العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخر اكذوبة عن حسين معشوق الجماهير

[بعد خروج الكبتن حسين عبدالغني من المنتخب بسبب الاصابة خرج علينا روم الهلال ومنتداهم من يقول حسين تضارب مع سعد الحارثي ومن هم تضارب مع فهد المصيبيح وكل واحد يبث


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 01 - 2007, 48 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
الصورة الرمزية kamor5
 

kamor5 will become famous soon enough

افتراضي اخر اكذوبة عن حسين معشوق الجماهير 


[بعد خروج الكبتن حسين عبدالغني من المنتخب بسبب الاصابة خرج علينا روم الهلال ومنتداهم من يقول حسين تضارب مع سعد الحارثي ومن هم تضارب مع فهد المصيبيح وكل واحد يبث سمومة على نجم النجوم حسين عبدالغني



الى متى هذا التعصب الاعمى كفا كفا كفا حسين النجم العالمي
وان شاء الله سيقود المنتخب الى منصات التتويج وشفنا حال المنتخب بعد خروجة
اخوكم احمد الزهراني




kamor5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 01 - 2007, 47 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

قلعة نجد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى قلعة نجد

افتراضي  


حبيبي سيبوهم اتركوهم خلوهم هذولي والله ما عندهم فكر كروي





توقيعي هو ( متى يعود الاهلي إلى هيبته ؟ )
قلعة نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2007, 55 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

فـهـد الغـامدي will become famous soon enough

افتراضي  


حسين مايلتفت لذول

حسين همه راي جماهير الاهلي




فـهـد الغـامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2007, 59 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبدالرحيم
 

عبدالرحيم will become famous soon enough

افتراضي  


مهما يقولون مهما صار مهما تم أبو عمر البدايات واخر ساحل وميناء




عبدالرحيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2007, 09 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


الله يوفق حسين


وشكراً لك .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2007, 34 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المايقي
 

المايقي will become famous soon enough

افتراضي  


ياشباب عبدالغني أكبر من تصريحاتهم


ولا نطول الكلام في موضوع انتهى ومنتخبنا خرج من البطوله ونحن في نفس الموضوع




المايقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2007, 03 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

7esen 24 will become famous soon enough

9  


جريدة عكاظ


قرعة نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد
الاتحاد ضيفا على الشباب.. والأهلي يستضيف القادسية

ناصر الطلحي(الرياض)تصوير: عبدالعزيز اليوسف
أبعدت قرعة نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد الاتحاد والأهلي عن المواجهة المبكرة واسفرت القرعة التي جرت أمس عن مواجهة بين الشباب والاتحاد في الرياض في حين سيستضيف الأهلي فريق القادسية بجدة وتقام المباراتان يوم الاربعاء القادم. حضر مراسم القرعة مندوبو الفرق المشاركة وهم خالد المعجل(الشباب) وغرم العمري(الأهلي) وسلطان العمري(الاتحاد) ومنصور السعدون(القادسية). وتقدم الشباب بطلب لامانة اتحاد الكرة باقامة المباراة مع الاتحاد على استاد الملك فهد الدولي. وأكد سكرتير اللجنة الفنية باتحاد القدم عبدالله الشعوان لـ «عكاظ» ان الانذارات لن تسقط في دور الاربعة. وعلمت «عكاظ» ان نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد سيقام الاسبوع القادم. تجدر الاشارة الى ان الاتحاد والشباب والقادسية تأهلا كأبطال للمجموعات في حين أن الأهلي تأهل كأفضل ثان.




ارتياح قدساوي لمواجهة القلعة


حسين احمد(الدمام)
أوجدت قرعة كأس الأمير فيصل بن فهد ارتياحا واسعا لدى القدساويين وصدى ايجابيا بعد معرفتهم بالفريق المقابل، لكن رئيس النادي جاسم الياقوت اشار الى ان الأهلي فريق كبير ومتمرس ويملك لاعبين على مستوى عال وسيلعب على ارضه وبين جماهيره. ولم ينس الياقوت ان يوجه شكره لادارة الاتفاق بعد تعادل الفريق الاتفاقي مع الهلال وهو ما سمح بتأهل القادسية لكنه اشار الى ان الفريق القدساوي شق طريقه بنفسه منذ بداية البطولة. قائد الفريق احمد الرويعي اكد ان الاهلي هو الاسهل وقال تمنيت مواجهة الأهلي وهذا ليس تقليلا من مستواه وان شاء الله نعود من جدة ببطاقة التأهل للمباراة النهائية.

القرعة


اراحت قرعة نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد قطبي الغربية الأهلي والاتحاد بعد أن جنبتهما القرعة المواجهة في هذا الدور لكن الركون الى ان المواجهة النهائية ستحصل مسبقا والدور نصف النهائي هو محطة عبور لا أكثر ولا أقل قد يكلف الفريقين الكثير خاصة وان الشبابيين والقدساويين عازمون على التشبت ببطاقتي التأهل بكل ما لديهما من قوة وليس غريبا ان يواصلا تألقهما ويعبران للمباراة الختامية. ومهما يكن من أمر فان مواجهتي دور الأربعة ليستا بالسهلة وان ابعدت الاتحاد عن الأهلي لأن الفرق المتأهلة تسعى لغرض واحد لذلك فان الطموح باحراز الكأس سيشكل دافعا لهم لتقديم الافضل رغبة برفع اول كأس هذا الموسم.


جريدة الوطن


مصر تعد طائرة الأهلي للبطولة العربية

القاهرة: علاء المنياوي
رحب النادي الأهلي المصري باستضافة معسكر الإعداد الذي يقيمه الأهلي السعودي في القاهرة خلال الفترة من 7 إلى 16 فبراير المقبل استعداداً لخوض منافسات البطولة العربية للكرة الطائرة التي تقام بتونس نهاية الشهر المقبل. وأرسل مدير عام النادي الأهلي المصري محرم الراغب برقية بهذا الشأن إلى إدارة النادي السعودي أكد خلالها على إقامة 3 مباريات ودية بين فريقي الناديين خلال فترة المعسكر، على أن تقام المباريات على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.




الأربعة المتأهلون يطالبون بحكام أجانب والمعجل يريد نقل المباراة لإستاد الملك فهد
قرعة نصف نهائي كأس فيصل تفرض مواجهة الاتحاد مع الشباب والأهلي مع القادسية



الرياض، الدمام، جدة: بندر الماضي، علي دعرم، عماد عيسى، عبدالله مشلهب
وضعت قرعة الدور قبل النهائي لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم لأندية الدرجة الممتازة فريقي الشباب والاتحاد في مواجهة بعضهما البعض، فيما وضعت الأهلي بمواجهة القادسية.
وكانت القرعة قد أجريت صباح أمس في مقر الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم بحضور سكرتير اللجنة الفنية بالاتحاد عبدالله شطوان وممثلي الأندية الأربعة المتأهلة لهذا الدور (الاتحاد، القادسية، الشباب، الأهلي).
وتقام مباريات هذا الدور بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة.
وأكد مدير الكرة في نادي الشباب خالد المعجل صعوبة مواجهة فريقه للاتحاد الأربعاء المقبل، وقال:" المباراة صعبة للغاية خصوصاً وأنها ستجمعنا بالاتحاد الذي يملك لاعبين على مستوى عالٍ من المهارة، لكن ثقتي في لاعبي الشباب لا حدود لها خصوصاً وأنهم نجحوا في تصدر مجموعتهم التي ضمت إلى جانبهم فرق الأهلي والطائي والحزم، وهذا يعطي دلالة كبيرة على قوة الشباب ولاعبيه الأبطال".
وعن إقامة المباراة في الرياض وهل ستكون عاملاً مساعداً لهم في تحقيق الفوز، قال:" إقامة المباراة في الرياض ستكون عاملاً مهماً بالنسبة لنا سنسعى لاستغلاله بشكل كبير، وعلى الرغم من ذلك فإن الاتحاد فريق كبير يجب احترامه".
وكان المعجل طالب بنقل مباراة الفريقين إلى إستاد الملك فهد الدولي بدلاً من إستاد الأمير فيصل بن فهد دون أن يوضح الأسباب التي دعته إلى المطالبة بذلك.
وكان مندوبو الفرق الأربعة المتأهلة قد استفسروا عن مدى الاستعانة بحكام أجانب فيما كان رد اللجنة أن الأمانة العامة واللجنة الفنية هما المنوطتان بهذا الخيار.
من جانبه أوضح إداري الفريق الكروي الأول لكرة بنادي الاتحاد حامد البلوي أن فريقه جاهز لمواجهة الشباب، وقال: "بطبيعة الحال أي فريق يصل إلى هذا الدور يجب أن يكون جاهزاً لمواجهة الآخرين من أجل حصد البطولة، والشيء الوحيد الذي كنت أتمناه هو إقامة المباراة في جدة لنحظى بعاملي الأرض والجمهور، وهذا ليس تقليلاً من شأن جماهير الاتحاد في الرياض التي عودتنا دائماً على مساندة الفريق والوقوف معه بكل قوة لتحقيق الانتصارات".
من جانبه أشار مساعد مدرب الفريق حسن خليفة إلى أن فريقه بدأ منذ أمس الاستعداد للمباراة الهامة أمام الشباب، وقال: "المباراة تحتاج لحسابات مختلفة عن المباريات الماضية في البطولة لأنه ليس هناك أي فرصة للتعويض، ونحن سنسعى لتحقيق الفوز للوصول إلى المباراة النهائية وتحقيق اللقب ليكون باكورة بطولاتنا المحلية هذا الموسم".
وحول الفريق المنافس (الشباب) أوضح خليفة:"الشباب قوي ويملك مستوى ثابتاً أهله ليكون منافساً وحاضراً بقوة في جميع البطولات المحلية، كما أن مباراة الفريقين ستكون أقوى مباراتي نصف النهائي، ومن الصعب التكهن بنتيجة معينة لها لأن كلا الفريقين يملكان المقومات التي تؤهلهما للحسم والوصول إلى النهائي".
من جانبه أكد رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي أن القرعة جاءت متكافئة ومناسبة لجميع الفرق المتأهلة، وقال:"لاشك أن الجمهور الرياضي سيستمتع باللقاءات خصوصاً أنها ستكون غاية في القوة والإثارة بحكم أهمية المسابقة وحرص الفرق المتأهلة على الفوز بلقبها".
وأضاف: "القرعة أنصفتنا، وهذا لا يمنع من القول إن القادسية فريق كبير ولا يستهان به وسنحسب له ألف حساب".
من جهته أكد المشرف على كرة القدم بالفريق وجدي الطويل أن الجمهور السعودي سيكون على موعد مع الإثارة والتشويق في نصف الهائي نظراً لما تمتلكه الفرق المتأهلة من مستويات قوية، وقال :"الفريق الأهلاوي قدم مستويات كبيرة في المسابقة، ونعد جماهيرنا الوفية بتقديم مزيد من الجهد سنتوجه بتحقيق اللقب".
بدوره أشار رئيس نادي القادسية جاسم الياقوت إلى أن فريقه لا يخشى أحداً، وقال: "نحن جاهزون لمواجهة الأهلي، وجاهزون لغيره لو وضعتنا القرعة بمواجهتهم، وكنا نتمنى لو تواجهنا مع الأهلي في النهائي وليس في الخطوة السابقة له".
وحول تأثير خوض فريقه للمباراة على أرض منافسه، قال:"نحن لا نخشى أي جمهور، وقد اعتاد لاعبونا اللعب بعيداً عن قواعدهم، واعتادوا مواجهة الجماهير الغفيرة، وهم قادرون على تقديم المستوى الحقيقي لهم في أي ملعب".






جريدة الجزيرة


النصر الإماراتي يصل جدة لملاقاة الأهلي ودياً




* جدة - محمد الجابري:

يصل إلى جدة يوم الأربعاء المقبل فريق النصر الإماراتي لملاقاة فريق الأهلي الكروي مساء الخميس في لقاء ودي على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي.. وسيدفع مدرب الأهلي نيبوشا بعدد كبير من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم للاستفادة منهم في المرحلة المقبلة لفريق الأهلي الذي يخوض من خلالها لقاءات قوية على مستوى مشاركاته المحلية ودوري أبطال العرب.

المباريات الأربعاء المقبل
في نصف نهائي كأس فيصل.. الأهلي والشباب يستضيفان القادسية والاتحاد




أجريت بمقر الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم أمس قرعة دور الأربعة لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الدرجة الممتازة للموسم الرياضي الحالي وذلك بحضور سكرتير اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم عبد الله شطوان وممثلي الأندية الأربعة المتأهلة وهي الاتحاد والقادسية والشباب والأهلي.

وأسفرت القرعة عن إقامة مباريات دور الأربعة يوم الأربعاء المقبل حيث يلتقي الشباب مع الاتحاد في الرياض فيما يستضيف فريق الأهلي نظيره القادسية في جدة.





قرعة دور نصف النهائي لكأس فيصل بن فهد
أحمد المرزوقي: القادسية لا تختلف عن الاتحاد وجماهير الأهلي ستدعم اللاعبين للوصول للنهائي






* جدة - محمد الجابري:

بعد أن أُجريت قرعة دور نصف النهائي من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وتحديد مواجهة فريق الأهلي أمام فريق القادسية في استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.. قال رئيس الأهلي أحمد المرزوقي إنه ينظر لمواجهة القادسية ويعتبرها مواجهة قوية وسيبدأ التركيز والإعداد الأمثل لها نظراً لحساسية اللقاء بصفته خروج المغلوب وأيضاً لاعتبارات أن فريق القادسية يرغب في المواصلة وتحقيق البطولة كرغبة بقية الفرق (الأهلي والاتحاد والشباب) التي تنشد الحصول على أولى البطولات المحلية كأس الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - .

ورفض المرزوقي القول إن أكثر السعداء بعدم ملاقاة الند التقليدي لفريق الأهلي (فريق الاتحاد) في دور نصف النهائي، حيث أشار إلى أنه كان يهمه أن يُقام لقاء دور نصف النهائي في جدة وعدم اللعب خارج أرض فريق الأهلي، أما الاتحاد أو القادسية فإن النزال في دور نصف النهائي يحتاج إلى إعداد خاص بغض النظر عن الفريق المقابل وبالتالي ليس هناك فرق في ملاقاة القادسية أو الاتحاد. واعتبر أن الأخطاء والسلبيات في الأداء الفني التي وقعت في لقاء الشباب سيتم تلافيها ومعالجتها للتهيئة للقاء الصعب أمام فريق القادسية الذي لا يقبل أنصاف الحلول ويحتاج إلى تحقيق الفوز للوصول للمباراة النهائية على كأس الأمير فيصل بن فهد. وأبدى المرزوقي ارتياحه لإقامة لقاء دور نصف النهائي من كأس الأمير فيصل بن فهد أمام القادسية في جدة وهو ما سيساهم في زيادة التفاؤل من خلال الحضور الجماهيري الكبير الذي سيشكله وجود جماهير الأهلي الوفية في استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ومؤازرتها ودعمها إلى أن يتحقق الفوز لفريق الأهلي والتأهل للنهائي




مسئول في اتحاد الكرة يوضح:
لا يمكن إعادة أي مباراة فاز فيها المتضرر من الأخطاء



* كتب - طارق العبودي:

استبعد مسئول في اتحاد الكرة صدور قرار بإعادة أي مباراة تحدث فيها حالات مشابهة لما حدث في مباراة القادسية والخليج الأخيرة على اعتبار أن الفريق المتضرر من الخطأ الفني الكبير قد فاز بنتيجة المباراة مشيرا إلى أنها لو انتهت بفوز الخليج فسيكون الأمر بين يدي لجان اتحاد الكرة لإصدار القرار المناسب. وضرب هذا المسئول مثالا بمباراة أقيمت على مستوى درجة الشباب بين فريقي السلمية والشعلة في الخرج حينما تضرر السلمية من خطأ فني واحتج عليه فبادر اتحاد الكرة إلى قبول احتجاجه وإعادة المباراة في مدينة الرياض كملعب محايد. تجدر الإشارة إلى أن مباراة القادسية والخليج يوم الخميس الماضي قد شهدت خطأ فنيا تحكيميا ارتكبه حكمها عبدالرحمن القحطاني لكن الخلجاويين لم يبادروا بتقديم أي احتجاج.








جريدة الرياض

أضواء على الجولة الأخيرة في تمهيدي كأس الأمير فيصل
تأهل منطقي للاتحاد والشباب.. والأهلي بلغ ( المربع ) من عنق الزجاجة




كتب - صالح محمد الجهني
أسفرت نتائج الدور التمهيدي لمسابقة كأس الامير فيصل بن فهد عن تأهل فرق الاتحاد والقادسية والشباب والاهلي الى الدور نصف النهائي للمسابقة وجاء تأهل الاتحاد بعد تصدره المجموعة الاولي بفارق ست نقاط عن وصيفه النصر فيما جاء تأهل فريق القادسية بعد تصدره المجموعة الثانية بفارق نقطة واحدة عن الهلال وجاء تأهل الشباب بعد تصدره المجموعة الثالثة بفارق نقطة واحدة عن الاهلي الذى تأهل كأفضل فريق ثان بفضل الرصيد الجيد الذى حققه في البداية وكان ابرز الخاسرين فريق الهلال الذى ودع البطولة في وقت كان الجميع يرشحه للبقاء داخل دائرة المنافسة والمحافظة على اللقب للموسم الثالث على التوالي خاصة وانه لعب المباراة الاخيرة بأربع فرص للتأهل اصبحت جميعها مجرد سراب وقد شهدت الجولات السابقة صحوة متأخرة لفريق النصر لم تسعفه لتعويض كبوة البداية كما ان فريق الفيصلي حاول ان يجد له موطء قدم في المسار التنافسي غير ان نقص الخبرة خذله في المحطات الاخيرة واستقبلت شباك الطائي نتائج قياسية في المباريات الست التى لعبها وكان اضعف الفرق ليس في مجموعته فحسب بل حتى بالمقارنة مع فرق المجموعات الاخرى وهذه قراءة سريعة في مشوار الفرق خلال الدور التمهيدي :


تأهل منطقي

كان الاتحاد المرشح الوحيد لتصدر المجموعة الاولي لفارق المستوى مع بقية الفرق وهذا ماحدث فعلا في النهاية غير ان صدارة الاتحاد تعرضت لمواقف حرجة في بعض الفترات بدأها الفيصلي الذى وصل الصدارة في الجولة الثانية واحتفظ بها جولتين متتاليتين غير ان نقص الخبرة خذلت نجومه مع اقتراب جولات الحسم كما ان فريق النصر بدوره جاء كطرف منافس وكان يملك فرصة حقيقية في الجولة الاخيرة في حال فوزه على الاتحاد بفارق هدفين لكن الفريق دفع في النهاية ثمن تفريطه في البداية .. وكان فريق الوحدة الاقل عطاءً بين فرق المجموعة حيث تنازل مبكرا عن المنافسة وترواحت نتائجه بين الخسارة والتعادل وهو احد ثلاثة فرق ودعت المنافسة دون ان تتذوق طعم الفوز


لعبة الكراسي

دخل فريق القادسية مباراته الاخيرة وهو يتطلع الي التأهل عن المجموعة الثانية من بوابة شبه مستحيلة حيث كان مطلوبا منه الفوز وخسارة او تعادل الهلال امام اضعف فرق المجموعة وتحقق له ماراد .. الطريف ان القادسية استفاد من ثلاث هدايا قدمه له جاره ومنافسة التقليدي فريق الاتفاق تمثلت في كون نصف النقاط التى أهلت القادسية جاءت من الاتفاق ولم يكتف الاخير بذلك بل تكفل بعرقلة الهلال في مباراة لم تكن تعنيه من قريب او بعيد ليقدم بطاقة التأهل للقادسية على طبق من ذهب .. ولا يعني ذلك التقليل من احقية القادسية بالتأهل بل على العكس فان الفريق احتفظ بالصدارة لاكثر من جولة غير ان نتائجة الاخيرة وبخاصة الخسارة امام الهلال وضعت الشك في قدرته على العودة قبل ان تنقلب المعادلة لصالحه في النهاية بجهده مع الخدمات الكبيرة التى قدمها جاره ومنافسه التقليدي .. في المقابل فان خروج الهلال جاء قاسيا على جماهيره فالفريق الذى لعب مباراته الاخيرة وامامه اربع فرص للتأهل اصبحت جميعها مجرد سراب حيث لم يستطع الفوز على الاتفاق كما ان نتيجة مباراة القادسية مع الخليج لم تخدمه الى جانب ان رصيده النقطي لم يسعفه للتأهل من بوابة ( افضل ثان ) وبالمناسبة فأن فريق الهلال احد ثلاثة فرق انهت الدور التمهيدي دون خسارة لكن ذلك لم يشفع له بالاستمرار .. وفي المجموعة ذاتها فان فريق الخليج الذى كشف في البداية عن هوية تنافسية جيده سرعان ماتنازل عنها مع احتدام المنافسة بين الهلال والقادسية فيما لم يقدم الاتفاق ما يشفع له بالمنافسة .


اضعف المجموعات

المجموعة الثالثة كانت الوحيدة التى أهلت فريقين منها الي نصف النهائي وقد استفاد الشباب والاهلي من تواضع الحزم والطائي وسجلا علي حسابهما نتائج قياسية حيث شهدت المجموعة تسجيل اكثر من خمسين هدفا في ال (14) مباراة التى لعبت في الدور التمهيدي وهو رقم يعتبر قياسي مقارنة مع الاهداف المسجلة في المجموعات الاخري هذا التواضع خدم دون شك الاهلي الذى تمكن من التأهل كأفضل فريق ثان كونه كسب النقاط الكاملة امام الحزم والفيصلي .. ولعل اللافت ان مستوي الضعف تباين بصورة واضحة بين الحزم والطائي ففي حين كان الحزم خصم سهل امام الشباب والاهلي فانه في المقابل كان اسد امام الطائي حيث تمكن من الفوز بخمسة اهداف في لقاء الاياب وكان قد كسب مباراة الذهاب بالستة وهى نتائج لا تعني قوته بل انها تؤكد تواضع وضعف فريق الطائي .

أهداف وهدافون

شهد الدور التمهيدي تسجيل ( 135) هدفاً نالت المجموعة الثالثة النصيب الاكبر منها (52) هدف مقابل (42) هدفاً للمجموعة الاولى و(40) هدفا للثانية .. سجلت الاهداف عن طريق ( 48) لاعبا ويتصدر لائحة الهدافين ناجي المجرشي ووليد الجيزاني لاعبا الشباب والاهلي برصيد خمسة أهداف وخلفهما يوسف السالم لاعب القادسية برصيد اربعة أهداف وستشهد المواجهات القادمة منافسة قوية بين الثلاثي للانفراد بصدارة لائحة كبار الهدافين .. وعلى مستوى الفرق يملك فريق الاهلي (20) هدفاً وهو الرصيد الاكبر فيما استقبلت شباك الطائي (23) هدفاً وهى النسبة الاعلي من الاهداف بين الفرق


نتائج الجولة الاخيره

@ فوز الاتحاد على النصر بهدفين مقابل هدف سجل للاتحاد ابراهيم سويد والحسن كيتا وللنصر ضياء هارون من ضربة جزاء.

@ تعادل الوحدة والفيصلي بهدف لمثله سجل للفيصلي نايف المطيري وللوحدة عيسى المحياني للوحدة

@ تعادل الاتفاق والهلال بثلاثة أهداف لمثلها سجل للاتفاق حسين النجعي وعبدالله الدوسري وراشدالرهيب وللهلال طارق التائب وأحمد الصويلح ومحمد العنبر

@ فوز القادسية على الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف سجل للقادسية عبده حكمي محمد السهلاوي وصالح الغوينم وللخليج التركي

@ فوز الشباب على الاهلي بثلاثة اهداف مقابل هدفين سجل للشباب ناجي مجرشي (هدفين ) وأحمد عطيف وللاهلي محمد عيد ووليد عبدربه

- فوز الحزم على الطائي بخمسة أهداف مقابل هدفين



قرعة دور الأربعة لكأس الأمير فيصل بن فهد
الأهلي يستضيف القادسية والاتحاد في ضيافة الشباب



لقطة تذكارية لمندوبي الاندية الاربعة مع سكرتارية اتحاد الكرة

كتب - خالد الحربي:
اجريت ظهر امس السبت في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم قرعة دور الاربعة لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للموسم الرياضي 1427ه وكانت على النحو التالي:
الاربعاء 1428/1/12ه الاهلي * القادسية.

الاربعاء 1428/1/12ه الشباب * الاتحاد.

وحضر اجراء القرعة سكرتير اللجنة الفنية الأستاذ عبدالله شطوان وعبدالرحمن المعثم من لجنة الحكام ، كما حضرها ممثلو الاندية وموظفو اللجنة الفنية.

وتحدث الأستاذ عبدالله شطوان قبل القرعة مع الحضور وبارك لهم التأهل لدور الأربعة وتمنى لهم التوفيق في المباريات القادمة.

واوضح خالد المعجل مدير الكرة بنادي الشباب بأن مواجهة الاتحاد قوية وهامة وإن شاء الله يوفق الشباب في الفوز والتأهل.

أما غرم العمري فأكد على جاهزية الاهلي سواء اقيم اللقاء في جدة او الدمام وبما أن اللقاء جاء في جدة فهذا عامل مساعد للفريق الذي يسعى لتلافي اخطاء المباراة الماضية




جريدة المدينة

جماهير الأهلي تحاصر المرزوقي وتطالبه بموقف ضد الحمدان

سعود الثبيتي – جدة

حاصرت الجماهير الأهلاوية التي حضرت للنادي مساء أمس رئيس النادي أحمد المرزوقي وطالبته باتخاذ موقف صارم تجاه ناصر الحمدان الذي قاد مباراة الأهلي أمام الشباب والتي خسرها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين واتهمت الجماهير الأهلاوية الحمدان بالتغاضي عن ضربتين جزائيتين لصالح فريقها الأولى عندما لمست الكرة يد محمد الحمدان مدافع الشباب شاهدها كل المتابعين والأخرى لناصر السلمي ومن نفس اللاعب وتغاضى عنها الحمدان كعادته في لقاءات الأهلي على حد تعبير هذه الجماهير.من جانبه رد المرزوقي ان إدارته بصدد تقديم شريط المباراة لرئيس لجنة الحكام عبدالله الناصر وسوف نوضح له الأخطاء وقال المرزوقي للجماهير عليهم بالصبر لان الاتحاد السعودي سوف ينصف الأندية التي تتعرض لمثل هذه الأخطاء التي قد تغير نتائج المباريات ولا بد من الوقوف مع اللجنة خلال هذه الفترة رغم حساسية المباريات المقبلة ونحن في الأهلي دائما نمنح ثقتنا للحكم السعودي.على صعيد آخر كشف المرزوقي ان مجلس الإدارة سيرشح خلال اجتماعه المقبل مسؤول للاحتراف عن النادي وآخر لتوعية الجماهير بناء على طلب رعاية الشباب.وقد عقد رئيس النادي اجتماعا ثنائيا مطولا مع مدرب الفريق نيبوشا ثم انضم لهما بعد ذلك المشرف على الفريق حيث تم مناقشة المدرب في مستوى الأداء أمام الشباب وقد أبدى لهم المدرب مرئياته حول هذا اللقاء وما قدمه كل لاعب في مركزه طوال المباراة والأخطاء التي وقع فيها البعض مما تسبب في الهزيمة وقد أبدى رئيس النادي ملاحظاته للمدرب وكذلك وجهة نظره لمنافسات دور الأربعة والوصول لنهائي هذه البطولة وسيقابل الأهلي أحد الفريقين الاتحاد أو القادسية.من ناحية أخرى من المتوقع ان يلعب الفريق الخميس المقبل مع النصر الإماراتي وبالصف الثاني.وعلى صعيد التدريبات فقد عاود الفريق الأهلاوي تمارينه مساء أمس بعد الإجازة التي منحت للاعبين يوم أمس الأول بعد مباراتهم أمام الشباب وقد تغيب عن المران أكثر من لاعب لارتباطهم بأداء الاختبارات اليوم السبت.

وكان نيبوشا قد بدأ المران مع اللاعبين أوضح لهم الأخطاء التي وقعوا فيها في مباراتهم أمام الشباب وكيف كان مستواهم الشوط الأول وكيف تحول في الثاني مما جعل الشباب يتعادل ويتقدم عليهم ويكسب المباراة.حيث قال لهم كرة القدم لا تعترف الا بمن يقدم مستوى جيدا ويستثمر الفرص أمام المرمى ولا تنتهي سوى بصافرة نهاية المباراة لنهايتها مهما تكن النتيجة.وقال لهم المهم اننا تأهلنا لدور الأربعة والذي تبدأ مباراته يوم الأربعاء المقبل وحذرهم انها مباراة واحدة خروج المغلوب.بعدها بدأ مساعده باعطاء اللاعبين الاحماء واستمرت عشرين دقيقة بعدها طلب المدرب إجراء مناورة بين الفريقين وترك للاعبين حرية اللعب وكان يتابعهم من على دكة الاحتياط وقد ظهرت المناورة بمستوى جيد وبحماس كبير حتى ان المدرب أوقف اللعب وجمع اللاعبين في وسط الملعب وطلب منهم اللعب على الكرة خوفا من الإصابات نظرا للشد الذي ظهر من بعض اللاعبين خاصة عندما يتقدم واحد على الآخر وقد ظهر مازن سرور وتركي الثقفي ورامي السهلي بمستوى جيد.



الشباب يستضيف الاتحاد والأهلي يلاقي القادسية في جدة

عبدالله الحرازي – الرياض

جمعت قرعة الدور نصف النهائي لكأس الامير فيصل المقررة مبارياتها يوم الاربعاء المقبل فريقي الشباب والاتحاد في الرياض، والاهلي و القادسية في جدة ، وذلك بحضور عبدالله شطوان مقرر اللجنة الفنية باتحاد الكرة وعبدالله الزهراني سكرتير اللجنة ومندوبي الاندية الاربعة وهم سلطان العمري

(الاتحاد) ، غرم العمري (الاهلي) ، خالد المعجل ( الشباب) ، منصور السعدون ( القادسية ) وجرى في البداية سحب قرعة الفرق حيث كانت الورقة الاولى للشباب والثانية للاهلي والثالثة للاتحاد والرابعة للقادسية ثم جرى سحب قرعة الملاعب .

واشار خالد المعجل الى ان الشباب وهو بطل الدوري السابق مستعد لمقابلة أي فريق معتبرا ان القرعة عادلة في توزيعها ومؤكدا على ان مواجهة الاتحاد لن تكون سهلة بالطبع لاي من الفريقين .

واشار غرم العمري الى انه كان يتمنى مواجهة بين الاهلي والاتحاد في نصف النهائي لان حظ الاهلي مع الاتحاد في تلك المرحلة ممتاز !! مبديا استعداد فريقه لمواجهة القادسية.

من جانبه جانبه قال منصور السعدون ان الفرق الاربعة في مستوى واحد وتوقع مواجهة أي منها في هذه المرحلة وارد وليس لاي فريق الخيار.

وكان عبدالله شطوان قد شرح اسباب ابعاد الشباب والاهلي عن بعضهما البعض وقال: لقد اقرت لائحة المسابقة ابعاد فريقي المجموعة الواحدة وبالتالي فقد وضع الفريقان على رأسي المجموعتين. وقد شارك في سحب القرعة الزميلان عبدالله الحرازي من جريدة (المدينة) ، على المرشود من جريدة (الحياة) مــع تحياتي لكم ,,,,

أبوعمـــــــــــــــ ـــــر ,,,




7esen 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2007, 07 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

7esen 24 will become famous soon enough



جريدة عكاظ


قرعة نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد
الاتحاد ضيفا على الشباب.. والأهلي يستضيف القادسية

ناصر الطلحي(الرياض)تصوير: عبدالعزيز اليوسف
أبعدت قرعة نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد الاتحاد والأهلي عن المواجهة المبكرة واسفرت القرعة التي جرت أمس عن مواجهة بين الشباب والاتحاد في الرياض في حين سيستضيف الأهلي فريق القادسية بجدة وتقام المباراتان يوم الاربعاء القادم. حضر مراسم القرعة مندوبو الفرق المشاركة وهم خالد المعجل(الشباب) وغرم العمري(الأهلي) وسلطان العمري(الاتحاد) ومنصور السعدون(القادسية). وتقدم الشباب بطلب لامانة اتحاد الكرة باقامة المباراة مع الاتحاد على استاد الملك فهد الدولي. وأكد سكرتير اللجنة الفنية باتحاد القدم عبدالله الشعوان لـ «عكاظ» ان الانذارات لن تسقط في دور الاربعة. وعلمت «عكاظ» ان نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد سيقام الاسبوع القادم. تجدر الاشارة الى ان الاتحاد والشباب والقادسية تأهلا كأبطال للمجموعات في حين أن الأهلي تأهل كأفضل ثان.




ارتياح قدساوي لمواجهة القلعة


حسين احمد(الدمام)
أوجدت قرعة كأس الأمير فيصل بن فهد ارتياحا واسعا لدى القدساويين وصدى ايجابيا بعد معرفتهم بالفريق المقابل، لكن رئيس النادي جاسم الياقوت اشار الى ان الأهلي فريق كبير ومتمرس ويملك لاعبين على مستوى عال وسيلعب على ارضه وبين جماهيره. ولم ينس الياقوت ان يوجه شكره لادارة الاتفاق بعد تعادل الفريق الاتفاقي مع الهلال وهو ما سمح بتأهل القادسية لكنه اشار الى ان الفريق القدساوي شق طريقه بنفسه منذ بداية البطولة. قائد الفريق احمد الرويعي اكد ان الاهلي هو الاسهل وقال تمنيت مواجهة الأهلي وهذا ليس تقليلا من مستواه وان شاء الله نعود من جدة ببطاقة التأهل للمباراة النهائية.

القرعة


اراحت قرعة نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد قطبي الغربية الأهلي والاتحاد بعد أن جنبتهما القرعة المواجهة في هذا الدور لكن الركون الى ان المواجهة النهائية ستحصل مسبقا والدور نصف النهائي هو محطة عبور لا أكثر ولا أقل قد يكلف الفريقين الكثير خاصة وان الشبابيين والقدساويين عازمون على التشبت ببطاقتي التأهل بكل ما لديهما من قوة وليس غريبا ان يواصلا تألقهما ويعبران للمباراة الختامية. ومهما يكن من أمر فان مواجهتي دور الأربعة ليستا بالسهلة وان ابعدت الاتحاد عن الأهلي لأن الفرق المتأهلة تسعى لغرض واحد لذلك فان الطموح باحراز الكأس سيشكل دافعا لهم لتقديم الافضل رغبة برفع اول كأس هذا الموسم.


جريدة الوطن


مصر تعد طائرة الأهلي للبطولة العربية

القاهرة: علاء المنياوي
رحب النادي الأهلي المصري باستضافة معسكر الإعداد الذي يقيمه الأهلي السعودي في القاهرة خلال الفترة من 7 إلى 16 فبراير المقبل استعداداً لخوض منافسات البطولة العربية للكرة الطائرة التي تقام بتونس نهاية الشهر المقبل. وأرسل مدير عام النادي الأهلي المصري محرم الراغب برقية بهذا الشأن إلى إدارة النادي السعودي أكد خلالها على إقامة 3 مباريات ودية بين فريقي الناديين خلال فترة المعسكر، على أن تقام المباريات على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.




الأربعة المتأهلون يطالبون بحكام أجانب والمعجل يريد نقل المباراة لإستاد الملك فهد
قرعة نصف نهائي كأس فيصل تفرض مواجهة الاتحاد مع الشباب والأهلي مع القادسية



الرياض، الدمام، جدة: بندر الماضي، علي دعرم، عماد عيسى، عبدالله مشلهب
وضعت قرعة الدور قبل النهائي لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم لأندية الدرجة الممتازة فريقي الشباب والاتحاد في مواجهة بعضهما البعض، فيما وضعت الأهلي بمواجهة القادسية.
وكانت القرعة قد أجريت صباح أمس في مقر الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم بحضور سكرتير اللجنة الفنية بالاتحاد عبدالله شطوان وممثلي الأندية الأربعة المتأهلة لهذا الدور (الاتحاد، القادسية، الشباب، الأهلي).
وتقام مباريات هذا الدور بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة.
وأكد مدير الكرة في نادي الشباب خالد المعجل صعوبة مواجهة فريقه للاتحاد الأربعاء المقبل، وقال:" المباراة صعبة للغاية خصوصاً وأنها ستجمعنا بالاتحاد الذي يملك لاعبين على مستوى عالٍ من المهارة، لكن ثقتي في لاعبي الشباب لا حدود لها خصوصاً وأنهم نجحوا في تصدر مجموعتهم التي ضمت إلى جانبهم فرق الأهلي والطائي والحزم، وهذا يعطي دلالة كبيرة على قوة الشباب ولاعبيه الأبطال".
وعن إقامة المباراة في الرياض وهل ستكون عاملاً مساعداً لهم في تحقيق الفوز، قال:" إقامة المباراة في الرياض ستكون عاملاً مهماً بالنسبة لنا سنسعى لاستغلاله بشكل كبير، وعلى الرغم من ذلك فإن الاتحاد فريق كبير يجب احترامه".
وكان المعجل طالب بنقل مباراة الفريقين إلى إستاد الملك فهد الدولي بدلاً من إستاد الأمير فيصل بن فهد دون أن يوضح الأسباب التي دعته إلى المطالبة بذلك.
وكان مندوبو الفرق الأربعة المتأهلة قد استفسروا عن مدى الاستعانة بحكام أجانب فيما كان رد اللجنة أن الأمانة العامة واللجنة الفنية هما المنوطتان بهذا الخيار.
من جانبه أوضح إداري الفريق الكروي الأول لكرة بنادي الاتحاد حامد البلوي أن فريقه جاهز لمواجهة الشباب، وقال: "بطبيعة الحال أي فريق يصل إلى هذا الدور يجب أن يكون جاهزاً لمواجهة الآخرين من أجل حصد البطولة، والشيء الوحيد الذي كنت أتمناه هو إقامة المباراة في جدة لنحظى بعاملي الأرض والجمهور، وهذا ليس تقليلاً من شأن جماهير الاتحاد في الرياض التي عودتنا دائماً على مساندة الفريق والوقوف معه بكل قوة لتحقيق الانتصارات".
من جانبه أشار مساعد مدرب الفريق حسن خليفة إلى أن فريقه بدأ منذ أمس الاستعداد للمباراة الهامة أمام الشباب، وقال: "المباراة تحتاج لحسابات مختلفة عن المباريات الماضية في البطولة لأنه ليس هناك أي فرصة للتعويض، ونحن سنسعى لتحقيق الفوز للوصول إلى المباراة النهائية وتحقيق اللقب ليكون باكورة بطولاتنا المحلية هذا الموسم".
وحول الفريق المنافس (الشباب) أوضح خليفة:"الشباب قوي ويملك مستوى ثابتاً أهله ليكون منافساً وحاضراً بقوة في جميع البطولات المحلية، كما أن مباراة الفريقين ستكون أقوى مباراتي نصف النهائي، ومن الصعب التكهن بنتيجة معينة لها لأن كلا الفريقين يملكان المقومات التي تؤهلهما للحسم والوصول إلى النهائي".
من جانبه أكد رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي أن القرعة جاءت متكافئة ومناسبة لجميع الفرق المتأهلة، وقال:"لاشك أن الجمهور الرياضي سيستمتع باللقاءات خصوصاً أنها ستكون غاية في القوة والإثارة بحكم أهمية المسابقة وحرص الفرق المتأهلة على الفوز بلقبها".
وأضاف: "القرعة أنصفتنا، وهذا لا يمنع من القول إن القادسية فريق كبير ولا يستهان به وسنحسب له ألف حساب".
من جهته أكد المشرف على كرة القدم بالفريق وجدي الطويل أن الجمهور السعودي سيكون على موعد مع الإثارة والتشويق في نصف الهائي نظراً لما تمتلكه الفرق المتأهلة من مستويات قوية، وقال :"الفريق الأهلاوي قدم مستويات كبيرة في المسابقة، ونعد جماهيرنا الوفية بتقديم مزيد من الجهد سنتوجه بتحقيق اللقب".
بدوره أشار رئيس نادي القادسية جاسم الياقوت إلى أن فريقه لا يخشى أحداً، وقال: "نحن جاهزون لمواجهة الأهلي، وجاهزون لغيره لو وضعتنا القرعة بمواجهتهم، وكنا نتمنى لو تواجهنا مع الأهلي في النهائي وليس في الخطوة السابقة له".
وحول تأثير خوض فريقه للمباراة على أرض منافسه، قال:"نحن لا نخشى أي جمهور، وقد اعتاد لاعبونا اللعب بعيداً عن قواعدهم، واعتادوا مواجهة الجماهير الغفيرة، وهم قادرون على تقديم المستوى الحقيقي لهم في أي ملعب".






جريدة الجزيرة


النصر الإماراتي يصل جدة لملاقاة الأهلي ودياً




* جدة - محمد الجابري:

يصل إلى جدة يوم الأربعاء المقبل فريق النصر الإماراتي لملاقاة فريق الأهلي الكروي مساء الخميس في لقاء ودي على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي.. وسيدفع مدرب الأهلي نيبوشا بعدد كبير من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم للاستفادة منهم في المرحلة المقبلة لفريق الأهلي الذي يخوض من خلالها لقاءات قوية على مستوى مشاركاته المحلية ودوري أبطال العرب.

المباريات الأربعاء المقبل
في نصف نهائي كأس فيصل.. الأهلي والشباب يستضيفان القادسية والاتحاد




أجريت بمقر الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم أمس قرعة دور الأربعة لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الدرجة الممتازة للموسم الرياضي الحالي وذلك بحضور سكرتير اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم عبد الله شطوان وممثلي الأندية الأربعة المتأهلة وهي الاتحاد والقادسية والشباب والأهلي.

وأسفرت القرعة عن إقامة مباريات دور الأربعة يوم الأربعاء المقبل حيث يلتقي الشباب مع الاتحاد في الرياض فيما يستضيف فريق الأهلي نظيره القادسية في جدة.





قرعة دور نصف النهائي لكأس فيصل بن فهد
أحمد المرزوقي: القادسية لا تختلف عن الاتحاد وجماهير الأهلي ستدعم اللاعبين للوصول للنهائي






* جدة - محمد الجابري:

بعد أن أُجريت قرعة دور نصف النهائي من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وتحديد مواجهة فريق الأهلي أمام فريق القادسية في استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.. قال رئيس الأهلي أحمد المرزوقي إنه ينظر لمواجهة القادسية ويعتبرها مواجهة قوية وسيبدأ التركيز والإعداد الأمثل لها نظراً لحساسية اللقاء بصفته خروج المغلوب وأيضاً لاعتبارات أن فريق القادسية يرغب في المواصلة وتحقيق البطولة كرغبة بقية الفرق (الأهلي والاتحاد والشباب) التي تنشد الحصول على أولى البطولات المحلية كأس الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - .

ورفض المرزوقي القول إن أكثر السعداء بعدم ملاقاة الند التقليدي لفريق الأهلي (فريق الاتحاد) في دور نصف النهائي، حيث أشار إلى أنه كان يهمه أن يُقام لقاء دور نصف النهائي في جدة وعدم اللعب خارج أرض فريق الأهلي، أما الاتحاد أو القادسية فإن النزال في دور نصف النهائي يحتاج إلى إعداد خاص بغض النظر عن الفريق المقابل وبالتالي ليس هناك فرق في ملاقاة القادسية أو الاتحاد. واعتبر أن الأخطاء والسلبيات في الأداء الفني التي وقعت في لقاء الشباب سيتم تلافيها ومعالجتها للتهيئة للقاء الصعب أمام فريق القادسية الذي لا يقبل أنصاف الحلول ويحتاج إلى تحقيق الفوز للوصول للمباراة النهائية على كأس الأمير فيصل بن فهد. وأبدى المرزوقي ارتياحه لإقامة لقاء دور نصف النهائي من كأس الأمير فيصل بن فهد أمام القادسية في جدة وهو ما سيساهم في زيادة التفاؤل من خلال الحضور الجماهيري الكبير الذي سيشكله وجود جماهير الأهلي الوفية في استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ومؤازرتها ودعمها إلى أن يتحقق الفوز لفريق الأهلي والتأهل للنهائي




مسئول في اتحاد الكرة يوضح:
لا يمكن إعادة أي مباراة فاز فيها المتضرر من الأخطاء



* كتب - طارق العبودي:

استبعد مسئول في اتحاد الكرة صدور قرار بإعادة أي مباراة تحدث فيها حالات مشابهة لما حدث في مباراة القادسية والخليج الأخيرة على اعتبار أن الفريق المتضرر من الخطأ الفني الكبير قد فاز بنتيجة المباراة مشيرا إلى أنها لو انتهت بفوز الخليج فسيكون الأمر بين يدي لجان اتحاد الكرة لإصدار القرار المناسب. وضرب هذا المسئول مثالا بمباراة أقيمت على مستوى درجة الشباب بين فريقي السلمية والشعلة في الخرج حينما تضرر السلمية من خطأ فني واحتج عليه فبادر اتحاد الكرة إلى قبول احتجاجه وإعادة المباراة في مدينة الرياض كملعب محايد. تجدر الإشارة إلى أن مباراة القادسية والخليج يوم الخميس الماضي قد شهدت خطأ فنيا تحكيميا ارتكبه حكمها عبدالرحمن القحطاني لكن الخلجاويين لم يبادروا بتقديم أي احتجاج.








جريدة الرياض

أضواء على الجولة الأخيرة في تمهيدي كأس الأمير فيصل
تأهل منطقي للاتحاد والشباب.. والأهلي بلغ ( المربع ) من عنق الزجاجة




كتب - صالح محمد الجهني
أسفرت نتائج الدور التمهيدي لمسابقة كأس الامير فيصل بن فهد عن تأهل فرق الاتحاد والقادسية والشباب والاهلي الى الدور نصف النهائي للمسابقة وجاء تأهل الاتحاد بعد تصدره المجموعة الاولي بفارق ست نقاط عن وصيفه النصر فيما جاء تأهل فريق القادسية بعد تصدره المجموعة الثانية بفارق نقطة واحدة عن الهلال وجاء تأهل الشباب بعد تصدره المجموعة الثالثة بفارق نقطة واحدة عن الاهلي الذى تأهل كأفضل فريق ثان بفضل الرصيد الجيد الذى حققه في البداية وكان ابرز الخاسرين فريق الهلال الذى ودع البطولة في وقت كان الجميع يرشحه للبقاء داخل دائرة المنافسة والمحافظة على اللقب للموسم الثالث على التوالي خاصة وانه لعب المباراة الاخيرة بأربع فرص للتأهل اصبحت جميعها مجرد سراب وقد شهدت الجولات السابقة صحوة متأخرة لفريق النصر لم تسعفه لتعويض كبوة البداية كما ان فريق الفيصلي حاول ان يجد له موطء قدم في المسار التنافسي غير ان نقص الخبرة خذله في المحطات الاخيرة واستقبلت شباك الطائي نتائج قياسية في المباريات الست التى لعبها وكان اضعف الفرق ليس في مجموعته فحسب بل حتى بالمقارنة مع فرق المجموعات الاخرى وهذه قراءة سريعة في مشوار الفرق خلال الدور التمهيدي :


تأهل منطقي

كان الاتحاد المرشح الوحيد لتصدر المجموعة الاولي لفارق المستوى مع بقية الفرق وهذا ماحدث فعلا في النهاية غير ان صدارة الاتحاد تعرضت لمواقف حرجة في بعض الفترات بدأها الفيصلي الذى وصل الصدارة في الجولة الثانية واحتفظ بها جولتين متتاليتين غير ان نقص الخبرة خذلت نجومه مع اقتراب جولات الحسم كما ان فريق النصر بدوره جاء كطرف منافس وكان يملك فرصة حقيقية في الجولة الاخيرة في حال فوزه على الاتحاد بفارق هدفين لكن الفريق دفع في النهاية ثمن تفريطه في البداية .. وكان فريق الوحدة الاقل عطاءً بين فرق المجموعة حيث تنازل مبكرا عن المنافسة وترواحت نتائجه بين الخسارة والتعادل وهو احد ثلاثة فرق ودعت المنافسة دون ان تتذوق طعم الفوز


لعبة الكراسي

دخل فريق القادسية مباراته الاخيرة وهو يتطلع الي التأهل عن المجموعة الثانية من بوابة شبه مستحيلة حيث كان مطلوبا منه الفوز وخسارة او تعادل الهلال امام اضعف فرق المجموعة وتحقق له ماراد .. الطريف ان القادسية استفاد من ثلاث هدايا قدمه له جاره ومنافسة التقليدي فريق الاتفاق تمثلت في كون نصف النقاط التى أهلت القادسية جاءت من الاتفاق ولم يكتف الاخير بذلك بل تكفل بعرقلة الهلال في مباراة لم تكن تعنيه من قريب او بعيد ليقدم بطاقة التأهل للقادسية على طبق من ذهب .. ولا يعني ذلك التقليل من احقية القادسية بالتأهل بل على العكس فان الفريق احتفظ بالصدارة لاكثر من جولة غير ان نتائجة الاخيرة وبخاصة الخسارة امام الهلال وضعت الشك في قدرته على العودة قبل ان تنقلب المعادلة لصالحه في النهاية بجهده مع الخدمات الكبيرة التى قدمها جاره ومنافسه التقليدي .. في المقابل فان خروج الهلال جاء قاسيا على جماهيره فالفريق الذى لعب مباراته الاخيرة وامامه اربع فرص للتأهل اصبحت جميعها مجرد سراب حيث لم يستطع الفوز على الاتفاق كما ان نتيجة مباراة القادسية مع الخليج لم تخدمه الى جانب ان رصيده النقطي لم يسعفه للتأهل من بوابة ( افضل ثان ) وبالمناسبة فأن فريق الهلال احد ثلاثة فرق انهت الدور التمهيدي دون خسارة لكن ذلك لم يشفع له بالاستمرار .. وفي المجموعة ذاتها فان فريق الخليج الذى كشف في البداية عن هوية تنافسية جيده سرعان ماتنازل عنها مع احتدام المنافسة بين الهلال والقادسية فيما لم يقدم الاتفاق ما يشفع له بالمنافسة .


اضعف المجموعات

المجموعة الثالثة كانت الوحيدة التى أهلت فريقين منها الي نصف النهائي وقد استفاد الشباب والاهلي من تواضع الحزم والطائي وسجلا علي حسابهما نتائج قياسية حيث شهدت المجموعة تسجيل اكثر من خمسين هدفا في ال (14) مباراة التى لعبت في الدور التمهيدي وهو رقم يعتبر قياسي مقارنة مع الاهداف المسجلة في المجموعات الاخري هذا التواضع خدم دون شك الاهلي الذى تمكن من التأهل كأفضل فريق ثان كونه كسب النقاط الكاملة امام الحزم والفيصلي .. ولعل اللافت ان مستوي الضعف تباين بصورة واضحة بين الحزم والطائي ففي حين كان الحزم خصم سهل امام الشباب والاهلي فانه في المقابل كان اسد امام الطائي حيث تمكن من الفوز بخمسة اهداف في لقاء الاياب وكان قد كسب مباراة الذهاب بالستة وهى نتائج لا تعني قوته بل انها تؤكد تواضع وضعف فريق الطائي .

أهداف وهدافون

شهد الدور التمهيدي تسجيل ( 135) هدفاً نالت المجموعة الثالثة النصيب الاكبر منها (52) هدف مقابل (42) هدفاً للمجموعة الاولى و(40) هدفا للثانية .. سجلت الاهداف عن طريق ( 48) لاعبا ويتصدر لائحة الهدافين ناجي المجرشي ووليد الجيزاني لاعبا الشباب والاهلي برصيد خمسة أهداف وخلفهما يوسف السالم لاعب القادسية برصيد اربعة أهداف وستشهد المواجهات القادمة منافسة قوية بين الثلاثي للانفراد بصدارة لائحة كبار الهدافين .. وعلى مستوى الفرق يملك فريق الاهلي (20) هدفاً وهو الرصيد الاكبر فيما استقبلت شباك الطائي (23) هدفاً وهى النسبة الاعلي من الاهداف بين الفرق


نتائج الجولة الاخيره

@ فوز الاتحاد على النصر بهدفين مقابل هدف سجل للاتحاد ابراهيم سويد والحسن كيتا وللنصر ضياء هارون من ضربة جزاء.

@ تعادل الوحدة والفيصلي بهدف لمثله سجل للفيصلي نايف المطيري وللوحدة عيسى المحياني للوحدة

@ تعادل الاتفاق والهلال بثلاثة أهداف لمثلها سجل للاتفاق حسين النجعي وعبدالله الدوسري وراشدالرهيب وللهلال طارق التائب وأحمد الصويلح ومحمد العنبر

@ فوز القادسية على الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف سجل للقادسية عبده حكمي محمد السهلاوي وصالح الغوينم وللخليج التركي

@ فوز الشباب على الاهلي بثلاثة اهداف مقابل هدفين سجل للشباب ناجي مجرشي (هدفين ) وأحمد عطيف وللاهلي محمد عيد ووليد عبدربه

- فوز الحزم على الطائي بخمسة أهداف مقابل هدفين



قرعة دور الأربعة لكأس الأمير فيصل بن فهد
الأهلي يستضيف القادسية والاتحاد في ضيافة الشباب



لقطة تذكارية لمندوبي الاندية الاربعة مع سكرتارية اتحاد الكرة

كتب - خالد الحربي:
اجريت ظهر امس السبت في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم قرعة دور الاربعة لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للموسم الرياضي 1427ه وكانت على النحو التالي:
الاربعاء 1428/1/12ه الاهلي * القادسية.

الاربعاء 1428/1/12ه الشباب * الاتحاد.

وحضر اجراء القرعة سكرتير اللجنة الفنية الأستاذ عبدالله شطوان وعبدالرحمن المعثم من لجنة الحكام ، كما حضرها ممثلو الاندية وموظفو اللجنة الفنية.

وتحدث الأستاذ عبدالله شطوان قبل القرعة مع الحضور وبارك لهم التأهل لدور الأربعة وتمنى لهم التوفيق في المباريات القادمة.

واوضح خالد المعجل مدير الكرة بنادي الشباب بأن مواجهة الاتحاد قوية وهامة وإن شاء الله يوفق الشباب في الفوز والتأهل.

أما غرم العمري فأكد على جاهزية الاهلي سواء اقيم اللقاء في جدة او الدمام وبما أن اللقاء جاء في جدة فهذا عامل مساعد للفريق الذي يسعى لتلافي اخطاء المباراة الماضية




جريدة المدينة

جماهير الأهلي تحاصر المرزوقي وتطالبه بموقف ضد الحمدان

سعود الثبيتي – جدة

حاصرت الجماهير الأهلاوية التي حضرت للنادي مساء أمس رئيس النادي أحمد المرزوقي وطالبته باتخاذ موقف صارم تجاه ناصر الحمدان الذي قاد مباراة الأهلي أمام الشباب والتي خسرها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين واتهمت الجماهير الأهلاوية الحمدان بالتغاضي عن ضربتين جزائيتين لصالح فريقها الأولى عندما لمست الكرة يد محمد الحمدان مدافع الشباب شاهدها كل المتابعين والأخرى لناصر السلمي ومن نفس اللاعب وتغاضى عنها الحمدان كعادته في لقاءات الأهلي على حد تعبير هذه الجماهير.من جانبه رد المرزوقي ان إدارته بصدد تقديم شريط المباراة لرئيس لجنة الحكام عبدالله الناصر وسوف نوضح له الأخطاء وقال المرزوقي للجماهير عليهم بالصبر لان الاتحاد السعودي سوف ينصف الأندية التي تتعرض لمثل هذه الأخطاء التي قد تغير نتائج المباريات ولا بد من الوقوف مع اللجنة خلال هذه الفترة رغم حساسية المباريات المقبلة ونحن في الأهلي دائما نمنح ثقتنا للحكم السعودي.على صعيد آخر كشف المرزوقي ان مجلس الإدارة سيرشح خلال اجتماعه المقبل مسؤول للاحتراف عن النادي وآخر لتوعية الجماهير بناء على طلب رعاية الشباب.وقد عقد رئيس النادي اجتماعا ثنائيا مطولا مع مدرب الفريق نيبوشا ثم انضم لهما بعد ذلك المشرف على الفريق حيث تم مناقشة المدرب في مستوى الأداء أمام الشباب وقد أبدى لهم المدرب مرئياته حول هذا اللقاء وما قدمه كل لاعب في مركزه طوال المباراة والأخطاء التي وقع فيها البعض مما تسبب في الهزيمة وقد أبدى رئيس النادي ملاحظاته للمدرب وكذلك وجهة نظره لمنافسات دور الأربعة والوصول لنهائي هذه البطولة وسيقابل الأهلي أحد الفريقين الاتحاد أو القادسية.من ناحية أخرى من المتوقع ان يلعب الفريق الخميس المقبل مع النصر الإماراتي وبالصف الثاني.وعلى صعيد التدريبات فقد عاود الفريق الأهلاوي تمارينه مساء أمس بعد الإجازة التي منحت للاعبين يوم أمس الأول بعد مباراتهم أمام الشباب وقد تغيب عن المران أكثر من لاعب لارتباطهم بأداء الاختبارات اليوم السبت.

وكان نيبوشا قد بدأ المران مع اللاعبين أوضح لهم الأخطاء التي وقعوا فيها في مباراتهم أمام الشباب وكيف كان مستواهم الشوط الأول وكيف تحول في الثاني مما جعل الشباب يتعادل ويتقدم عليهم ويكسب المباراة.حيث قال لهم كرة القدم لا تعترف الا بمن يقدم مستوى جيدا ويستثمر الفرص أمام المرمى ولا تنتهي سوى بصافرة نهاية المباراة لنهايتها مهما تكن النتيجة.وقال لهم المهم اننا تأهلنا لدور الأربعة والذي تبدأ مباراته يوم الأربعاء المقبل وحذرهم انها مباراة واحدة خروج المغلوب.بعدها بدأ مساعده باعطاء اللاعبين الاحماء واستمرت عشرين دقيقة بعدها طلب المدرب إجراء مناورة بين الفريقين وترك للاعبين حرية اللعب وكان يتابعهم من على دكة الاحتياط وقد ظهرت المناورة بمستوى جيد وبحماس كبير حتى ان المدرب أوقف اللعب وجمع اللاعبين في وسط الملعب وطلب منهم اللعب على الكرة خوفا من الإصابات نظرا للشد الذي ظهر من بعض اللاعبين خاصة عندما يتقدم واحد على الآخر وقد ظهر مازن سرور وتركي الثقفي ورامي السهلي بمستوى جيد.



الشباب يستضيف الاتحاد والأهلي يلاقي القادسية في جدة

عبدالله الحرازي – الرياض

جمعت قرعة الدور نصف النهائي لكأس الامير فيصل المقررة مبارياتها يوم الاربعاء المقبل فريقي الشباب والاتحاد في الرياض، والاهلي و القادسية في جدة ، وذلك بحضور عبدالله شطوان مقرر اللجنة الفنية باتحاد الكرة وعبدالله الزهراني سكرتير اللجنة ومندوبي الاندية الاربعة وهم سلطان العمري

(الاتحاد) ، غرم العمري (الاهلي) ، خالد المعجل ( الشباب) ، منصور السعدون ( القادسية ) وجرى في البداية سحب قرعة الفرق حيث كانت الورقة الاولى للشباب والثانية للاهلي والثالثة للاتحاد والرابعة للقادسية ثم جرى سحب قرعة الملاعب .

واشار خالد المعجل الى ان الشباب وهو بطل الدوري السابق مستعد لمقابلة أي فريق معتبرا ان القرعة عادلة في توزيعها ومؤكدا على ان مواجهة الاتحاد لن تكون سهلة بالطبع لاي من الفريقين .

واشار غرم العمري الى انه كان يتمنى مواجهة بين الاهلي والاتحاد في نصف النهائي لان حظ الاهلي مع الاتحاد في تلك المرحلة ممتاز !! مبديا استعداد فريقه لمواجهة القادسية.

من جانبه جانبه قال منصور السعدون ان الفرق الاربعة في مستوى واحد وتوقع مواجهة أي منها في هذه المرحلة وارد وليس لاي فريق الخيار.

وكان عبدالله شطوان قد شرح اسباب ابعاد الشباب والاهلي عن بعضهما البعض وقال: لقد اقرت لائحة المسابقة ابعاد فريقي المجموعة الواحدة وبالتالي فقد وضع الفريقان على رأسي المجموعتين. وقد شارك في سحب القرعة الزميلان عبدالله الحرازي من جريدة (المدينة) ، على المرشود من جريدة (الحياة)




7esen 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2007, 23 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

الأهلي حبيبي will become famous soon enough

افتراضي  


هههههههه القافله تسير والكلاااااااااااب تنبح

شوفو وين وصل تفكيرهم السئ الكبير كبير ياأبووو عمر




الأهلي حبيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2007, 46 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

fahood-alahlawe will become famous soon enough

افتراضي  


يارب لك الحمد أنفضحو جماعتنا الهلاليه ومن كذا وأردا مدام هذي عقليتهم




fahood-alahlawe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخر اكذوبة عن حسين معشوق الجماهير



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر