العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار الامبراطور في صحافة الخميس 28/12/1427هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخبار الامبراطور الاهلاوي في صحافة الخميس عكاظ الأهلي يكسب الطائى ويبصم على صدارته «بالعشرة» ظافر القرني (جدة) تشبث الفريق الاهلاوي بصدارته للمجموعة الاولى لمسابقة كأس


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 01 - 2007, 38 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

افتراضي اخبار الامبراطور في صحافة الخميس 28/12/1427هـ 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اخبار الامبراطور الاهلاوي في صحافة الخميس





عكاظ


الأهلي يكسب الطائى ويبصم على صدارته «بالعشرة»

ظافر القرني (جدة)
تشبث الفريق الاهلاوي بصدارته للمجموعة الاولى لمسابقة كأس الامير فيصل بن فهد وذلك اثر فوزه العريض مساء امس على فريق الطائي وبثلاثة اهداف مقابل لا شيء ليرفع رصيده الى ثلاث عشرة نقطة وبفارق نقطتين عن الفريق الشبابي الذي يزاحمه على صدارة المجموعة.كان الفريق الاهلاوي قد استهل الشوط الاول بتسجيله عند الدقيقة الاولى من عمر الشوط هدفه الاول عن طريق ضربة جزاء اثر تمرير صاحب داخل الصندوق لناصر السلمي الذي اوقعه مدافع الطائى لم يتوان حكم اللقاء ياسر المدني في احتسابها ليلعبها هيكل قمامدية على يسار هاني الناهض كهدف اول للفريق الاهلاوي. بعد الهدف نشط فريق الطائي وتسلم لاعبوه وبالذات خط الوسط زمام المباراة ليتحصلوا على اكثر من فرصة كان اخطرها كرة سلمان المرشدي عند الدقيقة الثامنة والعشرين التي تجاوز بها دفاع الاهلي ليلعبها قوية ترتد من القائم ليبعدها دفاع الاهلي وفي هذا الشوط اختفى وسط الفريق الاهلاوي وكان فريق الطائي هو الافضل الا في الدقيقة الاربعين عندما تحصل المحمدي على كرة انفرد بها ليصوبها قوية يخرجها هاني الناهض الى ضربة ركنية ليعلن بعدها حكم اللقاء نهاية الشوط الاول بتقدم الفريق الاهلاوي بهدف هيكل قمامدية.
واستهل مدرب الفريق الاهلاوي نيبوشا الشوط الثاني باجراء تغييرات عندما قام بادخال المحترف البرازيلي كايو والمدافع خالد بدره كبديلي لعلاء ريشاني والمحمدي حيث لعب بدره في مركز المحور وهذا التغيير نشط وسط الفريق الاهلاوي الذي ظهر من خلاله اللاعب كايو عندما مرر اكثر من كرة لكل من السلمي وهيكل قمامدية كانت اولها عند الدقيقة (49) عندما مرر كرة متقنة لهيكل الذي انفرد وبدره بمرمى الطائى ويصوبها قوية في جسم هاني الناهض وعند الدقيقة 54 يرتكب سعود الخيبري خطأعلى مشارف الصندوق الاهلاوي نفذه فهد النادي وينجح النجعي في ابعادها لهيكل الذي وقع في مصيدة التسلل التي نصبها دفاع الطائي في هذا الشوط. وعند الدقيقة الستين يفلت مهاجم الطائي امادي سيسيه من الدفاع الاهلاوي الذي عكسها بدوره الى سلمان المرشدي ولكن النجعي ابعدها ببراعة وحاول مدرب الطائى الوطني خالد القروني تحسين وضع فريقه فقام باجراء العديد من التغييرات لعل وعسى فقام بادخال كل من ناهي الشلاقي وعادل العنزي وسعود العنزي ولكن الفريق الاهلاوي فاجأهم بهدفه الثاني عند الدقيقة السبعين عندما استغل سعود الخيبري خطأ لصالح كايو خارج منطقة الجزاء الطائية يصوبها قوية على يسار هاني الناهض كأجمل اهداف اللقاء. ويواصل الفريق الاهلاوي هجومه ويمرر الخيبري كرة طويلة داخل منطقة الجزاء يلعبها هيكل لترتد من الحارس لتجد البرازيلي كايو الذي لعبها بدوره في المرمى كهدف ثالث للفريق الاهلاوي عند الدقيقة السادسة والثمانين فرح معه الجمهور الاهلاوي القليل الذي تابع اللقاء كونه اول هدف له منذ مشاركته الاولى مع الفريق وقد كان هذا الهدف هو اخر كرات المباراة الخطرة حيث اعتمد دفاع الطائى بعدها على مصيدة التسلل والتي وقع فيها هيكل قمامدية كثيراً ليعلن حكم اللقاء ياسر مدني بعدها نهاية الشوط والمباراة بفوز الفريق الاهلاوي بثلاثة اهداف نظيفة وصدارته لمجموعته الاولى.




امتدح كايو.. المرزوقي:
الطائي قاسمنا الأداء.. والحسم أمام «الشباب»



ظافر القرني (جدة)
قال احمد المرزوقي رئيس النادي الاهلي بأن اللاعب البرازيلي كايو قدم خلال الشوط الثاني من لقاء الامس امام الطائي مستوى لا بأس به كأول ظهور له مع الفريق الاهلاوي حيث أمدّ الهجوم بالعديد من الكرات التي كنا نفتقدها في مباريات سابقة واستطاع تسجيل الهدف الثالث واملي ان يكون ظهوره اقوى خلال المباريات القادمة بعد ان يكون اخذ نصيبه الكافي من الانسجام ليكون اضافة قوية للفريق الاهلاوي الذي تنتظره مشاركات ومباريات قوية خلال البطولة العربية او دوري كأس خادم الحرمين الشريفين. وعن المباراة قال بأن الفريق الاهلاوي لم يقدم المستوى المأمول من خلال الشوط الاول وكان اداء فريق الطائي هو الافضل وخلال الشوط الثاني تحسن الاداء بعد سلسلة التغييرات التي اجراها المدرب نيبوشا وتحصلنا على العديد من الفرص التي كانت كفيلة بزيادة الاهداف.
ومضى قائلاً: سنبذل المزيد من الجهد خلال اللقاء الهام امام الفريق الشبابي حتى تكون الصدارة من نصيبنا ونواصل السير نحو التأهل الى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الامير فيصل بن فهد والمنافسة على لقب البطولة وتمنى المرزوقي من الجماهير الاهلاوية الحضور والمساندة خلال اللقاءات القادمة وبمشيئة الله سيقدم الفريق ما يرضي طموحاتهم.



الجزيرة


في معرض تعليقه على اجتماع المجلس التنفيذي
المرزوقي: حضور ودعم رجل الأهلي الكبير وأعضاء الشرف سيساهم في تحقيق النتائج الإيجابية للنادي الأهلي





* جدة - محمد الجابري:

أثنت إدارة النادي الأهلي على النتائج الإيجابية التي تمخضت عن اجتماع المجلس التنفيذي بحضور رجل الأهلي الكبير صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز وعدد من أعضاء الشرف.

وأبدى أحمد المرزوقي رئيس النادي سروره بروح الأسرة الواحدة والشفافية والوضوح التي سادت الاجتماع مما سهل على الحضور الوصول إلى الهدف الرئيس وهو دعم مسيرة الكيان الأهلاوي الذي يحتاج إلى التفاف كباره ومحبيه الذين يشهد لهم النادي بوقفاتهم المخلصة طوال تاريخه مبيناً عزم إدارته على المضي بالنادي قدماً نحو معالم جديدة من التطوير في كافة الجوانب الرياضية والاستثمارية والتخطيطية معتمدة على أسس وضوابط تليق بمكانة النادي قدماً نحو معالم جديدة تليق بمكانة النادي الأهلي وتتماشى وروح العصر.

وأشار إلى أن الاجتماع لم يتوقف عند موضوع بل ناقش جميع الموضوعات ذات الاهتمام وأزال عن بعض الأمور التي كانت بحاجة إلى توضيح واحتضن جميع وجهات النظر ليخرج برؤية واحدة لمستقبل النادي.

وأضاف أن المكسب الأكبر الذي تحقق لإدارة النادي ويجعلها تشعر بالارتياح هو دعم أعضاء الشرف ووقوفهم معها بالرأي والمشورة ونحن إذ نؤكد في هذا الإطار أن إدارة النادي تسعى من خلال مشاريعها لتعزيز مكانة النادي إلى مد جسور التواصل مع أعضاء الشرف والاستنارة بتوجيهاتهم بما يكفل مصلحة الكيان ويحقق طموحات محبيه.




الأهلي والشباب يكسبان الطائي والحزم







فاز فريق الاهلي على الطائي بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس في جدة ضمن منافسات كأس الأمير فيصل وسجل اهداف الاهلي هيكل قمامدية (من ضربة جزاء) وسعود الخيبري والبرازيلي الجديد كايو ليرفع الاهلي رصيده إلى 13 نقطة مواصلاً بها صدارته للمجموعة الاولى.



دوري الناشئين اليوم

الأهلي - بيش


يلتقيان في ملاعب الأهلي بجدة ويدخلها الأهلي بـ11 نقطة في المركز التاسع متخلفاً عن ضيفه الذي يحتل المركز الثامن بـ12 نقطة.


هذا وستقام المرحلة الثانية من الجولة التاسعة للمسابقتين غدا الجمعة ب3 مباريات.

فعلى مستوى الشباب يلتقي الهلال والأهلي على ملعب الأول.. ويلتقي النصر والأنصار في الرياض.

أما على مستوى الناشئين فيلتقي الفتح والشباب في الأحساء.

علماً بأن دوري درجة الشباب لم يمض منه سوى 6 جولات وهذا الأسبوع تقام الجولة السابعة (فعلياً) والعاشرة حسب الجدول.

وستتوقف المسابقتان معاً بنهاية مباريات الغد لمدة شهر كامل بسبب اختبارات نصف العام الدراسي.




الرياض


معاذ..الحل الانجع لفك ترسانة الدفاع البحرنية



كتب - إبراهيم العسيري:
حقيقة ما لك إلا معاذ حينما تشعر بأن الطريق مسدود وأن ضوء الأمل بدأ يخفت وأن الطموحات تكاد تتضاءل انتظر.! فأنت مع مالك معاذ لا يمكن لأي أحد يفهم جزءاً بسيطاً من كرة القدم أن يخشى أو يتردد أو يفقد الأمل ومالك معاذ بجانبه. مالك معاذ صاروخ الكرة السعودية هذا الأسمر الخجول، المتواري خلف خجله لا يملك إلا أن يفضح هذا الحياء بجرأة غير معهودة لكن متى؟ في الملعب نعم معاذ خلف الكواليس هادئ ومنطوٍ وخجول نوعاً ماً. لكنه يتفجر حيوية ونشاطاً وجرأة أمام مرمى الخصوم.
الأخضر يبدأ مشواره اليوم في دورة الخليج بلقاء البحرين وعادة ما تحاول البحرين وأد كل فرصة سعودية بالأسلوب الدفاعي وإغلاق المنافذ والرقابة اللصيقة. ولن يجد السيد باكيتا أفضل من معاذ لحل هذا المعضلة فهو السريع (الشويت) المقاتل وهو العلاج الأنجع لخلخلة ترسانة البحرين الدفاعية (المتوقعة).

معاذ سيكون مفاجأة السعودية الثقيلة نوعاً ما على نفوس البحرينيين لكنهم على الأقل لن تفوتهم المتعة حتى وهم يعانون من ازعاجات معاذ فمعاذ ممتع لك وللغير ..فقط انتظروا المباراة وانتظروا معاذ فمالك إلا معاذ في مثل هذه المباريات.


الأهلي يعزز صدارته بالطائي والشباب يلاحقه بثنائية الحزم



واصل الاهلي صدارته للمجموعة الاولى في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بعد فوزه امس على ضيفه الطائي بثلاثة اهداف دون رد فيما استعاد الشباب عافيته وعاد لمطاردة الاهلي بفوزه على مضيفه الحزم بهدفين دون مقابل.

الاهلي * الطائي

جدة - نايف مشهور:

أكد الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم صدارته المطلقة لمجموعته في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد امس حين استطاع مواصلة انتصاراته وخطفه النقاط بعد فوزه على منافسه فريق الطائي في اللقاء الذي جمعهم على ملعب الامير عبدالله الفيصل بمدينة جدة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لاشيء سجلها محترف الفريق هيكل قمامدية في الشوط الأول واضاف سعود الخيبري والبرازيلي كايو الهدف الثاني والثالث في الشوط الثاني .. وبذلك تصدر الأهلي مجموعته برصيد 12وبقي الطائي رابعاً. فاجأ مهاجم الأهلي الشاب ناصر السلمي الطائي بهدف مبكر قبل أن تمضي الدقيقة الأولى من اللقاءعندما توغل بكرة داخل الصندوق ليتعرض لعرقلة لم يتردد حكم اللقاء ياسر من احتسابها ضربة جزاء أهلاوية تقدم لها التونسي هكيل قمامدية ووضعها على يمين حارس الطائي هاني الناهض كهدف أهلاوي أول. واضاف سعود الخيبري الهدف الثاني عن طريق تصويبة قوية سددها داخل الشباك في الدقيقة 70واختتم محترف الفريق البرازيلي انطونيو كايو داسيلفا والذي وصلت بطاقته الدولية قبل اللقاء بساعات اهداف فريقه حين اشترك مع زميله هيكل قمامدية بكرة قادمة من منتصف الملعب ونفذها بطريقة ذكية في مرمى الطائي بعدها انهى حكم اللقاء ياسر مدني اللقاء بفوز الاهلي بثلاثة اهداف نظيفة.

نيجيريان وتشادي يدعمون البحرين امام الاخضر



سيكون ضمن قائمة المنتخب البحريني في مباراته مع منتخبنا ثلاثة لاعبين مجنسون هم النجيريان جيسي جون ومتاي والتشادي عبد الله عمر وستكون مشاركتهم مع البحرين هي الأولى في دورات الخليج.
وتأتي مشاركتهم وسط ردود فعل متباينة في البحرين بين من يوافق على الخطوة وبين من يرفضها في حين ترتفع الاصوات من قبل كثير من اهل الخليج رافضة فكرة التجنيس وخصوصا في دورات الخليج.

وستكون قطر الى جانب البحرين في الاستعانة بالمجنسين حيث سبق لقطر تجنيس.








الوطن

4 مباريات في ممتاز السلة (تحت 23 عاما)

المدينة المنورة: محمد عبدالله
تتواصل اليوم منافسات الدوري الممتاز لكرة السلة (تحت 23 عاما) بإقامة 4 مباريات في إطار مباريات الجولة الثامنة، ستكون صالات المدينة المنورة والدمام وجدة مسارح لها والمباريات هي على التوالي: الأنصار مع الهلال، والنهضة مع الوحدة، والاتحاد مع النصر، والمسيرة مع الأهلي.
وكانت مباريات الجولة السابعة أسفرت عن فوز أحد على الوحدة (67/52) والأنصار على النهضة (90/56) والاتحاد على المسيرة (79/43) والأهلي على القادسية (65/56)، ومع ختام مباريات الجولة السابعة يتصدر أحد فرق المجموعة الأولى بـ11 نقطة من 6 مباريات يليه الأنصار بـ10 نقاط من 5 مباريات فقط ولم يخسر حتى الآن، فيما يحتل النهضة المركز الأخير بـ6 نقاط من 6 مباريات ولم يحقق أي فوز في الدوري حتى الآن.
ويتصدر الأهلي فرق المجموعة الثانية بـ11 نقطة من 6 مباريات ويأتي الاتحاد في المركز الثاني بـ 10 نقاط من 5 مباريات فقط ولم يتلق أي خسارة حتى الآن، في حين يقبع فريق المسيرة في المركز الأخير بـ6 نقاط لم يحقق أي فوز في الدوري حتى الآن.




شباب الأهلي يتصدر طائرة الممتاز.. والموج ينفرد بالأولى

جدة: بدر مرزوق
تصدر فريق الأهلي الدوري الممتاز لشباب الطائرة, بعد أن تغلب على الاتفاق, ووصل إلى النقطة 24 مع ختام مباريات الأسبوع الـ 12, ويليه العدالة في المركز الثاني برصيد 22 نقطة بعد أن فاز على الاتحاد, وجاء الهلال في المركز الثالث برصيد 18 نقطة بعد فوزه على الموج, ثم الاتحاد في المركز الرابع برصيد 14 نقطة, ويليه الخليج بنفس عدد النقاط في المركز الخامس, ثم الاتفاق في المركز السادس, والموج في المركز السابع, والهداية في المركز الثامن, وعرعر في المركز التاسع, والأخدود في المركز العاشر.
من ناحية أخرى، تقام اليوم الخميس مباراتان في دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة الأولى تجمع القلعة واليرموك على صالة نادي القلعة بالجوف الساعة الرابعة عصرا, أما المباراة الثانية فتجمع الترجي مع العرين في نفس التوقيت على صالة نادي الخليج بسيهات، على أن تستكمل باقي مباريات هذا الأسبوع غدا الجمعة، وكانت نتائج الأسبوع الـ 14 فوز الصواب على الترجي والعرين على اليرموك والاتفاق على المحيط 3/صفر وفوز الموج على الأخدود 3/1 وفوز السلام على القلعة 3/2 مع نهاية هذه المباريات لا يزال فريق الموج متصدرا للدوري برصيد 28 نقطة وبفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق العرين،في حين يأتي فريق السلام في المركز الثالث بنفس الرصيد 20 نقطة والرابع الاتفاق ب 18 نقطة والخامس الصواب 14 نقطة والسادس المحيط بنفس النقاط والسابع القلعة بـ 8 نقاط والثامن اليرموك والتاسع الأخدود بنفس النقاط والعاشر الترجي بنقطتين.






في مباراتين شهدتا 5 أهداف أحدها الأسرع بعد 44 ثانية
الأهلي يواصل صدارة أولى مجموعات كأس فيصل بثلاثية في الطائي والشباب يطارده بثنائية في الحزم




الرس، جدة: محمد الريس، عبد الله مشلهب
عزز الأهلي صدارته للمجموعة الأولى لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بعد فوزه على الطائي (3/صفر)، في اللقاء الذي جمعهما على أرض ملعب الأمير عبد الله الفيصل، سجل أهداف الأهلي هيكل قمامدية (الثانية 44 من ركلة جزاء) وسعود الخيبري (70) والمحترف البرازيلي الجديد كايو (85)، رافعاً رصيده إلى 13 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه الشباب الذي واصل مطاردته للأهلي بعد تغلبه على الحزم على أرض ملعب الأخير (2/صفر)، سجل هدفي الشباب عبد العزيز السعران (47) وعبد الله الشهيل (79) ليرتفع رصيد الشباب إلى 11 في المركز الثاني، وبقي الطائي في مؤخرة ترتيب المجموعة بنقطة يتيمه، والحزم 3 نقاط في المركز الثالث.



الأهلي* الطائي
بدأت المباراة بسيطرة أهلاوية على مجرياتها بغية تسجيل هدف مبكر يريح أعصاب لاعبيه، وتحقق له ما أراد عندما توغل مهاجمه ناصر السلمي بكرة داخل منطقة جزاء الطائي وتعرض لإعاقة احتسب على إثرها حكم المباراة ضربة جزاء تقدم لها المحترف التونسي بصفوف الفريق هيكل قمامدية وسجل أول أهداف المباراة (الثانية 44)، ولم تدم السيطرة الأهلاوية كثيراُ حتى عاد الطائي لمجريات المباراة ولم يحسن مهاجمه فهد الغامدي التعامل مع كرة تهيأت لها أمام مرمى الأهلي (10)، وزاد الطائي من فعاليته الهجومية وسدد مهاجمه فهد الشمري كرة أنقذها حارس الأهلي منصور النجعي ببراعة (15)، واستمر الطائي في تسلم زمام المباراة وأضاع الشمري انفراده أمام مرمى الأهلي بعدما سدده في القائم وعادت لكنها لم تجد المتابع، وبعد تلك الهجمة هدأ الطائي وتقاسم الفريقان السيطرة حتى أنهى حكم المباراة الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب الأهلي نيبوشا تغييرين بإدخال بدرة وكايو وأخرج المحمدي وعلاء ريشاني أستطاع معها الفريق تحسين أدائه الفني، وأضاع قمايدية فرصتين محققتين، واستطاع سعود الخيبري إضافة الهدف الثاني للأهلي من كرة ثابتة لم يستطع حارس الطائي هاني الناهض مشاهدتها إلا في الشباك (70)، وأضاف المحترف البرازيلي كايو الهدف الثالث من أول مشاركة مع الأهلي بعد كرة ارتدت له من حارس الطائي إثر تسديدة من قمامدية (85).





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 01 - 2007, 55 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

الليل مطوله will become famous soon enough

افتراضي  


تسلم اخوووووي ماقصرت




الليل مطوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2007, 45 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974

افتراضي  


تسلم اخوووووي ماقصرت




alahlawi1974 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2007, 35 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

ماالك معاذ will become famous soon enough

افتراضي  


تسلم اخوووووي ماقصرت





ماالك معاذ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2007, 57 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29

افتراضي  


مشكووور

ومبروك صدارة المجموعه





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2007, 05 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

مهجول مين قده will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر على الاخبار رغم انها متاخره شوي بس كفيييت ووفييييت





مهجول مين قده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2007, 09 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافية

ومبروك الفوز والصدارة





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2007, 52 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

الغضب الأهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغضب الأهلاوي

افتراضي  


يعطيك العافيه





الغضب الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الامبراطور في صحافة الخميس 28/12/1427هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر