العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تنشد عن الحال هذاهو الحال

بسم الله الرحمن الرحيم المثل الشعبي يقول على قد لحافك مد رجليك نعم هذا هو حال الأهلي لو نظرنا إلى الأندية الأخرى نجد طموحاتهم لاعب عالمي مثل دينلسون وفيغو وريفالدو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 01 - 2007, 54 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

مالديني3 will become famous soon enough

افتراضي تنشد عن الحال هذاهو الحال 


بسم الله الرحمن الرحيم
المثل الشعبي يقول على قد لحافك مد رجليك نعم هذا هو حال الأهلي لو نظرنا إلى الأندية الأخرى نجد طموحاتهم لاعب عالمي مثل دينلسون وفيغو وريفالدو لكن حنا مثل ماقال أبو نورة أنتو اللي تغيرتوا والاحنا مثل ماحنا ان حال الأهلي لايسر أصبح أضحوكة للجميع من حيث الإمكانيات المادية الضعيفة او الاعبين المحترفين الذين لايعرفون من كرة القدم الااسمها ميدراج داركو والله مايستاهلون يلعبون في فريق حواري
صحيح أن دينلسون وفيغو وريفالدو كبار في السن لكنهم سيفدون أنديتهم بما يملكون من خبرة كبيرة في الملاعب الأوربية
إن شاء الله يتغير حال الأهلي أما في هذا الوقت فلا أعتقد أن علي العبدلي ومحمد مسعد وصاحب والجيزاني سيحققون بطولة.

هذا رأيي الشخصي واختلاف الرأي لايفسد للودقضية



تقبلوا تحياتي





[img]http://talal2010.*******************************************************/صورمتحركة/كل-عام-وانتم-بخير.gif[/img]
مالديني3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 01 - 2007, 58 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي الجبيـل will become famous soon enough

افتراضي  


كل شئي موجود في الاهلي

الاهلي حصل هذا الموسم على مبالغ كبيرة جدا لم تتوافر في ادارة سابقه عقود استثمار وحقوق مباريات ودعاية واعلان

ولكن لانعلم ماسر عدم اتمام اي صفقه محلية الى الان لدى بعض الاخبار من مصدر قريبه بان هناك لاعبين محليين على وشك التوقيع والعلم عند الله




اهلاوي الجبيـل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2007, 02 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

مالديني3 will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي الجبيـل
كل شئي موجود في الاهلي

الاهلي حصل هذا الموسم على مبالغ كبيرة جدا لم تتوافر في ادارة سابقه عقود استثمار وحقوق مباريات ودعاية واعلان

ولكن لانعلم ماسر عدم اتمام اي صفقه محلية الى الان لدى بعض الاخبار من مصدر قريبه بان هناك لاعبين محليين على وشك التوقيع والعلم عند الله

أشكرك أخي أهلاوي الجبيل على المرور وإن شاء الله تكون الأخبار صحيحة





[img]http://talal2010.*******************************************************/صورمتحركة/كل-عام-وانتم-بخير.gif[/img]
مالديني3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2007, 22 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

المدافع will become famous soon enough

افتراضي  


ما يهمنا اذ كان لاعب عالمي او لا اهم شيء مستواه داخل الملعب

مانبي مستواه بالمؤتمرات والاعلانات لو قارنا بين دينلسون و اترام ...؟؟

ماذا قدم هذا للنصر وهذا للشباب فرق كبير بينهما داخل الملعب

اترام شعله من النشاط ومكينه اهداف بعكس دينلسون اللي ما قدم واحد بالميه من مستواه بالملعب للنصر


دينلسون وهيكل قمامديه بإختلاف المراكز ولكن الفائده للفريق هيكل قدم افضل منه

ان شاء الله كايو يقدم افضل المستويات ويكمل مسيرة الاجانب الاكفاء

ويوفق اهلينا اولا واخيرا يعطيك العافيه مالديني







يحفظك ربي يا عالمي

المدافع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2007, 14 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية 13 حسين 24
 

13 حسين 24 will become famous soon enough


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدافع
ما يهمنا اذ كان لاعب عالمي او لا اهم شيء مستواه داخل الملعب

مانبي مستواه بالمؤتمرات والاعلانات لو قارنا بين دينلسون و اترام ...؟؟

ماذا قدم هذا للنصر وهذا للشباب فرق كبير بينهما داخل الملعب

اترام شعله من النشاط ومكينه اهداف بعكس دينلسون اللي ما قدم واحد بالميه من مستواه بالملعب للنصر

دينلسون وهيكل قمامديه بإختلاف المراكز ولكن الفائده للفريق هيكل قدم افضل منه

ان شاء الله كايو يقدم افضل المستويات ويكمل مسيرة الاجانب الاكفاء

ويوفق اهلينا اولا واخيرا يعطيك العافيه مالديني

المدافع كلامك سليم 100%




13 حسين 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2007, 03 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبدالرحيم
 

عبدالرحيم will become famous soon enough

افتراضي  


كلامك سليم أخوي




عبدالرحيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2007, 20 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

الأسطوري is just really niceالأسطوري is just really niceالأسطوري is just really niceالأسطوري is just really nice

افتراضي  


هذا هو الحال الأهلي جلب أفضل اللاعبين الأجانب ولكن التفريط هي السياسة المتبعة .


فمن سيرجيو إلى الكاتو إلى كيم إلى فلافيو إلى العريف وغيرهم الكثير الكثير .

الأهلي قادر على جلب أفضل من هؤلاء لكن تخاذل أعضاء الشرف هو السبب .

أما نحن فليس علينا سوى الدعاء بأن الله يوفق ويصلح حال أهلينا .






# كل الشكر والإمتنان للمبدع هشهش على التوقيع الرائع #
الأسطوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2007, 45 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

مالديني3 will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدافع
ما يهمنا اذ كان لاعب عالمي او لا اهم شيء مستواه داخل الملعب

مانبي مستواه بالمؤتمرات والاعلانات لو قارنا بين دينلسون و اترام ...؟؟

ماذا قدم هذا للنصر وهذا للشباب فرق كبير بينهما داخل الملعب

اترام شعله من النشاط ومكينه اهداف بعكس دينلسون اللي ما قدم واحد بالميه من مستواه بالملعب للنصر

دينلسون وهيكل قمامديه بإختلاف المراكز ولكن الفائده للفريق هيكل قدم افضل منه

ان شاء الله كايو يقدم افضل المستويات ويكمل مسيرة الاجانب الاكفاء

ويوفق اهلينا اولا واخيرا يعطيك العافيه مالديني

كلامك صحيح أخوي المدافع لكن في السنتين الأخيرة لم يحضر الأهلي أي لاعب محلي والأجانب كلهم فاشلين
ماعدا هيكل لكن حتى هيكل سيضيع مثل غيره كيم وساركسيان والعريف و بركات وغيرهم وان شاء الله كايو يكون مستواه عالي





[img]http://talal2010.*******************************************************/صورمتحركة/كل-عام-وانتم-بخير.gif[/img]
مالديني3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2007, 46 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

مالديني3 will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 13 حسين 24
المدافع كلامك سليم 100%

شكرا على مرورك





[img]http://talal2010.*******************************************************/صورمتحركة/كل-عام-وانتم-بخير.gif[/img]
مالديني3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 01 - 2007, 50 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

مالديني3 will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأسطوري
هذا هو الحال الأهلي جلب أفضل اللاعبين الأجانب ولكن التفريط هي السياسة المتبعة .

فمن سيرجيو إلى الكاتو إلى كيم إلى فلافيو إلى العريف وغيرهم الكثير الكثير .

الأهلي قادر على جلب أفضل من هؤلاء لكن تخاذل أعضاء الشرف هو السبب .

أما نحن فليس علينا سوى الدعاء بأن الله يوفق ويصلح حال أهلينا .



شكرا على مرورك

أما نحن فليس علينا سوى الدعاء بأن الله يوفق ويصلح حال أهلينا





[img]http://talal2010.*******************************************************/صورمتحركة/كل-عام-وانتم-بخير.gif[/img]
مالديني3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تنشد عن الحال هذاهو الحال



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر