العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فعلها ني بوشا ورجال القلعة

تحية طيبة برائحة الورد والفل والعنبر والياسمين والكادي للإدارة الراقيه وللاعبين وللداهية طيب الذكر ني بوشا ولجميع جماهير النادي الاهلي الراقي وبعد: أولاً: أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 02 - 2007, 04 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

ابوريفال will become famous soon enough

9 فعلها ني بوشا ورجال القلعة 



تحية طيبة برائحة الورد والفل والعنبر والياسمين والكادي للإدارة الراقيه وللاعبين وللداهية طيب الذكر ني بوشا ولجميع جماهير النادي الاهلي الراقي وبعد:

أولاً:


أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الأمير خالد بن عبد الله صاحب القلب الحنون وإلى إدارة الرجل المهدب الرجل صاحب الظل الخفيف احمد المرزوقي وإلى وجه السعد عبد الله الجمعان وإلى كافة الجماهير التي أزرت الراقي سواءً من خلال تواجدهم في الملعب او تحت الشاشة الصغيره اللذين اكثروا من الدعاء من اجل انتصار الاهلي في تلك الموقعة وإلى الداهية طيب الذكر العجوز ني بوشا.


ثانياً:


اعزائي أعضاء منتدى الراقي بليار مبروك لكم ولي الكأس الغالية التي تحمل اسم غالي على قلوبنا جميعاً والتي كان له طعماً خاص لأنها من أمام النمور ( الاسفنجيه )


ثالثاً:


أريد التنويه على عدة مشاركات سابقة تخص النادي من خلال الداهية ني بوشا الذي قال انه باقي مع الاهلي ولن يتركه مهما كانت الظروف


ها هو الداهية للمره الثانية يثبت لجميع من كانوا يطالبون برأسه قبل المباراة والذين كانوا يكتبون مواضيع ليس لها اي صلة بالنهائي الذي تحقق بعزيمة الرجال وكان فيها نوعاً ما من حرق الاعصاب حيث كان الأكثر من الاعضاء يحثون على الهدوء والتركيز وكتابة مواضيع تحفز اللاعبين والإدارة والمدرب على تقديم مايليق بسمعة القلعة وفرقة الرعب


وكانت قلة قليله لا علم بماذا اوصفها تكتب مواضيع من المفروض على المشرفين حذفها تخص الداهية وتعاقد الإدارة مع لاعبين وان هؤلاء اللاعبين لاينفعون الاهلي على قول المثل ( الناس في ناس وانت ياقمر في نعاس ) اتمنى من جميع الاعضاء وانا اولهم بأن نبتعد عن المواضيع التي لا تسمن ولا تغني من جوع وبالذات في الاوقات الحساسة وأن نكون راقيين قولاً وفعلاً


يامن تطالبون برأس ني بوشا وكنتم تقولون عنه بأنه مخرف وعدة اوصاف ليس لها مكان الان او بالاحرى لا اريد ذكرها وتعرفون انفسكم، ماذا تقولون الان هل عاد لشبابه وقواه العقلية ام تريدون ان تبرروا ما قلتموه بأن البطولة تحققت بمجهود اللاعبين وان ني بوشا كان ضيف شرف على دكة الاحتياط فعلها العجوز من خلال تكتيك لا يفعله سوى المدربين الكبار على شاكلة فيرجسون ومورينهو وني بوشا وحقق ما عجز عنه غيره وأسكت افوه جميع من كان يطالب برأسه وقلها حرفياً قبل المباراة إذا لم احقق البطولة سوف ارحل واريحكم مني ولكن اللاعبين اللذين يعشقونه ويعشقون طريقة تعامله معهم حققوا ما تصبوا إليه بعض الجماهير بأنه لالرحيل ني بوشا من الأهلي


وسبق ان قلتها لكم اتركوا ني بوشا يعمل بصمت وبعدها نحاسبها انتم اردتم محاسبته قبل ان يخسر من اين لكم هذا القانون وفي اي نظام يتم العمل به ان يحاسب الشخص قبل ان يخطئ قلها احد الاعضاء بأن مباراة الوحدة كانت بمثابة طعم للجار ولكن قوبل بوابل من الاستهزاءات وقلها ايضاً عضوا اخر بأن ني بوشا لا يحضرني اسمه او لا اريد ذكر اسماء بأن الداهية سيحقق البطولة على طريقتة الخاصة وسنسمع التمجيد والمديح


نعم ياني بوشا اجعل فريقنا هزيل في جميع المباريات ونتأهل بصعوبه وفي مباريات الكؤوس لهم التصاريح ولنا الصعود على المنصة وحصد الذهب


نعم يا ني بوشا احصد البطولات على طريقتك الخاصة ونحن معك قلباً وقالباً


ملاحظة: لم يخسر ديمتري مدرب الجار أي نهائي امام الاهلي إلا في عهد ني بوشا فماذا تقولون عنه


أخيراً وليس أخراً:


يامن تطالبون برأس العجوز ما هو رأيكم فيه الان هل يرحل ام يبقى يشرف على تدريب القلعة ولكم حرية القرار؟ انتظر رأيكم بصدر رحب





الاختلاف في الرأي لايفسد الود قضية

شكراً يارجال القلعة ويا ني بوشا


عاشق البرشا ابوريفال





aborival@hotmail.com
ابوريفال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 02 - 2007, 56 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

أبو الوليد will become famous soon enough



يعطيك العافية .... اتفق معك في ما ذكرت

الحمد لله رب العالمين على توفيقه ونعمه وأفضاله قبل كل شئ
سأتكلم بإختصار

حقيقة ان أحب هذا المدرب كثيراً ...
أخذ وقته ... وجرب ... وغير ... وعلم ... ووجه
واليوم بفضل من الله حقق

أسلوب الأهلي تغير كثيراً داخل الملعب ... اتمنى ان يستمر ذلك ...
ما أجمل أن يقوم كل واحد منا بإنجاز عمله بدقة وإتقان ...

لاحظ ان معظم اللاعبين الذين تمت لهم لقاءات بالصحف والاعلام قالوا ...
قالوا طبقنا التكتيك الذي طلبه منا نيبوشا فحققنا مانريد بتوفيق من الله ...
ومن اللاعبين الذين تحدثو عن تكتيك المدرب... اتذكر منهم وليد عبدالربه وصاحب العبدالله ومالك وتيسير والهزازي والثقفي والمسعد وبدرة وغيرهم كثير وارجعو للقاءات معهم وتابعوا اداءهم اثناء المباراة

ولن اذكر ماقاله المحللين والنقاد والرياضيين (وجماهير الاندية الأخرى) عن إيجابيات نيبوشا


من ناحية أخرى بالتأكيد أكتشف المدرب في هذه المباراة أشياء جديدة حتما ستفيده في المباريات القادمة
وبلاشك تعلم لاعبي الأهلي بأنه لا شئ يمكنه أن يقف أمامهم للوصول للمناصات والحصول على الذهب
وتعلم الجمهور ان لا مكان للمستحيل بيننا ...
وبالعزم والهمة سنحقق كل أمانينا ...

الحمد لله رب العالمين مرة ثانية
رجاء المناقشة بهدوء وبدون زعل
شكرا لك اخي ابو ريفال
تحياتي وتمنياتي بدوام التوفيق لجميع الاهلاويين
والف مليون مبروك
أبو الوليد




أبو الوليد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 02 - 2007, 03 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

ابوريفال will become famous soon enough



أشكرك اخوي ابو الوليد على المرور والمشاركة التي شرفتني ولكن

إذا تقصد بأنني كتبت الموضوع بزعل فعلاً

يأخي الكريم هل تستطيع ان ترى احد يتجاهل ما تفعله وتسكت مستحيل

انا لست محامي لني بو شا ولكن يجب ان نعطي لكل ذي حقاً حقه هذا ما اوصنا به ديننا الحنيف

نحن نمجد في مالك وغيره من النجوم اليس كذلك فمن باب اولى أن نعطي من صنع هذه النجوم

حقه كاملاً بدون إجحاف وانا زعلت لأنه بعض الأعضاء اجحفوا ني بو شا حقه وإلى الان في موضوع


من المواضيع يقال بأن ني بوشا لا يصلح بأن يكون مدرب لهولاء النجوم فما رأيك؟

يقولون بأن المرزوقي هو من وضع التكتيك والتشكيلة فما رأيك؟

يقولون بأن ني بوشا يجب ان يدرب المستويات السنية براعم وناشئين وشباب فما رأيك؟

انتظر رأيك واجاباتك بفارغ الصبر

ولك مني ارق التحايا والتقدير،،،

عاشق البرشا ابوريفال





aborival@hotmail.com
ابوريفال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 02 - 2007, 41 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

أبو الوليد will become famous soon enough



ليس من حق أي شخص أن يسيء أو حتى يقلل من مجهود شخص آخر

كل ما في الأمر أن الأخوان الاهلاويين مختلفين فقط في ووجهات نظرهم
وربما يتفق البعض مع الآخر في بعض النقاط

والسبب في ذلك أن نيبوشا طلب من الإدارة أن يأخذ وقته في تشكيل الفريق والإدارة أعطته الثقة والوقت ..

وقام بعدد من التغييرات في مراكز اللاعبين ... وصرف بعض اللاعبين ... وطلب شراء آخرين...
وصعد من الشباب البعض وجرب وظف اللاعبين كما يرى هو على حسب نظرته الخاصة بحكم خبرته الكبيرة


ووصل في الاخير إلى هذا الفريق الشاب الذي جاء بالخبر السعيد

ولكن الوقت والتغييرات وعدم الثبات في الفترة السابقة سبب إزعاج لبعض الاهلاويين ...
والبعض الآخر أمتدح تصرفات نيبوشا وحزمه وفكره

والجميع يحب الأهلي وحريص عليه
ربما نختلف كثير نحن جماهير الاهلي ولكن حتماً نتفق على حب ومصلحة الاهلي قبل كل شئ

وتمنياتي للجميع بدوام السعادة




أبو الوليد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فعلها ني بوشا ورجال القلعة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر