العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

.. كايـــــــــو .. ألا وبئس المفاجأت والصفقات

ـ تم الإنتهاء من بحث الملف النووي الإيراني ويتم السعي حثيثا لإستصدار عقوبات تقوض مساعي الجمهورية الإيرانية الهادفة لتوسيع مطامعها .. ـ ميليس يقدم ملفا متكاملا يشير لتورط شخصيات قيادية


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 12 - 2006, 35 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

موسى الغامدي will become famous soon enough

افتراضي .. كايـــــــــو .. ألا وبئس المفاجأت والصفقات 


ـ تم الإنتهاء من بحث الملف النووي الإيراني ويتم السعي حثيثا لإستصدار عقوبات تقوض مساعي الجمهورية الإيرانية الهادفة لتوسيع مطامعها .. ـ ميليس يقدم ملفا متكاملا يشير لتورط شخصيات قيادية هامة في جريمة إغتيال رفيق الحريري .. ـ فؤاد السنيوره ينهي دراسة ملف يعني بتقريب وجهات النظر بين أطراف النزاع اللبناني .. ـ الملفين العراقي والفسطيني على طاولة مجلس الأمن بعد إشباعهما تمحيصا وتدقيقا وبوش يعلن عن حلول عاجلة ستأتي على ماتبقى من أنفس ومدخرات الشعبين العربيين ..
هذه هي أبرز الملفات التي تم الإنتهاء من دراستها بنهاية العام الميلادي الحالي المنصرم ( 2006 ) ..


فيما مازال ملف التعاقد مع محترف الفريق الأهلاوي يدرس بتأن وتؤدة وروية وسكينة و ( مخمخة ) لإختيار الأفضل ..

المشهد الأول : الأهلي سيتعاقد مع لاعب سيكون حديث الساعة وسينير الممرات الخضراء المؤدية لمنصات التتويج بكل إقتدار وسيكون هذا اللاعب دليلا على مدى إستفادة الأهلاويين من ( مقالب ) أشرطة الفيديو ( الممنتجة ) ..

المشهد الثاني : الأمير محمد العبدالله يقوم وفي سرية تامة بزيارة النادي الأهلي ويلتقي على هامش الزيارة بالأمير خالد بن عبدالله ويبحث معه ( هموم ) الأهلي ويتكفل بدعم صفوف الفريق بلاعب أجنبي ( عالمي ) ..

المشهد الثالث : عضو شرف أهلاوي كبير يغير مسار لاعب أفريقي ( دولي ) وينقله للعب في الخليج العربي بدلا من أوروبا نظير خمسة ملايين ريال سعودي عدا ونقدا واللاعب يلتحق بالبعثة الأهلاوية في الجزائر لإتمام إجراءات توقيع العقد ..

المشهد الرابع : أحمد المرزوقي يعلن بأن إدارته رفضت التعاقد مع البرازيلي ريفالدو نظرا لكبر سنه وتراجع عطائة ويؤكد بأن محترف الأهلي القادم سيكون من الطراز ( النادر ) ..

المشهدالخامس : أعضاء المنتديات الأهلاوية على مختلف مسمياتها يتسابقون على الإعلان عن مفاجأة مدوية تطبخ على نار هادئة تتمثل في التعاقد مع لاعب أجنبي ( ماهو بصاحي ) ..

ولكن الجميع يرفض الإفصاح عن إسم هذا اللاعب خوفا من خفافيش الظلام وجواسيس أنصاف الليالي الذين يزرعهم منصور البلوي في المنتديات الأهلاوية ليتتبع خطوات الأهلاويين ويفسد صفقاتهم ويخطف لاعبيهم ..




المشهد السادس : عبدالله البلوشي يؤكد بأن المغربي أحمد أجدو والبرازيلي ماركو والتونسي كمال الزعيم لا يملئون العين وما طرح أسمائهم سوى تكتيك وتمويه يسبق تفجير مفاجأة مدوية ..


مشهد تلو أخر . ويوم تتلوه أيام .. ومفاجأة أكثر دويا مما سبقها .. ونسمع جعجعة لحد الصمم ولكن لا نرى طحناً ..
ثم بداية الإنفراج بإستبعاد ملف التونسي ( الداهية ) عبدالكريم النفطي لمغالاته في قيمة عقده !!

يوم أخر من الترقب ..
فإستبعاد ملف الجزائري ( المعجزة ) الحاج عيسى لمطالبه التعجيزية !!

يوم ثالث ورابع ... وعاشر ... ووووووووو .. أخيراااااااااااا ... يتم إزاحة الستار عن الملف ( الأخضر ) الخطير الذي تم التكتم حيال مايحتويه لصفع ودحر كل من تسول له نفسه منازلة رجال القلعة ..
[blink]
اللاعب المقدام والقائد الهمام الذي سيسير بالأهلي قدما نحو مجد ليس مسبوقا هو ( الداهية ) البرازيلي ( كايــــــــو ) الذي يلعب لفريق ( درجة ثانية ) يشارك في دوري المقاطعات البرازيلي !!
[/blink]

اللاعب يتمتع بالدهاء والحنكة وإجادة صناعة اللعب بطريقه ( عجيبة ) وهو ليس مغمورا كما يخيل للبعض ولكن بفضل حنكة المفاوض الأهلاوي الذي شاهد شريطا ممنتجا يحكي ( إبداعات كايو ) أكثر من ألف مرة تم خطفه من بين أنياب أعتى الفرق الأوربية ..


يا هيــــــــك صفقات وإلا فلا .. وتعلم ( يابلـــــوي ) من المرزوقي والبلوشي ووجدي وخل ( فيقـــــو وكالـــــون ) ينفعونك ..

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآه يالقهر.. مجرجرين الغلابة ومعلقينهم يامرزوقي ويابلوشي وياوجدي ويا أبو رياض وياأبو عبدالإله ويا المصدر الأول وياالمصدر الموثوق وأخرتها ( كايو ) !! ..

ألا وبئــــــــس الصفقات .. آآآآآآآآآآآه كم أنت مسكين يا أهلي وكم أنت كسير وكسيح ..




التعديل الأخير تم بواسطة موسى الغامدي ; 25 - 12 - 2006 الساعة 08 : 04 AM.
موسى الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 12 - 2006, 44 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

اهلاوي مهستر will become famous soon enough

افتراضي  


ياخي خلينا نشوف اللاعب بعدين نحكم




اهلاوي مهستر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2006, 57 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

the skill will become famous soon enough

افتراضي  


اشبك زعلاااان ياهوووو وسع صدرك

مين تبغى انتا قلي بس؟؟؟؟؟؟؟؟مين نفسك يجي الاهلي حبيبي؟؟؟؟؟؟؟؟

رونالدينهو يناسبك؟؟؟؟؟؟؟؟طيب لامبارد؟؟؟؟؟؟؟؟

ولاتزعل ذحين نلغي غقد هيكل ونجيبلك ايتو ايش رايك موافق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بس عندي طلب بسيط لو سمحت ممكن تخلي بدرة يكمل معانا الموسم هدا؟؟؟؟




the skill غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2006, 59 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

alakhdar will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز موسى

اقدر رأيك واحترمه، وبودنا ان يكون لدينا ابرز نجوم العالم،

الا انني اخالفك الرأي في هذا الموضوع، فالتعاقد مع اللاعب لاتحكم عليه بالفشل قبل مشاهدة اللاعب ، فمن وجهة ونظري البسيطة ، ان اللاعب سيظهر مستواه مع اول مباراة ان كان جاهزاً لياقيا وفنياً ، فلمساته وتحركاته ستوحي بانه لاعب بارع او لاعب عادي والعادي يساوي فاشل.

فلننتظر الايام السته القادمة لحضور كايــو ولنرى ولنشاهد، وان شاء الله يكون فيه خير للفريق...


والله اشعر بما تشعر به، ونفسي تحدثني بما قلت، ولكن في كل الاحوال لانستبق الاحداث، وللنتظر اللاعب الداهية وعسى ان يكون داهية.... يارب

تحياتي

الاخضر




alakhdar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2006, 00 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

alakhdar will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز موسى صاحب المقالات المميزة والتي تشدني كثيراً تجاه ماتكتبه عن الاهلي قلعة الكؤوس

اقدر رأيك واحترمه، وبودنا ان يكون لدينا ابرز نجوم العالم،

الا انني اخالفك الرأي في هذا الموضوع، فالتعاقد مع اللاعب لاتحكم عليه بالفشل قبل مشاهدة اللاعب ، فمن وجهة ونظري البسيطة ، ان اللاعب سيظهر مستواه مع اول مباراة ان كان جاهزاً لياقيا وفنياً ، فلمساته وتحركاته ستوحي بانه لاعب بارع او لاعب عادي والعادي يساوي فاشل.


فلننتظر الايام السته القادمة لحضور كايــو ولنرى ولنشاهد، وان شاء الله يكون فيه خير للفريق...

والله اشعر بما تشعر به، ونفسي تحدثني بما قلت، ولكن في كل الاحوال لانستبق الاحداث، وللننتظر اللاعب وعسى ان يكون داهية.... يارب..

تحياتي

الاخضر




alakhdar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2006, 02 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

سعيد الحمودي will become famous soon enough

افتراضي  


يا هيــــــــك صفقات وإلا بلا وتعلم ( يابلـــــوي ) من المرزوقي والبلوشي ووجدي وخل ( فيقـــــو وكالـــــون ) ينفعونك ..

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآه يالقهر.. مجرجرين الغلابة ومعلقينهم يامرزوقي ويابلوشي وياوجدي ويا أبو رياض وياأبو عبدالإله ويا المصدر الأول وياالمصدر الموثوق وأخرتها ( كايو ) !! ..

ألا وبئــــــــس الصفقات .. آآآآآآآآآآآه كم أنت مسكين يا أهلي وكم أنت كسير وكسيح ..
[/font][/size][/color][/B]
[/align][/QUOTE]


صح لسانك أخوي

نصوم ونفطر على بصله ..!!

أصلاً نادي نائب رئيسه شخص مثل البلوشي

وهو اللي يفاوض اللاعبين

تتوقع ينجح

آآآآآآآآآآآآآه ظلموك يالأهلي ..!!
[/align]




سعيد الحمودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2006, 14 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

عاصفة الصحراء will become famous soon enough

افتراضي  


اخواني الكرام تفاءلوا بالخير تجدوه

فهل حكمتم على اللاعب بالفشل لأنه لاعب درجه ثانيه

يا اخوان لدينا في الدوري السعودي وبالتحديد في الدرجه الثانيه لعيبه أجدر من بعض الذين يمثلون المتخب السعودي حالياً (بدون ذكر أسماؤ وانتم تعرفون من أقصد) وبألف مره لكن سبب عدم بروزهم عدم الإهتمام الإعلامي بهم ومتى ما اتيحت لهم الفرصه ستجدهم من أفضل اللعيبه

فطلبي منكم ان تعتبروا هذا اللاعب (كشف موهبه جديده برازيليه) مثل اللاعب طيب الذكر (كارلوس دياز كيم)
ولا تحكموا عليه الا بعد رؤية مستواه في الأهلي وأنا متأكد من نجاحه واذا نجح فلن يدوم النجاح طويلاً فطريقه نفس طريق اللاعب كيم لأنكم سوف تشاهدونه في نادي غير الأهلي ويستمر سيناريوا التفريط في النجوم


لكن الله يكتب الي فيه الخير

ولكم التحيه





عاصفة الصحراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2006, 17 : 04 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

عبدالله العبران will become famous soon enough

افتراضي  


كايو ويا قلبي لا تحزن

لهم العالميين ولنا المغمورين




عبدالله العبران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2006, 25 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
الصورة الرمزية ابوراكان
 

ابوراكان will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابوراكان إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابوراكان

افتراضي  


اخي العزيز موسى

والله انك قلت المفيد


والاخوان يقولون خليه يجي ونحكم عليه

ليه فترة التسجيل سنه ونص

يا اخي اللاعبين العرب المميزين والمعروفين

ياكثرهم


حتى لو دفعت زيادة على الاقل تعرفه

وزي ما يقول المثل اللي تعرفه احسم من اللي ماتعرفه


والله ان الاهلاويه غلابه


واذا بليتم فاستتروا

البلوي يفاوض فيقو وسافيولا وجولي


واحنا ندرس وفي الاخر لم ينجح احد

اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااه لي




ابوراكان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2006, 40 : 04 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

ريما 2003 will become famous soon enough

افتراضي  


لا تتعجل الحكم وتستبق النظر ، اللاعب بعد ما جا ، ولعل يكون لا عب كويس يفيد الفريق ، وبلاش التشاؤم اللي ماله داعي .




ريما 2003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

.. كايـــــــــو .. ألا وبئس المفاجأت والصفقات



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر