العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نبي بطولة حتى لانبكي دم ؟

الى كل أهلاوي عاشق هذا الكيان الكبير الى متى ومتى سنبقى على هذا الحال والله حرام الي يصير في الاهلي نبي بطولة واحدة على الاقل واللة يستر على القادم على


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 12 - 2006, 11 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

حرامي النون will become famous soon enough

نبي بطولة حتى لانبكي دم ؟ 


الى كل أهلاوي عاشق هذا الكيان الكبير الى متى ومتى سنبقى على هذا الحال والله حرام الي يصير في الاهلي نبي بطولة واحدة على الاقل واللة يستر على القادم على قول المثل (ليالي العيد من عصاريها ) اتمنى للجميع التوفيق .



أحبــــــــــك




هذا كل مافيني كتبتة فوق صفحاتي
تبيها لك أظن انك فهمت كل معانيها




حرامي النون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 12 - 2006, 29 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية 13 حسين 24
 

13 حسين 24 will become famous soon enough

افتراضي  


انشاء الله يحصد الاهلي مازرعه ويحصل على البطولة العربية




13 حسين 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2006, 02 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

فريق الرعب will become famous soon enough

افتراضي  


ان شاء الله يحصد الاهلي مازرعه ويحصل على البطولة العربية والمحلية




فريق الرعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نبي بطولة حتى لانبكي دم ؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر