العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لاعب الحزم .!!

السلام عليكم ورحمة الله: نسمع بان إدارة الأهلي بصدد التعاقد مع لاعب الحزم صابر حسين والذي في اعتقادي بانه ليس لاعب مؤثر ولن يمثل إضافة على خارطة الأهلي التي تئن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 02 - 2007, 18 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

mashhor will become famous soon enough

افتراضي لاعب الحزم .!! 


السلام عليكم ورحمة الله:













نسمع بان إدارة الأهلي بصدد التعاقد مع لاعب الحزم صابر حسين والذي في اعتقادي بانه ليس لاعب مؤثر ولن يمثل إضافة على خارطة الأهلي التي تئن بانصاف اللاعبين وارى بانه من الأجدى الأستعانة بلاعب مفيد أو لا تتم فهناك لاعبين مفيدين مثل قحطاني وبشير الأتفاق ومتعب الطائي وسبيعي الحزم وراهب الخليج .......وممكن في الاخير ما نحصل احد والله المعين نتمنى الأستفادة على الأقل من مبالغ لاعبي الأهلي الذين تمت إعارتهم للاندية الأخري ونرى الأستفادة في مبارة الجمعة والمباريات القادمة فحال الأهلي لايسر والسلام.




mashhor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 02 - 2007, 21 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

احبـــ يالاهلي ــكـ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى احبـــ يالاهلي ــكـ إرسال رسالة عبر Skype إلى احبـــ يالاهلي ــكـ



انت افتكر بس اول ماجا مالك معاذ وكيف كانت نظرتك له وانتظر صابر حسين يمكن يظهر في الاهلي





احبـــ يالاهلي ــكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2007, 25 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974



ياعمي تعبنا خليه يجي ويصف مع الشله كايو والمسعد والعبدلي و.........و,,,,,,,,, ؟

الله يكون في عونكم يا جماهير الوافي




alahlawi1974 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2007, 15 : 06 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

A_AhMeD_M will become famous soon enough



والله انه فاشل

ان شاء الله مايجي




A_AhMeD_M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2007, 29 : 06 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي



انا بصراحة مابي افتي في شي ما اعرفه..بس لو كان لاعب يصنع الفارق لكنا سمعنا فيه او حتى تكلموا عنه الصحافة ..

لا اؤيد التعاقد معه




أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2007, 02 : 07 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

الطالب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الطالب



يا بويه سعره رخيص والاهلي ما عند فلوس او عنده فلوس بس ما يبغا يجيب
وعلى قولة المثل >>>> العور في بلاد الصور فاكهة
وقابلوني اذا صابر حسين سوى شيء للفريق




الطالب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2007, 54 : 07 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

القناص المحترف will become famous soon enough



خلوا الرجال يسترزق عندنا

ماهو أحسن من الأجنبي هيكل




القناص المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2007, 28 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

رمز الاهلي will become famous soon enough



كلام صحيح 100 % نتمنى من الادارة الاسراع في جلب لاعب يفيد الفريق لان الهجوم يحتاج الي لاعب مكمل لمالك وهناك لاعبين مناسبين لهذا المركز مثل ناصر الشمراني ، سعد الحارثي ، عبدالرحمن البيشي



بس ايش رايكم بهذا اللاعب . اسماعيل مطر .. المشكلة ان القوانين عندهم لا تسمح بالاحتراف خارجياً والا لكان الاهلي غير قادر على منافسته من باقي الفرق .. المشكلة في الادارة الشحيحة التي تدفع المبالغ بالقطارة اين هم اعضاء الشرف واين هم محبين الاهلي اليوم هو القفة الحقيقية مع الفريق فهل من مجيب ؟؟




رمز الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لاعب الحزم .!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر