العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مقايضة المشعل بين الرفض والقبول ...!

انا عندي فكرة افضل ... وهي : اننا نضع المشعل بين الهلال و النصر ......... والاعب للي يدفع اكثر .... واكيد الاتحاد بيدخل في الصفقة وفي النهاية نحن الكسبانيين ......


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 01 - 2007, 44 : 06 PM   رقم المشاركة : [21]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough

افتراضي  


انا عندي فكرة افضل ... وهي :


اننا نضع المشعل بين الهلال و النصر ......... والاعب للي يدفع اكثر .... واكيد الاتحاد بيدخل في الصفقة وفي النهاية نحن الكسبانيين ...... والا مووووووووووووووووووو ووووووووووو

واعتقد انه هذا هو الاحتراف ...... واستثمار الاعبيين

اجل الودعاني والكريري والبحري افضل من المشعل

اخاف تطلع لنا الادارة وتقول نحن رااااااقين ........ بعدها >>>>>>> بتجنن




الإمبــراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 01 - 2007, 36 : 08 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور فعال
 

نظر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


انا مع كلام اخي (( واقعي ))

هو الافضل




نظر الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2007, 47 : 08 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية المحب الاهلاوي
 

المحب الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي امبراطور
صراحة انا ان المقايضة الا تنف لان عندنا ماللك مانحتاج سعد وعندنا تركي مايحتاج منصور ولا ابراهيم عندنا العبدلي اما المشعل بصراحة لعب كبير لو المقايضة انا اقول لو النصر كله ياتي اللاهلي ما يجون زي المشعل


هذا الكلام الحلو




المحب الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2007, 55 : 08 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية جعفر أخو مرعي
 

جعفر أخو مرعي will become famous soon enough

افتراضي  


منصور لا
وبندر تميم افضل لاعب نصراوي واتمنى من الادارة تجيبه




جعفر أخو مرعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2007, 55 : 02 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور فعال
 

moftah708 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى moftah708 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى moftah708

افتراضي  


حلوووة مرررررررررر ةهالفكرة يالكاسر !!!!!!!!!!!



يعطيك العافية على تفكيرك الأكثر من رائع





اللهم ياخالق السماوات السبع - والأرضين السبع - ارحم موتى المسلمين

والمسلمات ، والمؤمنين والمؤمنات ،الأحياء منهم والأموات

ووفقنا ياااارب لما تحب وترضى يارب العالمين

آمين ، آمين ، آمين
moftah708 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2007, 19 : 05 PM   رقم المشاركة : [26]
امبراطور جديد
 

suliman will become famous soon enough

افتراضي  


مقايضة المشعل بماجد عبدالله




suliman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2007, 20 : 10 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبو جاسم
 

أبو جاسم will become famous soon enough

افتراضي  


ارفض مقايضة المشعل بلاعب نصراوي


المشعل ذهب صافي




أبو جاسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2007, 56 : 11 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور فعال
 

moftah708 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى moftah708 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى moftah708

افتراضي  


أشكركم عل المرور
وفي انتظار المزيد من التفاعل





اللهم ياخالق السماوات السبع - والأرضين السبع - ارحم موتى المسلمين

والمسلمات ، والمؤمنين والمؤمنات ،الأحياء منهم والأموات

ووفقنا ياااارب لما تحب وترضى يارب العالمين

آمين ، آمين ، آمين
moftah708 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2007, 04 : 12 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور برونزي
 

مهجول مين قده will become famous soon enough

افتراضي  


المشعل ميوله نصروايه اتمنى له التوفيق في نادي النصر

لو رجع لنا بيرجع نفس قبل احتياط ارجو انكم تفكرون


يعني ما سمعتو بالمثل الي يقول قبل لا تطلع الجبل فكر كيف تنزل منه





مهجول مين قده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2007, 23 : 02 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور فعال
 

mazyoon10 will become famous soon enough

افتراضي  


والله لو تطلب( لبن العصفور) اهون لك انك تاخذ لاعب من النصر
هذا اللي علمتنا الايام والسنين كاهلاويين بتعاملنا مع النصر
كل اللي راح يسونه مع الاهلي انهم بيعرضون فلوس يمكن ...مليون هذا لو تكرموا معانا
وراح يعلونا صياح بالصحافة ادارة الاهلي ((محترمة )) ((واعية ))و ((مثقفة))
وتفهم اصول(( الاحتراف)) والكلام المدهون بالزبدة لين ياخذون المشعل

مثل الكحل من العين وبعدها تشوف كلامهم في اول مشكلة تحدث لهم مع الاهلي
راح الرقي والاحترام والوعي والطيبة ...
على ادارة الاهي الا تضيع حقوق النادي وجماهيره بسالفة المشعل والله يستر .
تحياتي
لكاتب الموضوع




mazyoon10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مقايضة المشعل بين الرفض والقبول ...!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر