العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ياحمد المرزوقي يجب معاقبة حسين والثقفي وكل مستهتر

المباراه انتهت ولابد من الاداره التدخل لعدم تكرار ماحدث ومحاسبة المخطي ومكافئة المجتهدواحضار صانع العاب على مستوىعالي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 12 - 2006, 11 : 10 PM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور برونزي
 

الشاكرلربه will become famous soon enough

افتراضي  


المباراه انتهت ولابد من الاداره التدخل لعدم تكرار ماحدث ومحاسبة المخطي ومكافئة المجتهدواحضار صانع العاب على مستوىعالي




الشاكرلربه متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 12 - 2006, 16 : 10 PM   رقم المشاركة : [32]
امبراطور نشيط
 

هتون will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق زيدان10
ياللي تتكلم على حسين عبدالغني صدق المثل اللي قال{اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه}.حسين عبدالغني لو في مثله 4 في الأهلي ماضاعت ولا بطوله.نسيتو خالد قهوجي وخالد مسعد وطلال المشعل هذولا اللاعبين ومن هم على شاكلتهم في برودهم وعدم حماسهم هم من أضاعو البطولات على الأهلي ونسيت طيب الذكر عبدالهادي حداد.لاتحاولون تحطون كل اللوم على حسين لأنه الأفضل والأخلص والشواهد على ذلك كثيره.



والله أنك صادق وكل من يتهجم على حسين هو عدو الاهلي ونجومه وهوءلاء منافقون
ياااااااااااااعااااا ااااااالم شوفوا الاندية الاخرى كيف تساوي من نجوم الورق نجوم واصحاب اخلاق مع انهم سيوء الاخلاق ارجووووووووووووكم دعو حسين .





اشهد أن لا إله إلا الله ومحمد صلى الله عليه وسلم رسول الله
هتون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2006, 25 : 10 PM   رقم المشاركة : [33]
موقوف
الصورة الرمزية 13 حسين 24
 

13 حسين 24 will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق زيدان10
ياللي تتكلم على حسين عبدالغني صدق المثل اللي قال{اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه}.حسين عبدالغني لو في مثله 4 في الأهلي ماضاعت ولا بطوله.نسيتو خالد قهوجي وخالد مسعد وطلال المشعل هذولا اللاعبين ومن هم على شاكلتهم في برودهم وعدم حماسهم هم من أضاعو البطولات على الأهلي ونسيت طيب الذكر عبدالهادي حداد.لاتحاولون تحطون كل اللوم على حسين لأنه الأفضل والأخلص والشواهد على ذلك كثيره.



يعطيك العافية يا عاشق زيدان


قبل المباراة الكل يمدح في حسين والان يشتموه والله حرام عليكم


لو قرا حسين الكلام ده ايش بيسوي

لو انتفل حسين لاي فريق هل سترتاحوا
انا لله وانا اليه راجعون
اتمنى حذف الموضع




13 حسين 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2006, 48 : 10 PM   رقم المشاركة : [34]
امبراطور نشيط
 

البــــــاشا will become famous soon enough

افتراضي  


sandm

ahz_2


كلامكم عين العقل والي مو عاجبه يمشي




البــــــاشا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2006, 17 : 11 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور ذهبي
 

العنمي will become famous soon enough

افتراضي  


حسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسين لايهمك حكيهم ترررررررررررراهم العذال والحاقدييييييييييييي يييييين انت الاسطووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووورة الاهلاوووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ويه غصبا عنهم




العنمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2006, 20 : 11 PM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية tabtab
 

tabtab will become famous soon enough

افتراضي  


المسوى بشكل عام هزيييييييييييييييييي ييييل




tabtab غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2006, 25 : 11 PM   رقم المشاركة : [37]
امبراطور جديد
 

الليل مطوله will become famous soon enough

افتراضي  


بصراحة في كم مشاركة من اناس يتصنعوا حبهم للقلعة بخصوص اللاعب حسين عبدالغني
الفتى الذهبي ، بخصوص الحركات الي على قولتهم حسين قاعد يسويها
ترى حسين انظلم هذا لاعب وقائد المنتخب وعيب عليكم زي ذا الكلام و ترى حسين انسان زي اي انسان
عنده مشاعر واحاسيس ولاعب عنده خبرة ولا تنسوا انه فضل الاهلي على كل العروض من
الفرق الداخلية و الخارجية
والله عيب عشان غلط غلطة او اثنين سويتوها قضية

ترى هاذي كلها مؤامرات من حاقدين على قلعة الكؤوس النادي الراقي
لا تخلو ذا الكلام يضيع محبتكم لفريقكم
واتذكروا كلامي ترى الاهلي من غير القائد حسين عبدالغني
راح يصير شربة لانه حسين كابتن غصبن على الي يرضي و الي ما يرضى
ومشكورين Ahz




الليل مطوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2006, 28 : 11 PM   رقم المشاركة : [38]
امبراطور جديد
 

النازحي will become famous soon enough

افتراضي  


ابو طبيع ما يجوز عن طبعه




النازحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2006, 32 : 11 PM   رقم المشاركة : [39]
امبراطور نشيط
 

سمسم اهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


زي بعد اي مباراة سب واي حاجه

اهدو شويه





[img]http://tayha.*******************************************************/شششش1.jpg[/img]
سمسم اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2006, 50 : 11 PM   رقم المشاركة : [40]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

سقراط الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


لن أقول سوى غلطة الشاطر بعشره يا حسين .......





سقراط الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ياحمد المرزوقي يجب معاقبة حسين والثقفي وكل مستهتر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر