العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل تؤيد احضار لاعبين عالميين ؟

الاعبين العواجيز ماينفعوا نبغى لاعب شباب كدا 24 او 26 او 23 يكون حريقه في الملعب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 01 - 2007, 43 : 11 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فعال
 

الأهلي حبيبي will become famous soon enough

افتراضي  


الاعبين العواجيز ماينفعوا نبغى لاعب شباب كدا 24 او 26 او 23 يكون حريقه في الملعب




الأهلي حبيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 01 - 2007, 01 : 12 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
 

زيدان الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


لا أؤيد


اللاعبون فيهم الخير والبركه







زيدان الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2007, 38 : 02 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hemoo
 

hemoo will become famous soon enough

افتراضي  


اويدها بس للشهره





وأفتخر إني أهلاوي والأهلي قلعة كؤوس
الاهلي حكاية عشق لن تنتهي

حسين عبدالغني الله يوفقك يا غالي
hemoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2007, 25 : 03 AM   رقم المشاركة : [14]
موقوف
 

سيسو الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


ايوا عشان يجيك واحد زي بدر الخزامي يبرشه يجبله رباط صليبي وتطير الملايين

ايش رايكم نجيب بيكهام ومو شرط يلعب خليه جالس بس زي الصورة واحنا نكسب ملايين من دعاياته ووسامته
والله لو نجيبه دعاية للراقي مول يكون شي نلاقي المملكة كلها في النادي الأهلي




سيسو الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2007, 33 : 03 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية ديكو الأهلي 20
 

ديكو الأهلي 20 will become famous soon enough

افتراضي  


نعم ولكن لاعبين في متوسط أعمارهم من 27 إلى بالكثير 32 ......... وفوق ذلك لا


ونشكرك أخوي على هالموضوع الرائع





يَ وَيْل حَحَحَحَحَآلي يَ جَمْهٌور آلْمَمَمَلَكِي

يَ مَ هَهتَفنآا للأهلي عششق وَ آنفآاس ♥ وَ لآا ههمنآا صوت آلقلوب آلرديهه ♥ بِ نعيدههآا مليون مرره وَ لآا بأاس ♥ آلملكيةة صعبةة قويهه
آلـنآادي الملكي ♥ Royal Club
ديكو الأهلي 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2007, 47 : 01 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور برونزي
 

سلطان العمري will become famous soon enough

افتراضي  


لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا





pin: 25dd7ac5
سلطان العمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2007, 55 : 08 PM   رقم المشاركة : [17]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


أشكر كل من شارك

ولكم فائق إحترامي وتقديري ،،،




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2007, 16 : 09 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الامبراطورK.S.A
 

الامبراطورK.S.A will become famous soon enough

افتراضي  


اذا كان راح يفيدوا الفريق ويساعدوا في جلب البطولات بعد توفيق الله طبعا نعم
واذا مافيه بطولات لالالا




الامبراطورK.S.A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2007, 21 : 09 PM   رقم المشاركة : [19]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الحســـــام will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الابطال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أعزائي/ هل تؤيد احضار لاعبين عالميين مشهورين (عواجيز) للأهلي أمثال فيجو ودونادوني وبيبيتو ؟

علماً بأن مميزات احضار لاعبين عالميين (عواجيز) هي :

1- شهرة اعلامية عالمية .
2- الاستفادة من خبرة اللاعبين العالمية .
3- دخل مالي للنادي .
4- التكلفة قليلة مقارنتاً بلاعبين عالميين شباب .


ولكم فائق احترامي وتقديري ،،،


احترامي وتقديري لك ايها الامبراطور


ولكن المثل يقول اللي ما يطول العنب يقول حامض ؟


ياليت الاهلي يجيب زيدان ويجلسه معنا بالمدرجات

وفيقو عجوز اجل هزلت


يا اخي فيه ناس عقليتها تجاريه ومنصور البلوي من هذا النوع يعني راح يستفيد من فيقو اضعاف عقده مادياً وشهره .

وياليت اعضاء شرف الاهلي تتصيد من هولاء الناس الذين الذين يعشقون الشهره ومنهم حسام الصالح وكثير بس ما احد يريد رجل يرفع من سمعة الاهلي كبار الاهلي يريدون النادي ملك وتحت تصرفهم ياخذون الشهره باسمه ويتركون الحسره للجمهور




الحســـــام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2007, 28 : 09 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough

افتراضي  


بلا لعيبه عالميييين بلا كلام فاضي
لعيبت الأهلي فيهم الخير والبركة





تابعـونـي ع الـتـــويتــــر
alqahtani24@
أهلاوووي قحطان
محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل تؤيد احضار لاعبين عالميين ؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر