العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

"............. الـــثـــأر الــبــايــت ............. &

*محمد القرني منذ امتهن عبدالرحمن الزيد ( ادام الله عدالته) التحكيم و هو يرفض قطعيا و على مرأى و مسمع الجميع قيادة أي مباراة يكون عشقه السرمدي (الهلال ) طرفا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 12 - 2006, 29 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

إهلا‘وي حفرا‘وي will become famous soon enough

افتراضي "............. الـــثـــأر الــبــايــت ............. & 




*محمد القرني



منذ امتهن عبدالرحمن الزيد ( ادام الله عدالته) التحكيم و هو يرفض قطعيا و على مرأى و مسمع الجميع قيادة أي مباراة يكون عشقه السرمدي (الهلال ) طرفا فيها بعد ان عجز عن كبح جماح ميوله. وبهذا القرار المعلن يكون الزيد فضح هلاليته المفرطة و لاادري حتى اللحظة رغم اعتزال الزيد هل لوائح لجنة الحكام تجير للحكام اختيار المباريات التي تتواءم مع رغباتهم الشخصية من جانب و مصالح يعض الاندية من جانب الى اخر , ام ان نفوذ الزيد و سطوة (الواو) قد اسهما في اختراق الانظمة و اللوائح .

• الزيد ومن خلال هذا القرار (الشجاع) يكون قد ازهق ((روح)) القانون و كشف بما لا يدع مجالا للشك عدم قدرته على الحياد و الانصاف و المساواة , وهي مقومات و متطلبات الحكم الناجح و اساسيات التحكيم و هذا القرار قد انعكس سلبيا على نتائج الفرق الاخرى خصوصا التي تكون نتائجها لصالح الهلال و مايؤكد صحة هذا الكلام ذلك المنظر الذي لن يغيب عن ذاكرة الجماهير الرياضية , وذلك عندما احتضن لاعب الوحدة عبدالستار ادماوي بعد ان سجل هدفا في مرمى النصر , وقد علق على هذه الحادثة في حينها الرمز الراحل الامير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله .


•الزيد الذي يتظاهر بالحياد في تحليله و تناوله لأخطاء الجكام نصب العداء للاهلي و استغل هذا البرنامج مع الاسف لتصفية حسابات قديمة مع الاهلي .





•مشكلة الزيد مع الاهلي و عقدته المزمنة تجاه هذا الكيان ليست وليدة اليوم و لن تنتهي , لانها مواقف نتجت و ترسخت على خلفيات و ترسبات قديمة, و يعود السبب في ذلك الى رفض الاهلي في منتصف الثمانينيات الميلادية انضمام الزيد الى صفوفه بعد ان قام الهلال بحل لعبة كرة اليد, وقد حاول الزيد الالتحاق بالاهلي والدفاع عن الوانه اسوة بزميله صالح الطريقي , الا ان ادارة الاهلي رفضت جميع الوساطات و توسلات الزيد وذلك لتواضع مستواه و محدودية قدراته التي لم تشفع له بارتداء شعار الاهلي الذي كان و لا زال يضم بين صفوفه ابرز نجوم كرة اليد السعودية .


•هذا الموقف خلق داخل الزيد كراهية الاهلي و اصبح لا يطيق اللون الاخضر و استغل وجوده كحكم كرة قدم لتصفية الحسابات القديمة من خلال الايقاع بالاهلي في اكثر من موقعة و لم تمر مباراة دون ان يترك بصمته الواضحة سواء باحتساب ضربات جزاء اشبه بتلك التي كان يتسبب فيها عندما كان لاعبا فاشلا في كرة اليد او من خلال اشهار الكروت الملونة للاعبي الاهلي , وهذه التجاوزات موثقة و الجميع على دراية تامة بها.


•اعتزل الزيد التحكيم و تنفست جماهير الاهلي الصعداء بعد ان انزاح هذا الكابوس, و لكن مع الاسف القناة الرياضية تخلت عن الحياد و منحت الزيد الفرصة مرة اخرى للاسائة للاهلي من خلال برنامجه ( صافرة التعتيم ) الذي استغله للاسائة للحكام من خلال تصيد اخطائهم و التشهير بها و هذا يحدث في جميع المباريات التي يتناولها البرنامج باستثناء نزالات الاهلي حيث يتنازل عن قناعاته و يختلق اعذار واهية لاخطاء الحكام ضد الاهلي و يغض الطرف عنها , و الادهى و الامر انه يحجب تلك اللقطات مع سبق الاصرار و التعمد .


•هكذا الزيد لم تتغير مواقفه رغم تغير مواقعه و لا زال يترصد الاهلي و يحاول ان يقلل من انتصاراته و يبرر عثرات الحكام من خلال تلك اللقطات الانتقائية


•بعد مباراة الاهلي و الهلال الاخيرة و الشهيرة صادق الجميع على اخطاء الشريف الفادحة بما فيهم رئيس الهلال الذي اعترف علنا بالظلم الجائر الذي لحق بالاهلي و ظهر رغم فوز فريقه عابسا متجهما و مرد ذلك انه كان شاهد حضور على تلك المهزلة.

•وحده الزيد حلق خارج السرب و حاول استغفال المشاهدين و استغلال موقعه و تحت ضغوط زرقاء تبرئة ساحة التحكيم و المصادقة على صحة قراراته و هو بهذه الاحكام التي امليت عليه يشكك في قرارات الاتحاد السعودي التي صدرت بعد تلك المهزلة و في طليعتها ايقاف الشريف سنة بالتمام و الكمال , كما انه قد زاد من احتقان الشارع الرياضي خصوصا بعد اختياره نائبا لرئيس اللجنة الجديدة عبدالله الناصر وهو قرار مع الاسف لم يصادف اهله , لانه سيلقي بظلاله السلبية على مستقبل التحكيم الذي لم يعد يحتمل وجود مثل هؤلاء المتعصبين و الذين كانوا سببا مباشرا في المستوى المتردي الذي وصل له التحكيم .

•ان أي شخص ايا كان يجاهر بميوله و يمتنع بمزاجه عن ادارة مباريات فريقه عندما كان حكما غير جدير اطلاقا بالمشاركة في صناعة القرار او انصاف الاندية من خلال التحليل المحايد و المنطقي و من اجل الحفاظ على مقدرات الاندية , فان المسؤولين في القناة الهلالية عفوا الرياضية مطالبون باتخاذ القرارالذي يكفل للاندية حقوقها , حتى و لو تطلب الامر اعفاء الزيد من تقديم برنامج ( الزعيم و التحكيم ) كما ان اللجنة مطالبة هي الاخرى بتحييد و عزله عن القرارات حتى لا نردد مجددا (( ماطولك ياليل)) هذا اذا اردنا المصلحة العامة . اما احذنا الامور من منطلق ( خيقي بيقي ...خذ يارفيقي )فقولوا على الرياضة السلام .


التعليق :
يواصل الاتحاد السعودي تخبطاته بعد مافعله الزيد من فضائح تحكيميه جعلت الكثير يعرف ميوله من دون أن يعرف تاريخ الزيد بتعيين الزيد نائب للجنة التحكيم هي سقطة في كرة القدم السعوديه كيف تريدون ان نتطور ونحن نحل اللجنه وبعد مرور أقل من سنه نعيدها .. قالها أبو خالد الله يرحمه : ( عكوز بكوز في كل لجنة مركوز ) .. كما أحـب أن أشيد بالكاتب الرائع دائما الاستاذ محمد القرني أستمر في طرحك وفقك الله




إهلا‘وي حفرا‘وي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 12 - 2006, 20 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

الأهلاوي المهند will become famous soon enough

افتراضي  


الســــــــــــلام علـــــــــــيــــكم لقـــدم تـــنـــزيـــل الموضـــوع في المنتدى قبل خمســـة ايـــام في المنتـــدى


وانــــا الي نـــزلت الموضـــوع علـــى الـــرابط التـــالي :


اســــــــــــــــــ ــــم الموضـــــوع كــــان : قلـــم القــرنـــــي الســاخـــن و هـــــلال الزيـــــد الدائـــم

http://vb.alrage.com/showthread.php?...5&page=1&pp=10





شـرح مصـور لتحميل PaltalkScene 9.2 وللوصول لروم النادي الأهلي(اضغط هنا)



*** إضغط هنـــا للتصويت لروم النادي الاهلي كأفضل روم بين الرومات والحصول على جائزه افضل روم***

[align=center]روم النـــــــــــــــــ ـــــــــادي الاهلي في البالتوك

Alahlawi Almuhannad

[flash=http://www.members.lycos.co .uk/alraseksa/ahlawi_mahannad.swf]WIDTH=413 HEIGHT=278[/flash]
الأهلاوي المهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2006, 31 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي الجبيـل will become famous soon enough

افتراضي  


مشكلة الزيد مع الاهلي و عقدته المزمنة تجاه هذا الكيان ليست وليدة اليوم و لن تنتهي , لانها مواقف نتجت و ترسخت على خلفيات و ترسبات قديمة, و يعود السبب في ذلك الى رفض الاهلي في منتصف الثمانينيات الميلادية انضمام الزيد الى صفوفه بعد ان قام الهلال بحل لعبة كرة اليد, وقد حاول الزيد الالتحاق بالاهلي والدفاع عن الوانه اسوة بزميله صالح الطريقي , الا ان ادارة الاهلي رفضت جميع الوساطات و توسلات الزيد وذلك لتواضع مستواه و محدودية قدراته التي لم تشفع له بارتداء شعار الاهلي الذي كان و لا زال يضم بين صفوفه ابرز نجوم كرة اليد السعودية .



هذه المشكله الحقيقة بين الزيد والاهلي




اهلاوي الجبيـل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2006, 51 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

الأسطوري is just really niceالأسطوري is just really niceالأسطوري is just really niceالأسطوري is just really nice

افتراضي  


الحمد لله اللي فكنا من إطلالته الغبية كل أثنين .


ألف شكر لك على نقل الموضوع للكاتب المبدع محمد القرني .






# كل الشكر والإمتنان للمبدع هشهش على التوقيع الرائع #
الأسطوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

"............. الـــثـــأر الــبــايــت ............. &



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر