العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اقراوا على الاتحاد الفاتحة من اعمدة الرياضية اليوم

هذا اجمل ماكتب في اعمدة الرياضية اليوم الاحد انذار لكل الاندية ... احمد الشمراني 1..2..3 على الزهراني (أهلاوي والكأس أهلاوي) .. محمد الشيخي اقراو على الاتحاد الفاتحة المطرفي 1.. 2..


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 02 - 2007, 21 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

8 اقراوا على الاتحاد الفاتحة من اعمدة الرياضية اليوم 


هذا اجمل ماكتب في اعمدة الرياضية اليوم الاحد


انذار لكل الاندية ... احمد الشمراني

1..2..3 على الزهراني

(أهلاوي والكأس أهلاوي) .. محمد الشيخي


اقراو على الاتحاد الفاتحة المطرفي



1.. 2.. 3

علي الزهراني
11/02/2007



رقصت جدة حتى الصباح وسترقص اليوم وبكرة ولأيام فالأهلي بطل.
ثلاثة أو كما رددها الجمهور واحد، اثنين، ثلاثة، صال بها الأهلي وجال وقدمها فوزا له ثمن والثمن هو الذهب الذي حملناه بابتسامة مالك معاذ وبدموع المرزوقي إلى حيث استقر في قلعته.
ليلة ولاكل الليالي ومناسبة سيتذكرها منصور البلوي وكل اتحادي لسنوات، والسبب أن الفوز ثقيل والأهلي أنيق والبطولة ذهبت لمن يستحقها تاركة بطولة منصور ماثلة في مفاوضات ومؤتمرات ووعود هامشية هي عند الجمهور كارثة.
كل شيء يا أهلي كان جميلا، وكل شيء يا مالك كان رائعا. فريق بهذا الحجم ردها بالقوة وهز بها كل ركن في الملعب فخرج الرياضيون وهم واقفون بإعجاب لهذا الجبار الأهلاوي الذي تغزل به عدنان حمد وسلطنت به حنجرة حسن شاكر وزفيناه زفة العريس.
قلت الكأس أهلاوية، لكنني لم أتوقع أن يكون نيبوشا قاسيا لهذا الحد، وتوقعت مع الجمهور أن الفوز للإمبراطور لكنني لم أكن أتوقع أن النمر سيتحول إلى (حمل وديع) فالثلاثة كبيرة والنجوم الذين همشهم حسن جمجوم وغيره هاهم يردون بالتطبيق ويقولون كلمتهم ويمنحون كيانهم بطولة جعلت (المطنوخ) يذوب في زحمة التتويج.
مبروك ياأهلي ولن أقسو في خضم الفرح بالأهلي على تلك الإدارة التي أسقطت الاتحاد وجعلته اليوم أضحوكة.
فالإتي تفرغ على هامش (فيجو) وعلى هامش صورة مع إيتو بل وأصبح في أقصى حدود الظلام ظلام فلسفة خاصة أجادها الرئيس لسنوات فيما تكشفت للجمهور كما تكشف حال الاتحاد بالأمس أمام الأهلي.
إدارة تفرغت لذاتها وتركت الاتحاد فليس غريبا استمرار السقوط وهو الأمر الذي عاد به الأهلي بطلا وبالثلاثة.
لم أسمع من يتحدث عن أحمد المرزوقي ولم ألمح من أحمد بهرجة يختارها لنفسه لهذا نجح بالذهب وها هو التاريخ سيكتبه بمداد من ذهب فمبروك للأهلي مرة ومرتين وألف مرة وهاردلك يا مطنوخ الاتحاد ونصيحتي لمنصور أن يقدم لنا ولجمهوره محاولة أخرى من المفاوضات على الورق كي نسترخي بهدوء ولنقرأ على الورق ونستمع بصوت عبدالمجيد عبدالله: قالوا الهوية قلت أهلاوي نجم تعلا بالسماء ضاوي!
أما جماهير الأهلي فهي نجم الحدث الذي حضر بأدب وشجع بأدب وعلى عكس جماهير الاتحاد التي شوهت هذا الحدث وحولت الملعب إلى كوم من (الأحذية) أكرمنا الله وإياكم، وإلى مشهد مؤلم على غراره ننتظر وسننتظر ماذا سيقدم لنا فيصل العبدالهادي في هذا الشأن.
مثل تلك التصرفات يجب أن تردع حالها في ذلك حال ما حدث صوب جمهور الأهلي والهلال التي اندفعت لجنة فيصل لإيقاع العقوبة صوبها.
وأخيرا ليست غريبة من الهلاليين فهم أوفياء مع من يحبهم.
موقف أرفع العقال احتراما لمن قرره واعتمده وأولهم الرائع الأمير محمد بن فيصل.
فالهلال والأهلي واحد كما تعرفنا عليه منذ عقود، فالعلاقة ليست وليدة اليوم ومن هنا جاء الوقت لنحتفي بالزعيم والقلعة وعلى أسلوب الحدث الذي صاغه الأخضر بالثلاثة، والثلاثة ما أحلاها وما أروعها وما أجمل منها إلا تلك اللوحة التي رأيتها بارزة في شارع التحلية وأهلا بحبيبي الذي فاز ومرحبا بحبيبي الذي هز المشاعر ورش على مدينته العطر والورد وأوراق الريحان.
1.. 2.. 3 ؟؟!!




(أهلاوي والكأس أهلاوي)
محمد الشيخي
11/02/2007



ـ كتب الأهلي فصولاً جديدة من قصته مع الإبداع وعلاقته بالكؤوس، عندما حاز كأس الأمير فيصل بن فهد بعد ماراثون من الجهد والعطاء والتجلي في سماء نهائي البطولة، الذي جمعه بمنافسه الاتحاد، كيف لا وهو من يلقب ببطل الكؤوس وقلعة البطولات، الهاوي لكل جديد في فن صياغة الذهب، لقد منح الأهلي جماهيره شلالاً من الفرح الهادر على شاطئ العروس، وجعلها تعيش أحلى الأمسيات بثلاثية جميلة وسيمفونية لا يجيد عزفها إلا نجوم الأهلي.
ـ كان كل شيء في ذلك المساء يوحي بإطلالة خضراء على عالم الذهب، وتجسدت معالمها أكثر في ثنايا الدقائق التسعين التي نثرها لاعبو الأهلي حماسًا وإصراراً وأداء راقيا، أحاطت به جماليات المؤازرة الجماهيرية الكثيفة لعشاق الأهلي في مسرح النهائي، لذا كان من الطبيعي أن تنتهي الحفلة بأغنية (أهلاوي والكأس أهلاوي)، ومعها دروس عدة مستفادة في كيفية الإعداد والتهيئة وضرب كل العصافير بحجر التصميم والذكاء التكتيكي والتركيز في سبيل نيل الهدف.
ـ كان هدف مالك معاذ الضربة الموجعة في مهد المنافسة، لتتحول المباراة برمتها إلى اللون الأخضر الذي أحال ديمتري ولاعبيه في الميدان إلى فريسة للاعبي الأهلي، فأجادوا أدوارهم ورسموا الطريق إلى الكأس بفوز معتبر كان يمكن أن يكون أكثر مما آلت إليه نتيجة اللقاء.
ـ لقد حفلت استراتيجية إعداد الأهلي لمباراة النهائي بالعديد من المعالم الإيجابية المثمرة، التي لم يعلم الكثيرون عنها، وكان ذلك الإعداد المرتب والبعيد عن الأضواء قد آتى أكله، ونجحت من خلاله إدارة النادي الأهلي في تحقيق أهدافها، وهي أولاً: الفوز بالكأس ثم هزيمة المنافس التقليدي والوصول بالفريق لقمة معنوياته، ليواصل مسيرته عربيا ومحليا، وإسعاد الجماهير الأهلاوية التي طالما ساندت الفريق ودعمته في أحلك الظروف.
ـ من عوامل التهيئة المثمرة، برنامج المحاضرات الذي أعدته إدارة الكرة لتثقيف اللاعبين، والزيارات المتوالية لأعضاء الشرف، وإضفاء أجواء من الترفيه داخل الفريق لتخفيف ضغط المناسبة.. كلها جعلت الأهلي يكسب المستوى والنتيجة ويتوجهما بالكأس.
ـ المهم ألا ينسى الأهلي في غمرة أفراحه أن هذه البطولة هي بداية قطف الثمار ومفتاح المنافسة على البطولات الثلاث المتبقية.. كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وكأس ولي العهد، وكأس دوري أبطال العرب، وهاهو أهلي بوعريرج الجزائري قد وصل لمجابهة الأهلي الثلاثاء عربيا،
وهو مايجب إزائه تأجيل الأفراح والعودة لإعداد جاد للمهمات المقبلة الأصعب.
ـ الجماهير الأهلاوية السعيدة قدمت مشهداً جديداً في كيفية المؤازرة الفاعلة، وأجزم بأنها ستكون في الموعد في المباريات المقبلة، وأولها مباراة أهلي بوعريرج، فكل التهنئة لها، ومن حقها أن تفرح، ومن حقها أيضاً على لاعبي الأهلي أن يمتد الفرح في المناسبات المقبلة.



اقرأوا على الاتحاد الفاتحة
سعد المطرفي
11/02/2007


قلت قبل ثلاثة أشهر مضت: يجب أن يحترم الأهلاويون قناعاته (نيبوشا).. على الأقل حتى نهاية الموسم، فالكرة ليست فوزا دائما ولاخسارة مطلقة، لكن الرجل يريد صناعة فريق (غير) من اللاعبين الشباب لسنوات مقبلة، ويفكر بجدية في اصطياد لقب جديد، وبيده روشتة إصلاح غير عادية، ورحيله لو حدث بالإقالة أو بالتراضي في منتصف المسافة خسارة يصعب تعويضها سريعا، ولابد من مناخ صحي أكثر ثقة أمامه ومن حوله وخلفه، لكي يمضي في تقديم مايريد بعيدا عن الضغوط غير المبررة من أجل عيون بعض عواجيز الفريق،
أو من أجل عيون بعض هواة التدخل، أو فوران بعض العواطف في المدرجات، طالما تجربة مرارة التعجل الماضية لم تأت بأي لقب. ولو كنت مكان أحمد المرزوقي لتمسكت به أكثر من تمسكي بكرسي الرئاسة، لأن الرجل عمليا يحترق من أجل تاريخه المهني وليس من أجل الأهلي فقط، ويحترم موقفه وهو واضح للغاية، والوقت كفيل بإنصافه، فقد قدم أسماء واعدة وبطولية لم يكن لها أن تتقدم لولا وجوده منذ أن جاء، ومازال يحاول تحرير صفوف الفريق من عقدة الأسماء التي لم تضف له إلا الصداع والبطاقات الملونة والكوارث النتائجية والعنتريات (اللي ماليها داعي) بشيء من الثبات الثقيل مقارنة بالعواصف التي كانت تحيط به.
واليوم أضيف أن نيبوشا سيظل من أفضل المدربين في الدوري، وسيتضاعف ثمن تفكيره لو لم تخنه المنغصات لاحقا، فقد قاد الأهلي حتى الآن إلى نهائيين، خسر واحداً وكسب الآخر بشجاعة، وأمامه لقبان جديدان، قد ينجح في إضافتهما للأهلي وتاريخه مع الأهلي، طالما الرجل يعشق التحديات ولديه مزيد من الجرأة على قلب الموازين وقيادة فريقه إلى منصات الذهب بلا هوادة.
أما الاتحاد الذي خسر كل شيء، المال والثقة والأضواء والذهب والتاريخ والقدرة على تحمل الحقائق والصدمات أمام جيل الأهلي الشاب، فاقرأوا عليه الفاتحة مرة واثنتين وثلاث من الآن فصاعدا، بعدما تبخرت أحلامه وطارت ملايينه على طريقة (ياصابر)، لأن الوهم أصبح ينهش أطرافه من حدب وليس صوباً، وعلينا أن ننتظر لنرى موقف لجنة الانضباط مما حدث من بعض جماهيره في النهائي من سلوك وتصرفات مشينة تستوجب أحد قرارين، إما نقل مباراته المقبلة أمام الهلال، أو أن يلعب المباراة في جدة بدون جمهور، وإن كنت أرى ضرورة أن تكون العقوبة مضاعفة هذه المرة لأنها حدثت في لقاء نهائي وليس في لقاء دوري، وبطريقة مؤسفة جدا كأنها تحمل مقاصد معلنة، تؤكد الدعوة إلى عدم المبالاة بأي عقوبة تطبق بحق جمهور أي فريق، أما المطالبون برفع الإيقاف عن محمد نور على عجل فأسألهم: هل تغير نور حتى يستحق هذا العفو؟ وما هي مبررات الرفع التي قد تستوجب ضرورة تسريع اتخاذ مثل هذا القرار لو حدث ذلك؟ وهل تلك المبررات دسمة ومرتبطة بمصلحة المنتخب أم أنها مرتبطة فقط بمصلحة الاتحاد كفريق؟




إنذار لكل الأندية !
أحمد الشمراني
11/02/2007




ـ في ليلة الفرح العاصف كنت هناك أستدرج التاريخ لكتابة مشهد في حيثياته ماجعلني أنوء عن الدخول في التفاصيل وأكتفي برصد (قلبي)!
ـ شارع التحليه بكل ما فيه من مساحات عجز عن القول وسكت عن الكلام المباح وعاش الحالة كما لو كان شاهدا على عصر جديد..
ـ أنت وهم وأنا أخذتنا المشاهد إلى عبق التاريخ وإلى حيث كان يسكن الأهلي وابن عمه المجد وأقول ابن عمه .. لأن بين الأهلي والمجد صلة قرابه أصغر من أن تنال منها «هنات وهنات».
ـ قد تغيب.. وتغيب عن بطولة لكن عندما تحضر يتحول الكلام إلى شعر وأعذب الشعر في حالة كهذه أصدقه..
ـ فاز الأهلي بكأس جديد ومكافأة جديدة وتتويج جديد ومليون يساوي في نظر من عاشوا تفاصيل الملحمه الخضراء «ترليونات البنتاجون»!!
ـ قيمة الإنجاز ليس لأنه أمام الاتحاد كما سمعت وقرأت بقدر ماهو في الإنجاز نفسه..
ـ نحن أمام حالة فرح وأمام نقلة ونقلة أخرى في عالم البطولات ينبغي أن نتعامل معها بوعي لابوعي آخر.. لأن في الحالتين تضاد.. قد تكتب به نشوة السطر الأول.. ولاتكتب الثاني..
ـ لم أستطع أن أحتوي فرحة الأهلي.. فكيف بسطور تحتوي فرحة وطن..
ـ وعندما أقول وطن فأنا أعني ما أقول «شكلاً و موضوعاً»..
ـ لماذا فاز الأهلي وخسر الاتحاد؟ سؤال استفزني أمس مثل ما استفزتني أسطر صديقي الأنيق «عاصم» الذي مارس إسقاطات كنت مرة أكبر معها ومرات أقول .. «فاهمك ياعاصم»..
ـ أما لماذا الفوز والخسارة فهو مكرر والتكرار في عصر المعلومة السريعة «مات سوقه»!
ـ أعود لأفراح حبيبي ولابأس أن أعرج إلى أحزان الجيران ولكن على طريقة المواسي الصادق وليس الشامت.. كما هم يفعلون..!
ـ الأهلي كان ليلة الحدث يضرب في الصميم مرة شمال.. ومرة يمين.. وثالثة في العمق..



ـ تحرر لاعبو الأهلي كلهم من عقدة الخوف والارتباك فقدموا أمتع مباراة لهم على الإطلاق»..
ـ كنت قبل المباراة «خائفا» ليس من الاتحاد ولكن من هم حول الاتحاد.. فصناعة الفوز الاتحادي على الأهلي لها أكثر من وجه ياليت العزيز عاصم يحدثنا عنها ولو بطريقة الفن السريالي..
ـ أما أثناء المباراة فزالت الرهبه بعد أن صعق مالك مرمى ملائكه بهدف فيه من الحرفنه ماجعل عدنان حمد يقول «فعلها روبنهو»
ـ الله .. الله.. الله.. ياهي ليله ياعاصم.. ليلة حب.. وليلة عشق.. وليلة فن.. كان فيها رسائل عدة.. أهمها «إنذار لكل النوادي»
ـ جميل الغناء للأهلي والأجمل أن من يكتب شعر الاهلي (أهلاوي خالص).
ـ يقول الكلمات من القلب ونقول معه.. مقادير.. ياقلب المعنى مقادير..
ـ لم اخطئ ولكن تعمدت أن تكون المعنى كشيلة ألفناها.. في موروثنا الشعبي.
ـ وعند ما يكون الحديث.. حديث قلوب فلن نتجاوز قلب الأهلي النابض «خالد بن عبدالله» دون أن نقول له.. «كثر الله من أمثالك في الأهلي» فأنت رجل كل المراحل.. ولن أزيد..
ـ قال الهويه.. قلت أهلاوي.. سؤال ألغت إجابته جمال الاستفهام .. ولم تلغ من داخله عذب الكلام..؟!

ومضه
حلوة ألاعيبك أنا فاهمك زين
مسكين تلعبها على اللي معلمك





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 02 - 2007, 49 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مشعل مكة
 

مشعل مكة will become famous soon enough



الله يعطيك العافيه اخوي

زوايا من ذهب لابطال الذهب





أنت الزائر رقم :





●● انت عندي حاجه غير ... هاذي مافيها كلام ●●
●● عمري وحبي الكبير ... منت واحد والسلام ●●
●● يعني خذ مني ضمان .. باختصار وكلمتين ●●
●● انت حاجه في هالزمان ما تكرر مرتين ●●
مشعل مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 02 - 2007, 14 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

حنين العز will become famous soon enough



خرج الأهلي أكثر من مرة من بطولات كان هو الأحق والأجدر بها ولكن العابثين بحقوق الملكية البطولية والتخصص في امتلاك الكؤوس أرادوا أن تسلب الحقوق بصافرة ظالمة وعين عوراءء لا ترى الحق ولا تعرف طريق العدالة فخسر الأهلي الكأس بفعل فاعل وفي كل مرة نجد التبريرات من المسؤولين جاهزة وبعد أن حضر الحكم الأجنبي وللأسف أنه غير مسلم حكم بالعدل وأنصف صاحب الحق فكسب الأهلي كما كان يجب أن يكسب سابقاً ، ومن هنا نستطيع أن نقول أن ضياع البطولات من الأهلي ليس سهلاً متى كان الحكم منصفاً . فألف ألف مبروك وعقبال البطولات التالية إن شاء الله ولا عزاء للشامتين .[]




حنين العز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اقراوا على الاتحاد الفاتحة من اعمدة الرياضية اليوم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر