العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مو معقول

كم لاعب راح من الاهلي ولاتنسى في عصر الاحتراف ولازم ان الجماهير يطبقوا الاحتراف قبل الاعبين ..... واذا تبغى الصراحة الاداره لم تقدر جهود المشعل وعاملوه كوليد الجيزاني ... شوف


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 01 - 2007, 49 : 01 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فعال
 

ابوسعيد_1234 will become famous soon enough

افتراضي  


كم لاعب راح من الاهلي ولاتنسى في عصر الاحتراف ولازم ان الجماهير يطبقوا الاحتراف قبل الاعبين .....

واذا تبغى الصراحة الاداره لم تقدر جهود المشعل وعاملوه كوليد الجيزاني ...
شوف في الاتهاد كيف يعاملوا محمد نور وفي الهلال كيف يعاملوا ياسر القحطاني.
اذا كنت تحب الاهلي من جد ... فيجب ان تقول الحقيقه ولاتتسر على عيوبهم .....ولاتخاف هناك الاف من يتمنوا خدمة الأهلي




ابوسعيد_1234 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 01 - 2007, 03 : 02 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
 

طبعي أهلاوي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى طبعي أهلاوي

افتراضي  


فعلا المشعل اجماعه
مايبغا الاهلي نهائيا
واذكر زمااااان من اول الحوارات مع المشعل كان يقولها انا نصراوي بعد الاهلي أو قبل التحق بالاهلي

اتركوه وشأنه




طبعي أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2007, 21 : 02 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hemoo
 

hemoo will become famous soon enough

افتراضي  


من وجهة نظري

خلي النصر ينفعو وهو ينفع النصر
الاهلي فيه اللي اكبر منو

اما بالنسبه للتصريح
فالاهلي من ااعاره





وأفتخر إني أهلاوي والأهلي قلعة كؤوس
الاهلي حكاية عشق لن تنتهي

حسين عبدالغني الله يوفقك يا غالي
hemoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2007, 21 : 03 PM   رقم المشاركة : [14]
مــصــور
مشرف التصاميم والجرافيكس
الصورة الرمزية أسامة
 

أسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of light

افتراضي  


أخوي

أنت ليش أخذ موقف من طلال

طلال واجه ضغوط من الأدارة والجهاز الإداري

ففضل أنه يترك النادي لأن مصلحة الأهلي و مصلحة طلال الإعارة


وعلى فكرك السفينة مالها إلا قبطان واحد


فيا حسين

يا طلال

رغم أنا عندي حسين وطلال عينان في رأس واحده





| | |

اللهـم اغــفــر .. لـوالـدي .. وارحـمه وعــافـه واعــف عــنـه
وأكـرم نـزلـه ووسـع مـدخـلـه واغسلـه بالماء والـثلـج والـبرد
ونـقه مـن الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
أسامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2007, 21 : 04 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough

افتراضي  


يا اخوان وين المشكله في انه المشعل مقدم مستوى طيب مع النصر لقي الادمي فرصته في اثبات وجوده ولقي ناس تموله بالكور وكلهم يلعبوا بجماعيه حتى وان كانوا في بعض الاحيان لا يقدمون المستوى ولكن الملاحظ انه الفريق كله مستواه واحد وحماسه ايضاً واحد بغض النظر عن فريقنا الي يوم تلقاه في احسن مستوى واخر تلقاه من جنبها والمشكله العظمى يوم تلقى كم واحد قاعد يجتهد في الملعب ويلقى الاغلبيه مستهترين في اللعب بالله عليكم كيف تبوه يقدم شيء اكيد بيقول انا احرق نفسي ليه خلني زيهم ومو عيب انه المشعل قاعد يقدم مستوى طيب مع النصر لانه لاعب محترف ومن الواجب عليه ان يقدم كل ما لديه من اجل الفريق الذي يلعب له لان هذه امانه في عنقه والمهم والي نبي نوصله احنا شايفين مستوى المشعل وانه في تقدم وين الادارة عن هذا المستوى ومعذور المشعل يوم يشوف محد يفكر فيه انه لاسمح الله يفكر في الابتعاد نهائي عن الفريق لان المثل يقول من عافنا عفناه ولو كان غالي وهاذي العبارة ماهي مقصوره على النادي من حق اللاعيبه ان يتحلوا بها





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مو معقول



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر