العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سقوط وفشل ادارى جديد ..يضيع علينا ( ؟؟؟ )

.. .. .. باعامر مؤكداً استناد الأهلي على اللائحة.. والناصر معقباً: يحق لبدرة وصاحب المشاركة أمام الاتحاد بـ«3» بطاقات صفراء سامي المغامسي (المدينة المنورة) شدد رئيس لجنة الحكام الرئيسية عبدالله


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 02 - 2007, 06 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

واقعي will become famous soon enough

افتراضي سقوط وفشل ادارى جديد ..يضيع علينا ( ؟؟؟ ) 


..







..




..
باعامر مؤكداً استناد الأهلي على اللائحة.. والناصر معقباً:
يحق لبدرة وصاحب المشاركة أمام الاتحاد بـ«3» بطاقات صفراء





سامي المغامسي (المدينة المنورة)
شدد رئيس لجنة الحكام الرئيسية عبدالله الناصر على ان الانذارات «الصفراء» التي ينالها اللاعب في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لا يسري تأثيرها في مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد بعكس البطاقات الحمراء التي تعتبر عقوبة. وأكد في معرض رده على الاجراء الذي تم التعامل معه من قبل ادارة الاهلي تجاه عدم مشاركة الثنائي خالد بدرة وصاحب العبدالله في اللقاء الدوري الاخير امام الوحدة تحسباً من نيلهم الانذار الثالث رد الناصر قائلاً: أرى بأن التقدير خاطئ في مثل هذه الحالة فإذا ما شارك الثنائي المذكور ونال الانذار الثالث فلا مانع ان يشاركا في نهائي كأس الأمير فيصل نظراً لأن الانذارات منفصلة من مسابقة عن الأخرى.
وكان الناصر قد قام بإجراء اتصال بأحد اعضاء اللجنة الفنية لتأكيد صحة كلامه وتم تأكيد ما ذكره في الجانب المتعلق بفصل الانذارات من مسابقة لأخرى. في المقابل برر علي باعامر اداري فريق الاهلي الاجراء الذي تم التعامل معه من قبل الادارة قائلاً: في الفقرة 36/1 من لائحة العقوبات تنص على ان حصول اللاعب على البطاقة الصفراء الثالثة يفرض ايقاف اللاعب عن المباراة التي تليها مباشرة وذلك كعقوبة دون التطرق لفصل الانذارات من مسابقة عن أخرى.
واضاف: اذا ما اعتمدت اللائحة إيقاف اللاعب الذي يحصل على (3) انذارات صفراء كعقوبة ما الفرق بين ذلك وبين الذي يحصل على بطاقة حمراء كعقوبة ايضاً.
واشار باعامر الى ان التعميم الذي وصل للاندية وتطرق لفصل بطاقات المسابقة لم يشرح بالتفصيل الموقف الحقيقي لمصير اللاعب الذي يحصل على الانذار الاصفر الثالث بل اشار فقط الى ان البطاقة الحمراء تعتبر عقوبة تسري في كل المسابقات.


------------------------------------- تعقيبي -------------------------------

الى متى يا ادراة الاهلي تعتمدون على هامشية التلقي .. وعدم القدرة على التواصل مع اصحاب القرار ..
اما كان الاحرى التوجه مباشرة للجنة الحكام الموقره وبحث الموضوع مباشرة معهم ,,قبل ان تتصرفوا تصرف اضاع علينا حق مكتسب..

لماذا الاعتماد على التلقائية .. والركون خلف الطاولات والاستسلام لكل حرف مكتوب ولو كان نتاجه خسارة مباراة مهمه الفوز فيها سيعطينا بصيص امل للمنافسه على المربع ؟؟

ركيزتين اساسيه مثل بدره وصاحب يمثلون العمود الفقري للفريق كانت ستحفظ توازن الفريق .. ومعها بأذن الله يكون الفريق شبه مكتمل وليس بذلك الحال الذي يترحم عليه العدو قبل المحب على حال الاهلي ..

اما كفاكم التفريط بلاعبين الفريق للمنافسين بابخس الاثمان لتقوية حظوظهم في وقت عجزتم عن ايجاد بديل واحد يسد الثغرات .. وبالذات مركز الهجوم الذي يقيني بأنه في القريب العاجل بيمثله البلوشي ووجدي .. وخلفهم صانع لعب المرزوقي ...

اعرف بأن هنالك من سيقول اني كتبت الموضوع بغير وقته واني تهجمت على ادارة النادي ولكنها حقايق لمن يهمه مصلحة الاهلي يجب أن لا نتعامل معها كالنعام ونغط رؤسنا بالرمال ونقول الوضع مطمن ,,,


قفلة : يا زمان العجائب وش بقى ما ظهر كل ماقلت هانت جد علم جديد , ان حكينا ندمنا وإن سكتنا قهر ..





رحل جيل العمالقة ... فتحولت الساحه لمرتع الصبية !!!
واقعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 02 - 2007, 27 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

مهجول مين قده will become famous soon enough



لا تعليق


ووقت موضوعك جدا فاشل مع كل احترامي





مهجول مين قده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 02 - 2007, 43 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية MroOEq
 

MroOEq will become famous soon enough



يارجال اداره فيها وجدي والبلوشي اغسل يدك ولا المرزوقي لايهش ولاينش




MroOEq غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 02 - 2007, 35 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

رمز الاهلي will become famous soon enough



مع ان كلامك 100% الا ان الوقت غير مناسب وخلي الامور تسير الي ما بعد النهائي ولكل حادث حديث ..



شكراً لك يا واقعي ..




رمز الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 02 - 2007, 36 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

اهلاوي لأبعدمدى will become famous soon enough



كلامك في البداية سليم ولكن في اخره كلمات استغرب كتابتها بهذا الشكل الهزلي




اهلاوي لأبعدمدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 02 - 2007, 40 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
لاعب سابق وأكاديمي وتربوي بالتعليم
الصورة الرمزية أبوالمنذرالباحة
 

أبوالمنذرالباحة will become famous soon enough






الأخ الفاضل / واقعي


يعطيك العافية


موضوع مثير جدًا ، وفتحه الآن في نظر غير مناسب


بعد لقاء الجمعة سيكون النقاش حادًا على كل حال


وسنناقش هذا الموضوع وغيره بكل شفافية للتعاون في انتشال الموقف ...


قبل مدة : ذكرت وعبر منتدى الإمبراطور بتواجد أهل الاختصاص والعلم



فحالة كهذه تحسب على إدارة النادي في تغيب المعلومة


وعلى كلٍ : بعد يوم الجمعة سننظر : ( أأسدٌ يصول ، أم ثورٌ يخور ...!!!؟؟؟ ) .


أضحكتني وأبكتني كثيرًا قفلتك ...


بارك الله فيك.


ولك كل الود؛؛؛








محب الراقي : أبو المنذر الباحة
أبوالمنذرالباحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 02 - 2007, 42 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

ماالك معاذ will become famous soon enough



موضوعك بصراااحة زي ما قااال اخوي مهجول وقته فاااشل


وانا احساسي يقوووول ان كل اللي كتبوا مواضيع عن الاهلي من ناحية انهم فاشلين وما عندهم اختيار صح للاعب احس انهم اتحاديين


وانا اوجه ندآآآآآآء من هنا لا تردووون على اي عضو يكتب على الاهلي


وزي ما قال المثل((الحقرااا ن يقطع المصراان))





ماالك معاذ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سقوط وفشل ادارى جديد ..يضيع علينا ( ؟؟؟ )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر