العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نقل عن الموقع الرسمي مبارة الاهلي الاولى

بطولة الاندية العربية: مواجهتان سعودية - تونسية في نصف النهائي الجمعة غدا السبت مرحلة الحسم حيث ستقام مباراتي الدور نصف النهائي وستكون الاولى بين الاهلي السعودي والملعب التونسي والثانية بين


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 02 - 2003, 02 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

الزلزال الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي نقل عن المنتدى الرسمي مبارة الاهلي الاولى 


بطولة الاندية العربية: مواجهتان سعودية - تونسية في نصف النهائي الجمعة
غدا السبت مرحلة الحسم حيث ستقام مباراتي الدور نصف النهائي وستكون الاولى بين الاهلي السعودي والملعب التونسي والثانية بين الاتحاد السعودي والافريقي التونسي

تدخل غدا السبت بطولة الاندية العربية الاولى لكرة القدم التي يستضيفها اتحاد جدة حتى 3 شباط/فبراير المقبل مرحلة الحسم حيث ستقام مباراتي الدور نصف النهائي وستكون الاولى بين الاهلي السعودي والملعب التونسي والثانية بين الاتحاد السعودي والافريقي التونسي.

ويقص الاهلي شريط مباريات هذا الدور بمواجهة الملعب في لقاء يعتبر صعبا على الفريقين لاسيما الملعب الذي سيواجه فريقا متكاملا يلعب على ارضه وبين جمهوره.

ولا شك ان الفريقين يتطلعان للفوز لبلوغ الدور النهائي لكن هذا لن يأتي بسهولة لكونهما سيلعبان بتركيز وبحذر لا سيما في الجانب الدفاعي.

ويدخل الاهلي المباراة بعد ان تصدر فرق مجموعته في الدور الثاني برصيد 9 نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات متتالية على الاهلي البحريني 2-1 والافريقي التونسي 3-صفر والمغرب الفاسي 3-1. وسيخوض الفريق المباراة بجميع عناصره الاساسية التي منحها المدرب راحة في المباراة السابقة بعد ان ضمن التأهل لهذا الدور.

وقدم الفريق مستويات ثابتة في جميع مبارياته التي خاضها في البطولة ولم يخسر اي نقطة. ويعتمد في بناء هجماته عن طريق الاطراف وعكس الكرات داخل منطقة جزاء الخصم.

ويبرز في صفوف الفريق مجموعة كبيرة من العناصر التي سبق لها الانضمام للمنتخب امثال محمد شليه وحسين عبد الغني وفوزي الشهري وسعد الدوسري وطلال المشعل وصالح المحمدي الى جانب الثلاثي الاجنبي التونسي خالد بدره والمصري محمد بركات والمغربي بو شعيب المباركي.

اما الملعب التونسي فقد تأهل لهذا الدور بعد ان حل ثانيا في المجموعة الاولى خلف الاتحاد برصيد 4 نقاط جمعها من فوز على القادسية الكويتي 5-3 وتعادل مع الاولمبي 1-1 والخسارة امام الاتحاد صفر-1.

وتميل الكفة عموما لمصلحة الاهلي ولكن ما سيدور داخل الملعب لا يمكن التكهن به وربما تحققت المفاجأة ووضع الفريق التونسي نفسه طرفا اول في النهائي.

ولا تقل المباراة الثانية التي ستجمع الاتحاد والافريقي عن سابقتها حيث ان كلاهما يطمح للفوز وبلوغ الدور النهائي. وعلى الرغم من ان الاول يعتبر الطرف الاقوى والافضل في جميع الخطوط الا ان الفوز الافريقي سيسعى جاهدا للفوز بالمباراة.

وتأهل الاتحاد لهذا الدور بعد تصدره المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط جمعها من فوزين على القادسية الكويتي 3-1 والملعب التونسي 1-صفر وتعادل وحيد مع الاولمبي الليبي.

وقد اثبت الفريق في مباراته الاخيرة انه في كامل جهوزيته ولن يفرط في الفوز لاسيما بعد اكتمال صفوفه بعودة المصابين باسم اليامي ومناف ابو شقير. ويملك الاتحاد خطا هجوما ناريا قادرا على حسم المباراة في اي لحظة وذلك بتواجد الثنائي الاجنبي البرازيلي سيرجيو والغيني ابو بكر كامارا اما خط الوسط فيعتبر من اقوى خطوط فرق البطولة حيث يتواجد فيه النجم المتوهج محمد نور (افضل لاعب عربي) ومناف ابو شقير وخميس العويران الى جانب الظهيرين الدولي صالح الصقري والبرازيلي ليندومار.

ويكمن عيب الفريق في خط دفاعه وعدم الثبات على مستوى واحد فتارة تجده في قمة تماسكه وتارة اخرى تجده مرتبكا ويساهم في ولوج اهداف سهلة في مرماه الذي يذود عنه الدولي مبروك زايد.




اما الافريقي فجاء تاهله اثر فوزه على المغرب الفاسي 4-1 والاهلي البحرينن 5-صفر وخسارته امام الاهلي صفر-3.

وقدم الفريق في مبارياته السابقة مستويات متذبذبة رغم انه يلعب بتشكيلة ثابتة تضم عدد من اللاعبين المميزين ابرزهم الحارس الدولي خالد عزيز ورضوان بو زيان وحمد المكشر وعادل السليمي ورمزي الفتح الله وبابا توري وطارق التايب.

ويدرك المدرب مراد محجوب قوة الاتحاد لذلك فانه لن يجازف بالهجوم ويلعب بتحفظ دفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة لايصال المباراة على اقل تقدير لركلات الترجيح.





الزلزال الاهلاوي
الزلزال الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 02 - 2003, 23 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور متمــــيز
 

ابوهنادي will become famous soon enough

افتراضي  


المباراة موعدها الثانية وهذا الخبر الأكيد عن الدكتور عبدالرزاق .








قل خيرا او اصمت ،،،،،،،


ابوهنادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 02 - 2003, 30 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


يالله يارب .... الفوز من نصيب الاهلى .....
ويلعب النهائى ..... ويكون الكأس من نصيبنا .... يارب
الله يرضى عليكم ياشباب ...شدوا حيلكم ... الاداريين .. واللاعبين ..
والجمهور .... كل واحد يقوم بدوره ..... يارب

شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 02 - 2003, 32 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about

افتراضي  


أتمناها كذلك


متفأل خير في الموعد الثاني





أحـــب الأهلي وأحـب كل من يحبونه

الجناح الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نقل عن الموقع الرسمي مبارة الاهلي الاولى



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر