العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لا أستطيع الإستحمال يحشوا فينا واحنا ساكتي مستحييييل أرجو دخول النمر الأسود

لعدم الإحراج ما شعوركم وما شعرك يا النمر الأسود لا يوجد لديهم أي أدب :co nfused: قوانين المنتدى تمنع وضع روابط وصفحات داخل المنتدى أرجو عدم تكرار ذلك


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 01 - 2003, 35 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

الفارس will become famous soon enough

لا أستطيع الإستحمال يحشوا فينا واحنا ساكتي مستحييييل أرجو دخول النمر الأسود 





لعدم الإحراج ما شعوركم وما شعرك يا النمر الأسود


لا يوجد لديهم أي أدب
:co nfused:

قوانين المنتدى تمنع وضع روابط وصفحات داخل المنتدى
أرجو عدم تكرار ذلك





أنت الزائر رقم

لمشاركاتي
[FLASH=http://nwaf2002.8m.com/al-fares.swf]WIDTH=400 HEIGHT=250[/FLASH]

يا حسين لن نكتب ما يعزيك او يعزينا ابدا فوالله

لا تكتب هذه الكلمات بمثل هذه المواقف

فانت ايها الشريف بزمن الخفافيش ونحن الشرفاء بزمن الصعاليك

لن نعزي انفسنا او انت بما حدث

لاننا نعلم ان هامتك تعلوهم اجمعين كان صاحب بشت او صاحب عربة فول

يا حسين لا نبكيك فمثلك لا يبكي ابدا

لانك خليط للروح وخليط للقلب وخليط للهواء ايها الكبير الكبير

يا حسين لا نشتكي او نتباكي لوقفك

لانك فوق كل هذا

لانك ايها الرائع ابيت ان تكون شيطانا اخرص مثلهم او تكون مدجالا وراءهم

لانك احببت ان تكون صوت حقا بزمن الكذابين

ولانك احببت ان تكون سيف عدلا بزمن الظلم

ولانك احببت ان تكون راية بيضاء بزمن الرايات السوداء

كل ذلك جعلهم يفعلون ما فعلوا يا حسين

فانت الكبير وهم الصغار

فانت القوي وهم الضعفاء

فلي الفخر ايها الرجل بانك مني وانا منك

فاستمر بالحق ولا تقف

لان لو غيب الحق زمنا فانه يظهر لاحقا

وتذكر ان لك اخوانا يحبونك ويعشقونك

وانا اولهم

اخوك
الفارس
.................... ......
حسيـن انــــــــت رجـل والرجال قليـــــــلوا

الكل يعـــــــــرف الحقيقه لكن مو الكل يقــــــــــــــدر ايقولها

حسين ياضـــــــــــي العين لن ندعـــــــــــهم يمسون شعـــــــــــــره منك

الفارس

انت ذهب بريقك يثير الرعب لديهم
حاربوك لائنك افضل ظهير افروا اسيوي رفضت ان تلعب لناديهم

حاربوك لائنك الرجــــل الاميز اللذي لم تخضع لهم
.................... ........
حسين في قلوبنا غصبا عنهم ولك يوم ياظالم





:¸.·`¯`·.¸¸.·`¯`· الفارس ·`¯`·.¸¸.·`¯`·.¸
hammodi13@hotmail.co m
الفارس غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 28 - 01 - 2003, 38 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

الفارس will become famous soon enough



??




الفارس غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 01 - 2003, 39 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

الفارس will become famous soon enough



??




الفارس غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 01 - 2003, 42 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

الفارس will become famous soon enough

افتراضي  


ما هو شعوركم الآن





Veeeeeeeeeeeeeeeeeer y Baaaaaaaaaaaaaaaaad





أنت الزائر رقم

لمشاركاتي
[FLASH=http://nwaf2002.8m.com/al-fares.swf]WIDTH=400 HEIGHT=250[/FLASH]

يا حسين لن نكتب ما يعزيك او يعزينا ابدا فوالله

لا تكتب هذه الكلمات بمثل هذه المواقف

فانت ايها الشريف بزمن الخفافيش ونحن الشرفاء بزمن الصعاليك

لن نعزي انفسنا او انت بما حدث

لاننا نعلم ان هامتك تعلوهم اجمعين كان صاحب بشت او صاحب عربة فول

يا حسين لا نبكيك فمثلك لا يبكي ابدا

لانك خليط للروح وخليط للقلب وخليط للهواء ايها الكبير الكبير

يا حسين لا نشتكي او نتباكي لوقفك

لانك فوق كل هذا

لانك ايها الرائع ابيت ان تكون شيطانا اخرص مثلهم او تكون مدجالا وراءهم

لانك احببت ان تكون صوت حقا بزمن الكذابين

ولانك احببت ان تكون سيف عدلا بزمن الظلم

ولانك احببت ان تكون راية بيضاء بزمن الرايات السوداء

كل ذلك جعلهم يفعلون ما فعلوا يا حسين

فانت الكبير وهم الصغار

فانت القوي وهم الضعفاء

فلي الفخر ايها الرجل بانك مني وانا منك

فاستمر بالحق ولا تقف

لان لو غيب الحق زمنا فانه يظهر لاحقا

وتذكر ان لك اخوانا يحبونك ويعشقونك

وانا اولهم

اخوك
الفارس
.................... ......
حسيـن انــــــــت رجـل والرجال قليـــــــلوا

الكل يعـــــــــرف الحقيقه لكن مو الكل يقــــــــــــــدر ايقولها

حسين ياضـــــــــــي العين لن ندعـــــــــــهم يمسون شعـــــــــــــره منك

الفارس

انت ذهب بريقك يثير الرعب لديهم
حاربوك لائنك افضل ظهير افروا اسيوي رفضت ان تلعب لناديهم

حاربوك لائنك الرجــــل الاميز اللذي لم تخضع لهم
.................... ........
حسين في قلوبنا غصبا عنهم ولك يوم ياظالم





:¸.·`¯`·.¸¸.·`¯`· الفارس ·`¯`·.¸¸.·`¯`·.¸
hammodi13@hotmail.co m
الفارس غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 01 - 2003, 57 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

الفارس will become famous soon enough

افتراضي  


متأسف جداً


ان شاء الله ما تتكرر




أبغا اعرف شعوركم بس





أنت الزائر رقم

لمشاركاتي
[FLASH=http://nwaf2002.8m.com/al-fares.swf]WIDTH=400 HEIGHT=250[/FLASH]

يا حسين لن نكتب ما يعزيك او يعزينا ابدا فوالله

لا تكتب هذه الكلمات بمثل هذه المواقف

فانت ايها الشريف بزمن الخفافيش ونحن الشرفاء بزمن الصعاليك

لن نعزي انفسنا او انت بما حدث

لاننا نعلم ان هامتك تعلوهم اجمعين كان صاحب بشت او صاحب عربة فول

يا حسين لا نبكيك فمثلك لا يبكي ابدا

لانك خليط للروح وخليط للقلب وخليط للهواء ايها الكبير الكبير

يا حسين لا نشتكي او نتباكي لوقفك

لانك فوق كل هذا

لانك ايها الرائع ابيت ان تكون شيطانا اخرص مثلهم او تكون مدجالا وراءهم

لانك احببت ان تكون صوت حقا بزمن الكذابين

ولانك احببت ان تكون سيف عدلا بزمن الظلم

ولانك احببت ان تكون راية بيضاء بزمن الرايات السوداء

كل ذلك جعلهم يفعلون ما فعلوا يا حسين

فانت الكبير وهم الصغار

فانت القوي وهم الضعفاء

فلي الفخر ايها الرجل بانك مني وانا منك

فاستمر بالحق ولا تقف

لان لو غيب الحق زمنا فانه يظهر لاحقا

وتذكر ان لك اخوانا يحبونك ويعشقونك

وانا اولهم

اخوك
الفارس
.................... ......
حسيـن انــــــــت رجـل والرجال قليـــــــلوا

الكل يعـــــــــرف الحقيقه لكن مو الكل يقــــــــــــــدر ايقولها

حسين ياضـــــــــــي العين لن ندعـــــــــــهم يمسون شعـــــــــــــره منك

الفارس

انت ذهب بريقك يثير الرعب لديهم
حاربوك لائنك افضل ظهير افروا اسيوي رفضت ان تلعب لناديهم

حاربوك لائنك الرجــــل الاميز اللذي لم تخضع لهم
.................... ........
حسين في قلوبنا غصبا عنهم ولك يوم ياظالم





:¸.·`¯`·.¸¸.·`¯`· الفارس ·`¯`·.¸¸.·`¯`·.¸
hammodi13@hotmail.co m
الفارس غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 01 - 2003, 02 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

الفارس will become famous soon enough

افتراضي  


منقولة من نادي الإتحاد بل منتدى نادي الإتحاد





أنت الزائر رقم

لمشاركاتي
[FLASH=http://nwaf2002.8m.com/al-fares.swf]WIDTH=400 HEIGHT=250[/FLASH]

يا حسين لن نكتب ما يعزيك او يعزينا ابدا فوالله

لا تكتب هذه الكلمات بمثل هذه المواقف

فانت ايها الشريف بزمن الخفافيش ونحن الشرفاء بزمن الصعاليك

لن نعزي انفسنا او انت بما حدث

لاننا نعلم ان هامتك تعلوهم اجمعين كان صاحب بشت او صاحب عربة فول

يا حسين لا نبكيك فمثلك لا يبكي ابدا

لانك خليط للروح وخليط للقلب وخليط للهواء ايها الكبير الكبير

يا حسين لا نشتكي او نتباكي لوقفك

لانك فوق كل هذا

لانك ايها الرائع ابيت ان تكون شيطانا اخرص مثلهم او تكون مدجالا وراءهم

لانك احببت ان تكون صوت حقا بزمن الكذابين

ولانك احببت ان تكون سيف عدلا بزمن الظلم

ولانك احببت ان تكون راية بيضاء بزمن الرايات السوداء

كل ذلك جعلهم يفعلون ما فعلوا يا حسين

فانت الكبير وهم الصغار

فانت القوي وهم الضعفاء

فلي الفخر ايها الرجل بانك مني وانا منك

فاستمر بالحق ولا تقف

لان لو غيب الحق زمنا فانه يظهر لاحقا

وتذكر ان لك اخوانا يحبونك ويعشقونك

وانا اولهم

اخوك
الفارس
.................... ......
حسيـن انــــــــت رجـل والرجال قليـــــــلوا

الكل يعـــــــــرف الحقيقه لكن مو الكل يقــــــــــــــدر ايقولها

حسين ياضـــــــــــي العين لن ندعـــــــــــهم يمسون شعـــــــــــــره منك

الفارس

انت ذهب بريقك يثير الرعب لديهم
حاربوك لائنك افضل ظهير افروا اسيوي رفضت ان تلعب لناديهم

حاربوك لائنك الرجــــل الاميز اللذي لم تخضع لهم
.................... ........
حسين في قلوبنا غصبا عنهم ولك يوم ياظالم





:¸.·`¯`·.¸¸.·`¯`· الفارس ·`¯`·.¸¸.·`¯`·.¸
hammodi13@hotmail.co m
الفارس غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 01 - 2003, 24 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

بركان الكواسر will become famous soon enough

افتراضي  


الاتهاديه والله انهم قمة التخلف والهمجيه





لك حبيب مانسى كلمته دايم عسى 000
أدعو الله وارتجيه صبح يومي والمسى
بركان الكواسر غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 01 - 2003, 35 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


اخي الكريم ان المثل المشهور يقول اذا نطق السفيه فلا تجبه

واتمنى من الجميع عدم النزول لمستوى تفكيرهم والتحلي بالاخلاق التي حثنا عليها ديننا الحنيف وودي ان اسالك سؤال واحد مالفائده التي سوف تجنيها عندما ترد عليهم وتنزل لمستوى تفكيرهم هل يمكن ان تفيد لااعتقد ذلك ولن تاثر فينا مايكتبونه في منتداهم سواء بالمدح او بالذم وردنا عليهم ان شاء الله سيكون في الملعب بتحقيق البطوله وهذا مايفعله ابطالنا الان فلندعو لهم بالتوفيق ان شاء الله





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لا أستطيع الإستحمال يحشوا فينا واحنا ساكتي مستحييييل أرجو دخول النمر الأسود



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر