العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار الامبراطور ليوم السبت

بسم الله الرحمن الرحيم الوطن: ضمن منافسات المجموعتين الثانية والرابعة لمسابقة كأس الأمير فيصل أمس الأهلي والهلال يعززان صدارتهما بالحزم والخليج والقادسية يكسب مواجهة ديربي الشرقية الرس: الوطن واصل الأهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 01 - 2007, 27 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hemoo
 

hemoo will become famous soon enough

افتراضي اخبار الامبراطور ليوم السبت 


بسم الله الرحمن الرحيم




الوطن:
ضمن منافسات المجموعتين الثانية والرابعة لمسابقة كأس الأمير فيصل أمس
الأهلي والهلال يعززان صدارتهما بالحزم والخليج والقادسية يكسب مواجهة ديربي الشرقية
الرس: الوطن
واصل الأهلي والهلال صدارتهما أمس على المجموعتين الثانية والرابعة ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بعد فوز الأول على الحزم (3/1) رافعاً رصيده إلى 7 نقاط وفوز الثاني على الخليج (1/صفر) سجله أحمد الصويلح (42) رافعاً رصيده إلى 10 نقاط، وكسب القادسية نظيره الاتفاق في مواجهة ديربي الشرقية (2/صفر) صالح الغوينم (61) ومحمد المديحي (85).
الحزم * الأهلي
الشوط الأول
بدأ لقاء الحزم وضيفه الأهلي سريعا، وبعد مرور 5 دقائق من عمر اللقاء تحصل الأهلي على ركلة جزاء من قائد فريق الحزم ذياب مجرشي بعد إمساكه لقميص وليد عبد ربه تقدم لها جفين البيشي ووضعها على يسار الحارس راشد المقرن هدفا أهلاوياً.
بعد هذا الهدف حاول أفراد فريق الحزم إدراك التعادل وتحقق لهم ذلك من ركلة جزاء تسبب فيها صاحب العبدالله على حساب أحمد مناور تقدم لها المحترف البرازيلي ايرلندو ووضعها في المقص الأيمن للحارس منصور النجعي (24).
وتمكن العائد بعد إنقطاع فهد الزهراني من إعادة تقدم فريقه من كرة سددها على يسار حارس الحزم (29)، بعد هذا الهدف نشط أداء الحزم وقابله الأهلي بالاعتماد على المرتدات.
ودخل فريق الأهلي هذا الشوط بقوة من أجل تعزيز تقدمه وذلك من خلال الهجوم القوي على المرمى الحزماوي وقد تحقق له ذلك عندما تحصل مهاجمه الشاب ناصر السلمي على كرة وانفرد براشد المقرن الذي أعاقه داخل منطقة الجزاء ليحصل المقرن على كرت أصفر والأهلي على ركلة جزاء ثانية تقدم لها من جديد جفين البيشي ووضعها على يمين الحارس مسجلا هدف الأهلي الثالث د:55. بعد هذا الهدف حاول الحزم العودة للمباراة وجاءت تسديدة لاعب الوسط الحزماوي يحيى مجرشي القوية والتي تصدى لها منصور النجعي ببراعة هي الأخطر في ثلث الساعة الأخير من عمر اللقاء الذي أطلق صافرة نهايته الحكم عبدالرزاق المقهوي بفوز الأهلي (3/1).






الهلال قد يكتفي بمعسكر داخلي
الأهلي يعسكر في مصر استعداداً للبطولة العربية بتونس


طائرة الهلال في مباراة سابقة أمام الأهلي
جدة: بدر مرزوق
يقيم الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي بداية الشهر المقبل معسكرا إعداديا في جمهورية مصر العربية استعدادا للمشاركة في بطولة الأندية العربية التي من المقرر أن تنطلق منتصف الشهر المقبل بدولة تونس بمشاركة 14 ناديا عربيا.
أما الممثل السعودي الثاني في البطولة فريق الهلال فربما يكتفي بالاستعداد محليا حسب ما أوضح المشرف العام على فريق الكرة منصور الشريف الذي كشف عن نية فريقه في إقامة معسكر داخلي، مشيرا في الوقت نفسه إلى إمكانية تحويله إلى معسكر خارجي. وقال "حتى الآن لم يقرر شيء رسمي في هذا الموضوع".
وعن الفرق العربية المنافسة في البطولة العربية، قال الشريف" البطولة ستشهد مشاركة أندية قوية على رأسها الترجي والإقليمي التونسيان والريان القطري والأهلي السعودي إلى جانب فريقنا الهلال".
وعن مدى جاهزية الطائرة الهلالية للمنافسة على البطولة قال" الهلال فريق بطل وحضوره سوف يكون قويا لتقديم أفضل المستويات التي ترشحه لنيل اللقب فطائرة الهلال تملك أبرز عناصر كرة الطائرة السعودية والخليجية والعربية أيضا ولهذا فمشاركتنا سوف تكون من أجل تحقيق اللقب".





وأفتخر إني أهلاوي والأهلي قلعة كؤوس
الاهلي حكاية عشق لن تنتهي

حسين عبدالغني الله يوفقك يا غالي
hemoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 01 - 2007, 29 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hemoo
 

hemoo will become famous soon enough

افتراضي  


الجزيره:
اعتباراً من مباراة الشباب والفتح
لجنة الكشف عن المنشطات تعاود عملها بعد توقف دام عامين






* كتب - سلطان الجلمود:

بدأت لجنة الكشف عن المنشطات بالاتحاد السعودي لكرة القدم يوم أمس عملها الرسمي بعد أن قامت بإجراء أول حالة كشف على المنشطات في الموسم الرياضي الحالي 1427هـ، حيث تواجدت في لقاء الشباب والفتح لدرجة الشباب الذي أقيم على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، واختارت القرعة المتبعة في الكشف التي تجرى بين الشوطين لاعبين من شباب الشباب هما حسين شيعان وأحمد الكعبي، كما اختارت لاعبين من شباب الفتح هما حسن أبوجبرة وحسين البصري.

وتم أخذ العينة من كل لاعب تحت إشراف رئيس اللجنة الدكتور رشيد التونسي لإتمام إجراءات الكشف، الجدير بالذكر أن اللجنة عاودت أعمالها في هذا الموسم بعد توقف دام عامين، وسبق أن أعلنت في وقت سابق أن الكشف على المنشطات لن يقف عند لاعبي الفريق الأول بل سيشمل الدرجات السنية، وسيكون بشكل مفاجئ سواء في المباريات الرسمية أو في تدريبات الأندية حيث تم إشعار جميع الأندية بخطابات رسمية.



إدارة الأهلي تستجيب لطلب الجماهير وترفع الإيقاف عن (تركي الثقفي)






* جدة - محمد الجابري:


قررت إدارة النادي الأهلي رفع الايقاف عن لاعب الفريق الكروي تركي الثقفي تجاوباً مع مطالب الجماهير بعد اعتذاره رسمياً للإدارة والجماهير وبعد مضي أكثر من 3 أسابيع من العقوبة المقررة شهراً واحداً.

من جهة أخرى أوضح رئيس الأهلي أحمد المرزوقي أنه لم يتطرق لرقم مالي في مباحثاته مع شركة صلة لرعاية النادي.. وقال إن إحدى الصحف طرحت سؤالاً في المؤتمر الصحفي حول رعاية شركة صلة للنادي بعقد قوامه (300 مليون ريال)..

وكانت الإجابة: إنني لم أتحدث عن أرقام ومبالغ حتى الآن ولكن نسعى لاتفاق مرضي لمصلحة الجميع وبما يتواكب ويتوافق مع مكانة النادي ويحقق له الاكتفاء الذاتي.





وأفتخر إني أهلاوي والأهلي قلعة كؤوس
الاهلي حكاية عشق لن تنتهي

حسين عبدالغني الله يوفقك يا غالي
hemoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2007, 29 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hemoo
 

hemoo will become famous soon enough

افتراضي  


مطاردة مثيرة بين الزعيم والقادسية
الهلال عزز صدارته رغم غياب جماهيره







واصل فريقا الهلال والقادسية مطاردتهما في المجموعة الثانية حيث فاز الهلال على الخليج ب1-0 ليرتفع رصيده لعشر نقاط والقادسية فاز على الاتفاق 2-0 ليرتفع رصيده لتسع نقاط وفي الرس فاز الأهلي على الحزم 3-1

الأهلي - الحزم

* الرس - محمد القزلان:

وسط أجواء عليلة وممطرة وبحضور أمني مكثف حافظ الأهلي على صدارته لمجموعته وضمن التأهل بعد فوزه القوي على الحزم في عقر داره بثلاثة أهداف لهدف كان نصيب ضربات الجزاء فيها وفيراً حيث احتسب المقهوي ضربتين للأهلي وضربة للحزم وأغفل أخرى في الشوط الثاني ورغم تحكم الحزم في مجريات المباراة إلا أن الأهلي عرف كيف يتعامل معها.

كانت البداية مع الحزم الذي أوضح عن نواياه بتسجيله لهدف مبكر حيث انتهج مدربه فيريرا طريقة 4-5-1 على الميدان تتحول في حالة الهجمة 4-3-3 وانتهج نيبوشا مدرب الأهلي طريقة 4- 4-2 وكانت النوايا الهجومية قائمة من الفريقين حتى جاءت الدقيقة (4) لتعلن عن أول أهداف الأهلي إثر إعاقة مدافعه وليد عبد ربه من قبل مدافع الحزم فهد عداوي في كرة أصلها فاول للأهلي تقدم لها المدافع حفين البيشي ووضعها يمين المقرن في المرمى ليعيد المقهوي تنفيذها لدخول لاعبين للمنطقة ويعيد اللاعب تنفيذها مرة أخرى ويضعها على يسار المقرن هدفاً أهلاوياً وبعد الهدف عاد الحزم لشن هجماته على مرمى الأهلي ولكن الاستعجال والارتباط أثَّر في خطورة هجمات الحزم التي كانت تعتمد على تمرير الكرات البينية عكس تسديد الكرات التي شكلت خطورة على مرمى الأهلي خاصة التي كانت تخرج من قدم فهد السبيعي والبرازيلي ايرانلدوا وسنحت فرصة التعادل للحزم من ضربة جزاء تسبب فيها مدافع الأهلي وليد عبد ربه الذي أعاق لاعب الحزم أحمد مناور أمام مرأى الحكم الذي أعلن عن ضربة جزاء تقدم لها البرازيلي أيرالندوا ليضعها عالية في الزاوية اليمنى للنجعي هدف التعادل في الدقيقة (23) وعاود الأهلي بعد الهدف مبادلة الحزم الهجوم ليحرز لاعبه فهد الزهراني هدف التقدم الثاني للأهلي بعد أن استغل تباطؤ مدافعي الحزم في تخليص كرة مرتدة ليتقدم بها الزهراني ومن على رأس منطقة الـ18 يسددها في أقصى الزاوية على يسار المقرن هدفاً أهلاوياً ثانياً وبعد الهدف اعتمد الحزم على لعب الكرات البنية التي وقف لها دفاع الأهلي بالمرصاد مشتتاً أي كرة حول مرماه وكاد الحزم يحرز هدف التعادل من تسديدة فهد السبيعي التي احتضنها النجعي تلتها كرة ايرانلدو التي أخرجها الحارس ركلة ركنية وبعد تلك الكرة أنهى الحكم الشوط بتقدم الأهلي بهدفين لهدف.


بدأ الشوط الثاني هادئاً من الفريقين ولم يجرِ أي من المدربين أي تغيير سواء في طريقة اللعب أو اللاعبين وعند الدقيقة (11) انطلق مهاجم الأهلي السلمي بكرة جانبية خرج له المقرن معترضاً طريق الكرة ليسقط السلمي ويشير رجل الخط الكثيري إلى ضربة جزاء احتج عليها الحزماويون كثيراً ولهم الحق في ذلك!! تقدم لتنفيذها جفين البيشي سددها على يمين المقرن هدفاً أهلاوياً ثالثاً وبعد الهدف لم يطرأ أي جديد من قبل الحزم الذي عجز عن اختراق صفوف الأهلي وقد تحسن الوضع نسبياً بعد أن أجرى البرازيلي فيريرا تغييرين دفعة واحدة حيث أخرج السبيعي وزج بالمهاجم صابر حسين وأخرج بندر زايد وزج بحسن الدوسري لتتحول طريقة الحزم 4-3-3 وقد أحدث نزول اللاعبين نوعاً من التحرك والتحرر لهجوم الفريق حيث كانت أولى بوادر الخطر التسديدة القوية من حسن الدوسري التي أخرجها النجعي بأعجوبة لضربة زاوية وذلك في الدقيقة (27) ورد نيبوشا على مدرب الحزم بإجراء ثلاثة تغيرات حيث أخرج هيكل قمامديه وأحل المهاجم وليد الجيزاني وزج بالمدافع معتز صديق بدلاً من الزهراني وجفين البيشي بدلاً منه أحمد درويش وبذلك أصبح نيبوشا مدافعاً ويعتمد على الهجمات المرتدة والكرات الطويلة للجيزاني إلا أن الضغط الحزماوي لم يمكن الأهلي من المحاولة في الهجوم ونظراً لصلابة وتكتل المدافعين أمام مرماهم صعب الحال على مهاجمي الحزم من الاختراق لتستمر المحاولات دون أي خطورة حتى جاءت الدقيقة (41) التي تعرض فيها أحمد مناور لإسقاط واضح داخل الـ18 ولم يعلن الحكم عن أي شيء!!

بعدها أعلن الحكم عن نهاية اللقاء بفوز الأهلي بثلاثة أهداف لهدف واستمراره في صدارة المجموعة.

لقطات من اللقاء

* حضور أمني مكثف لأول مرة لملعب الحزم أسهم في تنظيم الوضع خاصة بعد حضورهم مبكراً.

* مدرب الحزم ظل واقفاً طوال شوطي اللقاء وبصوت عالٍ يوجه لاعبيه عكس نيبوشا الذي وقف في أول اللقاء وبعد تقدم فريقه عاود الجلوس.

* أحسنت إدارة الحزم صنعاً بعد أن أبدت العديد من التوجيهات والنصائح لحضور المباراة عن طريق التشجيع المثالي.

* الحزم افتقد لتحركات نجمه ماجد المرحوم الذي ظل في دكة الاحتياط!!





وأفتخر إني أهلاوي والأهلي قلعة كؤوس
الاهلي حكاية عشق لن تنتهي

حسين عبدالغني الله يوفقك يا غالي
hemoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2007, 31 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hemoo
 

hemoo will become famous soon enough

افتراضي  


الرياض:
كأس الأمير فيصل

الهلال بدون جماهيره يعبر الخليج ويعزز صدارته للثانية

الحزم * الأهلي

الرس - سليمان الخليفة:

حافظ الأهلي على صدارته للمجموعة بعد تغلبه على مستضيفه الحزم بثلاثة أهداف لهدف في أجواء ممطرة قبل المباراة واستفاد الأهلي من الفرص التي أتيحت له ليسجل هدفين من ضربتي جزاء من قدم جفين البيشي وهدفاً ثالثاً من قدم فهد الزهراني.


الشوط الأول

استهله الحزم بضغط على مرمى الأهلي، ولكن لم تكن هجماته بتلك الخطورة وعكس الأهلي مجريات اللقاء عندما سجل الهدف الأول من ركلة جزاء عن طريق مدافعه جفين البيشي (4)، وبعد الهدف كثف الحزم هجماته والتي يقف خلفها ايرانلدوا حتى جاء الفرج الحزماوي بعد إعاقة احمد مناور ليسجل ايرانلدو هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة (23)، ولكن الأهلي عاد للتقدم مرة أخرى بعد أن استغل فهد الزهراني تباطؤ المدافعين في تخليص إحدى الكرات ليضعها في أقصى الزاوية هدفاً أهلاوياً انتهى به شوط المباراة الأول.


الشوط الثاني

بدأ هادئاً ولم تكن هناك أي محاولات تفيد بتغير الوضع حتى جاءت الدقيقة (11) والتي أعلنت عن ركلة جزاء ثالثة بعد إعاقة المقرن للسلمي مهاجم الأهلي أحتج عليها الحزماويون كثيراً تقدم لها جفين البيشي ووضعها على يمين المقرن هدفاً ثالثاً للأهلي وبعدها عاود الحزم الضغط من جديد على مرمى الأهلي، إلا أن التكتل الدفاعي أبطل هجمات الحزم ولم تفلح محاولات مدرب الحزم في اختراق دفاعات الأهلي.

الدقيقة (41) تعرض لاعب الحزم مناور للإعاقة داخل منطقة الجزاء الأهلاوية ولكن حكم المباراة أشار باستمرار اللعب





وأفتخر إني أهلاوي والأهلي قلعة كؤوس
الاهلي حكاية عشق لن تنتهي

حسين عبدالغني الله يوفقك يا غالي
hemoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2007, 31 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hemoo
 

hemoo will become famous soon enough

افتراضي  


إدارة الأهلي تعفو عن الثقفي



الثقفي يتقدم لاعبي الأهلي خلال الحصة التدريبية

جدة - نايف مشهور:
قررت الإدارة الأهلاوية رفع الايقاف عن لاعب الفريق الكروي تركي الثقفي تجاوباً مع مطالب الجماهير بعد ان قدم اللاعب اعتذاره رسمياً وبعد مرور 3أسابيع على العقوبة التي تعرض لها حيث انضم مباشرة إلى التمارين.
من ناحية اخرى حقق شباب كرة الطائرة الاهلاوي فوزا قويا على شقيقهم الاتفاق بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد في اللقاء الذي اقيم على صالة نادي الاتفاق عصر امس ضمن مباريات الدوري الممتاز والذي يتصدر الاهلي الفرق فيه .. وعلى صعيد لعبة كرة الماء فقد كسب فريق شباب كرة الماء بالنادي الاهلي فريق القادسية بنتيجة 7/12وكسب بعده مباشرة ايضا فريق الصفا بنتيجة 10/6في اللقائين اللذين اقيما على مسبح رعاية الشباب بالدمام ضمن مباريات الدوري الممتاز وسيلتقي الفريق اليوم السبت منافسه فريق الاتحاد في لقاء قوي وجماهيري سيجمعهما على مسبح رعاية الشباب بجدة في اطار نفس المسابقة .. وكان فريق شباب النادي الاهلي ايضا لالعاب القوى قد اعلنوا تأهلهم امس الى نهائيات بطولة المملكة بعد ان شاركوا في منافسات بطولة المنطقة الغربية لالعاب القوى التي اقيمت فعالياتها على مضمار ملعب الامير عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز بمدينة جدة وفي شأن اخر كسب شباب كرة السلة بالنادي الاهلي فريق الانصار بنتيجة 59/93في اللقاء الذي اقيم في الثانية بعد الظهر بصالة الامير خالد بن عبدالله بمقر النادي الاهلي ضمن مباريات الدوري الممتاز





وأفتخر إني أهلاوي والأهلي قلعة كؤوس
الاهلي حكاية عشق لن تنتهي

حسين عبدالغني الله يوفقك يا غالي
hemoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2007, 32 : 07 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

بييلو will become famous soon enough

افتراضي  


hemoo








بييلو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2007, 32 : 07 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hemoo
 

hemoo will become famous soon enough

افتراضي  


البلاد:
رافعا رصيده إلى عشر نقاط

الأهلي في الصدارة بثلاثية في الحزم




جدة - البلاد

انفرد الأهلي بصدارة مجموعته في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد اثر فوزه على الحزم مساء امس على استاد نادي الحزم في الرس بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد. وشهدت المباراة التي قادها الحكم المقهوي ثلاث ضربات جزاء اثنان منها للاهلي وواحدة للحزم، وقدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى بسط الاهلي فيها سيطرته في الدقائق الأولى وترجم هذه السيطرة بهدف تقدم سجله مدافعه جفين البيشي من ضربة جزاء. بعد ذلك الهدف اندفع فريق الحزم بحثاً عن هدف التعادل عن هدف التعادل وسط تراجع غريب من لاعبي الأهلي ونجح الحزم في ادراك التعادل عن طريق لاعبه البرازيلي ايرلندوا من ضربة جزاء احتسبها المقهوي على صاحب العبدالله. لكن الاهلاويون عادوا سريعاً لبسط سيطرتهم على مجريات اللعب وتمكنوا من الوصول لمرمى الحزم عبر لاعب الوسط فهد الزهراني الذي ترجم تفوق فريقه في الشوط الأول بتسجيل الهدف الثاني. شوط المباراة الثاني تفوق فيه الحزم الذي اندفع للامام بحثاً عن هدف التعديل ولاحت اثر هجمة خطيرة للاعب الحزم لكن الدفاع الاهلاوي المنظم احبط كل المحاولات الحزماوية، ووسط هذا الاندفاع من لاعبي الحزم فاجأ المهاجم الشاب ناصر السهلي الجميع بكرة انفرادية للاهلي اعاقه فيها حارس الحزم ليحتسب حكم المباراة ضربة جزاء اخرى للاهلي تقدم لها ايضا جفين البيشي وسجل منها الهدف الثالث للاهلي والذي انتهت عليه المباراة ليرتفع رصيد الاهلي الى 10 نقاط متقدما بفارق نقطتين عن الشباب الذي سقط في فخ التعادل امام الطائي





وأفتخر إني أهلاوي والأهلي قلعة كؤوس
الاهلي حكاية عشق لن تنتهي

حسين عبدالغني الله يوفقك يا غالي
hemoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2007, 35 : 07 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hemoo
 

hemoo will become famous soon enough

افتراضي  


اليوم:
معـاذ صاروخ الهجـوم السعـودي :

سأشكّل مع القحطاني ثنـائيا مرعبـا


طلال الغامدي - الدمام


مالك معاذ

أكد مالك معاذ مهاجم المنتخب الوطني لكرة القدم جاهزيته للمشاركة في خليجي 18 وقال : بطولة الخليج ذات طابع خاص وتختلف عن جميع البطولات الأخرى، خاصة انها انجبت لاعبين لا يزالون في ذاكرة المشجع الرياضي الخليجي، وأضاف : المنتخبات الخليجية اعدت العدة لانتزاع اللقب لذلك نلاحظ أن جميع الاستعدادات اوشكت على الانتهاء وسوف تنطلق البداية لحصد اللقب الاربعاء القادم. واوضح بقوله : برغم المدة القصيرة التي شاركت فيها في المعسكر الاعدادي للمنتخب لمشاركتي في دوري أبطال العرب مع نادي الأهلي إلا أنني أعتقد أنها كافية و لم أجد صعوبة في التأقلم والتجانس مع زملائي فالمجموعة الحالية شاركت معهم مؤخراً كثيراً .
وعن التفاهم بينه وبين زميله ياسر القحطاني قال معاذ : ياسر لاعب كبير وسهل التفاهم معه وكل لاعب يتمنى أن يلعب بجانبه وإن شاء الله نكون ثنائيا خطرا في خليجي 18.وتمنى أن يكون عند حسن ظن الجمهور الذي رشحه بأن ينال الأفضلية في هذه البطولة.



الكهرباء لم تمنع art من نقل مباراة الخليج والأهلي

الدمام - علي القطان

نفى المهندس عبد الحميد السعدي مدير الصيانة والتشغيل بمكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية أن يكون هناك ضعف في التيار الكهربائي لملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة مما منع نقل مباراة الخليج والأهلي الماضية قبل أسابيع.
وأكد أن البيان الذي أصدرته art ووزع على بعض الصحف لم يكن دقيقاً وفيه ملابسات، وبين أن المشكلة التي كانت سبباً في عدم نقل تلك المباراة تكمن في أن النظام المستخدم في المدينة الرياضية هو أمريكي والجهاز الذي كانت تملكه الشبكة وقتها ألماني وهم ليسوا مسئولين عن ذلك لان بامكان art توفير محول لنظام أمريكي وشدد على أنه لا مشاكل كهربائية وأن المدينة الرياضية وغيرها من المنشآت الرياضية الأخرى بها كهرباء قوية كافية ومستعد لاثبات ذلك مع شركة الكهرباء السعودية سكيكو مستشهداً بما عليه صالة رعاية الشباب بالدمام الخضراء من تألق رغم أنه مضى على تأسيسها سنوات طويلة مبدياً أسفه على ذكر بعض المعلومات غير الدقيقه التي تحرج المسئولين عن الملاعب التابعة للرئاسة العامة لرعاية الشباب التي صرفت الملايين لتكون الملاعب والمنشآت الرياضية نموذجية وكان الميدان قد نشر خبر عدم نقل المباراة المذكورة مردوفاً بمعلومة من art حول الأسباب خصوصاً في ظل حرص جماهير الناديين على معرفة الحقيقة، خصوصاً أن البعض تسمر على الشاشة لمتابعتها لكنه صدم لعدم نقلها بالكامل


الأهلي شد العزم وهزم الحزم

الرس - خالد الحديثي

انفرد فريق الأهلي بصدارة مجموعته في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بعد فوزه على الحزم بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نادي الحزم بالرس. بكر الاهلي في التسجيل عن طريق ضربة جزاء في د 5 نفذها جفين البيشي على يسار المقرن وادرك الحزم التعادل في د 25 من ضربة جزاء نفذها البرازيلي ايرلاندو على يمين النجعي وبعد الهدف بـ 5 دقائق سجل فهد الزهراني الهدف الثاني بعد تسديدة ارضية على يسار راشد المقرن. واضاف جفين البيشي الهدف الثالث من ضربة جزاء في 56. ليرتفع رصيد الاهلي الى 10 نقاط ويتجمد رصيد الحزم على نقاطه الـ 3





وأفتخر إني أهلاوي والأهلي قلعة كؤوس
الاهلي حكاية عشق لن تنتهي

حسين عبدالغني الله يوفقك يا غالي
hemoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2007, 36 : 07 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hemoo
 

hemoo will become famous soon enough

افتراضي  


الاقتصاديه:
الأهلي يكرم الحزم بثلاثية
- حمود الرميحي من الرس - 24/12/1427هـ
أكرم فريق الأهلي الكروي مستضيفه الحزم بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما البارحة على ملعب الحزم في الرس ضمن منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد عن المجموعة الأولى.

سجل للأهلي جفين البيشي (4, و56) من ضربتي جزاء, فهد الزهراني (29), وللحزم البرازيلي إيرانلدو (23) من ضربه جزاء.
بكر الأهلي في التسجيل بعد ضربة حرة لعبها ناصر السلمي على رأس وليد عبد ربه الذي تعرض للدفع من قبل مدافع الحزم ليحتسب الحكم ضربة جزاء تقدم له جفين ووضعها على يسار راشد المقرن حارس الحزم.
وضغط لاعبو الحزم وتحصل الفريق على أكثر من فرصة حيث كان اللعب مفتوحا من الجانبين ما مكن الفريق من إدراك التعادل من قدم إيرانلدو بعد إعاقة أحمد مناور من قبل وليد عبد ربه لم يتوان الحكم عن إعلان ضربه جزاء إنبرى له البرازيلي ووضعها على يمين النجعي.
وعاود الأهلي ضغطه ليستغل فهد الزهراني سوء التغطية من مدافعي الحزم ويسدد كرة زاحفة من على خط الثمانية عشر على يسار المقرن.
وفي الشوط الثاني حاول الحزم معادلة النتيجة عن طريق الغز من الإطراف مع تغييرين بدخول حسن الدوسري وصابر حسين لمساندة الهجوم في حين اعتمد الأهلاويون على تقفيل المنطقة الدفاعية والاعتماد على المرتدات السريعة بقيادة ناصر السلمي ووليد الجيزاني الذي دخل في الشوط الثاني.
ومن هجمة مرتدة أهلاوية لناصر السلمي ليتعرض لإعاقة من راشد المقرن حارس الحزم احتسب على أثرها الحكم ضربة جزاء احتج عليها الحزماويين كثيرا, وانبرى لها البيشي واضعا الهدف الثالث.
وأنقذ النجعي حارس الأهلي مرماه من هدف محقق بعد تصويبه حسن الدوسري (71).





وأفتخر إني أهلاوي والأهلي قلعة كؤوس
الاهلي حكاية عشق لن تنتهي

حسين عبدالغني الله يوفقك يا غالي
hemoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2007, 13 : 09 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
 

حمدان الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك الف عافيه اخووي




حمدان الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الامبراطور ليوم السبت



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر