العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وجدي الطويل : البلوي من اكتشافي وهذا الدليل

مشكور أخوي على هالطرح الجميل ,,والحقيقه عرفت اشياء مفيده وتذكرت اشياء كانت غايبه عن بالي دمتم يا أهلي في الأهلي ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~أخو كم فهد~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 01 - 2007, 03 : 04 AM   رقم المشاركة : [11]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي

افتراضي  


مشكور أخوي على هالطرح الجميل ,,والحقيقه عرفت اشياء مفيده وتذكرت اشياء كانت غايبه عن بالي




دمتم يا أهلي في الأهلي
~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~أخو كم فهد~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~




أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 01 - 2007, 45 : 09 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عراقى الأهلاوى
 

عراقى الأهلاوى will become famous soon enough

افتراضي  


سؤال بسيط

لماذا البعض يهاجم الطويل والبلوشي دوما!!!!!!1

أرجوا أن يفيدونا لكى نعلم


أم هذا ديدن الأهلاويييييين كل 10 يهاجموا شخص

اوكييييييه أنا حهاااااااجم عم عمران فهو سبب بلاء الأهلى

أعتقد كذا صرت أهلاووووي أكثر




عراقى الأهلاوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2007, 50 : 10 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فعال
 

اهلاوي مهستر will become famous soon enough

افتراضي  


ياشباب الادمي هاذا دعم الاهلي 35 سنه


وفي الاخير تقولوا هو سبب انتكاسة الاهلي

اي اخفاق يشارك فيه الجميع لا تلقوا اللوم والاتهام على شخص واحد ممكن يكون اخطئ
ولاكن ان يكون هو السبب في كل شي فهذا

مــــســــتــــحــــ ـيــــل




اهلاوي مهستر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2007, 38 : 11 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
 

فهد الجعيد will become famous soon enough

افتراضي  


أخوي نواف شكراً على هذا الموضوع


أما بالنسبة للإجابة على سؤالك يا أسد جده

إن بعض الجماهير تبغى شخص على كيفها ويفعل ما يرضيها دائماً

ولكن على قول المثل : تجري الرياح بما لا تشتهي السفن




فهد الجعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2007, 58 : 11 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور على هذا الطرح





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2007, 11 : 01 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
 

علي987 will become famous soon enough

افتراضي  


لاتعلييييييييييييييي ييق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!




علي987 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2007, 17 : 01 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
 

الأسطوري is just really niceالأسطوري is just really niceالأسطوري is just really niceالأسطوري is just really nice

افتراضي  


نواف مشكور يا غالي ربي يعطيك العافية .


أما وجدي الطويل فلو كان يملك ذرة حب لهذا الكيان فأتمنى منه أن يستقيل ويرحل .






# كل الشكر والإمتنان للمبدع هشهش على التوقيع الرائع #
الأسطوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2007, 24 : 02 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حفيد الاهلي
 

حفيد الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك الف عافية





" اذا لم اكن اهلاوي في عز الانكسار . . فلن اعترف بأهلاويتي وقت الانتصار .. "

انتهى العام و ابتدى العام الجديد و انت ناسينا ناسينا اكيد
الله الله ما كن في هالدنيا ورق و لا بريـــــــــــــــــ ـــــــــــد
حفيد الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2007, 09 : 03 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي من قدي
 

اهلاوي من قدي will become famous soon enough

افتراضي  


مشكووور.........







" لآيغيرك حكيهم أنت أكبر منهم "
اهلاوي من قدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2007, 10 : 03 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عراقى الأهلاوى
 

عراقى الأهلاوى will become famous soon enough

افتراضي  


الأخ العزيز الأسطوري


أتمنى أن توضح لنا لماذا يريح ويستريح أنا والله لست مع أو ضد وجدي أو غيره

لكن مادام هذا الرجل في الأهلى منذ 35 سنة فأريد أن أعرف لماذا يريح ويستريح إذا إستقال

وشكرا




عراقى الأهلاوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وجدي الطويل : البلوي من اكتشافي وهذا الدليل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر