العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أثبت براءتك يانيبوشا ... لا لعبدالحق العريف .. كايو وبس

من جد المفترض إن الإدارة تشتري بطاقتة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 02 - 2007, 11 : 11 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29



من جد المفترض إن الإدارة تشتري بطاقتة





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 02 - 2007, 11 : 02 AM   رقم المشاركة : [22]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي



اشكرك اخوي على هالموضوع

ولكن ليش الحماس الزايد..كايو لاعب جيد ولكن ليس اللاعب المتمكن أو اللي قدر يسد فراغ محمد بركات او عبدالحق العريف
أنا حضرت مباريات الأهلي مع القادسية والاتحاد وبوعريرج في الملعب وركزت على اللاعب كايو تحديدا
لاعب جيد متحمس لكن مو اللاعب اللي يصنع الفارق وهذا ما ينقص الأهلي.
وأنا مع اعادة التعاقد مع العريف لأنه لاعب متمكن وكايو لاعب جيد واذا بقى لا مانع مع ان تمريراته خاطئة في كثير من الأحيان ولا يجيد نهائيا لعب الكرات العالية وكل تمريراته أرضية قصيرة ولكن على قول المثل اللي تعرفه أحسن من اللي ماتعرفه(مقالب الأجانب)
وشكرا




أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2007, 57 : 02 AM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور جديد
 

abonawaf 2005 will become famous soon enough



لاعب متمكن جدا روح عاليه قتاليه عالكوره متابع سريع يدافع ويهاجم بنفس القوة قدم قويه ماشاء الله لا يعرف الاستسلام مرونه عاليه . نأمل من إدارة الاستاذ والعاشق الكبير / أحمد المرزوقي عدم التفريط باللاعب .




abonawaf 2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2007, 05 : 03 AM   رقم المشاركة : [24]
امبراطور جديد
 

جمال الاهلي will become famous soon enough



والله ماشاء الله عيني عليه بارده يارب يتوفق الاهلي ويشتري عقده




جمال الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2007, 47 : 03 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
 

ENGINEER will become famous soon enough



شراء وفي الحااااال







The real PowerHorse
ENGINEER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2007, 22 : 05 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
 

عبدالله الصاعدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالله الصاعدي



ولكن ليش الحماس الزايد..كايو لاعب جيد ولكن ليس اللاعب المتمكن أو اللي قدر يسد فراغ محمد بركات او عبدالحق العريف

أنا حضرت مباريات الأهلي مع القادسية والاتحاد وبوعريرج في الملعب وركزت على اللاعب كايو تحديدا
لاعب جيد متحمس لكن مو اللاعب اللي يصنع الفارق وهذا ما ينقص الأهلي.
وأنا مع اعادة التعاقد مع العريف لأنه لاعب متمكن وكايو لاعب جيد واذا بقى لا مانع مع ان تمريراته خاطئة في كثير من الأحيان ولا يجيد نهائيا لعب الكرات العالية وكل تمريراته أرضية قصيرة ولكن على قول المثل اللي تعرفه أحسن من اللي ماتعرفه(مقالب الأجانب)
وشكرا







عبدالله الصاعدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2007, 49 : 05 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
 

احبـــ يالاهلي ــكـ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى احبـــ يالاهلي ــكـ إرسال رسالة عبر Skype إلى احبـــ يالاهلي ــكـ



الحمد لله ان نظريتي في اللاعب بانت دحين لجمهورنا رغم ان اول ماجا كان يحارب من فئة كبيرة من الجمهور

لاعب لديه قتالية غير موجودة عند اللاعب السعودي ياريت يستفيد منها لاعبينا ونتعلم





احبـــ يالاهلي ــكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2007, 56 : 05 AM   رقم المشاركة : [28]
امبراطور نشيط
 

AhlawiVancouver will become famous soon enough



اتعب اقول فنان ....




AhlawiVancouver غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أثبت براءتك يانيبوشا ... لا لعبدالحق العريف .. كايو وبس



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر