العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

النقد الهادف .. هدفنا

ما يحدث في المنتدى للاسف الشديد اصبح انتقاد جارح تجاوز حدود الادب من البعض اكثر منه نقدآ بنأ لمصلحة اللاعب والفريق ككل .. اصبحنا نركز على السلبيات ولا نحرص على


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 01 - 2007, 43 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

anaconda1 will become famous soon enough

افتراضي النقد الهادف .. هدفنا 


ما يحدث في المنتدى للاسف الشديد اصبح انتقاد جارح تجاوز حدود الادب من البعض اكثر منه نقدآ بنأ لمصلحة اللاعب والفريق ككل .. اصبحنا نركز على السلبيات ولا نحرص على تلافيها ونتجاهل الايجابيات ولا نعمل على تفعيلها وتنميتها .. للاسف الشديد تقودنا عواطفنا اكثر من عقولنا في الكثير من الامور ..

ادارة المرزوقي :

جميع الجماهير الاهلاوية تثق في نظرة وحنكة امير القلوب خالد بن عبدالله لحرصه على مصلحة الاهلى وكل مامن شأنه تقدم الاهلى فيجب ان ندعم من وضعت فيهم ثقته وهم اهُل لذلك ان شاء الله واعنى المرزوقي وادارته فما هم الا متطوعين اتوا لخدمة الاهلى غير مجبريين على ذلك ومادفعهم الا محبتهم للاهلى صحيح ان لهم بعض الاخطاء والسلبيات ولكن لهم من الايجابيات ما قد يعوض هذه السلبيات . فالرجل وادارته يعملون على حسب مايملكونه من دعم مادي ومعنوي واركز على الدعم المادي الذي يعتبر متواضعآ لنادي بحجم الاهلى ينافس في مختلف الالعاب فلهم الشكر على مايقومون به ونتمنى منهم المزيد ان شاء الله خصوصآ في هذه الفترة ولكن ذلك لا يمنع من النقد الهادف البنأ المبنى على العقلانيه وليس الانتقاد المبنى على العاطفة .




اللاعبون :


حالهم كحال معظم اللاعبين في الاندية .. منهم الموهوب .. ومنهم من يؤدى المطلوب .. ومنهم من يحاول على حسب امكانياته .. ولا يوجد غير هولاء فلا انا ولا انت نستطيع ان نأتي بغيرهم .. وقديمآ قالوا الجود من الموجود .
ولكن كمجموعه .. تستحق الاحترام .. خصوصآ ومعظمهم من صغار السن فالرجاء ان لا نحرقهم قبل ان يبدوأ .. هم لازالوا في حاجة الموجه والناصح لهم باسلوبآ مؤدب وليس المنتقد والموبخ بافضع الالفاظ ..قل للمحسن احسنت وللمسيء اسات ولكن بلباقه . لا نريد ان نخسر لاعبآ واحدآ فالمتربصون كُثر واكاد اجزم ان معظم لاعبي الاهلي تحت المجهر من الاندية الاخرى .

وقفة :

في الماضي صبرنا 13 سنه من 1405 الى 1418 ولم نجزع .. والان الفريق له 3 سنوات منذ ان حقق اخر بطولة والكل يطالب اما براس اللاعب الفلاني او المدرب وحتى الاداري وكان الاهلى فقد كل البطولات .. ياساده الاهلى لازال في المنافسه ومؤهل ان شاء الله لااحراز البطولات وبهولاء اللاعبين الذين ينقصهم توفيق الله اولاآ ثم وقوف الحظ الى جانبهم مع تصحيح بعض السلبيات التى من الممكن تلافيها .

اتحدوا .. وانقدوا .. ولا تنتقدو لمجرد النقد فهم بشر يعانون كما تعانون انتم .




anaconda1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 01 - 2007, 05 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

الغضب الأهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغضب الأهلاوي

افتراضي  


مشكور اخوي وربي يعطيك العافية والقادم احسن ان شاء الله





الغضب الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

النقد الهادف .. هدفنا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر