العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اتحدى احد ان يجيب على هذه الاسئلة ؟؟؟

غيرو وجدي الطويل ويوسف عنبر وإنتا تشوف كيف الوضع يسير وشد على اللعيبه وإنتا تشووووف كيف الفريق راح يكون


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 01 - 2007, 04 : 12 PM   رقم المشاركة : [21]
امبراطور نشيط
 

fahood-alahlawe will become famous soon enough

افتراضي  


غيرو وجدي الطويل ويوسف عنبر وإنتا تشوف كيف الوضع يسير



وشد على اللعيبه وإنتا تشووووف كيف الفريق راح يكون




fahood-alahlawe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 01 - 2007, 51 : 03 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عراقى الأهلاوى
 

عراقى الأهلاوى will become famous soon enough

افتراضي  


الموضوع بكل بساطة ألخصه فى نقطتين

1- لاعبون مستهلكون يرتعون فى النادى لا أعلم لماذا

2- لاعبون صغار مبدعون ولكن من الطبيعى وبشكل علمى أن اللاعب الناشىء يبدع فى مباراة وينخفض مستواه فى 3 وهكذا إلى أن يبلغ 22 سنة تقريبا




عراقى الأهلاوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2007, 48 : 05 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
 

ماالك معاذ will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز السبب الرئيسي من وجهة نظري الادارة لانها متساهلة مع اللاعبين


والمثل يقول/ من آمن العقوبة ساء الادب

فلوا الادارة قد عاقبت المقصرين او المشاغبين لاتعظ الاخرون هذه وجهة نظري


ختاماً تقبل مروري





ماالك معاذ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2007, 47 : 03 AM   رقم المشاركة : [24]
موقوف
الصورة الرمزية ساحر القلعة
 

ساحر القلعة will become famous soon enough

افتراضي  


الشباب فيهم الخير بس ظروف المباراة صعبة عليهم

والجاي أحسن إنشاء الله
والكأس أهلاوي إنشاء الله




ساحر القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2007, 32 : 05 AM   رقم المشاركة : [25]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

سقراط الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


أخوي .. تحية طيبة .

أحب أن أشارك معاكم أحبابي الراقين في الموضوع ..



من وجهة نظري المتواضعة الأهلي يحتاج لأعداد نفسي أكثر من أن يكون إعداده فني ..

لاحظ المباريات التي يسبقها تواجد شرفي و إهتمام جماهيري و دعم إعلامي

الأهلي يقدم أداء جميل و إن لم يحقق الفوز ..

الأعداد الفني لا بد منه و الأهتمام الأداري لابد أن يكون بمبداء الثواب و العقاب ولكن ..


يجب أن لا ننسى الأعداد النفسي لأن له دور كبير في تهيئة اللاعب قبل المباريات

لكي يبذل أقصى ما لدية من طاقة و مجهود ..


وجهة نظر فقط .

تحياتي لكم / سقراط الأهلاوي..جده





سقراط الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2007, 02 : 12 PM   رقم المشاركة : [26]
موقوف
 

متيم اهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


من وجهة نظري الاداره المتخبطه




متيم اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اتحدى احد ان يجيب على هذه الاسئلة ؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر