العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اتحدى احد ان يجيب على هذه الاسئلة ؟؟؟

الجوآب عند رمــوز آلاهــلي وانآ آحملــهم كل الي يحصل بالنآدي من انتكآسات الرمووز ومفترقين كيف البآقي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 01 - 2007, 41 : 10 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية MroOEq
 

MroOEq will become famous soon enough

افتراضي  


الجوآب عند رمــوز آلاهــلي

وانآ آحملــهم كل الي يحصل بالنآدي من انتكآسات




الرمووز ومفترقين كيف البآقي




MroOEq غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 01 - 2007, 52 : 10 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بطل الاهلي
 

بطل الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


من زمان ..زمان وانا افكر بهذا السؤال ولم اجد اجابة

حتى عجزت

مرة التحكيم

مرة اللاعبين


مرة الادارة والصفقات اللي اي كلام

ومرة ارضية الملعب

ومرة الجمهور

ومرة الصحافة

ومرة الاصابات

ومرة................

ومرة.......

ياناس انا فعلا عجزت عن الاجابة





كيدهم وان بغيت تزيدهم زيدهم انت الاهلي سيد النوادي وسيدهم

الاهلي ..اهلك..وناسك


اللَّهُمَّ إِنِّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجَاءَةِ
نِقْمَتِكَ وَجَمِيعِ سَخَطِكَ
بطل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 01 - 2007, 01 : 11 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأهلـ سفير الوطن ـي
 

الأهلـ سفير الوطن ـي will become famous soon enough

افتراضي  


ياجماعه فيه فقدان عند لاعبي الأهلي لثقافة الفوز لو تلاحظون الأهلي المباره الي يلعبها ويكون فايز قبلها شوفو كيف يكون مستوى الاعبين ماعندهم الأصرار على مواصلة الأنتصارات يوم فوق ويوم تحت وانا هذا الي اشوفه في المباريات الأخيره




الأهلـ سفير الوطن ـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 01 - 2007, 55 : 11 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

بييلو will become famous soon enough

افتراضي  


من وجهة نظري

أرى الإداره تتحمل الجزء الأكبر ..... لم نرى تطوير واضح في هذه الإداره ..... رغم الوضوح الكامل من الأخطاء المتكرره في غالبية المباراه.....

القليل من الأخطاء ربما تتجدد .... والكثير منها متكرر

أتمنى الإبقاء .... على أحمد المرزوقي وتجديد الباقي

ربما يتحسن الوضع أفضل مما هو عليه

قبل فوات الآوان




عندما تجد إدراه محنكه ورائده وواثقه وصائبه في تعديل الأخطاء

سوف تجد ثمارها في الاعب نفسه وكذلك في تخبطات المدرب

بإذن الله تعالى

شكرا لك أخوي


على الطرح الراقي







بييلو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2007, 11 : 12 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

عاشقه الاهلي905 will become famous soon enough

افتراضي  


من آمن العقوبة ساء الادب




عاشقه الاهلي905 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2007, 19 : 12 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

A_AhMeD_M will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافيه




A_AhMeD_M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2007, 12 : 01 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974

افتراضي  


الجميع يتحمل المسؤوليه والمشكله خطأ من أحدهم ...يضيع مجهود البقيه
ومشكوووور على الطرح الرائع
لك كل الود




alahlawi1974 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2007, 40 : 01 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فعال
 

العجيب will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز السبب الرئيسي من وجهة نظري الادارة لانها متساهلة مع اللاعبين



والمثل يقول/ من آمن العقوبة ساء الادب

فلوا الادارة قد عاقبت المقصرين او المشاغبين لاتعظ الاخرون هذه وجهة نظري






[IMG]http://medo8158.*******************************************************/kaled.jpg[/IMG]
معرفي في البالتوك alrage2006
العجيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2007, 28 : 02 AM   رقم المشاركة : [19]
مراقب رابطة الارسنال
رئيس رابطة الأرسنال
الصورة الرمزية Podolski
 

Podolski has a spectacular aura aboutPodolski has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى Podolski

افتراضي  


مباراه في القمه ومباراه في القاع

والأسباب من وجهة نظري هي:

عدم ثبات الاعب الأهلاوي على مستوى واحد وذلك بحكم صغرسن لاعبينا

أصرارالمدرب على وضع الاعبين في أماكن لايجيد الاعب الأهلاوي اللعب بها

الأداره الأهلاوي وذلك لعدم تعاقدها مع لاعبين محليين يستفيد منهم النادي


هذه وجهة نظري

مع تقديري وأحترامي لك




Podolski غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2007, 53 : 02 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
 

المعلم 2005 will become famous soon enough

افتراضي  


مشكوووور على الطرح الرائع اخ عبود

انا عندي سببين
1- عدم استقرار الفريق منذ بداية الموسم وذلك بسبب ارتباطات اللاعبين مع جميع منتحباتنا السنيه وذلك لأن الاهلي احد اهم روافد المنتخبات الوطنيه بجميع فئاتها.


2-ادارة الكره بقيادة وجدي الطويل والتي اتمنى تعطي الاداره الاهلاويه الفرصه لاداره قادمه للكره

تحياتي المعلم الاهلاوي




المعلم 2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اتحدى احد ان يجيب على هذه الاسئلة ؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر