العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اتحدى احد ان يجيب على هذه الاسئلة ؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم الى أين ؟؟؟؟؟؟؟ مباراة في القمة ومباريات اخرى كثيرة في القاع سؤال يطرحه جميع عشاق الاهلي والى الان لم نجد اجابة شافية لهذا السؤال هل اللاعبون


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 01 - 2007, 01 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية الفن اهلاوي
 

الفن اهلاوي will become famous soon enough

9 اتحدى احد ان يجيب على هذه الاسئلة ؟؟؟ 


بسم الله الرحمن الرحيم

الى أين ؟؟؟؟؟؟؟
مباراة في القمة ومباريات اخرى كثيرة في القاع


سؤال يطرحه جميع عشاق الاهلي والى الان لم نجد اجابة شافية لهذا السؤال
هل اللاعبون هم السبب؟
هل المدرب هو السبب ؟
هل ادارة كرة القدم هي السبب؟

سؤال اتمنى ان ارى اجابة له ....

من وجهة نظري اري الاجابة تتلخص في ثلاث مراحل وهي كالتالي:-

1- اللاعبون
لم يستقر لاعب على مستواه من بداية الدوري وحتى الان والسبب مجهول .




2- ادارة الكرة
التي اصبح دورها هامشي من حيث عقاب اللاعبون ومحاباتهم للبعض الاخر .

3- مدرب الفريق
واسلوب الضغط عليه من قبل بعض اللاعبين او الاداريين .

هل نرى الاهلي بثوب جديد في مربع كأس الامير فيصل وبقية البطولات ( الدوري المحلي والبطولة العربية )
اتمنى ذلك .

الاسئلة كثيرة ولكن لا اجابة عليها
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!





الفن اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 01 - 2007, 40 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

الساري2007 will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز السبب الرئيسي من وجهة نظري الادارة لانها متساهلة مع اللاعبين


والمثل يقول/ من آمن العقوبة ساء الادب


فلوا الادارة قد عاقبت المقصرين او المشاغبين لاتعظ الاخرون هذه وجهة نظري

ختاماً تقبل مروري




الساري2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 01 - 2007, 55 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

ابو إلهام will become famous soon enough

افتراضي  


من امن العقوبة اساء الأدب فالاعبين يتحملون السبب الاكبر


ياتي بالسب الاخر الادارة التي ظلت على لاعبين منتهين كالعبدلي والجيزاني و..و....و...و....و.. .....

ويضل جمهور الاهلي ينتظر حتى ياتي الله بامره





ابو إلهام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 01 - 2007, 27 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

نظر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


الجميع يتحمل المسؤوليه والمشكله خطأ من أحدهم ...يضيع مجهود البقيه
ومشكوووور على الطرح الرائع
لك كل الود




نظر الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 01 - 2007, 43 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

طير ابها will become famous soon enough

افتراضي  


يجب محاسبة اللاعبين المقصرين وعدم كيل المديح لهم عند الفوز كما هي عادة الادارةالاهلاوية

كما يجب محاسبة بدرة وقمامدية كونهم لاعبين محترفين ولم يتم التعاقد معهم كمالة عدد حيث يلاحظ انخفاظ مستواهما......




طير ابها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 01 - 2007, 06 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

فـ8ـد will become famous soon enough

افتراضي  


السبب الرئيسي هو النفرزة و العصبية الزائدة التي نشاهدها من اللاعبين أثناء المباريات بدون مبرر

مهما تكون الأسباب يجب على اللاعبين التحلي بالأخلاق و التركيز على اللعب و ترك الأمور الأخرى


لأنه ما عمره واحد معصب سوى شغلة ناجحة


وشكـــــــــــــــرا ً




فـ8ـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 01 - 2007, 28 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough

افتراضي  


ان شاء الله الاهلي سوف يعود لمستواه في المربع ويحصد الكــــــاس





تابعـونـي ع الـتـــويتــــر
alqahtani24@
أهلاوووي قحطان
محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 01 - 2007, 48 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough

افتراضي  


ابو إلهام --- من امن العقوبة اساء الأدب فالاعبين يتحملون السبب الاكبر

ياتي بالسب الاخر الادارة التي ظلت على لاعبين منتهين كالعبدلي والجيزاني و..و....و...و....و.. .....

ويضل جمهور الاهلي ينتظر حتى ياتي الله بامره



كلام سليم 100%100 اضف الي ذالك المدرب المتخبط





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 01 - 2007, 15 : 09 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المايقي
 

المايقي will become famous soon enough

افتراضي  


بأذن الله وتفاءلواء بالخير تجدوه

وان شاءلله املنا كبير في جميع البطولات




المايقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 01 - 2007, 52 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


يعطيك العافية




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اتحدى احد ان يجيب على هذه الاسئلة ؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر