العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إلى متى السكوت ؟؟

8 8 8 8 بعد الظلم الواضح للفريق في الجزائر وبدلاً من انصاف المظلوم انتصر الاتحاد العربي للصوت الاقوى يجب ان تقف مهازل الاتحاد العربي بعد مباراة النصر والمولودية في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 12 - 2006, 15 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

الوكيل will become famous soon enough

افتراضي إلى متى السكوت ؟؟ 


8
8
8
8

بعد الظلم الواضح للفريق في الجزائر وبدلاً من انصاف المظلوم انتصر الاتحاد العربي للصوت الاقوى

يجب ان تقف مهازل الاتحاد العربي
بعد مباراة النصر والمولودية في الجزائر بين الشوطين صار ضرب بين الفريقين ودخلت بعض الجماهير واعتدت على لاعبي النصر ؟؟؟ولم يقف احد من الفريقين
ارضية الملعب السيئة التى لايلعب فيها الا مع الفرق العربية أما الافريقية فلا يستطيعو ا اللعب عليها ؟؟
التحكيم وهو ضد الفرق السعودية بالذات وخاصة حكام المغرب والجزائر فالرفس لاي لاعب سعودي عادي والدخول على الاقدام مسموح غير
اذا حصل ضرب بين الفريقين كان من العدل وقف لاعبين من الفريقين ( اذا اراد قليل من الانصاف )اما ان يوقف لاعبي الاهلي وحدهم فهذا قمة المهازل
الاتحاد العربي لا يأتي الا بالعين الحارة ونتذكر البطولة العربية ورفع الوقف عن بوشعيب المباركي التي فاز بها الاهلي
الاهلي المصري لما انسحب من البطولة صارو كل سنة يشحدوا الفريق المصري للمشاركة وهو يرفض




المواقف الراقية من إداراة الاهلي لاتنفع من اتحاد متهلل فاشل وبطولاته فاشلة حيث الضرب والملعب السي والحكم الاسوء
فلماذا نحرص على مشاركة في بطولة هذا حالها ؟؟؟ وعلى حساب من حساب لاعبينا من حرق اعصايهم واستنزاف طاقاتهم في التنقل والسفر ليطولة عقيمة ؟؟
ماالمردود الفنى عند مقابلة فرق الاردن والكويت والجزائر والمغرب ؟؟ الا مقابلة جماهير عندها فنون السب والشتم
اصناف والوان وخشونه في اللعب واصابات
فلنحافظ على لاعبينا

وأخيراً با اتحاد عربي أثبت انه ينطبق عليك المثل ( جوع كلبك يتبعك )




الوكيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إلى متى السكوت ؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر