العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مو معقول

السلام عليكم.... موضوع (هل ترغبون في المشعل يا أهلاويه) بصرااااحه انصدمت في ثلاثة ارباع الردود ثلاثة ارباع الردود تقول نريد المشعل وهناك اكثر من عضو لم يلتفت او يتطرق لمواقف


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 01 - 2007, 37 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية المطردي
 

المطردي will become famous soon enoughالمطردي will become famous soon enough

افتراضي مو معقول 


السلام عليكم....
موضوع (هل ترغبون في المشعل يا أهلاويه)
بصرااااحه انصدمت في ثلاثة ارباع الردود
ثلاثة ارباع الردود تقول نريد المشعل
وهناك اكثر من عضو لم يلتفت او يتطرق لمواقف المشعل الاخيره مع النصر وعشقه الكبير للنصر فكان رده بكلمة نريد المشعل
وبعضهم قال نريد المشعل لانه لاعب خبره
وبعضهم قال نريد المشعل لانه مع مالك = نااااااار
انا معاكم ان المشعل لاعب كبير ولاعب خبره ونحتاجه لكنه لا يريدنا
وحبيت ان اذكركم بحوار للمشعل قبل كم سنه ايام كبري البلوي الشهير عندما ظن البعض ان الاتحاد يريد المشعل ولكن عن طريق فريق قطري
طلع المشعل في الحوار وقاال انا اهلاوي ولن انتقل لاي ناادي سعودي وقال له الصحفي اذا وضعوك في الامر الواقع وانتقلت لفريق اخر قال بالحرف والواحد: سوف أعتزل الكره
اين هذه الوعود يا مشعل
اتمنى من الجمهور الاهلاوي الحبيب ان يتمنى للمشعل التوفيق لفريقه الجديد النصر
واتمنى من الاداره ان تقوم ببيع عقد المشعل بمبلغ كبييييييير يوازي نجوميته لكي نستفيد من هذا المبلغ في جلب لاعبين سعوديين سواء محور اوظهير ايمن


وتحياااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااتي




المطردي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 01 - 2007, 42 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الحســـــام will become famous soon enough

افتراضي  


والله يا اخي اذواق وعلى قولت المثل لولا اختلاق الاذواق لبارة السلع


المشعل له محبينه ولــــــــــــــــــ ـــه غير ذلك


الحقيقة هو مع الاهلي بارد ومع النصر مجتهد وهذا من حقه ان يجتهد خصوصا مع نيبوشا لن يجد له مكان على العموم الرجل احترم تاريخ الاهلي ولم يسيء له مثل خالد مسعد والقهوجي وهذا عالم الاحتراف ويبقى له تقديره عندنا كجمهور وسلامتك




الحســـــام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2007, 48 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

سلطانى will become famous soon enough

افتراضي  


تصريح المشعل لايعيبه بشى فلاهلى اعاره للنصر ولو بغاه الاهلى جابه بس قلناها خليه يريح ويستريح





سلطانى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2007, 50 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

سلطانى will become famous soon enough

افتراضي  


تصريح المشعل لايعيبه بشى فلاهلى اعاره للنصر ولو بغاه الاهلى جابه بس قلناها خليه يريح ويستريح

يعنى تبغاه يلعب للنصر ويقول احب الاهلى واتمنى ارجع له .





سلطانى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2007, 54 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اهلاوي برازيلي
 

اهلاوي برازيلي will become famous soon enough

افتراضي  


المشعل لاعب كبير


واعاد بريقه من خلال نادي النصر واصبح الاعب الابرز في النصر


المشعل حاليا لو رجع للاهلي صدقني لن يلقى الراحة النفسية التي لقاها في النصر



وسلامتك











.. ONLY ...IN MY HEART
اهلاوي برازيلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2007, 56 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ريال مدريد
الصورة الرمزية Mr.7moOod
 

Mr.7moOod will become famous soon enoughMr.7moOod will become famous soon enough

افتراضي  


تصريح المشعل لايعيبه بشى فلاهلى اعاره للنصر ولو بغاه الاهلى جابه بس قلناها خليه يريح ويستريح
يعنى تبغاه يلعب للنصر ويقول احب الاهلى واتمنى ارجع له




Mr.7moOod غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2007, 06 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

باكي الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


نحن بحاجة المشعل و على فكرة الاهلي ما عنده مفاوين يقدروا يرفعوا سعره واصلا يروح النصر اريح من الاتحاد او الاهلال اللي حيرجع طلال اما مع النصر قالميت يزيدك موت و الحي يحيك




باكي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2007, 21 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي صريح جدا
 

اهلاوي صريح جدا will become famous soon enough

افتراضي  


ارى ان يعود المشعل مع الاهلي من جديد .. ولكن يجب ان يعرف ان عودتة يجب ان تكون من اجل خدمة الأهلي كما كان في عز مجدة ولا يعود الى الرود .. اما اذ اعلن صراحة عدم رغبتة في خدمة الأهلي فبقاءة في النصر افضل





[IMG]http://dc01.*******************************************************/i/00074/vq1sm1rtebm3.gif[/IMG]
اهلاوي صريح جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2007, 39 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974

افتراضي  


الـلــــــــــه مـا اكـبر غــــــــلاك يا طـــــــــلال المشــــــــــــــعل

متئ علي الله نراك في عشقك الاول الاهلي




امر عجيب جـــــــدا وغريب في طرحك يا روح الاهلي؟؟؟؟ تبغنا نكره المشعل با القوه المشعل ابن الاهلي و محبوب جماهيره
وياما اسعدنا وافرحنا وما يتنكر للمشعل الا شخص مكابر وجاحد. با التوفيق لك يا طلال العز سواء رجعت لعشقك الاهلي وهذا ما يتمناه الجمهور الوفي للاهلي ولنجومه او بقية في النصر وما الامر الذي عمله معك النصراو يين الا دلاله علي انك نجم في كل شي وفقك الله يا طلال.




alahlawi1974 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2007, 35 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

سوالف ليل will become famous soon enough

افتراضي  


حبيبي المشعل نجم


و انت لا تحكم عليه من لقطه واحده


اتمنى رجوووعه للاهلي و ارتكازه مع مالك

وبالتوووفيق للمشعل و للاهلي




سوالف ليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مو معقول



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر