العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

من هنا قدِّم شكرك لشبكة الزعيم وقناة الزعيم الفضائية على وقفتها مع الاهلي

بسم الله الرحمن الرحيم ما أجمل البطولات والألقاب خصوصاً إذا كانت أمام منافسك مثل الاتحاد الفريق الذي دخل المباراة بكل غرور وكأنه الفريق الذي لايقهر ونسي الجار المسكين أن الاهلي


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 02 - 2007, 00 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
روابط الاندية السعودية
محرر رابطة الهلال
الصورة الرمزية هاجوس
 

هاجوس is on a distinguished road

افتراضي من هنا قدِّم شكرك لشبكة الزعيم وقناة الزعيم الفضائية على وقفتها مع الاهلي 


بسم الله الرحمن الرحيم

ما أجمل البطولات والألقاب خصوصاً إذا كانت أمام منافسك مثل الاتحاد الفريق الذي دخل المباراة بكل غرور وكأنه الفريق الذي لايقهر ونسي الجار المسكين أن الاهلي وبشبابه قادر على هزيمته وبالثلاثة مع الرأفة مطبقين المثل القائل ( ارحموا عزيز قومٍ ذل ) فألف ألف مليوووووووووووون مبروك ومزيداً من البطولات ياقلعة الكؤوس.




لعل أفضل ما أعجبني قبل بداية المباراة بفترة ماقام به الاخوان في شبكة الزعيم بدعم معنوي لفريق الاهلي , أيضاً لاننسى قناة الزعيم الفضائية التي تحولت من اللون الأزرق إلى اللون الأخضر وكأنها قناة للاهلي وليست للهلال وتحولت كل مواضيع أعضائها عن الاهلي فلهم مني كل الشكر والتقدير وسيبقى الاهلي والهلال عينان في رأس رغم أنف الحاقدين .

ومن خلال هذا الموضوع أطلب من الأعضاء تقديم الشكر لهم على هذه البادرة الطيبة ودمتم




هاجوس غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 12 - 02 - 2007, 06 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

abb256 will become famous soon enough



ترى ماسو هذا الشي حبا فينا


انما كرها في الاتحاد



لكن في النهاية كوره لاتودي ولاتجيب




abb256 غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 02 - 2007, 13 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

الصــريح will become famous soon enough



يبقى الاهلي والهلال عينان في رأس رغم أنف الحاقدين .

يعطيهم العافيه بغض النظر عن أي شي ثاني إدارة نادي الهلال لها وقفات جليلة مع النادي

الكل يذكر لاعب السلة في بطولة النخبة تركي التركي واللاعب الإمريكي الموجود حاليا مع النادي بالإضافة إلى

لاعب الطائرة سعد بخيت في البطولة العربية وتصريح رئيس نادي الهلال أنه مستعد لدعم النادي بأي لاعب يحتاجه

الفريق في البطولة العربية والأن خير دليل وجود عبد الله الجمعان

فكل الشكر والتقدير لهم بغض النظر عن أي شي ثاني




الصــريح غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 02 - 2007, 18 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough



والله بصراحة ما قصروا سواء الاخوة الاعضاء في شبكة الزعيم او قناة الزعيم

شاهدت اهداف اللقاء وموضوع " مثبت " للتهاني بفوز الاهلي بالكاس

بالاضافة الى دعواتهم وامنياتهم بفوز الاهلي في النهائي والعديد من المواضيع المشاركات

المحتفية والفرحة بالانتصار الاهلاوي سواء في الشبكة او القناة

والحمدالله رجال الاهلي ونجومه ما خيبوا ظن محبيهم ولم يخيبوا ظن كل من تمنى فوزهم

فكان الكأس من نصيب " قلعة الكؤوس "


ألف شكر لكل من تمنى فوز الاهلي وان شاء الله القادم احلى لنا .
.
.
.
.
عبّر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن فيصل رئيس أعضاء شرف النادي الأهلي عن عظيم امتنانه للهلاليين إدارة بقيادة الشاب الأمير محمد بن فيصل ولأعضاء شرف وجماهير الهلال على الوقفة غير المستغربة منهم تجاه شقيقهم الأهلي.

واستطرد سموه قائلاً: علاقة الأهلي والهلال علاقة تاريخية وثيقة وليست وليدة اليوم ولا تتوقف عند الأمور المالية بل هي أرقى وأسمى من الماديات مرحباً سموه باللاعب عبدالله الجمعان في بيته وبين إخوانه وأشقائه.

.

.

هذا وقد ثمن الأستاذ طارق موقف إدارة الهلال في موافقتها على إعارة اللاعب عبدالله الجمعان والتعامل الراقي الذي وجدوه من قبل الهلاليين إدارة وأعضاء شرف ولاعبين وجماهير، واستطرد مؤكداً أن العلاقة الهلالية الأهلاوية ليست وليدة موقف أو زمن بل علاقة ضاربة في عمق التاريخ، ونحن نفتح قلوبنا قبل نادينا للهلاليين الذين أثبتوا على مدى التاريخ بأنهم رجال مواقف ونخوة وأخوة صادقة وخالية عن المنافع الوقتية وليت الأندية الأخرى ترتقي لمستوى الأهلي والهلال في تعاملها وتقيدها بالأنظمة واحترامها لكل الأطراف الرياضية وهذه هي الرياضة كما نعرفها

.
.
.

تصريح رمز الاهلي " الخالد " رد على من يقول ان كل مايعمله الهلاليون كرها في الاتحاد

وما الى ذلكـ فعلاقتنا برجال الزعيم تاريخية وهي اكبر من كلام البعض

.

.

.

تحياتي

رائــ الاهلي ـــد





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 02 - 2007, 34 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حفيد الاهلي
 

حفيد الاهلي will become famous soon enough



يعطيك الف عافية

ويعطي الهلالين الف عافية
ولا ننسى وقفة اعضائهم في البالتوك في روم الاهلي
ولا ننسى من نقل المباراة لروم الاهلي مه الاعضاء الاهلاويين الناقليين
الف شكر لجمهور الزعيم





" اذا لم اكن اهلاوي في عز الانكسار . . فلن اعترف بأهلاويتي وقت الانتصار .. "

انتهى العام و ابتدى العام الجديد و انت ناسينا ناسينا اكيد
الله الله ما كن في هالدنيا ورق و لا بريـــــــــــــــــ ـــــــــــد
حفيد الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 02 - 2007, 15 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough



كل الشكر والتقدير للزعيم
وريئسه الشاب الظاهره محمد بن فيصل

ولكل هلالي يحمل في قلبه ذره محبه للأهلي


وبالتوفيق للراقي والزعيم في قادم الأيام










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 02 - 2007, 32 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

B.o.s.s will become famous soon enough



الأهلي والهلال
كلهم من ال هـ
ال هـ معروفه بالكرم

(ال هـ ) يعني فيهم حرف الهاء
المهم كلنا واحد




B.o.s.s غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 02 - 2007, 33 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

دوودي will become famous soon enough



ما قصروا أخوننا الهلاليين ..


وألف شكر لهم









دوودي غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 02 - 2007, 36 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

ذيب آسيا will become famous soon enough



والله ماقصرو جماهير الزعيم




ذيب آسيا غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 02 - 2007, 21 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

استاذ العشق will become famous soon enough



ماقصروا ومشكورين


اهلي وهلال واحد




استاذ العشق غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

من هنا قدِّم شكرك لشبكة الزعيم وقناة الزعيم الفضائية على وقفتها مع الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر