العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار الامبراطور (الاثنين) 17/1 في جريدة عـــــــكـــــاظ

الوحدة تكسب نقاط الاهلي وتقترب من الصدارة عبدالله القرشي (مكة المكرمة) صعد فريق الوحدة للصدارة مشاركا الهلال في المركز الاول بفوزه على الاهلي بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 02 - 2007, 01 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية برنس القلعه
 

برنس القلعه will become famous soon enough

افتراضي اخبار الامبراطور (الاثنين) 17/1 في جريدة عـــــــكـــــاظ 


الوحدة تكسب نقاط الاهلي وتقترب من الصدارة



عبدالله القرشي (مكة المكرمة)
صعد فريق الوحدة للصدارة مشاركا الهلال في المركز الاول بفوزه على الاهلي بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما أمس على مدينة الملك عبدالعزيز في الشرائع.ورفع الفريق الوحداوي رصيده لـ 32 نقطة وهو نفس رصيد الهلال الذي يتفوق بفارق هدفين في حين بقي الاهلي خامسا برصيد 18 نقطة.



اسقطوا الأهلي وجهزوه للاتحاد
غلطان يا معاند الفرسان



عبدالله القرشي (مكة المكرمة)
صعد فريق الوحدة للصدارة مشاركا الهلال في المركز الاول بفوزه على الاهلي بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما أمس على مدينة الملك عبدالعزيز في الشرائع.ورفع الفريق الوحداوي رصيده لـ 32 نقطة وهو نفس رصيد الهلال الذي يتفوق بفارق هدفين في حين بقي الاهلي خامسا برصيد 18 نقطة.في الشوط الاول ظهرت جدية الفريقين منذ بداية المباراة فاندفع لاعبو الوحدة بدون تركيز وجاءت المحاولات الاهلاوية السريعة مقلقة لدفاع الوحدة دون خطورة لتتوقف المباراة فجأة بسقوط مهاجم الوحدة عيسى المحياني بعد اصطدامه بمدافع الاهلي عبدربه ولم يتم اخراجه من الملعب الا بعد اربع دقائق نظرا لصعوبة حالته، ثم استأنف الفريقان العب وقام مدرب الوحدة بادخال المهاجم احمد الموسى بدلا من المحياني الذي تم نقله للمستشفى فاستمر لاعبو الوحدة في ضغطهم على فريق الاهلي في محاولة لإختراق التكتلات الاهلاوية فلم يوفق ناصر الشمراني في استثمار فرصة ذهبية أمام مرمى الاهلي ولم يحسن الاستفادة من فرصة الانفراد فضاعت فرصتين على فريق الوحدة ليواصل فرسان مكة المكرمة افضليتهم وتفوقهم الميداني وقابلهم فريق الاهلي بتحصيناته الدفاعية واعتماد هجومه على المرتدات التي تنبه لها دفاع الوحدة ومرت النصف الساعة الاولى سلبية عندما لم يتمكن هجوم الوحدة من ترجمة تفوق فريقهم وسيطرته على اجواء اللقاء فيما لم يكن لهجوم الأهلي اي تواجد امام فرص الوحدة الا كرات قليلة تكفل باحتوائها دفاع الوحدة فيما لم يجد جديد في الربع الساعة الاخيرة سوى تحركات أهلاوية اكثر جدية من سابقتها مع بطء في التقدمات الوحداوية حتى انتهى هذا الشوط بتعادل الفريقين سلبيا.
جاءت البداية للشوط الثاني مثل ما حدث في مستهل الشوط الاول جدية واندفاع وحداوي عابه التركيز واضعفه التسرع وجاء اعتماد الاهلي على المرتدات في محاولة لاستغلال سرعة معاذ ثم جاءت الدقيقة 11التي تنفس الوحداويون الصعداء عندها وابتهجت اساريرهم بهدف التقدم الذي سجله المحترف الصربي فلاديمير الذي استغل تمريرة زميله ناصر الشمراني خلف الدفاع وسدد الكرة بحرفنة وذكاء في المرمى الاهلاوي ليترجم تفوق الفرسان. وثم قام مدرب الاهلي بادخال ابراهيم هزازي بدلا من المحترف البرازيلي سوزا الذي لم يقدم شيئا، ثم شدد لاعبو الوحدة من قبضتهم على اللقاء لتعزيز هدفهم الاول وتكررت محاولاتهم التقدمية فيما استمر لاعبو الاهلي على نهجهم السابق بالاعتماد على الكرات المرتدة والتي برز دفاع الوحدة في صدها والتعامل معها بكل جدية ثم انقضت النصف الساعة الاولى ولازال فريق الوحدة متقدما بهدف فلاديمير ثم اخرج المدرب الوحداوي لاعب الوسط وادخل بدلا منه المدافع الايسر طلال خيبري.
ليدخل الفريقان في اجواء الربع الساعة الأخيرة واستمر الفرسان في افضليته وجدية العابهم ومحاولة اضافة الهدف الثاني ليقوم المدرب بوكير بدعم فريقه باللاعب عبدالعزيز الدوسري بدلا من نجم الدفاع اسامة هوساوي المصاب لتشهد الدقائق المتبقية هدوء نسبي على تحركات الفريق الوحداوي فيما تعرض الاهلي الى نقص عددي بخروج ناصر السلمي مصابا ليلعب الفريق بعشرة لاعبين فلم يجد جديد بعد ان اضاع مدافع الاهلي عبدربه فرصة التعادل لتنتهي المباراة بفوز الفرسان بهدف دون مقابل



الكأس الـ «32 » لمن ؟
قرعة كأس ولي العهد الليلة.. والكبار يخشون «المفاجأة»


عكاظ (جدة)
بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل ووكلاء الرئيس العام وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم ورؤساء الاندية تسحب اليوم قرعة كأس ولي العهد لهذا الموسم بمشاركة 16 نادناً ألاندية المشاركة من الممتاز هي: (الاتحاد والأهلي والشباب والوحدة والهلال والنصر والاتفاق والقادسية والخليج والحزم والطائي والفيصلي) بجانب (الرياض والربيع والجبلين ونجران) وذلك في تمام الثامنة والنصف في المجمع الأولمبي بالرياض. وتدخل بطولة كأس ولي العهد عامها الـ 49 هذا الموسم والتي بدأت في 1377 وحاز على لقبها الأهلي بعد أن كسب الأولمبي بثلاثة أهداف يتيمة ويعد فريق الاتحاد أكثر الأندية حصولا على اللقب بسبع مرات. وتم توزيع (31) كأس طوال السنوات الماضية لم يمتلك أي فريق الكأس ويعتبر فريق الهلال الأقرب لامتلاكه لتحقيقه آخر موسمين 1425 و 1426 على التوالي وذلك على القادسية والأهلي على التوالي



أولمبي لبنان يصل اليوم.. وغياب الشهيل والذياب
السماح للاعبي الاهلي والاتحاد بالمشاركة في كأس فيصل


ناصر الطلحي (الرياض)
سمحت ادارة المنتخب الاولمبي للاعبي الاهلي والاتحاد بالمشاركة مع انديتهم في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد مساء الجمعة القادم في محافظة جدة برعاية الامير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسيلتحق اللاعبون بتدريبات انديتهم اعتبارا من يوم الخميس المقبل بعد نهاية المعسكر الاعدادي في الرياض بعد غد الاربعاء حيث يختتم المعسكر بلقاء ودي أمام منتخب لبنان الاولمبي الذي يصل الرياض اليوم. وعلى صعيد التدريبات عمد المدرب البرازيلي نونيز أمس الى اقامة تدريبات صباحية نظرية بحتة وأخرى مسائية على ملعب الامير فيصل بن فهد وسط غياب عبدالله الشهيل وسعد الذياب والاخير لم يشارك منذ بداية المعسكر في التدريبات وقد يتواجد في صف الاحتياط امام لبنان وكذلك نظيره الشهيل الذي اصيب امس الاول بالتواء في المفصل وحسب مدير المنتخب فهد الحميدي لـ «عكاظ» فان الثنائي الذياب والشهيل سوف يكونان مع المجموعة الـ 26 في معسكر الدمام الذي ينطلق السبت المقبل ويتخلله لقاء وديا امام المنتخب الكويتي الاولمبي يوم 15 فبراير بيد ان المغادرة الى معسكر سوريا سوف يقتصر على 23 لاعبا فقط.
وحول اللاعب عبداللطيف الغنام قال اللاعب لا يستطيع ان يشارك ناديه في أي مباراة إلا بعد الرجوع لادارة المنتخب وهناك تنسيق مع نادي الهلال ولكن تبدو مشاركته في معسكر الدمام مستبعدة حاليا.



النادي القطري يتنفس الصعداء
القاضي يعود للريان.. خلال أسبوعين


مرتضى العلوي (هاتفياً - الدوحة)
يعود نجم دفاع المنتخب السعودي نايف القاضي إلى صفوف نادي الريان القطري خلال الأسبوعين القادمين وبالتالي لن يطول غيابه كما كان متوقعا، هذا ما أشار اليه النادي القطري باتصال هاتفي أجرته «عكاظ» بادارة النادي حيث أوضحت بأن الفحوصات التي أجريت للقاضي كشفت أن الاصابة ليست كبيرة وأنه قادر على العودة بأسرع ما يمكن ليكون احدى ركائز الدفاع الرياني. ومن المتوقع أن يغادر القاضي خلال الساعات القادمة الى الدوحة قادماً من جدة لمتابعة علاجه بإشراف الجهاز الطبي للريان.






بوعريريج يصل الجمعة.. وسفر بدرة يقلق الاهلي


ظافر القرني (جدة)
وصلت مفاوضات ادارة النادي الأهلي مع لاعب فريق الحزم صابر حسين الى طريق مسدود. وتعللت ادارة نادي الحزم بعدم موافقة المدرب ولم يستطع نائب رئيس الأهلي عبدالله البلوشي من الوصول الى خالد البلطان وتعذر الاتصال به هاتفياً على حد قول المصدر الأهلاوي. من جهة أخرى تقرر وصول فريق أهلي بوعريريج الجزائري الى جدة يوم الجمعة القادم وذلك للقاء الفريق الأهلاوي يوم الثلاثاء القادم في إياب منافسات البطولة العربية. من جانب اخر اكد خالد بدرة استعداده للسفر الى تونس لمشاركة منتخب بلاده في اللقاء الودي امام المغرب اليوم فيما رفضت ادارة الاهلي سفره . وعلى صعيد التدريبات اغلاق مدرب الفريق التدريبات استعدادا لمواجهة الاتحاد .


المرزوقي والبلوشي: دفعنا ثمن الاستعداد للاتحاد


برر رئيس النادي الاهلي احمد المرزوقي خسارة فريقه مساء امس امام الوحدة للنقص العددي في صفوف الفريق حيث يغيب ما يقارب خمسة لاعبين في المنتخب الاولمبي اضافة لحسين عبدالغني وخالد بدرة المهددين بالايقاف وهو ما سينعكس على غيابهما عن مباراة الجمعة امام الاتحاد.
واشار الي ان الاهلي لم يكن شيئا ولكن هذه كرة القدم.
من جهته اشار نائب رئيس الاهلي عبدالله البلوشي الى ان غياب عدد من اللاعبين وضع الاهلي في مأزق فإما ان نلعب امام الوحدة بكل الاوراق او نحتفظ بها لمباراة الاتحاد في نهائي كأس الامير فيصل بن فهد.
مدرب الفريق نيبوشا خرج من الملعب وهو في قمة الغضب ورفض التصريح.




الملفات المرفقة
نوع الملف: doc الاخبـــــــــــــــــــــار.doc‏ (10.5 كيلوبايت, المشاهدات 18)
برنس القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 02 - 2007, 13 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية √ RahaL √
 

√ RahaL √ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى √ RahaL √



الف شكر لك اخوي


ويعطيك العافيه






سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم





√ RahaL √ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2007, 30 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

A_AhMeD_M will become famous soon enough



يعطيك العافيه ..




A_AhMeD_M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2007, 51 : 06 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

الغضب الأهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغضب الأهلاوي



الله يقويك





الغضب الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2007, 51 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية 13 حسين 24
 

13 حسين 24 will become famous soon enough



الله يلطف بينا




13 حسين 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2007, 38 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

رمز الاهلي will become famous soon enough



والله خوفي نطلع من المولد بلا حمص المفروض اننا نتعامل مع البطولتين بنفس القوة فنحن دائما ننظر الي البطولات بعين ان لم تاتي هات اللي بعدها لا والف لا المفروض ان نبين قوتنا امام الوحده حتى يحسب لنا الاتحاد الف حساب حتى ان اللاعبين بالامس كانوا في وادي اخر والبعض الاخر كان ينظر الي النهائي والاصابة التي حدثت للسلمي اكبر دليل على الارهاق الذهني والبدني اما مالك انت سر لا يفكة غير حب الجماهير سلمك الله من كل مكروه يا نجم النجوم اما وليد عبد ربه فكان نجم لقاء الامس مع اليماني المهم اننا كسبنا نجوم للمستقبل وخسرنا النقاط ..


والمدرب يحتاج الي فرمته لعقلة حتى لا يضيعنا في متاهاته مع انني احترمة كمدرب طموح ...




رمز الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2007, 27 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي من قدي
 

اهلاوي من قدي will become famous soon enough



الف شكر لك اخوي

ويعطيك العافيه







" لآيغيرك حكيهم أنت أكبر منهم "
اهلاوي من قدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2007, 59 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

نواف العتيبي will become famous soon enough



الف شكر لك اخوي

ويعطيك العافيه





نواف العتيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2007, 49 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

علوش جده will become famous soon enough



اضافة لحسين عبدالغني وخالد بدرة المهددين بالايقاف وهو ما سينعكس على غيابهما عن مباراة الجمعة امام الاتحاد.

يعني حسين بيلعب النهائي ولا لا؟

الف شكر لك اخوي

ويعطيك العافيه





علوش جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2007, 50 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الذهبي 24
 

عاشق الذهبي 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق الذهبي 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق الذهبي 24



الله يعطيك الصحه و العافيه




عاشق الذهبي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الامبراطور (الاثنين) 17/1 في جريدة عـــــــكـــــاظ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر