العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

() "خارطة الطريق" إلى آبوظبي ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛خـــ18ــلـ يـجـي ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ ()

استحضارات فنية و إدارية استعداداً للعرس الخليجي أبوظبي-بعد الانتهاء من الاستمتاع بعطلة عيد الأضحى المبارك تدخل الاستعدادات لاستضافة بطولة «خليجي 18» مراحلها النهائية سواء على الصعيد الإداري أو الفني أو


مشاهدة نتائج الإستطلاع: {} من هو بطل خليجي 18 {}
السعودية 33 82.50%
البحرين 2 5.00%
فريق آخر ( اذكره ) 5 12.50%
المصوتون: 40. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 01 - 2007, 43 : 06 PM   رقم المشاركة : [61]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


استحضارات فنية و إدارية استعداداً للعرس الخليجي



أبوظبي-بعد الانتهاء من الاستمتاع بعطلة عيد الأضحى المبارك تدخل الاستعدادات لاستضافة بطولة «خليجي 18» مراحلها النهائية سواء على الصعيد الإداري أو الفني أو حتى الجماهيري، حيث تواصل اللجنة العليا المنظمة من خلال لجانها المختلفة العمل الجاد لإنهاء كافة الأمور التنظيمية التي تضمن لنا النجاح المتميز والميدالية الذهبية التي أصبحت تعانق رقابنا مع كل حدث يقام على هذه الأرض المعطاء سواء دولياً أو قارياً أو خليجياً وعربياً نظراً للكفاءة التي تحظى بها كوادرنا الرياضية الإدارية.

ومنذ أمس دخل منتخبنا الوطني الأجواء الحقيقية للعرس الخليجي من خلال معسكره المغلق وتدريبه المتواصل من أجل المشاركة بدورة التحدي التي تعتبر احتكاكاً جيداً للفريق قبل الدخول في منافسات هذه البطولة القوية والمحببة إلى نفوس كل أبناء خليجنا العربي، حيث تتطلع الأنظار إلى أداء لاعبينا وجهدهم وحماسهم، بل وتركيزهم داخل المستطيل الأخضر وحسن تنفيذ توجيهات الجهاز الفني بقيادة الفرنسي عبدالكريم ميتسو. ونحن على ثقة بأنهم لن يخذلونا وسيكونون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وتتواصل استعدادات جماهيرنا لدعم المنتخب والوقوف إلى جانبه من أجل رفع معنويات اللاعبين وزيادة حماسهم، وهناك العديد من الاجتماعات واللقاءات التي تتواصل بين روابط المشجعين من أجل تنسيق الخطوات والإجراءات حتى يقف الجميع صفاً واحداً خلف الأبيض خلال مهمته الوطنية المقبلة وتقديم مستوى يعكس مدى تقدم كرة الإمارات خلال السنوات الأخيرة. ويدرك الجميع أن حب الأبيض الذي يسري في القلوب يأتي دون ضغوط على اللاعبين من الممكن أن تؤثر على معنوياتهم، وفي الوقت ذاته يأتي من منطلق زيادة حماسهم وعطائهم وتقديم أقصى جهد ويظل أمر النتيجة واللقب بأمر الله سبحانه وتعالى، المهم ألا يقصر أحد في أداء الواجب المطلوب حتى لا نشعر بالتقصير في نهاية البطولة، ونحن ندرك جيداً أن الأرض والجمهور من الممكن أن يزيدا من الحماس والعطاء، وطالما زاد الحماس والعطاء، فإن اللقب سيكون على الأبواب.

عبدالرحمن العويس : يتابع تدريبات المنتخب ويؤكد على الدعم الجماهيري... أكد معالي عبدالرحمن العويس وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ان منتخبنا الوطني في أفضل حالاته الآن ومهيّأ بشكل جيد من أجل المشاركة في منافسات خليجي 18 ونحن حريصون على تقديم كل ما يحقق له النجاح وكذلك اتحاد الكرة ونحن متفائلون بمشاركته ونتمنى له التوفيق لتحقيق طموحات جماهيرنا. وعن توقعاته بشكل المنافسة خلال البطولة يقول معالي عبدالرحمن العويس :إن كل المنتخبات استعدت لهذاالحدث وقد تعودنا من بطولات الخليج ان تكون فيها العديد من المفاجآت لأن اجواء البطولة تعتبر حالة استثنائية لذلك يصعب التكهن بشكل المنافسة ولكن نتمنى كل التوفيق لمنتخبنا وان يهيأ بشكل جيد وألا يترك أية مجالات للصدف لأن هذه المرحلة مهمة وتتطلب كامل التركيز. ونحن على ثقة بأن منتخبنا سوف يحقق نتائج متميزة تسعدنا جميعاً.

وأشار معالي وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع خلال حضوره مران منتخبنا الوطني الذي اقيم بنادي النصر مساء أمس ان كافة الأمور المتعلقة بالبطولة أصبحت جاهزة تماماً وكل اللجان انتهت من أعمالها وأن الأمور تسير بشكل جيد.. فقط نأمل في دعم الإعلام بدون ضغوط لمنتخبنا ودعم الجماهير للفريق لأن الفريق في حاجة لدعمهم الكبير والمؤازرة القوية حتى يشعر اللاعب ان هناك من يدعمه ويقف الى جانبه ويسانده. وكان الفريق قد تدرب مساء أمس في حضور كامل لاعبيه ودعم إداري كبير من خلال تواجد معالي عبدالرحمن العويس وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وابراهيم عبدالملك أمين عام هيئة الشباب والرياضة ويوسف حسين رئيس اللجنة الفنية ومحمد مطر رئيس المكتب التنفيذي للنادي الأهلي وعبدالرحمن جاني وعدنان الطلياني وعبدالقادر حسن أعضاء اللجنة الفنية.

ميتسو يركز على الجانب التكتيكي في التدريبات

استأنف منتخبنا الوطني الأول للكرة تجمعه وتدريبه مساء أمس بعد أن حصل اللاعبون على اجازة لمدة أربعة أيام لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك وسط أهليهم وذويهم ومع اصدقائهم للخروج من اجواء الكرة حتى يعودون أكثر حماساً وشوقا لها استعداداً للمشاركة في منافسات بطولة خليجي 18 التي ستقام في العاصمة أبوظبي بداية من 17 يناير الجاري وسيكون التجمع الحالي هو الأخير حيث سيدخل اللاعبون من خلاله في اجواء بطولة دورة الخليج وسيتخلله المشاركة في دورة التحدي التي ستقام على ملعب النصر يومي 8 و10 من الشهر الجاري.

حيث يلعب صقور الإمارات المباراة الأولى مع الفريق الألماني «ف.ف.ب شتوتغارت» في تمام السابعة والنصف من مساء 8 يناير ثم يلاقي فريق هامبورغ يوم 10 يناير في نفس التوقيت وتأتي المشاركة في هذه الدورة كاحتكاك قوي قبل المشاركة في منافسات خليجي 18. وفي اليوم التالي لانتهاء الدورة الودية الدولية سوف يغادر الفريق الى العاصمة أبوظبي من اجل تكملة معسكر الاعداد حيث سيقطن الفريق في فندق هيلتون ويتدرب على ملعب سلطان بن زايد التابع لاتحاد المؤسسات حتى يكون بعيداً عن اجواء الضغط والتوتر مما يساهم في زيادة تركيز اللاعبين.

وبعد ان تجمع الفريق عصر أمس بفندق موفنبيك دبي قام بالمران على استاد آل مكتوم بنادي النصر بحضور جميع لاعبي الفريق وعددهم 26 لاعبا هم اجمالي القائمة التي اختارها المدرب عبدالكريم ميتسو للمشاركة في هذا المعسكر والتي من المحتمل ان تستمر حتى نهاية الدورة من أجل زيادة حماس اللاعبين وتحسباً من وقوع أية حالات اصابة خلال مرحلة الاعداد النهائية التي تسبق دورة الخليج.

وقد ركز المدرب ميتسو على العمل التكتيكي الخاص بخطة اللعب وواجبات كل لاعب داخل الملعب وذلك بعد ان اطمأن على جاهزية اللاعبين البدنية بعد الجرعة المكثفة التي نالها اللاعبون خلال اخر تجمعين للفريق سواء في أبوظبي أو دبي والتي ساهمت في ارتفاع معدل اللياقة بشكل جيد مقارنة بما كانت عليه من قبل.

وسوف تتواصل تدريبات الفريق حتى موعد المشاركة في الدورة الودية وهناك احتمال ان يزيد المدرب ميتسو جرعة المران الى فترتين بداية من اليوم لمزيد من تجهيز اللاعبين بشكل جيد يتناسب مع أهمية المرحلة المقبلة.

هلال سعيد يعاتب الجماهير ويناشد الإعلام بعدم الضغط على المنتخب

بتفاؤل عريض وثقة وافرة تحدث نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم هلال سعيد مؤكدا أن الأبيض الإماراتي بمقدوره تجاوز جميع المنتخبات المنافسة له بخليجي 18 واعتلاء منصات التتويج والتلويح بالكأس الغالية ليسعد جمهوره ويضع قلادة شرف على جيد الكرة الإماراتية. وطالب هلال الجمهور والإعلام الرياضي بتخفيف الضغط على اللاعبين والتعامل مع المنتخب بهدوء وبروح قومية وتشجيعية حتى يؤدي مبارياته دون مؤثرات خارجية قد تشكل عاملا خطيرا ستكون له تداعياته السلبية على أدائه ونتائجه.

وقال: من جانبنا كلاعبين سنؤدي ما علينا وفق خطة وأفكار المدرب وكلنا عزيمة وإصرار على الاستمرار بالمسابقة حتى نهايتها والسعي للحصول على إنجاز نهديه للشعب الإماراتي بمناسبة السنة الجديدة وأعتقد أن المنتخب الإماراتي بما يملكه من إمكانات ومقدرات إدارية وفنية قادر على تحقيق الهدف المنشود، فقط يحتاج لقليل من الحظ وكثير من التشجيع والمؤازرة الجماهيرية ليصل إلى ما يريد.

وأكد هلال أن التجارب الإعدادية السابقة التي خسر نتائجها المنتخب كانت بمثابة زاد وعتاد قوي للمنتخب خلالها استطاع الجهاز الفني أن يقف على نقاط القوة والضعف في المنتخب داعيا لعدم القلق من الخسارة لأن الجهاز الفني بقيادة ميتسو جرب عددا من اللاعبين الجدد الذين انضموا مؤخرا للمنتخب ليقف على قدراتهم في سعيه للوصول للقائمة النهائية التي ستدافع عن ألوان المنتخب في المنافسة.

وعاتب هلال الجماهير الإماراتية في هذا السياق وقال أنها لم تهتم بالمباريات الودية التي خاضها المنتخب حيث شكل عدم تواجدها في المدرجات صدمة نفسية للاعبين مما انعكس سلباً على أدائهم.

وقال: كنا ننتظر من الجمهور أن يكون حاضرا بكثافة في المدرجات لمتابعة استعدادات المنتخب والوقوف على مدى جاهزيته للبطولة المقبلة ولكن هذا لم يتحقق وأرجو أن تقبل الجماهير وتسجل حضورا مبكرا خلال مباريات المنتخب بالمنافسة لتشجع اللاعبين وتدعمهم معنويا لأن دور المشجع لا يقل فاعلية عن دور اللاعب داخل الملعب وما لم تتكامل الجهود فمن الصعب الوصول للهدف المنشود. وعن تقييمه للقائمة النهائية التي اعتمدها المدرب ميتسو لخوض البطولة المقبلة وما إذا كانت تحوي مفاجآت في إحلال وإبدال بعض اللاعبين قال هلال أن ذلك من اختصاص الجهاز الفني وهو المسؤول باعتباره الأدرى بقدرات اللاعبين وهو المعني في المقام الأول ومن المؤكد أنه درس الأمور جيدا لكن بالطبع فان إبعاده لبعض اللاعبين لا يعنى بالضرورة التقليل من شأن هؤلاء المبعدين بأي حال من الأحوال.

وعن أقوى المنتخبات والتي يعتبر أنها ستنافس بقوة على اللقب أوضح هلال سعيد أن كل المنتخبات قوية وجميعها قادرة على المنافسة بقوة على اللقب من واقع خبرتها ومقدراتها ولكن المنتخب السعودي ومع احترامي للمنتخبات الأخرى هو أقوى المرشحين وعموما فاعتقد أن البطولة ستشهد تنافسا مثيرا وسباقا شرسا وهذا بالطبع من حسن حظ الجماهير التي ستتابع البطولة.

اليمن ينفي الشائعات ويؤكد مشاركته في «خليجي 18»

نفى حسين الشريف نائب رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات صحة ما رددته بعض وسائل الإعلام المحلية والخارجية عن نية اليمن الاعتذار عن المشاركة في «خليجي 18» الذي تستضيفه الإمارات في النصف الثاني من شهر يناير الجاري بسبب اعتماد اللجنة المنظمة (القات) ضمن المنشطات المحظورة، وهو الأمر الذي يتناقض مع عادة الشعب اليمني بمن فيهم الرياضيون في تناول القات يومياً.

وأضاف الشريف في مكالمة هاتفية مع «البيان الرياضي» قائلاً: إن هذه التسريبات لا صحة لها مطلقاً، فاليمن سيشارك في خليجي 18 ولن يعتذر مهما كانت الأسباب، مؤكداً صحة ما يقوله بتواصل معسكر المنتخب الوطني منذ ثالث أيام عيد الأضحى المبارك تحت إشراف جهازه التدريبي بقيادة الكابتن محمد صالح بعد عطلة قصيرة لثلاثة أيام أعقبت معسكر المنتخب في القاهرة والذي أقيم خلال الفترة من 21 إلى 28 ديسمبر الماضي خاض خلاله مباراتين تجريبيتين.

وأضاف رئيس لجنة المنتخبات اليمنية، مؤكداً أن القات لن يشكل عائقاً أمام مشاركة المنتخب اليمني في «خليجي 18» لأن لاعبي المنتخب لا يتعاطون القات منذ أن دخلوا مرحلة الإعداد منذ ما يزيد على الشهرين بعد أن أدرك لاعبونا تأثير القات على مشاركة أي لاعب منهم سواء عليه شخصياً لالتزامنا بتنفيذ أي عقوبات على أي لاعب على المستوى المحلي أيضاً أو تأثير ذلك على سمعة الكرة اليمنية ومشاركاتها الخارجية.

ناهيك عن أن مشاركتنا في بطولة كأس الخليج تأتي في إطار مشاركتنا أشقاءنا في الخليج العربي في إنجاح هذه الدورة الرياضية المهمة والتي لا نهدف منها في الوقت الحاضر سوى الاحتكاك والتعارف والاستفادة سواء في المجال الرياضي أو المجال الإداري والتنظيمي والتحكيمي، وبغض النظر عن النتائج التي يمكن أن تسفر عنها هذه المشاركة والتي ندرك جيداً الفارق بين منتخبنا ومنتخبات الأشقاء في دول الخليج.

واختتم الشريف حديثه بتأكيد المشاركة اليمنية مرة أخرى والتي تتضح من خلال إعدادنا لبعض المباريات التجريبية للمنتخب في قادم الأيام، حيث سيلعب المنتخب اليمنى مباراتين تجريبيتين أمام المنتخب الأريتري في السابع من يناير وأخرى أمام المنتخب السوداني في العاشر من يناير قبل التوجه إلى أبوظبي.

ويبر يخاطب لاعبي الأبيض: اجعلوا دورة الخليج محطة لبلوغ المونديال

حمى كأس الخليج التي تنتاب شارعنا الكروي خلال هذه الأيام من أجل طموح الفوز بلقبها للمرة الأولى، جعلت كثيراً من العاملين بأنديتنا يتساءلون عن سر هذه الاهتمام الإعلامي والجماهيري رغم أن الدورة لا تتعدى كونها دورة أخوية ولا تدخل في المنظومة الكروية العالمية.

وحينما جلست مع البرازيلي رينيه ويبر مدرب الشارقة والذي يعد واحداً من المدربين المرموقين بحكم خبرته الكبيرة، حيث سبق وقاد البرازيل في مونديال هولندا للشباب 2005 وأحرز المركز الثالث وقاد نادي أميركا فوتبول وهو فريق درجة أولى، وقاد نادي الشباب الموسم الماضي.. تحدثنا في أمر منتخبنا الوطني خلال المرحلة المقبلة وكانت هذه المحصلة:

يقول ويبر إن منتخب الإمارات يضم عدداً من اللاعبين الجيدين، وقد تطور مستواه خلال الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ، وأتمنى له التوفيق خلال منافسات خليجي 18 وأن يحقق اللقب الأول لكرة الإمارات، ولكن أتمنى ألا يكون جلّ الاهتمام على هذه الدورة، وأتمنى أن تكون مجرد محطة من محطات إعداد الفريق وتهيئته لتصفيات كأس العالم المقبلة حتى ينال الفريق شرف الصعود للنهائيات التي ستقام في جنوب إفريقيا، ولابد أن يكون هذا هو الهدف الأسمى للفريق خلال المرحلة المقبلة لأنه ما فائدة أن تفوز بكأس الخليج ولا تصعد لنهائيات أكبر بطولة عالمية.

لذلك فإن الوقت كاف لعمل برنامج إعداد جيد وقوي يصل بالفريق إلى هذه الغاية لأن إعداد المنتخبات يلزمه وقت وسنوات حتى يحقق الهدف المنشود. والإعداد دون استقرار تدريبي لن يحقق الأماني، لأن استقرار الأجهزة الفنية عامل مهم جداً، فمن غير المعقول أن تطالب ببطولة وأنت غير مستقر على جهاز فني ودائم التبديل، لذلك أتمنى أن تكون عقود المدربين العاملين بالإمارات لا تقل عن ثلاث سنوات طالما النادي أو المنتخب اقتنع بالمدرب وقرر الاستعانة به حتى تكون هناك خطط طموحة طويلة الأجل. فإذا نظرنا إلى الفرق الكبرى لماذا هي كبرى، سنجد أن نادياً مثل الأرسنال لديه خطط مستقبلية وبرامج طموحة واستقرار فني لسنوات، لذلك من الطبيعي أن يحصد البطولات.

ويضيف قائلاً: إننا نتساءل عن هبوط مستوى الكرة الخليجية مقارنة بمثيلاتها من القارات الأخرى، وأقول بكل صدق إن الأندية الخليجية تمتلك الإمكانات والمنشآت ولكنها كثيرة التغيير في المدربين، لذلك لا يتوافر لها عنصر الاستقرار الفني، إن لديكم إمكانات لا تتوافر لفرق البرازيل، ولكن ما يفرق البرازيل عن الأندية الخليجية فارق العقليات والإدارات أنكم هنا تفتقدون الهدف والاستراتيجيات، وطالما لا توجد استراتيجيات والهدف مفقود، فلن تتحقق البطولات.

تجربة اليابان

حينما نتحدث عن الفارق نعطي مثالاً عن التجربة اليابانية والتي يبلغ عمرها حوالي 15 عاماً، ولكن خلال هذه السنوات حققت طفرة كبرى مع العلم أن الفرق البرازيلية حينما كانت تلاقي اليابان قبل هذه السنوات كانت تفوز 7 و8، ولكن الوضع تغير الآن وأصبحت تفوز بهدف وبصعوبة لأن اليابان خططت بشكل صحيح واستعانت بمدربين كبار وجعلت عقودهم لا تقل عن 5 سنوات واستعانت ببعض اللاعبين المحترفين واهتمت بالقاعدة ووضعت أهدافا واستراتيجيات، لذلك أصبحوا يشاركون في كأس العالم بشكل أساسي منذ دورتين.

دائماً أسمع هنا في الخليج أن اللاعب ضئيل الحجم وقصير، ولذا يعتبرون أن هذا أحد أهم أسباب عدم الفوز بالبطولات، ولكني أقول هذا غير صحيح، لو نظرنا إلى مارادونا فقد كان قصيراً وروماريو جسمه ضئيل ولكن الفارق في عقلية اللاعب وهي التي تفرق كثيراً، أتمنى أن تتغير عقلية اللاعب الخليجي لتتواكب مع عقلية المحترفين خاصة في ظل بدء تطبيق الاحتراف بدول الخليج.

كما أتمنى أن يتم الاهتمام بقطاع المراحل السنية بشكل أكبر مما أراه حالياً، لأن هؤلاء هم القاعدة القوية التي يعتمد نجاح الفريق الأول عليها لابد من وجود خطط وبرامج مستقبلية والاهتمام بهذا القطاع الحيوي.

المدرب مظلوم

ويضيف ويبر قائلاً إن الجميع هنا يحمّل المدرب مسؤولية الإخفاق مع أن المدرب يعمل ضمن منظومة عمل إذا اختل أحد أطرافها اختل العمل، ولذلك أراه مظلوماً لأنه لن يبني وحده فريقاً، بل العمل دائماً جماعي خاصة للفرق الكروية.

خطوات النجاح

ويرسم رينيه ويبر خطوات النجاح الخليجي بقوله: علينا بالتطبيق الصحيح للاحتراف دون حجج العمل والدراسة، والتدريب الواقعي الذي يتماشى مع إمكانات اللاعبين، ولابد من وضع هدف أمام اللاعبين للسير عليه وغرس روح الفوز والتحدي لديهم حتى لا يتأثرون من هزيمة عابرة.

رسالة إلى ولدي

والد محمد عمر: أبناؤنا اللاعبون على قدر المسؤولية ونحن إلى جانبهم

تتطلب المرحلة المهمة الحالية لمنتخبنا الوطني ضرورة تهيئة كافة عوامل النجاح أمام اللاعبين ورفع معنوياتهم ودعم مسيرتهم من كافة الأطراف سواء من مسؤولينا الذين لا يتخلون عن دعم الأبيض أو جماهيرنا الوفية أو من ذوي اللاعبين الذين يكون لهم تأثير فعال وإيجابي على أبنائهم من خلال تهيئتهم معنوياً بشكل جيد يساهم في ظهورهم المشرف داخل المستطيل الأخضر خلال منافسات «خليجي 18».

وكانت البداية من العم «عمر محمد» والد كابتن منتخبنا الخلوق محمد عمر الذي تحدث قائلاً: إننا الآن في مرحلة مهمة تتطلب بداية دعم الجميع للمنتخب من أجل أن يحقق طموحنا للفوز بأول لقب خليجي، ولابد من نسيان ألوان جميع الأندية والبعد عن الانتماءات لأن الانتماء للوطن أغلى وأكبر والتكاتف خلف الفريق الذي يحمل اسم الوطن هو السبيل لتحقيق الطموح، ووقفتنا إلى جانب منتخبنا لابد أن تكون قوية ومؤثرة من أول مباراة في الدورة إلى نهاية البطولة دون تأثر سلبي من نتيجة أي مباراة خلال هذه الفترة لأن البطولة ليست مباراة، بل مباريات والمحصلة تكون في الختام دائماً.




والحمد لله، أبناؤنا اللاعبون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم ونحن إلى جانبهم ونسهر على راحتهم وندعو لهم ليل نهار بالتوفيق والنجاح، وأقول لهم: اتركوا أي عوامل مؤثرة على خطواتكم وزيدوا من تركيزكم داخل الملعب وانصتوا بشكل جيد إلى تعليمات الجهاز الفني فهي السبيل لتحقيق الطموح، واعلموا أن زمن المباراة هو 90 دقيقة، ولابد أن يكون العطاء قوياً خلال هذه الدقائق، واعلموا أن الأنانية داخل الملعب لن تجدي، فنحن الجماهير المتابعة لكم من المدرجات لن نهتم كثيراً بمن سجل بل سنفرح كثيراً لفوز المنتخب لأنكم جميعاً كتلة واحدة تمثل الوطن، فكونوا على قلب واحد وأن يكون الحب شعاركم داخل الملعب وخارجه حتى تحققوا طموحاتنا.

ونقول لكم إن كل المنتخبات الآن متساوية في المستوى ولا يوجد الفارق الكبير، بل سيتواجد من خلال حماسكم وزيادة جهدكم وتركيزكم والتحلي بالخلق الكريم سواء بينكم أو مع المنافسين، لا نريد أي شيء يؤثر على علاقاتكم، فالرياضة وسيلة تعارف وتآخ ومحبة بين الشعوب، فما بالنا ونحن أبناء خليج واحد!

بروفات حفل الافتتاح بمدينة زايد اليوم

عقد معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة رئيس اللجنة العليا المنظمة لكأس الخليج اجتماعاً صباح أمس مع مسؤولي شركة دان المنظمة لحفل الافتتاح بمدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي، وذلك للاطلاع على آخر تطورات التجهيزات للحفل خاصة وأن البروفات الخاصة به ستنطلق اليوم بملعب استاد مدينة زايد الرياضية واطلع معاليه على آخر تجهيزات البروفات وآخر ما توصلت اليه الشركة. على جانب آخر تتسلم اللجنة العليا المنظمة لخليجي الملاعب التي ستقام عليها مباريات البطولة في السابع من يناير الجاري وهي ملعب استاد مدينة زايد الرياضية وملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة وملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة فضلاً عن ثمانية ملاعب لتدريب المنتخبات عليها.

منتخبا الكويت والسعودية يصلان 14 الجاري

أكد عبدالمحسن الدوسري رئيس لجنة الخدمات بكأس الخليج الثامنة عشرة لكرة القدم أن منتخبي الكويت والسعودية سيصلان إلى الإمارات في الرابع عشر من الشهر الجاري وستكون اقامتهما بفندق نادي الضباط بأبوظبي مقر اقامة المنتخبات، أما فيما يخص باقي المنتخبات فأكد الدوسري ان البحرين والعراق متواجدان في الإمارات في معسكر استعدادي لكن سيتم استضافتهما قبل البطولة بثلاثة أيام حسب اللوائح.

في الوقت نفسه لم يتم اخطار اللجنة حتى الآن بوصول باقي المنتخبات وهي قطر واليمن وعمان.

على جانب آخر أرسلت اللجنة الإعلامية نشرة إلى الإعلاميين المقيدين لديها بدول الخليج والراغبين في تغطية البطولة وتشتمل النشرة على اسماء عدد من الفنادق التي تعاقدت معها اللجنة.

اليوم انطلاقة دورة المدربين

تنطلق اليوم دورة مدربي كرة القدم بمقر مركز اعداد القادة بدبي ويشارك فيها 21 مدرباً ممن اجتازوا امتحانات القبول المبدئية التي اجراها اتحاد الكرة خلال نوفمبر الماضي وتستمر الدورة حتى 16 يناير الجاري، حيث سيحصل المدربون في نهاية الدورة على رخصة التدريب فئة «c» وسوف يحاضر فيها خبير التدريب والتطوير باتحاد الكرة الألماني برنارد شوم والدكتور فرحات فضلون مدير مركز الطب الرياضي وممثل عن لجنة حكام الكرة ويشرف عليها عبدالله حسن مسؤول التدريب والتطوير باتحاد الكرة.. وتأتي هذه الدورة في نطاق خطة الاتحاد لتطوير أداء المدربين وتخريج عدد من المدربين الدارسين من اجل تكوين قاعدة جيدة وقوية من المدربين المواطنين للمساهمة في بناء قاعدة كرة الإمارات بما يتواكب مع مستوى الطموحات.

أكثر من 400 إعلامي يغطون فعاليات البطولة

أوضح محمد المحمود رئيس اللجنة الإعلامية أنه سيقوم بتغطية فعاليات البطولة أكثر من 400 إعلامي من دول الخليج وباقي الدول. وأضاف أن الوفد الإعلامي المرافق للمنتخب اليمني هو الأكبر حيث سيرافقه 90 إعلامياً.

90% من البطاقات للجمهور الإماراتي

أشار رئيس اللجنة الإعلامية أنه سيتم خلال الأيام المقبلة تحديد إذا ما كانت تذاكر دخول مباريات البطولة بالمجان أم لا؟!

وقال في كافة الاحتمالات فإنه بالنسبة لتذاكر المباريات التي يلعب فيها المنتخب الإماراتي يخصص 90% من التذاكر للجمهور الإماراتي و5% لجمهور المنتخب المقابل.

ورشة عمل للإعلاميين
تقرر عقد ورشة عمل في السادس عشر من الشهر الجاري مع الإعلاميين المحليين والأجانب الذين سيقومون بتغطية البطولة. ومن جانب آخر تعقد اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعاً صباح اليوم مع «وورلد سبورت» صاحبة حقوق النقل للبطولة.










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 03 - 01 - 2007, 45 : 06 PM   رقم المشاركة : [62]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


الأحمر خــــــالٍ***** ‬من الإصابــــات***** .. ‬وطوق تدرب



المنامة-خاض منتخبنا الوطني***** ‬الأول تدريبه الأول بعد وصول أولى طلائع كتيبة انتر ميلان الإيطالي***** ‬يوم أمس،***** ‬وذلك بحضور جميع لاعبي***** ‬الأحمر الذي***** ‬عمد فيه بريغل لوضع خطة مواجهة فريق الانتر من دون مشاركة المحترفين الآخرين،***** ‬فقد شارك حسين سلمان وإبراهيم المشخص،***** ‬وينتظر وصول طلال***** ‬يوسف وعبدالله المرزوقي***** ‬اليوم بعد انتهاء مشاركتيهما مع نادييهما*****.‬

وخضع هداف فريق الرفاع جعفر آل طوق إلى تدريب منفرد مع اختصاصي***** ‬العلاج الطبيعي***** ‬خليل ربيع بعد ان تعرض إلى شد عضلي***** ‬في***** ‬تدريب***** ‬يوم أمس الأول،***** ‬بينما سينتظم اليوم بشكل اعتيادي***** ‬مع الأحمر في***** ‬تدريبات اليوم*****.‬

وأوضح ربيع أن منتخبنا خالٍ***** ‬من الإصابات بعد شفاء لاعب خط الوسط حمد راكع وانتظامه في***** ‬التدريبات*****. ‬

‬الأسد: ‬سنواجه أفضل هجوم عالمي
اعتبر حارس مرمى منتخبنا الوطني***** ‬ونادي***** ‬المحرق علي***** ‬حسن أن مشاركته ضد فريق انتر ميلان الايطالي***** ‬هي***** ‬أمنية بالنسبة له،***** ‬كما هي***** ‬بالنسبة لغالبية اللاعبين لكي***** ‬يستفيد من اللقاء،***** ‬مبدياً***** ‬سعادته باللعب ضد فريق***** ‬يضم الكثير من النجوم العالميين،***** ‬مضيفاً***** ‬أنه سعيد باللعب في***** ‬المباراة وهذه دفعة معنوية للاعبي***** ‬منتخبنا قبل اللعب في***** ‬خليجي***** ٨١‬،***** ‬موضحاً***** ‬أن المباراة استعداد متميز قبل البطولة،***** ‬بينما***** ‬يسعى الفريق الإيطالي***** ‬للاستعداد للاستحقاقات المحلية الإيطالية ودوري***** ‬أبطال أوروبا،***** ‬لذلك ستكون الفائدة متميزة أيضاً،***** ‬مشيراً***** ‬إلى أن الجهاز الفني***** ‬لمنتخبنا طالب اللاعبين باستغلال المباراة على الوجه الأمثل وأن***** ‬يكون الطابع الرسمي***** ‬طاغياً***** ‬عليها*****.‬

وبيّن حسن أن فريق الانتر من أفضل خطوط الهجوم في***** ‬العالم بوجود أكثر من نجم عالمي***** ‬مثل إبراهيموفيتش وكريسبو وأدريانو*****.‬
وقال حسن إن حراس المرمى في***** ‬منتخبنا سيواجهون لاعبين دوليين على أعلى مستوى،***** ‬ما سيسبب لهم قلقاً،***** ‬لذلك سنحاول تلاشي***** ‬أية آثار سلبية لذلك لنكسب رضا الجمهور والمسئولين وجماهير الكرة البحرينية*****.‬

راكع***** ‬يأسف***** ‬لمواجهة الانتر*****!‬
من جانبه قال لاعب منتخبنا حمد راكع إن المباراة ستكون تجربة رائعة،***** ‬وسنواجه فيها نجوماً***** ‬كبارا بينهم النجم الفرنسي***** ‬الكبير بمستواه باتريك فييرا،***** ‬موضحاً***** ‬أن المباراة ستكون مفيدة لمنتخبنا الذي***** ‬ارتفعت درجة استعداداته لمواجهة المنتخبات القوية*****. ‬

لذلك***** ‬يعتقد أنه لن***** ‬يواجه اية مشكلة في***** ‬خليجي***** ٨١‬،***** ‬بوجود المدرب بريغل الذي***** ‬وضع خطة المنتخب لكأس الخليج،***** ‬لذلك على لاعبي***** ‬الأحمر تكملة الخطة للوصول إلى أفضل حال من الاستعداد،***** ‬مبدياً***** ‬أسفه لعدم وجود أي***** ‬لاعب انجليزي***** ‬في***** ‬صفوف الانتر،***** ‬مؤكداً***** ‬عشقه للكرة الانجليزية وانه من مشجعي***** ‬المنتخب الانجليزي*****. ‬


جلال*****: ‬التعود على***** ‬غياب المحترفين
لاعب خط وسط منتخبنا السيد محمود جلال أشار في***** ‬تصريحه لـ***** »‬الأيام الرياضي*****« ‬إلى أن المباراة تجربة ممتازة وستعطي***** ‬منتخبنا حافزاً***** ‬لكأس الخليج،***** ‬وأنها فرصة***** ‬يحلم بها لاعبو المنتخب ومنتخبات أخرى،***** ‬مشيراً***** ‬إلى أن فريق انتر ميلان مليء بالنجوم*****.‬

وكشف جلال عن تشجيعه لفريق انتر ميلان،***** ‬بينما***** ‬يُشجع جلال منتخب البرازيل،***** ‬مضيفاً***** ‬أن منتخبنا بحاجة إلى مباريات للعب ضد منتخبات متميزة تضمن إعداد المنتخب بشكل***** ‬يتناسب مع بطولة الخليج الساعي***** ‬فيها الأحمر لإحراز أول ألقابها،***** ‬معتبراً***** ‬أن المباراة جاءت في***** ‬وقت مناسب*****.‬

وأوضح جلال أن***** ‬غياب المحترفين عن استعدادات منتخبنا ومبارياته الودية أمر***** ‬يجب أن***** ‬يتم التعود عليه،***** ‬وهو من الأمور المحسومة في***** ‬مباريات كرة القدم*****.‬

المشخص*****: ‬رضا الجهاز الفني***** ‬الأهم***** ‬
مدافع منتخبنا ونادي***** ‬العربي***** ‬الكويتي***** ‬إبراهيم المشخص عبر عن سعادته باللعب ضد فريق من أفضل الفرق العالمية وسط التنافس العالمي***** ‬الكبير بين الأندية الإيطالية على الفوز بلقب الكالتشيو،***** ‬متمنياً***** ‬أن***** ‬يكون أحد العناصر الموجودة في***** ‬الملعب خلال اللقاء وأن***** ‬يظهر بمستوى***** ‬يرضي***** ‬الجهاز الفني***** ‬ويطمئن جماهير الأحمر قبل مباريات خليجي***** ٨١‬،***** ‬نافياً***** ‬احتمال***** ‬ان***** ‬يسود الطابع الفردي***** ‬على مجريات اللقاء*****.‬

وأشار المشخص إلى أن قرب كأس الخليج***** ‬يُحتم على لاعبي***** ‬المنتخب رفع وتيرة الاستعداد ابتداء من لقاء السبت مع انتر ميلان*****.‬










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 01 - 2007, 45 : 06 PM   رقم المشاركة : [63]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


الأزرق يواصل تدريباته



الكويت-واصل منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته امس على استاد الصداقة والسلام وذلك استعدادا للمشاركة في دورة كأس الخليج الثامنة عشرة التي تستضيفها ابو ظبي في الفترة من 17 الى 31 يناير الجاري.وقد خاض اللاعبون التدريبات على فترتين صباحية ومسائية، وقاد التمرين المدرب فوزي ابراهيم من دون لاعبي نادي الكويت بسبب مشاركتهم في بطولة دوري ابطال العرب وكذلك لاعبي القادسية والتضامن لارتباطهم بالمباراة المؤجلة بينهما والتي ستقام اليوم. وغاب عن التمرين اللاعب عبد الله دشتي لشعوره بإصابة طفيفة وقد فضل الجهاز الطبي اراحته وكذلك حمد الطيار الذي منحه الجهاز الفني راحة اليوم فقط.


وشارك في التمرين 12 لاعبا هم آحمد العيدان وعبد العزيز العمار ونواف الحميدان وفهد الفهد وفهد الرشيدي وطلال نايف وعبد الله المطوع ونواف العتيبي وعادل حمود وحسين الموسوي وأحمد عجب ومحمد جراغ.

وقد اشتمل التدريب على الاحماء الخفيف وتدريبات بالكرة والتسديد على المرمى وتطبيقات لبعض النواحي التكتيكية.

من جهته قال مدرب المنتخب الوطني فوزي ابراهيم ان التدريبات تتركز على زيادة اللياقة البدنية والتكتيكية لدى اللاعبين وستزداد هذه الجرعات مع اكتمال اللاعبين الذين سينضمون الينا بعد ان ينهوا مشاركتهم مع انديتهم.

وأفاد ابراهيم: يوم غد الخميس سنعلن اسماء جميع اللاعبين الذين سينضمون للمنتخب بعد وضوح الرؤية لدينا حيث سنعطي اختيارا مبدئيا ثم بعد ذلك سيكون الاختيار للافضل اداء.










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 01 - 2007, 47 : 06 PM   رقم المشاركة : [64]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


علم ( الميدان ) أن تحركا من قبل مسؤلين رفيعي المستوى بشأن مشاركة اللاعبين المجنسين في خليجي ( 18 ) بالامارات ، وكشف المصدر الخليجي احتمال صدور قرار سياسي لمنع مشاركة هؤلاء المجنسين في كأس دورة الخليج والسماح بتمثيل منتخباتهم في البطولات الأخرى. وأرجع المصدر ذلك الى خصوصية بطولة الخليجوامتعاض الكثير من الدول ومن ضمنها الدول التي جنست أولئك اللاعبين للمشاركة في خليجي ( 18 ).ومنها قطر بالمستوى الاول بسبب 5 لاعبين يلعبون اساسين وهم مجنسين والبحرين والامارات


المصدر

صحيفة اليوم السعودية


http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=12202&P=18&G=4










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 01 - 2007, 07 : 12 PM   رقم المشاركة : [65]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي الجبيـل will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافية ومجهود رائع ومزيد من الابداع




اهلاوي الجبيـل غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 01 - 2007, 04 : 01 AM   رقم المشاركة : [66]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


تعرف على استاد آل نهيان الذي سيستضيف المجوعة الثانية..


هو ملعب آل نهيان الذي يقع في قلب عاصمتنا المستضيفه لكاس الخليج وهو ملعب يتسع لـ 18000 متفرج و يستضيف مباريات نادي الوحده.

هذا الملعب افتتح عام 1995 وافتتحه رئيس الدوله سمو الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان و ولي العهد الياباني ناروهيتو في ذلك الوقت

الملعب له اطلاله جميله ومنصه رئيسيه متميزه بجانب مركز اعلامي و غرف للاعبين و غرف فندقيه واليكم الصور :
هذه الصوره للمواقف الخارجيه و بوابة دخول الشخصيات المهمه


































قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 01 - 2007, 11 : 01 AM   رقم المشاركة : [67]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


.::::.معنى شعار خليجي 18.::::.




روعي في تصميم الشعار العديد من الاعتبارات حيث أن الرقم 7 يمثل عدد الدول المشاركة
الي ستضيفها الإمارات في الحدث كما أنه في نفس الوقت يمثل عدد الإمارات السبع كما تزين الشعار بألوان
علم الدولة ناهيك أيضا عن أنه يبرز هوية الصقر العربي الذي يعد رمزا للقوة والشموخ والأصالة.

وأحب أنوه أنه الي يعتقد انه الشعار مسروق.. هذا الخطأ الي وقع في البعض

حيث أنه الشعار كان معروض في معرض في أحد البلدان وتم شراء حقوق الشعار

وهذا هو موقع الشركة الي تم شراء الشعار منها..



http://www.logobee.com/logo-design-s.../samples37.htm










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 01 - 2007, 21 : 01 AM   رقم المشاركة : [68]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


بقدم لكمـ جداولـ مبارياتـ الألعابـ المصاحبه فيـ خليجيـ 18

جدولـ مبارياتـ كرة السلة المقامه في مدينة دبي على ملعبـ نادي الاهلي الرياضي الثقافي







جدولـ مبارياتـ كرة الطائرة المقامهـ فيـ مدينة ابوظبيـ على معلبـ ناديـ الجزيرهـ الرياضيـ الثقافيـ





جدولـ مبارياتـ كرة اليد المقامه في مدينة العين على ملعبـ نادي العين الرياضي الثقافي












قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 01 - 2007, 35 : 02 PM   رقم المشاركة : [69]
إمبراطور ذهبي
 

زيدان الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


انشاء الله الفوز للسعودية والكاس لها







زيدان الأهلي غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 01 - 2007, 24 : 03 PM   رقم المشاركة : [70]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ماجد الطائف
 

ماجد الطائف will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجد الطائف

افتراضي  








( نســـــــايــــم شــــــــرق )



ابــداااع ابــداااع ,, ومـــوضــوع جميـــل جــداً جـــداً




مشـــكــــــوووورهــ



الله يعطيــكــ العـــافـــيــه ,,













مسكين عمآد متعب احسه في الصورهـ هذي ..}
عضو في جمعيه الاطفآل المعآقين


مدري وش كآن يحس فيه مصمم التوقيع وهو يقص الصوره
ماجد الطائف غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

() "خارطة الطريق" إلى آبوظبي ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛خـــ18ــلـ يـجـي ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ ()



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر