العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ادارة الاهلي ترسل تأشيرات المغربي ((اجدو)) والكاميروني(( فرانك أوليفي)) ..??

عكاظ الرياضيه عادل الماس (جدة) / / / انهت ادارة النادي الأهلي التأشيرات الخاصة بدخول اللاعبين احمد اجدو «مغربي» نجم الجيش الملكي المغربي وأفضل صانع لعب في المغرب والكاميروني فرانك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 12 - 2006, 28 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العاصفه الخضراء
 

العاصفه الخضراء will become famous soon enough

ادارة الاهلي ترسل تأشيرات المغربي ((اجدو)) والكاميروني(( فرانك أوليفي)) (صوراللاعبين) 


عكاظ الرياضيه

عادل الماس (جدة)

/


/


/


انهت ادارة النادي الأهلي التأشيرات الخاصة بدخول اللاعبين احمد اجدو «مغربي» نجم الجيش الملكي المغربي وأفضل صانع لعب في المغرب والكاميروني فرانك أوليفي المحترف بصفوف نادي الترجي التونسي وذلك لخوض تجربة احترافية قبل التعاقد معهما بشكل نهائي جاء ذلك بناء على رغبة المدرب في دعم صفوف الفريق بمهاجم ولاعب وسط بعد ان فاضل الاهلاويون هذا الثنائي من بين العديد من الملفات.



ومن المقرر ان يصل الثنائي مطلع الاسبوع القادم الى جدة.


******************** ********************






ياأعضاء الأمبراطور ...هل تعرفون مستوى هذين اللاعبين..

وهل هم في مستوى طموح الأهلاويين..!!




التعديل الأخير تم بواسطة العاصفه الخضراء ; 18 - 12 - 2006 الساعة 11 : 04 PM.




فرقة الرعب الأهلاوي ( الجيل الذهبي - 1398 هـ )
العاصفه الخضراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 12 - 2006, 52 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

مجنوووون الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


والله اول مره اسمع فيهم بس ان شاء الله احسن من المهرجين ميكي ودراكو




مجنوووون الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2006, 54 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العاصفه الخضراء
 

العاصفه الخضراء will become famous soon enough

افتراضي  


يعني لازم ننسى...

كريم النفطي..وأبوتريكه..و عبدالحق العريف..وكماتشو


وإن شاء الله يكون... ((فرانك ... و أجدو))...

أفضل منهم بكثير..








فرقة الرعب الأهلاوي ( الجيل الذهبي - 1398 هـ )
العاصفه الخضراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2006, 15 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


قبل ان يلعب العريف للأهلي هل كنا نعرفة !!!

اكثر اللاعبيين نجاحاً هم الذين لاتسبقهم هالة اعلامية
ولانعرفهم ,, والشواهد كثيييييرة !!


اللاعبيين ذوي الأسماء الرنانة لايقدمون شي
وينطبق عليهم المثل القائل :
(آسمع جعجعة ولاأرى طحن )

الله يكتب اللي فية كل الخير لأهلينا





العاصفة الخضراء











قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2006, 19 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

هيمو,,,,, will become famous soon enough

افتراضي  


زي ماقالو الاخوان انشاء الله يقدمو افضل من الي راحو




هيمو,,,,, غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2006, 19 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

نظر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


صدقوني بإذن لله سوف ينجح اللاعبين
طبعنا اجدو صانع لعب ويمتاز ( بالمراوغه + الكرات الثابته )

واما فرانك أوليفي سوف يكون للعربيه مسجل بديل ميكي ويمتاز بالمهاره العاليه والتمريرات الخطيره
ومشكوور اخي
لك كل الود




نظر الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2006, 24 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

أهلاوي غامد will become famous soon enough

افتراضي  


انا اعرف اجدو لااااعب رااااائع بجد ..مهاري من طراز رفيع ..ذكي...ممتاااز ...واتوقع انو الأهلي حيجيبوه وبعدين يسووا فيه زي العرييف


الولد لعيب..واعرف واحد مغربي يمدحلي هوا يقول افضل صانع الألعاااب في المغرب


يااارب يجيبزه

اما الكامرووني ماادري عنو





ياسلطان النوادي يامعلم الفنون
أنا قلبي اهلاوي احبه بجنون
أهلاوي غامد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2006, 34 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

الأهلي دمي 1 will become famous soon enough

افتراضي  


إن شاء الله يكونوا عند حسن ظن وطموحات الجمهور الأهلاوي


ويقدموا مستويات ويعوضونا عن ميكي وداركو




الأهلي دمي 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2006, 02 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور مميز
الصورة الرمزية اسير القلعه
 

اسير القلعه will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر أخوي ويعطيك العافيه

لكن ذولا بيلعبو على حساب مييييين

لا تقولي بدرى

كل شيئ يتعوض إلا الدكتور خالد بدرى





اسير القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2006, 17 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

القائد1 will become famous soon enough

افتراضي  


[moveo=left]ياشباب الحين فكرنا مع الهمهمة الوطنية اما اللاعبان ان شاء الله فيهم الخير والبركة ويكملوا مع اخوانهم ويقدما افضل العر وض[/moveo]




القائد1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ادارة الاهلي ترسل تأشيرات المغربي ((اجدو)) والكاميروني(( فرانك أوليفي)) ..??



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر