العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سقطة art مقطع اغنية الهلال واللي فاز الاهلي

http://up.9q9q.net/up/index.php?f=xyvA81xzu شوفوا قناه الا ارتي المتميزة مرة مباراة الاهلي مايبجيبونها مع الخليج ومرة يجيبون المبارة بعد نص ساعه حسبي الله على ضفدع كامل ترى المقطع مو بواضح تصوير تلفون


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 02 - 2007, 35 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

إهلا‘وي حفرا‘وي will become famous soon enough

افتراضي سقطة art مقطع اغنية الهلال واللي فاز الاهلي 


http://up.9q9q.net/up/index.php?f=xyvA81xzu

شوفوا قناه الا ارتي

المتميزة

مرة مباراة الاهلي مايبجيبونها مع الخليج
ومرة يجيبون المبارة بعد نص ساعه




حسبي الله على ضفدع كامل



ترى المقطع مو بواضح تصوير تلفون




إهلا‘وي حفرا‘وي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 01 - 02 - 2007, 03 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

اهلاوي قطر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى اهلاوي قطر إرسال رسالة عبر Yahoo إلى اهلاوي قطر



صحيح سمعته
واستغربت جدا
معقوله لهدرجه
اللي يفوز الاهلي
واللي يغني للهلال





نختلف في كل شي الا في حب الاهلي نتفق
الشبح الاهلاوي
[flash=http://www.freewebtown.com/hla1/uyehnc.swf]WIDTH=380 HEIGHT=240[/flash]
اهلاوي قطر غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 02 - 2007, 26 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

wa7ed_ahlawi will become famous soon enough



قالولي ماشفتها
والله شي يضحك

اخاف نفوز في النهائي يحطو اغنية الشباب




wa7ed_ahlawi غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 02 - 2007, 47 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

تركي الشهراني will become famous soon enough



هع هع هع هع هع




تركي الشهراني غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 02 - 2007, 53 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

سقراط الأهلاوي will become famous soon enough



أنا مريح رأسي رحت للملعب أصرف من قانة كل العرب الغبيه





سقراط الأهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 02 - 2007, 29 : 05 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

احبـــ يالاهلي ــكـ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى احبـــ يالاهلي ــكـ إرسال رسالة عبر Skype إلى احبـــ يالاهلي ــكـ



يقول المثل اذا لم تستحي فاصنع ماشئت و Art موافها مع الاهلي واضحة واليوم اصبحت على الملأ.





احبـــ يالاهلي ــكـ غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 02 - 2007, 28 : 06 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

A_AhMeD_M will become famous soon enough



هع هع هع هع هع هع

والله ال art حفله

لا ... وبدون كيك بعد




A_AhMeD_M غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 02 - 2007, 50 : 07 AM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

nader22 will become famous soon enough



ههههههههههههههههههه يااااااااااا لخنوع ابن كامل الى حد كذا

الظاهر شالوا اهازيج كل الانديه ماعدا النادى المدلل عشان

كدا حطوها شر البليه مايضحك




nader22 غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 02 - 2007, 12 : 09 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

فهد الجعيد will become famous soon enough



قناة ترفع الضغط جداً




فهد الجعيد غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 02 - 2007, 03 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
مصمم متميز
الصورة الرمزية عسكري القلعة
 

عسكري القلعة has a spectacular aura aboutعسكري القلعة has a spectacular aura aboutعسكري القلعة has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى عسكري القلعة



فااااااااااااااااااش له




عسكري القلعة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سقطة art مقطع اغنية الهلال واللي فاز الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر