العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

((( نيبوشا والدكتور هزازي )))

وين البحري ياجماعه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 12 - 2006, 55 : 09 AM   رقم المشاركة : [21]
امبراطور جديد
 

أهلاوي أمير will become famous soon enough

افتراضي  


وين البحري ياجماعه




أهلاوي أمير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 12 - 2006, 28 : 02 PM   رقم المشاركة : [22]
امبراطور نشيط
 

باسم الجبهان will become famous soon enough

افتراضي  


اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااه ياشلية




باسم الجبهان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2006, 36 : 02 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية ديكو الأهلي 20
 

ديكو الأهلي 20 will become famous soon enough

افتراضي  


الهزازي أفضل من العبدلي بكثير والهزازي مازال في بداياته وبإذن الله يكون في مستوى طموحاتنا ....

ويا أهلاوي مرعب لا تشبه الهزازي بالرقاصة الدوخي





يَ وَيْل حَحَحَحَحَآلي يَ جَمْهٌور آلْمَمَمَلَكِي

يَ مَ هَهتَفنآا للأهلي عششق وَ آنفآاس ♥ وَ لآا ههمنآا صوت آلقلوب آلرديهه ♥ بِ نعيدههآا مليون مرره وَ لآا بأاس ♥ آلملكيةة صعبةة قويهه
آلـنآادي الملكي ♥ Royal Club
ديكو الأهلي 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2006, 42 : 02 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابو ايوب
 

ابو ايوب will become famous soon enough

افتراضي  


تعرفوا المثل اللي يقول (ماخس من قديد الاعسفان )

هذا ينطبق على العبدلي والهزازي ....




ابو ايوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2006, 55 : 02 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
 

عاشق زيدان10 will become famous soon enough

افتراضي  


الهزازي ممتاز لكن يبغاله قرصه أذن




عاشق زيدان10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2006, 14 : 03 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974

افتراضي  


الهزازي بالفعل يحتاج قرصة وذن ... تم تجميده على دكة الاحتياط لعل وعسى ان يتعلم من اخطاء الماضي ولكن تواصل الفشل ومن اول مباراة كرت احمر وبكرات مالها داعي .. عنترية وثقافة كروية متدنية ... متى هالقوم يتعملوا ويصححوا اخطائهم ........




alahlawi1974 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2006, 55 : 04 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29

افتراضي  


هزازي احسن بمليون مره





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2006, 00 : 05 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور فعال
 

أبو الطلات will become famous soon enough

افتراضي  


لا هزازي و لا عبدلي .. الله يرحم زمانك يامحمد شلية الله يفكنا من الدكتور الهزازي ويروح للإتحاد هو ومدراج




أبو الطلات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2006, 00 : 05 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العشق يذبح
 

العشق يذبح will become famous soon enough

افتراضي  


هزازي احسن منه بمليون مره

وبعدين هزازي مايلام يلعب تقريباً موسم كامل

وفجئه راكنينه في الإحتياط والله حرااام




العشق يذبح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2006, 05 : 09 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور برونزي
 

فهد الجعيد will become famous soon enough

افتراضي  


الهزازي ممتاز




فهد الجعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

((( نيبوشا والدكتور هزازي )))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر