العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أبشري بطول سلامة يابطولات..

لا أعلم حقيقةً إلى أي مدى قد تصل حدود نظرة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأستاذ أحمد المرزوقي ولا أعلم إلى أي مدى هو قد يصل قطر دائرة أحلامه ولكن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 01 - 2007, 45 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

موسى الغامدي will become famous soon enough

افتراضي أبشري بطول سلامة يابطولات.. 


لا أعلم حقيقةً إلى أي مدى قد تصل حدود نظرة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأستاذ أحمد المرزوقي ولا أعلم إلى أي مدى هو قد يصل قطر دائرة أحلامه ولكن ومن خلال متابعة متأنية ومستفيضة لتصريحاته وكذلك لأفعاله يبدو بأن ( المرزوقي ) لا يحلم بأكثر من أن يبقى فريقه ضمن دائرة الأربعة الكبار محليا وعربيا لذلك هو يرى بأن لاعبي فريقه أدوا ماعليهم ولم يكن ينقصهم سوى التوفيق في لقائهم ( بالمتهالك ) الزمالك المصري



وهو يرى بأن خسارة فريقه أمام ( المغمور ) أهلي بوعريريج الجزائري ليست سوى نتاج طبيعي لعدم تعود لاعبي فريقه على أرضية الملعب ( الصناعية ) وهو يرى كذلك بأن التعادل أمام ( متذيل ) الدوري السعودي فريق الخليج والفوز بشق الأنفس على ( المتذيل ) الأخر الحزم محصلة نهائية لا بأس بها ..

ويبدو أن ( المرزوقي ) ونائبه ( البلوشي ) و عضده الأيمن ( الطويل ) يرون مالا نراه لذلك هم مرتاحون كثيرا لمثل هذه النتائج التي ستقذف بالفريق إلى خارج أسوار المربع الذهبي ( محليا ) وستعيده لتذيل قائمة فرق مجموعته ( عربيا ) ..

فنيبوشا مازال ( يعبث ) ولاعبي الفريق الأهلي بعد أن أمنوا عقوبة الرئيس ( الطيب جدا ) ونائبه ( الغير مهاب ) الجانب وإداري الكرة ( الزاحف ) تفننوا في إسائة الأدب والإحتكاكات العنترية تارة نصرةً للدين والوطن وأخرى لتغطية العجز الفني الفاضح وثالثة لكسب إعجاب فتيان ( الحارة ) ..

فعبدالغني يوجه لكمة لمهاجم الفريق الجزائري والثقفي يهرول لنصرته على مرئى من الجميع قبل أن يكمل هو ذات ( المسلسل ) بالإسائة لجماهير فريقه والعذر أقبح من أن يصدقه ( ساذج ) والهزازي يتفرغ لإستعراض عضلاته محليا وعربيا ليسقط ( بغباء ) أمام ( دهاء ) لاعبي الفرق المنافسة في مشهد ألفناه كثيرا من الهزازي ..

وصاحب العبدالله ومسعد يتفرغان للإحتجاجات ( المستهجنة ) وكلاهما يحوز كرتا أصفرا في مشهد يؤكد بمالا يدع مجالا للشك بأن الأهلي ( بلا هيبـــــة ) إدارية ..

وصفقة الموسم المدوية تحولت ( لكايو ) والنجوم المحليين الذين سيتحولون تباعا لخدمة الفريق الأهلاوي أصبحوا بقدرة قادر لاعبي ( درجة ثالثة ) !!

ـ إصرار نيبوشا على مشاركة علي العبدلي ليست سوى تعنت ( مقيت ) أتبعه بإصراره على مشاركة جفين البيشي في مركز الظهير الأيمن علما بأن الإثنان هما من تسبب في هدف الزمالك المصري بسوء تغطيتهما وهو ماتكرر من العبدلي في لقاء أهلي بوعريريج ولقاء الحزم .

ـ يقول نيبوشا بأنه أعجب كثيرا بلمسات كايو التي شاهدها عبر أشرطة الفيديو وأخيرا على الطبيعة وهو ذات الإعجاب الذي منحه لمواطنيه ميودراج وداركو قبل إفتضاح أمرهما ..

ـ سعود الخيبري وعلاء ريشاني ليسا لاعبين خارقين سيأتيان بالبطولات على ظهر فرسين أبيضين ولكن هما في اسوأ الأحوال أفضل من علي العبدلي وصاحب العبدالله فهل من ( محيّد ) لسطوة نيبوشا ..

ـ دون صانع ألعاب ( متمكن ) يجيد صناعة اللعب وتسديد الكرات الثابتة بإتقان ودون تدعيم خط المقدمة بمهاجم محلي أو أجنبي ( عليه القيمة ) وقبل ذلك إبعاد علي العبدلي وصاحب العبدالله وغيرهما من المستهلكين ستكون النهاية كلاكيت ( كل مرة ) .. دمــــوع وبكائيات ..

ـ سيكون مساء اليوم العشرون من شهر محرم القادم هو اليوم الأخير لتسجيل اللاعبين المحترفين محليين وغير محليين أي سيكون هنالك قرابة الثلاثون يوماً نتمنى أن تكون ملئى بالمفاجئات الموعودة التي مازلنا جميعا بإنتضارها .

ـ أنصار الأهلي لايطالبون بصفقات تثقل كاهل مسيري الأهلي كصفقة ( عبدالكريم النفطي ) ولن أقول ( فيجو ) ولكن يطالبون بصفقات ( مضمونة ) النجاح ومحمودة ( العواقب ) فما المانع من إستعارة أبو شعيب المباركي وعبدالحق العريف لنهاية الموسم عوضا عن خالد بدرة وكايو فيما لو كان شبيها ببيتشارا وفلافيو ..

ختاما / (( القوي ماهو قوي من غير هيبه )) .. والأهلي مع إحترامي للمرزوقي بحاجة لرئيس ذو نفوذ ( مادي ) كمنصور البلوي أو نفوذ ( إجتماعي ) كمحمد بن فيصل ..




موسى الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 01 - 2007, 29 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

wa7ed_ahlawi will become famous soon enough

افتراضي  


والله صادق

الاهلي يبغاله واحد شديييد مايمزح ولا يعطي وجه اما وجدي والله احسه هوا يخاف من اللعيبة

صاحب ايام الامير خالد ماتسمع صوته ومع غياب الامير خالد وتفرغه للاكاديمية خرب صاحب والهزازي والعبدلي وصارو اللعيبة بعضلات في الملعب وبدون احترام للشعار او الجمهور


الله يستر

واللاعب الاجنبي والله لما قريت في البداية انه خطير وكبير وعالمي عرفت انه حيكون اي شي من اي درجة في دوري حواري لانه الاهلي بصراحة مايقدر على صفقة كبيرة والدليل انه ماجبنا ولا لاعب له اسمه ووزنه من فريق تاني من ايام عبيد ..




wa7ed_ahlawi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2007, 12 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

anaconda1 will become famous soon enough

افتراضي  


اخي موسى .. اتفق معك في بعض النقاط واختلف معك في بعضها .

اليوم لعب الاهلى مباراة جيده ولكن لم يوفق اللاعبون في استثمار الفرص المتاحه امام المرمى .


عنترية اللاعبين الاهلاويه للاسف بدات في الاتساع لتشمل اكثر من لاعب والسبب في ذلك الاعداد النفسي وتتحمل الادراة هذه المسئوليه بالاضافة لتساهلها في السابق مع الاعبين وهاهى تجني مازرعت من تساهل فاصبح اللاعب الاهلاوي يغطى عجزه احيانآ باختلاق المشاكل مع من يصادفه حكمآ كان او لاعبآ ..غياب الفكر الاحترافي ايضا له دور في ذلك فللاسف لازال البعض يلعب بفكر الحارة . ( حسين - الهزازي - وليد- العبدلي - مسعد - تركي وغيرهم ) اصبحوا قنابل موقوته سريعة الانفجار .. لابد من ايجاد حل سريع وجذري .

العبدلي ادى مباراة جيده حتى وان كان تسبب في الهدف كما تقول .. اما صاحب للاسف مستواه في انحدار ربما يكون له العذر .. ولكن من يتحمل مسئولية اشراكه هو المدرب الذي يرى افضليته على البقية بما فيهم الريشاني .



كايو .. شاهد ثم احكم . اما بدره.. التفريط فيه يعني مزيدا من التخبط .


نيبوشا :

اصراره على الزج بلاعبين في غير مراكزهم من ابرز سلبياته بالاضافة الى تمسكه الدائم ب 4 - 4 - 2 . لاادري لماذا لايضع الخطه وفقآ لقوة المنافس . لماذا لايلعب ب 4 - 5 -1 او 3 - 5 - 2 او 4 - 3 - 1 - 2 لتغطية العمق الدفاعي الاهلاوي الذي غالبآ مايحرج الفريق . لماذا لايجد حلآ للكرات العرضية التى يعاني منها الاهلى حتى الان .

هذا بعض مالدي وان كان في القلب اكثر .




anaconda1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2007, 29 : 06 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية MEAN MACHINE
 

MEAN MACHINE will become famous soon enough

افتراضي  


الهيبة مفقودة.. انا معاك في هذي بس


ولكن الباقي من كلامك هو كلام قدبم وممضوغ تردده بعض الجماهير بعد كل خسارة

ليس لأنه سبب الخسارة ولكن كذا بس

لازم الخسارة نحطها في واحد من لعيبتنا ( عكس كل الجماهير الاخرى اللي تدور على تصريفة للعيبتها )




نعم بعض كلامك فيه من الصحة
ولكن عموما موضوعك يستاهل الحذف


وان شا الله تتقبل انتقادي بروح أهلاوية






you'll never WALK ALONE
MEAN MACHINE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2007, 34 : 06 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

ملك القلعة will become famous soon enough

افتراضي  


صراحة المرزوقي يعمل ونشكرة على جهدة ولكن لاسف ضعيف الشخصية فا لاعبين متهاونين جدااا ولايمهم شي نتمنى من الادارة

الشدة وليش الاسترخاء نحن نتمى ان يجلب الاهلي لاعبين محلين ممتازين ونشاللة القادم احلااا





ستظل راية القلعة فووق في العلالي غصباا عن أ نفك ايها الهلالي
ملك القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2007, 50 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

الغضب الأهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغضب الأهلاوي

افتراضي  


قد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي





الغضب الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2007, 57 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

London will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز موسى ارق تحيه لشخصك الكريم على هذا الموضوع الجميل
اول شئ ماتلاحض معي اننا صرنا فريق فووووووز وبس يفوز الفريق رفعناه لمستوى اعلى الفرق العالميه وهاتك مدح في اللعيبه وتشبيههم باحسن اللعيبه العالميين. اما في حالة الهزيمه فحدث ولا حرج كل واحد يسب وكل واحد يلعن والفريق اللي كان عالمي صار فريق حواري واللعيبه صاروا مافي راسهم كوره.
انا من وجهة نضري ان الفريق ادى اللي عليه وفي الشوط الثاني حاصرنا فريق الزمالك محاصره تاااااااااامه ولا حصل وتوفق مالك في الفرصه اللي في الدقيقه الخامسه كان تغير شريط المباراه كامل وتغير كلام الاعضاء اللي هنا كلهم ولكن هذي كرة القدم انت فوز وخساره.
هذا مايمنع اني اقول اني موافق معاك انه الفريق اللي معانا مو في مستوى الاتحاد والهلال من ناحية وجود البديل ولكن لدينا فريق اساسي و شباب صغار والله يحتاجون الى شوية دعم وانا اقلك عندهم القدره يجيبوا بطولات




London غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2007, 06 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي
 

حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي

افتراضي  


اخي العزيز موسى ارق تحيه لشخصك الكريم على هذا الموضوع الجميل
اول شئ ماتلاحض معي اننا صرنا فريق فووووووز وبس يفوز الفريق رفعناه لمستوى اعلى الفرق العالميه وهاتك مدح في اللعيبه وتشبيههم باحسن اللعيبه العالميين. اما في حالة الهزيمه فحدث ولا حرج كل واحد يسب وكل واحد يلعن والفريق اللي كان عالمي صار فريق حواري واللعيبه صاروا مافي راسهم كوره.

انا من وجهة نضري ان الفريق ادى اللي عليه وفي الشوط الثاني حاصرنا فريق الزمالك محاصره تاااااااااامه ولا حصل وتوفق مالك في الفرصه اللي في الدقيقه الخامسه كان تغير شريط المباراه كامل وتغير كلام الاعضاء اللي هنا كلهم ولكن هذي كرة القدم انت فوز وخساره.
هذا مايمنع اني اقول اني موافق معاك انه الفريق اللي معانا مو في مستوى الاتحاد والهلال من ناحية وجود البديل ولكن لدينا فريق اساسي و شباب صغار والله يحتاجون الى شوية دعم وانا اقلك عندهم القدره يجيبوا بطولات .

( على فكره الخليج اللى مو عاجبك يا اخ موسي تعادل مع النصر والهلال والحزم فاز على الهلال اتمني أن تكون واقعي شوي وتدعم الاهلي والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية )





رحمة الله عليك يا أبي
حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2007, 50 : 10 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

راعي الهدلا will become famous soon enough

افتراضي  


ياا غالي ..ياا مـــوســـى ...

صباحط ورد ..



الأغرب والاكثر مرارة مما ابدعت وسطرت ..
وجود من لازال يطبطب من الجمهورالأهلاوي..
وخروج من لازال يؤمن ان العبدلي..لاعب كره..
مصيبه ..ايها الغالي..موسى..واي مصيبه..!!

ليتها كانت مباراه او حتى اربع ..حاسمه او عاديه..
انها ايها ..الناسون..بطولات ونهائيات بكيناها..
من اشباه اللاعبين..وفي مقدمتهم ..لاعب الجري..!

مـــوســـى ...لك ..ولي ..ولعشقنا ..الله سبحانه..!
حتى ابسط المتابعين لعشقنا..يدرك ذلك..
ثم يكون هناك من الجماهير انفسهم من هو اعمى..!؟
امنيه قديمه ..تتجدد..بتجدد الألم من الفشل..:-
تنسيق المفلس..العبدلي..(وم عه الزهراني وصفوان وغيرهم)..
اراحة المسعد..وصاحب فالرديف..
وضع اللاعب في مركزه الاساسي..
اعطاء الفرصه ل الشباب..
..
الغالي .. المخضرم.. مــوســى ..
دائمآ كعادتك اصبت العلل..وكشفت مكامن الخلل..
وليت مثلك مستشارآ فنيآ ..
..
فقط .. لا تنسى من عالج امراض دفاعنا المريض..
وقلل اخطاءه القاتله ..الدكتور بدره..
والذي اتمنى تجديد عقده وعدم التفريط به حتى
وهو في اسوأ حالاته..ياا موسى هذا..التونسي..
رجـــل ..والـــرجـــال قــلــيـــــل ..

مجهود..واخلاص..وتمرك ز..وتقدم..واهداف..
وتنفيذ ممتازللاخطاءالثابته. .وتوجيه صائب..
وشخصيه فالملعب وخارجه..حتى تصريحاته
الأعلاميه تدل على ثقه ورجوله..

انظر فقط لتعابير وجهه اثناء المباراه..وستؤيدني..

ولك مني ..ارق تحيه ايها المخضرم ..

والله من وراء القصد..




راعي الهدلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2007, 16 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سعيد البشيري
 

سعيد البشيري will become famous soon enough

افتراضي  


موسى الغامدي

كل عام وانت بألف خير00
اليوم الصراحة مزعجه بالحيل خاصة إذا كانت من رجل أهلاوي مخلص مثلك 0
علينا الانتظار حتى تبداء الاكاديمية بالانتاج بأذن الله0

اكثر ما اضحكني رد المدعو ملك القلعه عندما اتهمك بأنك هلالي؟؟
اصفح عنه يا ولد غامد قد يكون له العذر انه ما يعرفك والذي لا يعرفك لايثمنك 00

تحيات اخوك / سعيد الزهراني / الخبــــــــــــــــ ـــــــــر






سعيد البشيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أبشري بطول سلامة يابطولات..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر