العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الحكم ظالم ظالم شاء من شاء وأبى من أبى

بسم الله الرحمن الرحيم اولا الحمدلله الذي انعم علينا بهذه البطولة والتي جاءت من اضيق الطرق واصعبها حيث توالت الضروف على ابطال الاهلي من مشاركة مع الاولمبي الى اصابات اضافة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 02 - 2007, 12 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

sdharthi will become famous soon enough

الحكم ظالم ظالم شاء من شاء وأبى من أبى 


بسم الله الرحمن الرحيم

اولا الحمدلله الذي انعم علينا بهذه البطولة والتي جاءت من اضيق الطرق واصعبها حيث توالت الضروف على ابطال الاهلي من مشاركة مع الاولمبي الى اصابات اضافة الى اعارة بعض اللاعبين الى بعض الاندية حتى اننا وصلنا الى مرحلة من التشاؤم ولكن لاعبي الاهلي بتوفيق من الله أبو الا ان يخالفو جميع التوقعات وان يقلبو الطاولة على مايسمى عميد الاندية السعودية وان يلقنوه درسا اعتقد بأن عشاقه لن ينسوه ماحيوا.

المهم .... موضوعي هو بأن الحكم كان ظالما ... نعم ظالما واقولها بملء فمي ولكن الضلم هذه المره وقع ضد الفريق الفائز كحاله غريبه لم تشهدها ملاعبنا الا نادرا فغالبا مايكون الفريق المهزوم هو من يظلم ولكن ماحدث ليلة الجمعة كان غريبا ومنذ الشوط الاول وتحديدا بعد كوع اللاعب المحترف البرازيلي فغنر والذي صوب بيده كوعا خلفيا للاعب الاهلي محمد مسعد وسقط بعدها اللاعب البرازيلي في مشهد مضحك ومخزي في نفس الوقت والغريب ان حكم الساحه بالاضافة الى مساعديه والحكم الرابع لم ينتبهو لهذه الكره بينما رأها ملايين المشاهدين خصوصا انها لم تكن بذاك البعد عن الكره او في جهه مختلفة من الملعب.

الحالة الثانيه هي ماقام به اللاعب الدولي الكبير للأسف حمد المنتشري والذي انتشر او انبرش بالمعنى العامي على رجل اللاعب تيسير الجاسم حيث لم يكن اتجاهه على الكره بل على رجل اللاعب في مشهد كان اوضح من وضوح الشمس وعلق عليه الحكم الدولي السابق محمد الفوده بان اللاعب كان يستحق كرتا احمر بل ان اللاعب نفسه وقف صامتا بعد الحادثه لايصدق مابدر من حكم المباراه حيث تلقى الكرت الاصفر وهو يرقص من داخل قلبه فرحا بقرار الحكم.

الحالة الثالثة هي دخول اللاعب فقنر البرازيلي على رجل اللاعب الموهوب ابراهيم هزازي بشكل مقصود وكان يستحق ايضا كرتا احمر وكان تساهل الحكم مع هذي الكره ايضا غريبا بل ان لاعب الاتحاد عدنان فلاته قام بقذف الكره على وجه اللاعب بعد سقوطه وبعد صافرة الحكم في شكل استفزازي لايصدر الا من لاعب حواري وايضا لم يقابلها الحكم الا بكرت اصفر .

الحالة الرابعه هي ماقام به اللاعب الكبير والذي كنا نتعتبره خلوقا حمزه ادريس من الاعتراض على حكم المباراه مرارا وتكرارا في حادثه تكررت اكثر من 3 مرات في اقل من 5 دقائق ولم يقوم حكم المباراه بأي شي مقابل ذلك.

الحالة الخامسة هي ضربة الجزاء للاعب الكبير تيسير الجاسم في اخر الدقائق والذي يدقق في الحالة يجد ان اللاعب الاتحادي دخل بصورة سريعة على لاعب الاهلي صحيح ان الاحتكاك بالرجل حدث اثناء سقوط اللاعب ولكن دققو في الاحتكاك باليد.

وحتى اكون منصفا فأن اللاعب خالد بدره كان يستحق كرتا اصفر على استفزازه للجمهور ولو انهم هم الذين بدأو برمي الاحذيه اكرمكم الله ولكن نحن راقون ولن ننظر الى احداث سابقة كما فعل حمزه ادريس في النهائيات مع الاهلي عندما اتجه الى الجمهور الاهلاوي او مافعله بهجا ايضا في احدى النهائيات فالكبير كبير والصغير يفعل مايشاء.

والله اني لااحب ان اتكلم في الاغلاط التحكيمية اذا كان فريقي مهزوما او بالاحرى اذا كان لم يؤدي مستوى مرضي ولكن عندما يؤدي رجالات الاهلي بهذا المستوى الخرافي ويظلمو فيجب التحدث مع العلم بانه لولا هذه الاغلاط لاصبحت تاريخية وتعدت السته او السبعه ولكن ..... كفاية ثلاثه ومبروك الكأس واتمنى ان يتم نسيان الافراح وان يتم التفكير في البطولا ت القادمة واولها البطولة العربية




sdharthi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 02 - 2007, 50 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

sdharthi will become famous soon enough



الحمدلله

الان اوقفو هذا الجزار البرازيلي فينغر




sdharthi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الحكم ظالم ظالم شاء من شاء وأبى من أبى



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر