العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أثبت براءتك يانيبوشا ... لا لعبدالحق العريف .. كايو وبس

إتهمنا نيبوشا بمحاربة عبدالحق العريف اللاعب المغربي .. كانت وجهة نظر نيبوشا أن اللاعب لا يطبق تعليماته ومع قدوم المحترف البرازيلي كايو وخصوصا مباراة مساء أمس مع الفريق الجزائري أثبت


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 02 - 2007, 51 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

ورد الأهلي - أبو مشعل will become famous soon enough

افتراضي أثبت براءتك يانيبوشا ... لا لعبدالحق العريف .. كايو وبس 


إتهمنا نيبوشا بمحاربة عبدالحق العريف اللاعب المغربي .. كانت وجهة نظر نيبوشا أن اللاعب لا يطبق تعليماته ومع قدوم المحترف البرازيلي كايو وخصوصا مباراة مساء أمس مع الفريق الجزائري أثبت هذا اللاعب صحة مرئيات نيبوشا فقد كان هذا اللاعب يهاجم وفي نفس الوقت وبقدرة قادر تجده يدافع وجميع من شاهد المباراة لاحظ هذا اللاعب وهو يغطي مركز محمد مسعد في الظهير الأيسر وهذا ما لم يكن يفعله العريف .
لقد أثبت كابو بأنه مكسب ومكسب ومكسب وكل ما نتمناه هو شراء بطاقة هذا اللاعب من الآن فكلما مر الوقت وإرتفع مستواه فإن سعره سيرتفع ثم يبدأ دخول المنافسين وأولهم البلوي وكما يقول المثل ليالي العيد تبان من عصاريها فقد أثبت اللاعب بأنه يملك مستوى كبيراً ومع زيادة الانسجام سيكون له شأن كبير ولا أدل من مباراة الأمس فقد صنع العديد من الألعاب حتى ضربة الجزاء كان هو المتسبب فيها بل كاد أن يسجل هدفا جميلا مع نهاية المباراة ، إنها دعوة للادارة الأهلاوية للاسراع في شراء عقده فنحن في أمس الحاجة لمثل هذا اللاعب بدلا من التخبيص في كل عام .





وردالأهلي - أبومشعل
ورد الأهلي - أبو مشعل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 02 - 2007, 05 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

جداوي أهلاوي will become famous soon enough



ايوااااااااااا

ياريت نشتري عقده من دحين

كل سنه نستنى للنهاية واذا كان محترف ممتاز يروح علينا واذا كان فاشل نوديه ونرجع بداية الموسم الجديد مع تجربة المحترفين الفاشلين ومايظبط معانا الا بنهاية الموسم ونرجع نضيعه بنهاية الموسم

هادا تخبط من الإدارة المفروض عليها انها تحافظ عالمحترفين عشان يبقى مستوى الفريق ثابت وفي تصاعد




جداوي أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2007, 11 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

الكنق1 will become famous soon enough



الله كريم 00




الكنق1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2007, 33 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

k.f.u.p.m will become famous soon enough



ياليييييييييييت




k.f.u.p.m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2007, 02 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

عبادي222 will become famous soon enough



و الله أتمنى يأخوي يشتروا بطاقته لكن أحيانا اهلينا رجاله أحيا نا عليهم حركات


و إلا أحد يفرط بكيم و محمد بركات




عبادي222 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2007, 35 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

moody_f82 will become famous soon enough



الي قريب من الاداره الاهلاويه و يقدر يوصل لهم هالنصيحه ياريت يوصلها لمصلحة الاهلي يا جماعه .. ارجوكم




moody_f82 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2007, 25 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العشق يذبح
 

العشق يذبح will become famous soon enough



الي قريب من الاداره الاهلاويه و يقدر يوصل لهم هالنصيحه ياريت يوصلها لمصلحة الاهلي يا جماعه .. ارجوكم




العشق يذبح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2007, 43 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

الاهلاوي الكبير will become famous soon enough



والله من جد


ماشاء الله


هذا الاعب اللي يقلب المباراه في اي لحظه




ما شاء الله دفااااع ووسط وهجوووومـ




الاهلاوي الكبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2007, 55 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية حياتي الأهلي
 

حياتي الأهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى حياتي الأهلي



الله يوفق الاهلي




حياتي الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2007, 03 : 03 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية MroOEq
 

MroOEq will become famous soon enough



آشتروه كفايه تجارب كفاييييييييييييييييي يييييه ضياع لاعبين اجانب




MroOEq غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أثبت براءتك يانيبوشا ... لا لعبدالحق العريف .. كايو وبس



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر