العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يا( أهلي ) لن يعتدل حالك إلا بعد الله ثم بعد هذا الرجل (......)

ليس الأمير محمد العبدالله الفيصل فقط بل ونطالب بعودة صوت الأهلي سابقا الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز فهل مجيب يارموز الأهلي ؟


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 01 - 2007, 16 : 04 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough

افتراضي  


ليس الأمير محمد العبدالله الفيصل فقط بل ونطالب بعودة صوت الأهلي سابقا الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز فهل مجيب يارموز الأهلي ؟





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 01 - 2007, 20 : 02 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
 

الغضب الأهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغضب الأهلاوي

افتراضي  


مصيرها تورق وتحلا





الغضب الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2007, 34 : 03 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فضي
 

AL KING will become famous soon enough

افتراضي  


ياجماعة على مباراة تحصيل حاصل وماتهم الأهلي
قومتو الدنيا وقعتوها
لمن نفوز والله الأهلي أحسن فريق فيه أجانب وإداراة ولعيبة وأعضاء شرف
ولمن ننهزم الأهلي أخس فريق في أجانب وأدارة ولعيبة وأعضاء شرف

صدق جمهور غريب وعجيب ومحير




AL KING غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2007, 08 : 07 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough

افتراضي  


اقول بصراحه لو يصير ايش ما يصير لو بلاتر رئيس الفيفا يمسك الاهلي ويحطله قوانين خاصه عشان يفوز ببطولات والله ما تضبط معاه ليه تعرفون ليه لان العله في اللعيبه المستهترين الي ما عندهم سالفه مهما تسوي لهم وتريحهم يجازوك بعكس ما تصنع لهم يعني بصريح العباره يقول المثل

ان اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيم تمردا





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2007, 48 : 10 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فضي
 

AL KING will become famous soon enough

افتراضي  


الأهلي بابه مفتوح اللي إبغى إجيه حياه الله




AL KING غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 01 - 2007, 51 : 10 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المايقي
 

المايقي will become famous soon enough

افتراضي  


لن يرجع الا ان يرجع الاهلي البطولات


بأمانه اذا لم يحرز الاهلي بطولات لن يجلس أحد في النادي سوء الجماهير




المايقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2007, 33 : 12 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور نشيط
 

ابو فاااارس will become famous soon enough

افتراضي  


متى لااداره سمعت للجمهور اصلا ومحمد العبدالله ابتعد لوحده ومين يجراء يسبه هو ابتعد سبب لاعبين لانه ما هو راضي عنهم كل سنه يتاهلون لنهائي ويخسرون فابتعد

لكن الاهلي في حاجه لمحمد العبدالله ومنصور بن مشعل لتاديب الاعبين امثال الهزازي والثقفي وغيرهم




ابو فاااارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2007, 40 : 03 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

A_AhMeD_M will become famous soon enough

افتراضي  


بالتوفيق للأهلي




A_AhMeD_M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2007, 08 : 01 AM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور جديد
 

إبن ألاجواد will become famous soon enough

افتراضي  


لو
أراد الامير محمد الرجوع فسوف يرجع لو اراد تغيير الفريف فسوف يفعل لو اراد واراد واراد ...........


ولاكن يد واحدة ماتصفق .




إبن ألاجواد




إبن ألاجواد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يا( أهلي ) لن يعتدل حالك إلا بعد الله ثم بعد هذا الرجل (......)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر