العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نادي الأهلي يدشن غداً ملابسه الجديدة ويعلن تعاقده مع كايو

نيبوشا يلوم لاعبي الأهلي على أدائهم أمام الزمالك والنادي يدشن غداً ملابسه الجديدة ويعلن تعاقده مع كايو الرياض/ أرجع المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي, الصربي نيبوشا هزيمة فريقه أمام


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 01 - 2007, 42 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

الصقر الأخضر will become famous soon enough

افتراضي نادي الأهلي يدشن غداً ملابسه الجديدة ويعلن تعاقده مع كايو 


نيبوشا يلوم لاعبي الأهلي على أدائهم أمام الزمالك والنادي يدشن غداً ملابسه الجديدة ويعلن تعاقده مع كايو


الرياض/ أرجع المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي, الصربي نيبوشا هزيمة فريقه أمام الزمالك المصري أمس الأول بهدف دون مقابل في القاهرة إلى سوء الحظ، مؤكدا أن الفارس السعودي خاضها بخطة وطريقة هجومية من البداية، وكان بإمكان فريقه التقدم بهدف مبكر جداً قبيل مرور الدقائق الخمس الأولى عندما انفرد مالك معاذ بالمرمى وأضاعها.
وأضاف نيبوشا في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة قائلاً "إن المواجهة لم تكن سهلة لأن رغبة الفوز كانت لدى الفريقين، الزمالك فريق جيد قوي وعنيد وصعب المراس يضم لاعبين أصحاب مهارات عالية، ورغم ذلك فإن فريقي أضاع العديد من الفرص خاصة في الشوط الثاني الذي تكتل خلاله فريق الزمالك للدفاع، مما صعب المهمة على هجوم الأهلي الذي غاب عنه عنصر التوفيق رغم الإجادة، وهذا هو حال كرة القدم فالحظ عاندنا رغم الأداء القوي والكفاح".
بينما لام نيبوشا لاعبيه على التفريط في العديد من الفرص التي كان من الممكن أن تقلب النتيجة رأسا على عقب، مشيرًا إلى هبوط مستوى بعض نجوم فريقه مما أدى إلى الهزيمة، وهنأ فريق الزمالك على الفوز، حيث قال "الهزيمة ليست نهاية العالم وسنعالج الأخطاء في الفترة المقبلة ولدينا الأمل لننافس، والتأهل للدور نصف النهائي أمر مازال في أيدينا ونحن واثقون منه".
من جانبه أعرب المدير الفني الجديد للزمالك، الفرنسي هنري ميشيل عن سعادته بفوز فريقه والأداء الجيد خاصة في الشوط الأول من المباراة أمام خصم قوي وعنيد ومكافح، رغم أنه لعب خارج أرضه.
وقال هنري "فريق الزمالك أجاد في الشوط الأول وفرض سيطرته على وسط الملعب وهاجم وأضاع العديد من الفرص، ولولا التسرع وعدم التركيز لسجلنا أكثر من هدف في شباك الفريق الضيف، وفي الشوط الثاني تراجع الزمالك للدفاع للحفاظ على الهدف بسبب النقص الذي يعاني منه الفريق في اللياقة البدنية، مما أتاح الفرصة للفريق الخصم ليهاجم ويضيع أكثر من فرصة خطيرة".



ورفض المديران الفنيان في المؤتمر الصحفي المشترك التعليق على التحكيم وقرارات الحكم الأردني سالم مجحف الذي أدار المباراة.
من جهة أخرى، سيلتحق بمعسكر المنتخب السعودي اليوم لاعبو الأهلي الذين تم اختيارهم أخيرا وتأجل التحاقهم بسبب مشاركتهم مع ناديهم أمام الزمالك في الدور ربع النهائي لدوري أبطال العرب.
خيث غادر اللاعبون ياسر المسيليم، ومحمد مسعد، وتيسير الجاسم إلى الدمام فور وصولهم مع البعثة من العاصمة المصرية القاهرة.
من جهة ثانية، أوضح مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي محمد الشيخى أن النادي سيدشن في مساء غدٍ ملابس النادي الجديدة لمختلف الألعاب من خلال مؤتمر سيقام على مسرح النادي.
وأوضح الشيخي أن المؤتمر سيشهد أيضا التوقيع مع اللاعب البرازيلي كايو في حالة اجتيازه الكشف الطبي اليوم في أحد المستشفيات بجدة.




الصقر الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نادي الأهلي يدشن غداً ملابسه الجديدة ويعلن تعاقده مع كايو



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر