العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ياحمد المرزوقي يجب معاقبة حسين والثقفي وكل مستهتر

واقسم بالله الادارة اذا لم تردعهم سيتمادون والخاسر الاهلي يعني ياحسين وتركي مستوى سيء وكرت احمر ومشاكل يعني عييييييييييييييييييي ب يادولي ( وهو امتداد للعبدلي مع الهلال )


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 12 - 2006, 54 : 11 PM   رقم المشاركة : [41]
امبراطور نشيط
 

ابو إلهام will become famous soon enough

افتراضي  


واقسم بالله الادارة اذا لم تردعهم سيتمادون والخاسر الاهلي



يعني ياحسين وتركي مستوى سيء وكرت احمر ومشاكل يعني عييييييييييييييييييي ب يادولي


( وهو امتداد للعبدلي مع الهلال )




ابو إلهام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 12 - 2006, 56 : 11 PM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


يآأخواني ..البطولة في أولها...لكن طرد اللاعب / حسين عبد الغني




واللاعب / تركي الثقفي...بكل صراحة ..خطأ كبير يتحمله اللاعبان.



لماذا؟



لأنه يوجد مباريات مهمة للفريق ..بلاشئ ..نرفزة...والحكم من الفروض





إختيارة.....خطأ.





لكــــــن نقول:




قــــــــــدر الله وماشاء فعل.




.ولاتستعجلون في ألأحكام..رب ضارة من الحكم نافعه.




أخوكم:

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2006, 58 : 11 PM   رقم المشاركة : [43]
امبراطور جديد
 

gr8ahli will become famous soon enough

افتراضي  


يا ذا عبدالغني اللي مو راضي يعدل أخلاقه

يعني انت كابتن الفريق وانت قدوتهم وبرضه مانت راضي تعدل تعاملك !!

الله يستر من الجاي بس




gr8ahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2006, 59 : 11 PM   رقم المشاركة : [44]
امبراطور نشيط
 

حسام سيف الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


تفداااااااااااك يابو عمر




حسام سيف الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2006, 04 : 12 AM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور فعال
 

اخضر الدم will become famous soon enough

افتراضي  


عذرا ابو عمر من جهل الاطفال عليك طول عمرك تبقى مظلوم من الصغار لكن مايضرك لانهم صغار انت الفتى الذهبي واللي يقول حسين كان نقطة ضعف في المباراة اقوله استريح ( خلي العبدلي ينفعك والجيزاني وصاحب العبدالله ) هولاء نقطة ضعف الكره السعوديه


كبيرياحسين وحبك اكبر وماعليك من الصغار انت الاهلي والاهلي حسين ######




اخضر الدم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2006, 06 : 12 AM   رقم المشاركة : [46]
امبراطور جديد
 

ماجد مج will become famous soon enough

افتراضي  


حسين افضل واحسن لاعب في الأهلي

لأنه اوفي لاعب سعودي لنادية
والله ما بتلاقو زيه لو ايه
بالتوفيق يا حسيييييييين




ماجد مج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2006, 18 : 12 AM   رقم المشاركة : [47]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

سقراط الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


لا تعليق شباب .............





سقراط الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2006, 24 : 12 AM   رقم المشاركة : [48]
www.alrage.net
مشرف السيارات والمحركات
الصورة الرمزية راقي مكه
 

راقي مكه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى راقي مكه

افتراضي  


لايهمونك ياابو عمرررررررررررررررررر رررررررررررررررررررر رررررررررررررررر




راقي مكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2006, 44 : 12 AM   رقم المشاركة : [49]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough

افتراضي  


الواحد ايش يسوي هاذي نفسي وهذا قدرها





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2006, 44 : 12 AM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور ذهبي
 

الأسطوري is just really niceالأسطوري is just really niceالأسطوري is just really niceالأسطوري is just really nice

افتراضي  


ليش الإعتراض على الطرد أنا شفت اللقطات البسيطة بعد المباراة واللي الحمد لله إن art ما كملتها ولا كان فضيحتنا بجلاجل


فلماذا نبرر هذه التصرفات الخاطئة .

حسين عبد الغني يبدو أنك لا تريد أن تكف عن هذه التصرفات الصبيانية التي أعتقد أنك من المفروض كبرت عليها .

المبارة انتهت والأهلي لم يكن حتى يستحق التعادل فلماذا هذه التصرفات الحمقاء والتي لا تصدر من لاعبين أكاديمية الاهلي .

يا ترى بماذا سيفسر حسين حركته التي فعلها أم ماذا سيقول لمن سيسأله عنها .

أما اللاعب الآخر تركي الثقفي فيبدو أن الغرور تملك فيك وصرت لا تقيم للأخلاق والروح الرياضية وزنا وقيمة لكن لا ألومك فإن كان

رب البيت بالدف ضاربا فشيمة اهل البيت كلهم الرقص .

فعلا لاعبي الأهلي كما يقول المثل :


( حشفاً وسوء كيلة ) .




الأسطوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ياحمد المرزوقي يجب معاقبة حسين والثقفي وكل مستهتر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر