العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نقاط هامة من مباراة الأهلي والزمالك

للأسف الشديد خسارة الأهلي لهذا اليوم يتحملها طرفان .. الأول : إدارةالأهلي يتضح أن الأهلي لم يعد نفسياً لهذه المباراة ولا يوجد في مقاعد الاحتياط إداري محنك يستطيع التدخل لتهدئة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 01 - 2007, 58 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

ورد الأهلي - أبو مشعل will become famous soon enough

افتراضي نقاط هامة من مباراة الأهلي والزمالك 


للأسف الشديد خسارة الأهلي لهذا اليوم يتحملها طرفان ..
الأول : إدارةالأهلي
يتضح أن الأهلي لم يعد نفسياً لهذه المباراة ولا يوجد في مقاعد الاحتياط إداري محنك يستطيع التدخل لتهدئة اللاعبين قبل إستفحال الأمر ( مع التقدير الكامل للموجودين) وإتضح ذلك خلال الشوط الأول لمباراة اليوم ثلاث كروت لثلاثة لاعبين خلال فترات بسيطه ونرفزه لاداعي لها ، ولوحظ ذلك في مباراة الأهلي مع الهلال فبعد أن كان الأهلي متقدما بهدفين وكان بالامكان الوصول للخمسة أهداف بكل سهولة إنعكس الحال بسبب النرفزة مما أضاع النتيجة ، وأنا لاأتفق مع خالد بدره حينما سأل بعد المباراة من المذيع لماذا النرفزه أجاب بأن اللاعبين صغار !!!!!!!!! عجبي .
ولولا لطف الله ثم تساهل الحكم مع صاحب العبدالله ومحمد مسعد الذين لو كان حكما آخر لكان الطرد من نصيبهما وخصوصا صاحب العبدالله وقد أشار لذلك محمد فوده .
الثاني : اللاعبون :
أتمنى من اللاعبين اللعب بروح تيسير الجاسم فهذا اللاعب حريقه في وسط الملعب ولكن للأسف لم يجد من يساعده . أما لاعبي الأهلي لهذا اليوم فأستطيع تقييمهم كما يلي :
الحارس المسيلم : كان جيداً هذا اليوم ولو أنه يتحمل جزءاً بسيطاً من الهدف كما أنه أنقذ هدفاً مؤكد قبل ذلك .
الدفاع : أدى دوره جيداً عدا جفين البيشي الذي كان منطلقا لهجمات الزمالك وتحسن في الشوط الثاني وتم تغييره من قبل المدرب بإبراهيم هزازي لأن هذا الأخير يجيد الهجوم أفضل من جفين إلا أنه مع كل أسف يجب على الادارة أن تقف مع تصرفاته بكل جديه لأن إسم الأهلي أهم حتى بعد أن منح الكرت الأحمر أصبح عنترياً ويجب أن يعلم أن الذي يعاقب الأهلي وليس هو وعنتريته لن تفيد بأي شئ .
خط الوسط : للأسف من أسوأ خطوط الأهلي عدا تيسير الجاسم وكان أسوأ ما في هذا الخط صاحب العبدالله والذي بدأ مستواه في إنحدار شديد وتصرفاته رعناء ويجب على إدارة الأهلي وبدون أي مكابره سرعة التعاقد مع لاعبين محليين حتى لو عن طريق الاعارة ولو من دوري الدرجة الأولى وخصوصا مركز المحور لأن هذا المركز يعتبر السد المنيع للدفاع كما أن الحاجة تبرز للاعب وسط مهاجم يلعب خلف المهاجمين وهناك العديد في أنديتنا وكم كنت أتمنى إعطاء الفرصة لصالح المحمدي .
خط الهجوم : هي أمنيات أتمنى من المرزوقي سرعة إلغاء عقد اللاعب التونسي هيكل قمامديه حيث أثبت في أكثر من مباراة وخصوصا مباراة اليوم والتي كان فيها صفرا على الشمال بأنه ليس بطموح فريق يبحث عن بطولة بل مستواه عادي كما أنه لا يستطيع أن يجري خلف الكرة وقد تكرر هذا اليوم كثيرا الأمر الذي يؤكد أن هذا اللاعب مصاب لذا فإنني أتمنى أن يكون المرزوقي شجاعاً ويبحث عن مهاجم بديل سريع ونهاز للفرص وهم كثر في الدول العربية فاللاعب السريع هو من يقلق دفاع المنافس وليس من يستسلم لتصله الكورة .
اللاعب مالك معاذ : لم يكن مالك معاذ هو مالك معاذ المعروف فقد كان اليوم أنانياً وأضاع هدفا لا يضيع بعد إنفراد تام في المرمى في الدقيقة الثانية من المباراة .
المدرب نيبوشا : لا ألوم المدرب نيبوشا فقد وضع خطة الفوز في هذه المباراة والدليل الربع ساعة الأولى من المباراة والتي كان الأهلي شبه مسيطر على المباراة ومن جراء هذه السيطرة سنحت فرصتان محققتان لو أحسن اللاعبون التعامل معها ولكن !!!!!



أخيرا أتمنى من أحمد المرزوقي سرعة التعاقد مع لاعبين محليين وخصوصا مركز المحور وضرورة إعادة النظر في المهاجم قمامديه قبل إنتهاء فترة التسجيل والضرب بيد من حديد على كل من يحاول الحصول على كروت دون داع ونرفزة باقي اللاعبين ، كما أرى ضرورة محاسبة صاحب العبدالله والهزازي لأن الأهلي أكبر منهما .
والله من وراء القصد .





وردالأهلي - أبومشعل
ورد الأهلي - أبو مشعل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نقاط هامة من مباراة الأهلي والزمالك



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 32 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر