العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مشكلة الاهلي انه لادفاع عنده الدفاع هش

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق زيدان10 المحاور هم أصل المشكله ودفاع الأهلي يواجه ضغط رهيب من الفريق المنافس من هجومه ووسطه.والدفاع الأهلاوي يعتبر من أفضل الدفاعات بالدوري السعودي بوجود


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 01 - 2007, 09 : 07 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فضي
 

جنتل اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى جنتل اهلاوي

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق زيدان10
المحاور هم أصل المشكله ودفاع الأهلي يواجه ضغط رهيب من الفريق المنافس من هجومه ووسطه.والدفاع الأهلاوي يعتبر من

أفضل الدفاعات بالدوري السعودي بوجود بدره وعبدربه ومحمد عيد وابراهيم هزازي.

مع فائق احترامي لوجهة نظرك.

كلاااااام سليم




جنتل اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 01 - 2007, 37 : 08 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
 

عبادي222 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق زيدان10
المحاور هم أصل المشكله ودفاع الأهلي يواجه ضغط رهيب من الفريق المنافس من هجومه ووسطه.والدفاع الأهلاوي يعتبر من

أفضل الدفاعات بالدوري السعودي بوجود بدره وعبدربه ومحمد عيد وابراهيم هزازي.

مع فائق احترامي لوجهة نظرك.


اعلم أني أخالف أغلبكم لكن تبقى هذي وجة نظر لها من يؤيدهاو لها من يعارضها

بصراحة وبدون زعل أو نرفزة أعلم انك من محبين وليد عبدربة لكن الحقيقة أن محمد عيد و جفين البيشي أولى بالدفاع من وليد بصراحة اللاعب هذا على طول متنرفز و بدون سبب و الغريبة أن هاللاعب لا يجيه لا إيقاف و لا حتى كرت أحمر...
و لو ركزت على هدف الزمالك حتلاحظ ان وليد أكثر واحد يتحمل الهدف ...
و بدون هضم حقوق اللاعب .. أحيانا يؤدي مستوى و لا كانافارو لكن دايما يخطي و يسبب الاهداف لفريقه ..
بعدين شوف مستوى جفين ومحمد حاليا وقارنه بوليد ..فرق كبيــــــــــــــر جدا ..
و تقبل خالص تحياتي




عبادي222 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2007, 03 : 09 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
 

العاشق المتيم will become famous soon enough

افتراضي  


المشكلة ليست في الدفاع
المشكلة في teacher ساحب (اقصد صاحب) اللي ماعنده إلا ترجيع الكرة للدفاع والباصات الغلط
أرتحنا من النتيف جانا العبدالله





قلبي بالأهلي مولع
اللي دايم أبدع
العاشق المتيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2007, 12 : 09 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فضي
 

AL KING will become famous soon enough

افتراضي  


أنا معاك يافارس الفارسي الوسط هو المشكلة وليس الدفاع أبدا




AL KING غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2007, 23 : 10 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

باسم الروقى will become famous soon enough

افتراضي  


ينقص الاهلى مهاجم يعرف طريق المرمى فقط





باسم الروقى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2007, 31 : 10 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

عاشقه الاهلي905 will become famous soon enough

افتراضي  


المحاور هم أصل المشكله




عاشقه الاهلي905 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2007, 48 : 10 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الكاس282
 

الكاس282 will become famous soon enough

افتراضي  


ياجماعة والله دفاعنا ممتاز بس تحسهم مو مرتبين انفسهم في التغطية بالاضافة لهبوط مستوى صاحب كثيرا

الله يرحم صاحب العبدالله في المواسم الي راحت كان ياخذ الكورة يعني ياخذها لو يبغى




الكاس282 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 01 - 2007, 06 : 11 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


ألأخ / أبومهند



يقول المثل ....أحسن وسيله هي ....الهجوم لكن:




أين المهاجمون قناصون الفرص



أين الوسط (( الممول )) الفعال



أين الدفاع الذي يقرأ حركات المهاجمين وأبطال مفعولها



أين رقابة المدافعون على مهاجمي الخصم ...كأنهم يستحون من الرقابه



على المهاجمين .....أين العب الرجولي ...الذي يهابه المهاجمون




أين الحرفنه بتخليص الكور من المهاجمين....الخ ذلك.





الخطأ يقع على :



ألأدارة



الجهازالفني....الذي يتفرج على ذلك دون التدخل..وإصلاح خطوط الفريق



وتوظيف كل لاعب في مركزه ألأساسي ...لأن بعض اللاعبين لايجيد العب



إلإ بمركزه ألأساسي ..لإظهار مواهبه ......وفنياته...يمكن يقولوا



أن اللاعب لايتقيد بمركز واحد....لأن لعب الكرة شامله....لكن عندنا هنا




لاوألف.... لا... لأنهم..لا..يعرفوا أن يجيدوا ذلك
.....ولأنه إذا تم تغيير مركز اللاعب


سوف ..يكون هو نقطة ضعف الفريق....وتبدأ هنا (( اللخبطة )) في العب لعدم إلإجادة.








نتمنى منهم التنبيه وتوجيه اللاعبين على الطريقه الصحيحه...والتركيز أكثر




أثناء تأديتهم للمباريات وعدم ألأستعجال في تسجل ألأهداف إلإ بإستخدام العقل






أخي / مهند ..الكلام يطول شرحه في ذلك لكن نكتفي بما ذكرنا....الله يعطيك العافيه




تقبل التحايا


أخوكم:

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مشكلة الاهلي انه لادفاع عنده الدفاع هش



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر