العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هذا الأهلي يا جمجوم ؟! ...للكاتب علي الزهراني

بسم الله الرحمن الرحيم . . هذا الأهلي يا جمجوم؟! علي الزهراني 03/02/2007 ـ يراهن الاتحاديون على الكأس بل أن الأغلب قد قطع بصيغة الجزم بأن الفوز مضمون واللقب لن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 02 - 2007, 47 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي هذا الأهلي يا جمجوم ؟! ...للكاتب علي الزهراني 


بسم الله الرحمن الرحيم

.


.

هذا الأهلي يا جمجوم؟!
علي الزهراني
03/02/2007






ـ يراهن الاتحاديون على الكأس بل أن الأغلب قد قطع بصيغة الجزم بأن الفوز مضمون واللقب لن يبتعد عن شارع الصحافة.
ـ والسؤال هل الخصم الذي أقصي من قائمة هؤلاء فريق من تلك التي تمثل الصومال وموريتانيا أم أن الخصم فريق ياما تجرع من إبداعه هؤلاء المرارة.



ـ فهذا ديمتري يعلن الفوز قبل أسبوع من المواجهة وذاك حسن جمجوم الذي فجر قنبلة التحدي قائلا الكأس اتحادي مليون في المئة لحسابات قد يظهر من خلالها الأهلي قويا ومنافسا على الأقل.
ـ إنها حالة إقصاء تام ولا أعلم ماذا سيرد عليها الأهلاويون الذين يجب أن يكون لهم موقف والموقف الذي سيرد الصاع صاعين هو الميدان والميدان لو حضر فيه نجوم الأهلي بحماسهم فهم بالتالي قادرون على أن يلجموا مثل هذا الغرور الاتحادي الذي ساد أوراق الصحف فجعل البعض يتساءل مرارا من هو الأهلي إذا.
ـ من وجهة نظري هي فرصة سنحت للمرزوقي والمرزوقي ظني فيه الذكاء ولا أعتقد بأنها ستمر دون استفادة.
ـ فكما يقولون اللي تغلب به جدير بأن تضعه من ضمن خيارات اللعبة ولذا أنا واثق من توضيح أخضر يأتي بصيغة التطبيق لا على شكل نظرية هامش غير محسوبة لا من الجمجوم ولا من المدرب ديمتري ولا حتى من إدارة اتحادية تجاهلت الأهلي وقوته وبدأت تنسج خيوطا جديدة في ما يسمى علاقة الاتحاد بالهلال أو بالأحرى علاقة منصور البلوي بإدارة زرقاء قدمت حسن النيه أكثر من مرة لكنها استوعبت وتفهمت ولن تمانع من هذه العلاقة إن اعتذر لها منصور علنا وأقصى عبث ما يحدث تجاه الهلال وإدارة الهلال وجمهور الهلال الذي رسموه مراراً في إطار المشاغب والمتهور وإلى ما شاء الله من عبارات التقريع!
ـ عموما اللعبة واضحة وضوح الشمس في الظهيرة ولأن لعبة (الوفاق) واضحة فالذي يجب أن يقال إن الكبار والكبار فقط هم الذين يقررون فهم ليسوا (دمية) يحركها منصور وإعلامه كيفما يشاء.
ـ قبل سنوات أعلنوا الأمنية بتدمير الأهلي وحينما سقطوا أمام الناس عادوا لتصحيح فعلتهم بما يسمى الوفاق الذي بدأ قبل أن يصلوا حتى للرياضة واليوم ذات المشهد يعود إلينا راكضاً حيث وضعوا الهلال خصما وعندما هزموا بصمت كبار الهلال الذين لم يلتفوا عادوا للحديث عن الوفاق ولا يدركون بأن الهلال والأهلي لا يحملان ضد الاتحاد ضغينة فهما نبراس للأدب وللمثالية وللروح الرياضية التي يحتاج إليها البعض ممن لا زالوا يثرثرون بما هو قديم ورث وثقيل على قلوب القارئ.
ـ وأخيرا الكأس أهلااااااوي!!


.

.

.

تحياتي

رائــ الاهلي ــد





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 02 - 2007, 08 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough



الف شكـــر لك على النقـــل
وبإذن الله الكـــــاس أهــــلاوي





تابعـونـي ع الـتـــويتــــر
alqahtani24@
أهلاوووي قحطان
محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 02 - 2007, 57 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

الكـ احلى ـايد will become famous soon enough



مانريد من علي هو الابتعاد في كتاباته عن النادي الاهلي فلهو حبيب القلب (الهلال )



شكرا للك




الكـ احلى ـايد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 02 - 2007, 03 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

رمز الاهلي will become famous soon enough



تسلم شفاك يابو زهرة صراحة كلام في الصميم فادارة الاتحاد لا تعلم ان الضعف قد يتحول الي قوة وانا هنا لا اقول ان الاهلي ضعيف ولكني اكتب حسب وجهة نظرهم وباذن الله سيتذوقون طعم الخسارة حتى يعرفوا ان من تواضع لله رفعة والجمجوم لو فيه خير كان له صوته في الاتحاد والا لما شفتوه يلهث وراء البلوي تقول ذيله ...




رمز الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 02 - 2007, 46 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

hamoody ahli will become famous soon enough



انا ابغى افهم حاجه ليه كتاب الاهلي لازم يدخلوا الهلال في كل كبيره وصغيره ..




hamoody ahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 02 - 2007, 54 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough



الجمجوم ما اتكلم الا لاحساسه بضعف الفريق المقابل ,, وهو هنا الاهلى ....
ودا ابعد من ((مكان شواربه)) ....
طيب ليش ما سمعنا صوته قبل كده .. وخصوصا عندما يكون المنافس ..غير الاهلى ...
لكنها العقده المستأصله ... والحقد الدفين ,, وقبلهما ... قلة التربيه ,,,اللى بيشتهر بيها اغلبهم ...

الخلاصه ....يقول المثل ...
.. حتى الخنفسان .. صار له لسان ..
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 02 - 2007, 57 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي من قدي
 

اهلاوي من قدي will become famous soon enough



الف شكـــر لك على النقـــل

وبإذن الله الكـــــاس أهــــلاوي







" لآيغيرك حكيهم أنت أكبر منهم "
اهلاوي من قدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 02 - 2007, 05 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

مهجول مين قده will become famous soon enough



يا شباب

فكونا من الهلال وبلاويه

الرجال مدحنا وتقولون ليه


اجل اذا سبكم وش قلتم

فكرووو بذي العباره

*ليس عيباً ان تعترف بالخطأ
لكن العيب ان نعرف الخطأ ونسكت عليه.





مهجول مين قده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 02 - 2007, 40 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

abogini will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى abogini إرسال رسالة عبر Yahoo إلى abogini



الايذكرون بات الاهلى هو من اقصاهم من كاس ولي العهد العام الماضى للاحاطه





ahli ahli ahli ahli
abogini غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 02 - 2007, 15 : 05 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الشوق والدمعه
 

الشوق والدمعه will become famous soon enough



مشكوووووووووووو ر على النقل ماعندي اللي اقوله الحين بعد المباراه يصير خير

يعطيك الف عافيه




الشوق والدمعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هذا الأهلي يا جمجوم ؟! ...للكاتب علي الزهراني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر