العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الجو بارد في الجزائر 7 درجات ... وفي السعوديه صفر حرام لاتظلمون لاعبينا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرطاج اي تطبيل واي خرابيط ياخي !! قاعد تشرب شاي وقهوه وتتحدث ولا تعلم الظروف التي يتعرض لها الفريق !! حبيبي الفريق يلعب مع فريق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 12 - 2006, 13 : 10 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي رحيمه will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرطاج
اي تطبيل واي خرابيط ياخي !!

قاعد تشرب شاي وقهوه وتتحدث ولا تعلم الظروف التي يتعرض لها الفريق !!

حبيبي الفريق يلعب مع فريق معتاد على هذا الجو وهذا الملعب وشكله من حيث الزراعه !!

يعني لو أتيت بفريق اوروبي كبير لربما خرج خاسراً او متعادلا ً معه !!

رجاء لا يُعلق احد على الموضوع وهو غاضب بمجرد خساره مباراه عادية والتعويض كبير جداً !!



ياحبيبي اللاعب لاعب لو تلعبه في صبخه او طعوس


ياأخي المستوى زي الزفت


طيب تعادلنا مع الخليج ؟؟؟ ماذا تسميه

عطونا اسباب مقنعه

اما الجو فليس بعائق مادام بروده فقط ,لوكانت امطار ربما نقبل العذر

ماذا تسمي اعتداءات عبدالغني والثقفي

عبدالغني كابتن الاهلي وكابتن المنتخب يحاول الاعتداء على لاعبين االجزائر

الحق حق ولو غضب الكثيرون





اهلاوي رحيمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 12 - 2006, 09 : 12 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
 

راقي متيم will become famous soon enough

افتراضي  


عزيزي ظروف المباراه عاديه

والرياضه فوز وخساره

انا اعتراضي على التصرفات الحمقاء اللي حدثت بعد المباراه




راقي متيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2006, 25 : 12 PM   رقم المشاركة : [13]
موقوف
 

سيسو الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرطاج
اعذار واهية !!!

يااهلاوي رحيمة لا تنطق ولا تكتب شيئاً وانت لاتعرف عنه !!

نعم الجو له تأثير كبير جداً ..

اللاعب الاوروبي الذي يأتي هنا في الغالب يفشل لماذا ؟؟

بسبب الجو اولاً !!

فما بالك بلاعبين يلعبون بجو بارد جداً وانت تعرف جو الدمام آخر لقاء لعبوا فيه !!

يأخي كونوا منصفين وعقلانيين فريق يتعرض لظلم من إتحاده ويفرض عليه مباراه لا يريد ان يلعبها في الدمام ومن ثم ينطلق للجزائر لمباراه تعتبر هامه وتقول لي اعذار !!

الهزيمة وارده واحمد الله انها جاءت كذلك لان لاعبي الاهلي رجال واثبتوا ذلك بالروح القتالية والحرص الذي عرض بعضهم للنرفزه بسبب الحرص الزائد والاحساس بالظلم من ذوي القُربى !

صدقوني الاهلي سيصعد وفي الصداره وسترون ذلك وانتم اول من سيشيد به ...


انت بطل انت صح




سيسو الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2006, 28 : 12 PM   رقم المشاركة : [14]
موقوف
 

سيسو الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرطاج
اي تطبيل واي خرابيط ياخي !!

قاعد تشرب شاي وقهوه وتتحدث ولا تعلم الظروف التي يتعرض لها الفريق !!

حبيبي الفريق يلعب مع فريق معتاد على هذا الجو وهذا الملعب وشكله من حيث الزراعه !!

يعني لو أتيت بفريق اوروبي كبير لربما خرج خاسراً او متعادلا ً معه !!

رجاء لا يُعلق احد على الموضوع وهو غاضب بمجرد خساره مباراه عادية والتعويض كبير جداً !!

انت ملك يا شيخ




سيسو الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2006, 02 : 01 PM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور جديد
 

ابوريفال will become famous soon enough

افتراضي  


كلام مليان وكلام في وسطه حروف ارفع القبعة احتراماً لقلمك الراقي ولكن على قول المثل " مغني عند اصنج " لاحياة لمن تنادي مافي مسؤلية من قبل اللاعبين ومافي احساس بالجماهير.





aborival@hotmail.com
ابوريفال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2006, 19 : 01 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور فعال
 

قرطاج will become famous soon enough

افتراضي  


ههههههههه وهل تحاسب نادينا على مباراه مفروضه له ومنقوله من ملعبه ؟

ياخي مباراه القادسية الكويتي الاثنين ثم مباراه الخليج الخميس ثم مباراه الجزائر الثلاثاء !!


شاهد كيف يتعرض اللاعبين للارهاق جراء تلك الاسفار ..

لو كانت اللجنة الفنية لدينا لديها وازع من الاحساس الوطني لما تجرأت على وضع المباراه في الدمام بسبب ظروف الاهلي ونادت الاداره بذلك ولكن كان صوتها ضعيفاً وخجولاً ولا يُسمع احد !!

كن منصف ياخي لو كانوا لاعبين سئيين لما هزموا القادسية الكويتي بسداسية نظيفة مع الرأفة
!!




قرطاج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2006, 24 : 02 PM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور جديد
 

ريما 2003 will become famous soon enough

افتراضي  


سنعوض في مباريات الإياب هذا أكيد ، لكن مايزال الخلل موجود فينا ، تمجيد ، وتطبيل ، وكأن الفريق هذا لا يخسر ،وعند أول خسارة تأتي الانتقادات ، لِم لا يتم النقاش بشكل متناسب ، والفريق يفوز ، يقدم مستوى جيد لكن لِم لا يحافظ عليه؟!
كذلك يجب مراعاة وجود شخصية إدارية قوية ، ذات فكر رياضي ، ونفسي ، لعلاج ظاهرة النرفزة بين لا عبينا ، وخصوصًا لاعبي الدفاع ، ( عبدالغني " ، والمتهور حد الغباء " العبدلي "" !




ريما 2003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2006, 40 : 02 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي رحيمه will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرطاج
ههههههههه وهل تحاسب نادينا على مباراه مفروضه له ومنقوله من ملعبه ؟

ياخي مباراه القادسية الكويتي الاثنين ثم مباراه الخليج الخميس ثم مباراه الجزائر الثلاثاء !!

شاهد كيف يتعرض اللاعبين للارهاق جراء تلك الاسفار ..

لو كانت اللجنة الفنية لدينا لديها وازع من الاحساس الوطني لما تجرأت على وضع المباراه في الدمام بسبب ظروف الاهلي ونادت الاداره بذلك ولكن كان صوتها ضعيفاً وخجولاً ولا يُسمع احد !!

كن منصف ياخي لو كانوا لاعبين سئيين لما هزموا القادسية الكويتي بسداسية نظيفة مع الرأفة
!!


بس انا اريد منكم ان تتذكروا الشباب عندما لعب النهائي امام الهلال

في نهائي كأس ولي العهد بالدمام لعب ب14 لاعب فقط 11 اساسيين و3 احتياط هذي المباراه كانت

مساء والمباراه الاخرى في نفس اليوم في تونس على مااعتقد في البطوله العربيه وفاز بالاثنتين


انت لو عندك ولد (عقبال مايصير احسن من ابوه قرطاج )

ويدرس ومواده صعبه هل سترضى ان يرسب

هل ستختلق له الاعذار

هل ستتهم وزارة المعارف

لابد ان يكون لولدك الحماس للنجاح

والا لن ينجح حتى وان اعطيته اسئلة الامتحان

الدافع للنجاح هو الاهم

حبيبي وعزيزي واخي قرطاج (على قدر اهل العزائم تأتي العزائم )

لابد ان نعرف اين يكون الخلل ولانجعل التحكيم والاتحاد السعودي عذرنا

تحياتي لك اخوي قرطاج والاختلاف لايفسد للود قضيه





اهلاوي رحيمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2006, 48 : 02 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
 

مالكينهو will become famous soon enough

افتراضي  


عين الصووااب

مو معقول ان تكون هذي اعذارنا !!

الجو بارد ........... ثلج تجمد


الارضيه غير صالحه ............... انجيله صناعيه


درجة الحراره في الجزائر 7 درجات .......... وفي السعوديه صفر



اللاعبين ماكانوا في الفورمه ............ متى بيكونون في الفورمه

كل مباراه اللاعبين ليسوا في الفورمه ,شئ مضحك مبكي


التحكيم سئ للغايه .................... . اعذار واهيه




مالكينهو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2006, 52 : 02 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور فعال
 

قرطاج will become famous soon enough

افتراضي  


ياحبيبي نادي الشباب من عام 1417 هـ إلى 1420 لديه فريقين ..

الفريق الاساسي هو من شارك في النهائي وكان النهائي في الدمام وهو مهيأ بشكل كبير للمباراه ..

لكن الاهلي يختلف وضعه تماماً ..

فريق ينهي مباراته مع القادسية ومن ثم يتوجه بعدها بثلاثة ايام للدمام (الف وميتين كيلو) ومن ثم يرد للجده وتتأخر الرحله ويصل للجزائر وهو مرهق تماماً وفي اجواء تختلف عن جده تماماً ..

والرياضي وليس لاعب كرة القدم فقط يحتاج لفتره تُقارب الخمسة ايام حتى يتأقلم على جو المكان الذي وصل إليه ..

بصراحه العجب من ان الفريق الجزائري لم يستغل الوضع جيداً ويفوز بأكثر من هدف !!

لا نرضى بالخساره ولكن لنكن عقلانيين ونقول ونُقر بإننا سنخسر وإن فزنا فلن نلعب جيداً عندما نتعرض لظروف شديده ومؤثرة على اي لاعب !

التعويض مازال مفتوح والزمالك ليس بالفريق الصعب حالياً وشاهدت له الكثير من المباريات وهو فريق يعاني جداً حتى يُسجل بالاضافه لضعف الحراسة لديه بشكل كبير ...


الاهلي مرشح لخطف البطاقة من مجموعته بجانب الفريق الجزائري وربما المواجهه النهائية على كاس البطوله ...




قرطاج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الجو بارد في الجزائر 7 درجات ... وفي السعوديه صفر حرام لاتظلمون لاعبينا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر