العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

البرازيلي

ياخوفي من ديسلفا الجيران اشتروا فيغو والنصر مبسوط من دينلسون واحنا محترف يلعب في الدرجه الثانيه في البرازيل لابد من وقفة اعضا الشرف في النادي تكفوووووووون نبغى بطوله


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 12 - 2006, 54 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

الفاخري will become famous soon enough

افتراضي البرازيلي 


ياخوفي من ديسلفا الجيران اشتروا فيغو والنصر مبسوط من دينلسون واحنا محترف يلعب في الدرجه الثانيه في البرازيل لابد من وقفة اعضا الشرف في النادي تكفوووووووون نبغى بطوله




الفاخري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 12 - 2006, 02 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
مصمم متميز
الصورة الرمزية عسكري القلعة
 

عسكري القلعة has a spectacular aura aboutعسكري القلعة has a spectacular aura aboutعسكري القلعة has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى عسكري القلعة

افتراضي  


الاتهاد ما اشتروا فيغو اشاعه يا خوي


وان شاء الله العربيه للاهلي باذن الله




عسكري القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2006, 15 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي رحيمه will become famous soon enough

افتراضي  


اولا دعنا لا نستبق الاحداث


ثانيا / دنيلسون ماذا قدم للنصر ؟؟؟ لاشئ


وان شاء الله كايو بتشوفه نجم

بالتوفيق لنا وللاهلي





اهلاوي رحيمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2006, 21 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

alraied will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alraied

افتراضي  


فيجو نجم كبير ولكن هل تتصور ان ينجح اللاعب كبير في السن مثله مثل دنيلسون وصدقوني حماس الشباب يطغى على النجوم ولنا في مباراة الفريق البرازيلي وبرشلونه الاسباني في كأس العالم خير دليل على ما اقول .

عندما احضرنا كيم لا احد كان يعلم عن اللاعب والان في فريق فرنسي ويسعى خلفه نادي الاتحاد لنصبر على اللاعب ونرى ماذا سوف يقدم لنا ممكن سوف ترى الاندية الاوربية تتنافس عليه من خلالنا .
ولا اعلم لماذا كل هذا السخط على الادارة فهذا ما تملكه من إمكانيات ماديه وعلى قول المثل (اطبخي يا جاريه قالت كلف يا سيدي ).
كلمة في سركم ( صفقات البلوي ليست لسواد عين الاتحادين بقدر ما فيها من استثمارات إعلامية مردودها له هو شخصياً ولكم في ببيتو خير دليل على ذلك فالصفقة سوف تدفع من الإعلانات ومن بعض الجهات الراعية لذلك وسوف يدخل كل هذا المبلغ في جيبه هو ) فيكم من يكتم السر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ودمتم




alraied غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2006, 24 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

أخضر حياتي will become famous soon enough

افتراضي  


هههههههههههههههههههه هههههههههههه قال أيه قال فيغو قااااااااااااااااااا ال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





][`~*¤!||!¤*~`][نقِل فؤادك حيث شئت من الهوى .....ماالحب إلا للحبيب الأول][`~*¤!||!¤*~`][
أخضر حياتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2006, 32 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Ahmad Alshehrie
 

Ahmad Alshehrie will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى Ahmad Alshehrie

افتراضي  


ماتوقع فيقو راح يعطي الكثير معهم


راح يكون مثله مثل حال دنادوني يوم جابوه


ثاني شي ماودنا نستبق الاحداث عن كايو



لان وبصراحة جبنا قبله فلافيو الي كان يضع الفاولات في الباب وفرطنا فيه




مشكور اخوي




Ahmad Alshehrie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2006, 34 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية greenboy_7
 

greenboy_7 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى greenboy_7

افتراضي  


الله يستر غنشاء الله لاعب ممتاز ويرب ما تخد في مقلب




greenboy_7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2006, 44 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough

افتراضي  


الاتحاد لو جابو فيجو بيورونا انهم يقدرون يجيبون اي لاعب
وان شاء الله الاهلي يجيب العربية

قولوا امين




ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2006, 29 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ___الكواسر___
 

___الكواسر___ will become famous soon enough

افتراضي  


[size=7]مو صح قالو انو الاتهاد جاب بورجيتي ونحنى كنا خايفين والله انو ديان لما كان في الاهلي كان احسن ب100 من بورجيتي والنصر جاب دينلسون معتز الموسى احسن منو والله لو يجيبو بيليه والله الاتهاد من تاريخ لاعبين الي بدعو عندو سيرجيو وتشيكو على فكرة من دحيين حقت فيقو اشااااااااااعة بالعقل فيقو يسيب انتر ميلان يروح الاتهاد ايش معنى جريدة الرياضي ماجابة امس شي الرياضي اتحادية والرياضية فلسفة صفحة كاملة واللله عالم كذابين[/s

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها





___الكواسر___ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2006, 34 : 05 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية || طبيب جراح ||
 

|| طبيب جراح || will become famous soon enough

افتراضي  


الأهلي إنعرض عليهم ريفالدو وما أخذوا لو كانوا يبغون السمعة كان أخذوا و إن شاء المولى كايو فيه الخير

والإتحاد جابوا بورجيتي وما فادهم وبنشوف فيجو راح يفيدهم و إلا لا
والنصر شفهم جابوا دينيلسون ولا فادهم


والله عالم كله سمعة و رياء





|| طبيب جراح || غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

البرازيلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر