العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

انا اهلاوي متعصب

جـــــــــــــــــــ ـداوي اهــــــــــــــــــ ـــلاوي صــــح لسااانك انا دخلت منتدى الهلااااال وو جدت كلااااامك اللي تقوله مامداااع يلعب و لا يقلون هو سبب البطوله و الله ما ادري كيف يفكرووون يعني


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 02 - 2007, 40 : 09 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فضي
 

عمري القلعة is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عمري القلعة إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عمري القلعة



جـــــــــــــــــــ ـداوي اهــــــــــــــــــ ـــلاوي





صــــح لسااانك انا دخلت منتدى الهلااااال وو جدت كلااااامك اللي تقوله


مامداااع يلعب و لا يقلون هو سبب البطوله


و الله ما ادري كيف يفكرووون يعني بطولاتهم كلهااا بسبب الجمعاااان


و الله عقلووووهم مزنخه




عمري القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 02 - 2007, 46 : 09 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
 

الامبرااطور will become famous soon enough



يااخوان بالنسبة للجمعان
يقول المثل


لوفيه خير مارماه الطير

بعدين مشكلة الجمعان انه لاعب غير منتظم في التمارين وماقدرت عليه الادارة الهلالية الصارمة
تظنون ان ادارتنا بتقدر عليييييييه
عندي شك




الامبرااطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 02 - 2007, 07 : 12 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
 

العنمي will become famous soon enough



الله لايوفق نادي الحكووووووووووووومه النيفيا بدرري نسيتوا الظلم اللي اتعرضنا له امام ناديهم وبعدين والله جماهير الهلال كلاب حقين مصالح والا نسيتوا العام بكاس ولي العهد كيف ضربوا جماهيرنا اللي يقول الاهلي والهلال واحد فليختلر طريق واحد يااهلي او هلال خلاص والله طفشنا من كثر الظلم اللي تعرضنا له امامهم


(الاهــــــــــــــل ــــــــــــــــــــ ــــــــــي وبــــــــــــــــــ ـــــس)




العنمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 02 - 2007, 17 : 12 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough



الله يهديك

كلنا اهلاويين ونفتخر باهلاويتنا


ماله داعي ان تشككون الاعضاء في اهلاويتها
واشهـــــــــــــد بالله أنني لا احب بعد الاهلي فــــــــــــريق
وانني متعصب للاهلي الى درجة ما احــــــــــــــــــ ـد يتصورها وانني اكره الهلال والاتحــــــــاد كرة فوق ما تتخيــــــــل





تابعـونـي ع الـتـــويتــــر
alqahtani24@
أهلاوووي قحطان
محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 02 - 2007, 25 : 12 PM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور نشيط
 

شرقاوي اهلاوي will become famous soon enough



كلنا اهلاويين ونفتخر باهلاويتنا

ماله داعي ان تشككون الاعضاء في اهلاويتها


ولكن يبقى الهلال اكثر الانديه احتراما للاهلي

ويبقى الاهلي قلعة كؤوس وزعيم لرياضة الوطن وخير ممثل للمملكه



وادخلوا موقع الزعيم

يفتخرون بالاهلي كثيرا ومعجبين بجمهور الاهلي

ومشكور يالحنون فكلنا نعشق الراقي ونقدر كل من يحترم الملكي حتى ولو بكلمة مباركه




شرقاوي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 02 - 2007, 22 : 02 PM   رقم المشاركة : [16]
موقوف
 

alhanon will become famous soon enough



نسيتو اش سوي فريق النيفيا مع الاهلي والله كل بطواله اخذها الهلال من قدام الاهلي بظلم
حتي الدوري اشترو حكامه
ولا نسيتو تصريح ريسهم باستخدام الحكام ومساعدته لهم باخذ البطولات ولورجعت لبطولات الهلال الي قدام الاهلي اغلبها اذا مكانت كلها عن طرق الحكام
والله لو كان فيه عدل ماكان احد اخذ بطولات كثر الاهلي


اذا احد بيشجع يشجع الاهلي اوفريق من مستوه
مثلا انا اشجع الاهلي وبعده ليفربوال
هنا المقارنه مقبواله الاهلي بطال وعالمي وسيد اهلهم
وليفربوال فريق عالمي
عندك برشالونه وريال مدريد وتشلسي ارسنال انترميلان وقايس علي ذالك
اما انزل لمستويات اقل من الاهلي لا والله
والاهلي وبس والباقي خس




alhanon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 02 - 2007, 31 : 02 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور برونزي
 

مهجول مين قده will become famous soon enough



الجمعان ميزته شوتاته

وعيبه عنده القلب وما يقدر يركز وين يشووووت

ما اقول شكرا يا هلال

بالعكس

اقول الله يستر من النشبه الي جانا





مهجول مين قده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 02 - 2007, 35 : 02 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي من قدي
 

اهلاوي من قدي will become famous soon enough



انا معاك انا حب الاهلي وبس

لسع ماشفت شي خلي الجمعان يلعب ويجيب هدف يقولو الهلالية هذا الاعب حقنا وهاتك مدح فيه وانه هو الذي جاب الفوز الاهلي .

شوف جماهير الهلال ماتعرف لالالالالالالالالالا لالا اهلي ولالالالالالالالالال الا غيره تعرف الهلال وبس







" لآيغيرك حكيهم أنت أكبر منهم "
اهلاوي من قدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 02 - 2007, 18 : 03 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فعال
 

abb256 will become famous soon enough



قلناها كثيييييير

الهلال يكرة الاتحاد والاتحاد يكرة الهلال



انتهت اللعبه بين الاهلي والاتحاد



وصارت بينهم

اذا فاز الاهلي على الاتحاد تجد الهلالليين مبسوطيين و يتشمتون في الاتحاديين

واذا كان نهائي بين الاهلي والهلال تجد الاتحادي اهلاوي ويخرشها يقول عشان حنا من نفس المدينه او عيال عم او اي شي




كلاهما يكره الاهلي كرها كرها كرها

للسنين العجاف اللي ماخل لهم الاهلي لاكوره والاطايره ولا يد

بل ان بعضهم او كلاهما قفلوا لعبه اليد لان الاهلي عقدهم فيها




ياجماعه كرهي للهلال كبير وللاتحاد اكبر


شكرا




abb256 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 02 - 2007, 42 : 03 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أبو عماد
 

أبو عماد will become famous soon enough



مهما كان رأينا عن عبدالله الجمعان كلاعب فهو الان لاعب اهلاوي يتطلب منا الوقوف معه لمصلحه الاهلي اولاً واخيراً اين كان مستواه وهذا دورنا كجمهور اهلاوي

أما الحب هذا واجب كل أهلاوي عليه تشجيع الأهلي فقط وعدم التطبيل للاندية الأخرى وفق الله الأهلي والقائمين عليه من إدارة وأعضاء شرف وجماهير قولوا آمين




أبو عماد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

انا اهلاوي متعصب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر