العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حسين عبدالغني قضيه لو و لن تنتهي ( مدمج )

الله يعيييييييييييييييييي ييييييييييييييين


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 12 - 2006, 44 : 10 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
 

باسم الجبهان will become famous soon enough

افتراضي  


الله يعيييييييييييييييييي ييييييييييييييين




باسم الجبهان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 12 - 2006, 47 : 10 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
 

العـُريف will become famous soon enough

افتراضي  


ياخي خاف ربك نحنى عمي مانشوف

لا بسق ولا شي حسبي الله ونعم الوكيل

اللاعب دعس على رجل حسين عند الركنيه


اخي كاتب الموضوع انتبه تدخل في ضمائر الناس

لاحول ولاقوه الا بلله




العـُريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2006, 50 : 10 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
 

صمت السحاب will become famous soon enough

افتراضي  


العريف اتحدك اتحدك اتحدك اذا حسين لم يبصق على المجرشي كانت واضحه في الاعادة البطيئه حسين يبصق وحكاية دعس على رجل حسين شوف الاعادة تمام وتاكد اتقوا الله في الكيان الاهلاوي وانا موجود ان شالله وانت موجود وسوف ترى لجنة الانضباط ستوقف حسين مشكلتنا جمهور حسين اه يالاهلي اه





أستغفر الله العظيم الذى لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
صمت السحاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2006, 52 : 10 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور جديد
 

النازحي will become famous soon enough

افتراضي  


الظاهر انه ينطبق عليه المثل الذي يقول ضرني وبها سبقني واشتكى وسوف تشاهدونه غدا في الجرائد با الاعب قام نشتمه وهانة اهلة وممكن توصل الى الحكومه وووووووووووووووووووو وووووووووووووووو فالى متى يا ادارة




النازحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2006, 54 : 10 PM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية (ابومشاري)
 

(ابومشاري) will become famous soon enough

افتراضي  


احس من كلامك انك تبي تكون راقي على حساب الاهلي وابو عمر


اللقطة غير واضحة وحسين كان يجري ويتكلم والله اعلم هل بصق ام لا

لكن اللي بقوله استغرب منك ان تكون اهلاوي وتتحدث هكذا

شاهدنا لعيبة الهلال يبصقون ويضربون ولا ايقافات ولا شي

شاهدنا نور وبوضوح تام وتم ايقافه واشتغل الاتحادية الي ان شالو الايقاف

استغرب منك ان كنت اهلاويا

وليس معنى كلامي انني مع ابو عمر في نرفزته ..

بل بالعكس اطالبه ان يكون قدوة لكل لاعب في الاهلي

وفق الله الاهلي ولعيبته




(ابومشاري) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2006, 55 : 10 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

نواف العتيبي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت السحاب
العريف اتحدك اتحدك اتحدك اذا حسين لم يبصق على المجرشي كانت واضحه في الاعادة البطيئه حسين يبصق وحكاية دعس على رجل حسين شوف الاعادة تمام وتاكد اتقوا الله في الكيان الاهلاوي وانا موجود ان شالله وانت موجود وسوف ترى لجنة الانضباط ستوقف حسين مشكلتنا جمهور حسين اه يالاهلي اه


يا أخوي بالله عيك اذا افترضنا ان حسين بصق عليه

يعني الاعب يطلع مطرود ويطلع في مقابله بالله عليك
يعني ما راح يتكلم ويقول الاعب بصق علي..!!

والله لو إنه ما يعرف الغه العربيه اكيد راح يتكلم





نواف العتيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2006, 59 : 10 PM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور نشيط
 

صمت السحاب will become famous soon enough

افتراضي  


ردى الاخير هو انا ليت ضد حسين ولكن اعيدوا المبارة ولقط الاعادة وسترون وغدا سترون لجنة الانضباط ماذا ستفعل انا لست ضد حسين ولكن حسين اذا اوقف الاهلي متضرر ودمتم وانا عارف انى راح اطلع غلطان وانى مانى اهلاوى وحسين يحب الاهلي اكثر من اى اهلاوى خلاص ارتاحوا انا ماحب الاهلي بس حسين وجمهوره يحبون الاهلى اكثر فمان الله





أستغفر الله العظيم الذى لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
صمت السحاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2006, 01 : 11 PM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية Dr:Design
 

Dr:Design will become famous soon enough

افتراضي  


سؤال على الطاير الى متى الهجوم على حسين عبدالغني ؟؟

كبير يابوعمر مهما قالوا عنكــ




Dr:Design غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2006, 04 : 11 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
 

الأسطوري is just really niceالأسطوري is just really niceالأسطوري is just really niceالأسطوري is just really nice

افتراضي  


حسين عبد الغني اليوم لم يترك لأحد مجال لأن يدافع عنه .


بل وجه رسالة كبيرة لمن دافع عنه في المباراة الماضية أمام الفريق الجزائري .

مفادها أنتم مخطئين فأنا لا أخجل من دفاعكم عني بل سأضعكم في موقف المخطئ أمام الجميع وهذه فعلتي تثبت ذلك .


حسين عبد الغني :

بررت فعلتك في الجزائر بأنها دفاع عن الوطن والدين وصدقك البعض فبماذا ستفسره حركاتك اليوم .

حسين قد نبرر هذه الحركات لو أنها تصدر لأول مرة لكن يا حسين طفح الكيل ووصل البل للذقن .

حسن لم يبقى من مشوارك الرياضي مثل ما مضى فأترك الناس يذكروك بخير .


إلى المدافعين عن حسين عبد الغني :

لماذا تدافعون عن حسين أكثر من الأهلي هل تحبون حسين أكثر من الأهلي ؟

بررنا دفاعكم في المبارة الماضية على مضض أما الآن فاسمحوا لي فأنتم تضللون الحقائق .

ليعلم الجميع أن الأهلي أكبر من قامة حسين وغيره ومن لم يعجبه فليشرب من ماء البحر .

فلأهلي قامة لن نسمح لحسين او غيره أن يتطاول عليها أو يسيء لها .






# كل الشكر والإمتنان للمبدع هشهش على التوقيع الرائع #
الأسطوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2006, 12 : 11 PM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور جديد
 

عز الطلب will become famous soon enough

افتراضي  


أنا مع ميشووووووو

بس يا جماعة خلينا نفكر في حل المشكلة ألا وهي المستوى الباهت الذي ظهر به الفريق في مباراة اليوم

وان شاء الله القادم أحلى

تحياتي لكم




عز الطلب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حسين عبدالغني قضيه لو و لن تنتهي ( مدمج )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر