العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خبر طازه

تفيد الأخبار القادمه من الرياض بأن عضو الشرف الامير الشاب / فهد بن خالد بن عبدالله عضو الشرف الاهلاوي يستعد لقيادة النادي الأهلي بدأً من الموسم القادم إنشا الله وااخبر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 12 - 2006, 55 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

abdulmalik_0 will become famous soon enough

افتراضي خبر طازه 


تفيد الأخبار القادمه من الرياض بأن عضو الشرف الامير الشاب / فهد بن خالد بن عبدالله عضو الشرف الاهلاوي يستعد لقيادة النادي الأهلي بدأً من الموسم القادم إنشا الله وااخبر القنبله أنه سوف يكون مدعوم من قبل صاحب السمو الملكي للامير محمد العبدالله الفيصل الجدير بالذكر أن الامير فهد احد عشاق ومشجعي النادي الاهلي وهو متخرج من احدى الجامعات الامريكيه بالاضافه إلى أنه شاعر كبير وله العديد من المؤلفات الشعريه وغنى له العديد من المطربين على رأسهم فنان العرب أبو نوره.ترى الخبر هذا مهو إشاعات الخبر أنا جايبه بنفسي بالتلفون ومن أحد اعضاء الشرف الهلاليين إلي يعتبر من أعز أصدقاء الامير فهد



صدقوني الامير محمد العبدالله راجع بس بهدوء




abdulmalik_0 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 12 - 2006, 02 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

أبو الوليد will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافية

المرزوقي يقوم بعمله كما ينبغي
وأتمنى لكل من يراس الأهلي التوفيق والنجاح

واطلب من رجال ورموز الاهلي التكاتف والعمل بأمانة وإخلاص لخدمة هذه القلعة العظيمة

واطلب من رجال ورموز الاهلي التكاتف والعمل بأمانة وإخلاص لخدمة هذه القلعة العظيمة


واطلب من رجال ورموز الاهلي التكاتف والعمل بأمانة وإخلاص لخدمة هذه القلعة العظيمة

وبأعلى صوت أقول

يكفي ضاع الكثير والكثير بسبب الخلافات والاختلافات


وراح تشوفو فرقة الرعب على حقيقتها ان شاء الله تعالى

تحياتي لك ولجميع الاهلاويين




أبو الوليد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2006, 03 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

البركسات will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى البركسات إرسال رسالة عبر AIM إلى البركسات إرسال رسالة عبر MSN إلى البركسات إرسال رسالة عبر Yahoo إلى البركسات

افتراضي  


اقتباس
ومن أحد اعضاء الشرف الهلاليين

اشككك في صحه الخبر




البركسات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2006, 08 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

abdulmalik_0 will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البركسات
اشككك في صحه الخبر

شكرا على مرورك أولا
خذني على قد عقلي وأسمع مني ترى مصدري أنا أكيد وأتبع المثل القايل يحط سره في أضعف خلقه




abdulmalik_0 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2006, 09 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

ahl@wy will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulmalik_0
صدقوني الامير محمد العبدالله راجع بس بهدوء


والله مصدقك والدليل على ذلك أنه تبرع للنادي الأهلي ب 5 مليون ريال




ahl@wy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2006, 13 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي  


شمس تطلع خبر يبان

بس اعتقد ان عودة ابو تركي سواء من قريب او بعيد ][مستحيل مستحيل ][


ولكن ننتظر و نرى





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2006, 13 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

ابو الدحم will become famous soon enough

افتراضي  


يا رب يكون الخبر صحيح




ابو الدحم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2006, 14 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

abdulmalik_0 will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الوليد
يعطيك العافية

المرزوقي يقوم بعمله كما ينبغي
وأتمنى لكل من يراس الأهلي التوفيق والنجاح

واطلب من رجال ورموز الاهلي التكاتف والعمل بأمانة وإخلاص لخدمة هذه القلعة العظيمة



وبأعلى صوت أقول

يكفي ضاع الكثير والكثير بسبب الخلافات والاختلافات


وراح تشوفو فرقة الرعب على حقيقتها ان شاء الله تعالى

تحياتي لك ولجميع الاهلاويين

شكرا على المرور وإعطائنا وجه تحياتي لك ولقلمك المبدع




abdulmalik_0 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2006, 24 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

البركسات will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى البركسات إرسال رسالة عبر AIM إلى البركسات إرسال رسالة عبر MSN إلى البركسات إرسال رسالة عبر Yahoo إلى البركسات

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulmalik_0
شكرا على مرورك أولا
خذني على قد عقلي وأسمع مني ترى مصدري أنا أكيد وأتبع المثل القايل يحط سره في أضعف خلقه


اني ماخذك على قد عقلك لانك براسك منت موثوووق فيه كيف تبي نثق في مصدر هلالي انت جايبه




البركسات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2006, 33 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

عاشق زيدان10 will become famous soon enough

افتراضي  


ياشباب الأهلي بدأ في الاستقرار اللي ناقصنا أشياء بسيطه مثل صانع ألعاب ورأس حربه.واذا في رئيس بيندم الأهلي على ذهابه فهو د.عبدالرزاق أبو داؤود اللي لو كان موجود الان كان صارت الأمور ولا أروع لأنه انسان فاهم كوره.




عاشق زيدان10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خبر طازه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر