العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جمهور الاهلي جمهور عجيب غريب

عفوا جماهير الاهلي وبكل صراحه وبكل اسف لاتدري ماذا تريد (( تريد ان لايخسر الفريق اي مباره )) ولابرشلونه مايسويها الاهلي لعب وماقصر وابدع ومانقصه الا الاهداف وهذا توفيق قلم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 01 - 2007, 31 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

اهلاوي الىالموت will become famous soon enough

جمهور الاهلي جمهور عجيب غريب 


عفوا جماهير الاهلي وبكل صراحه وبكل اسف لاتدري ماذا تريد (( تريد ان لايخسر الفريق اي مباره )) ولابرشلونه مايسويها
الاهلي لعب وماقصر وابدع ومانقصه الا الاهداف وهذا توفيق قلم يكن لنا اي حظ ولم نكن موفقين
الاهلي قدم مستوى رائع وهذا وجه نظري
تصرف هزازي لايلام عليه فكما قال المثل ( من عاشر قوم ار بعين يوما فهو منهم ) فما بالكم وهزازي عاشر اكثر من سنتين المتهور صحيح انه لاعب فنان لاكنه متهور يجلب الكوارث للاهلي
عموما سنعوض في الاياب وانا متفال في ذلك بل وواثق انشاء الله لانك حينما تلعب خارج ارضك ليس مثل ان تلعب داخل ارضك
شكرا والمعذره اذا قلت كلاما قويا في حق الجماهير لاكنه الحاصل




اهلاوي الىالموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 01 - 2007, 45 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيـز
 

زمان الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي الىالموت
عفوا جماهير الاهلي وبكل صراحه وبكل اسف لاتدري ماذا تريد (( تريد ان لايخسر الفريق اي مباره )) ولابرشلونه مايسويها
الاهلي لعب وماقصر وابدع ومانقصه الا الاهداف وهذا توفيق قلم يكن لنا اي حظ ولم نكن موفقين
الاهلي قدم مستوى رائع وهذا وجه نظري
تصرف هزازي لايلام عليه فكما قال المثل ( من عاشر قوم ار بعين يوما فهو منهم ) فما بالكم وهزازي عاشر اكثر من سنتين المتهور صحيح انه لاعب فنان لاكنه متهور يجلب الكوارث للاهلي
عموما سنعوض في الاياب وانا متفال في ذلك بل وواثق انشاء الله لانك حينما تلعب خارج ارضك ليس مثل ان تلعب داخل ارضك
شكرا والمعذره اذا قلت كلاما قويا في حق الجماهير لاكنه الحاصل

ياسيدي الفاضل
اين ذلك المستوى الذي قدموه وابدعوا فيه
اي حظ ذلك الذي تتكلم عنه بل اين الهجمات التي ضاعت علينا
وبعدين تقول اننا لانريد ان يخسر الاهلي اية مباراة فكم مرة فاز في اخر عشر مباريات

مااضاع الاهلي هو امثالك الذين يمتدحون اللاعبين حتى عند الهزيمة ولو لم يقدموا بها مستوى جيدا

اسف على الصراحة وتقبلها بصدر رحب




زمان الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2007, 03 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

اهلاوي الىالموت will become famous soon enough

افتراضي  


[frame="3 50"]
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمان الاهلي
ياسيدي الفاضل
اين ذلك المستوى الذي قدموه وابدعوا فيه
اي حظ ذلك الذي تتكلم عنه بل اين الهجمات التي ضاعت علينا
وبعدين تقول اننا لانريد ان يخسر الاهلي اية مباراة فكم مرة فاز في اخر عشر مباريات

مااضاع الاهلي هو امثالك الذين يمتدحون اللاعبين حتى عند الهزيمة ولو لم يقدموا بها مستوى جيدا

اسف على الصراحة وتقبلها بصدر رحب

[/frame

هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههه
اذا كان الفوز سياتي عندما اقول للاعبين ابله وغبي وما يعرف يلعب وحرام يلعب فساقولها ولكن ثق ان بعض الكلام يدمر ويحبط الاعب ويكره الاعب في فريقه فخذو بجمهور الهلال عضه وعبره انظرو ماذا يقولون للاعبين في الفوز والخساره لم يصدر مثل هذه العبارات (( فعلا جمهور واعي ))




اهلاوي الىالموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2007, 06 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

اهلاوي الىالموت will become famous soon enough

افتراضي  


هههههههههههههههههههه ههههههههههه

ماكذبت فيما قلت هذا هو جمهور الاهلي الراقي والواعي في فكره وتصرفاته وقوله
احباط الاعب هو الطريق الى البطولات وسبه هو طريق نجاحه وابداعه




اهلاوي الىالموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2007, 10 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي

افتراضي  


مع احترامي الشديد لطرحك ونظرتك التفائلية ومنطقك الرائع في تقبل الخسارة,,,,,, ولكن ياأخوي وين الاداء اللي تتكلم عنه لو قلت هالكلام بعد مباراة الهلال كان وافقتك الراي ميه في الميه لكن اللي حاصل انه في هالمباراة الأهلي لعب بأشباه لاعبين وليس هذا أداء الأهلي بغض النظر عن النتيجه,وشكرا لك على طرحك في كل الأحوال

~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~أخـ ــــــــــــــوك/فــــــهد~*¤ô§ô¤*~*¤ ô§ô¤*~




أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جمهور الاهلي جمهور عجيب غريب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر