العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الآن اصبحوا لكم محبين ؟ ؟ قليل من المنطق

اريد ان ارى جوابا صادقا من أحدكم يحكم فيه عقله قبل قلبه حبا في ناديه لا انتقاما اعمى متخبط لا يردي فيه نطيحه من متى وهذا الذي يدعى ( نجس


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 12 - 2006, 23 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

asdasf is on a distinguished road

افتراضي الآن اصبحوا لكم محبين ؟ ؟ قليل من المنطق 


اريد ان ارى جوابا صادقا من أحدكم يحكم فيه عقله قبل قلبه حبا في ناديه لا انتقاما اعمى متخبط لا يردي فيه نطيحه

من متى وهذا الذي يدعى ( نجس النية ) اصبح محبا أهلاويا مدافعا عن حقوقا مغيرا عن حدوده .
ومن متى اصبح للإتحاد شئنا في الأهلي ومن متى اصبحوا متعاطفين معه ؟

هم هنا لا يستغلون حبكم للأهلي فقط كي تتعاطفون معهم ضد الهلال بل يستغلون غباء فادح يظهره بعض من أعماهم الإنتقام عن الالتفات لفريقهم ..

ألم يكن هو البلوي وإعلامه من تأمروا على الأهلي وهو في قمة مستواه وبعد ان كان في القمة اردوه الى القاع ولولا يقظة رجاله لأصبحوا في صفوف الدرجة الثانية ؟

ألم يكونوا هم نفس الشرذمة التي تكيل الشطح وتمتلئ بالكره ويعلوا وجوههم القبح كرها في الأهلي وحقدا عليه وحسدا لإنجازاته ..

بعد مباراة أقسم بالله أن الهلال قد خرج منها محرجا من جراء أخطاء تحكيمية فادحة جيرت الإنتصار لصالحة أصبحتم نتغزلون بكتاب بوق البلوي ونجس النية واصبح هو من يحب الأهلي غيورا عليه وأنتم لا ..

قليل من العقل والحكمة أثابكم الله فبمثل هذا المنطق لن تخدموا ناديكم وستسمحون لكل حاقد أن ينهش فيكم من حيث لا تعلمون ..

أنا هلالي اقولها لكم بملئ الفم كي لا تتهموني بالمندس نعم انا هلالي أهيم عشقا بفريقي افرح لفرحه وأحزن لحزنه لم نحب الأهلي انتقاما من الإتحاد لأننا لم نكره الاتحاد ولم نحب أحدا يكرهه نحن فقط اختلفنا مع رئيسة وأبواقه .. وقفنا مع نادينا في الضراء والسراء .. حتى حين كنا نقدم اسوء مستوياتنا قبل ثلاثة مواسم او يزيد .. وكنا نخرج محملين بنتائج ثقيلة لم نقل أن التحكيم مع هذا الفريق او مع ذاك .. صبرنا وتجلدنا ووقفنا وقفة صادقة مع نادينا ولم نلتفت لغيره ..

وجاءه محبيه ولم يبخلوا عنه فأعطوه مما تجود به النفس عن رضى وقناعة .. ولم نلتفت لأحد كغيرنا واعني هنا النادي الجار ( النصر ) الذي حاليا اصبحتم تتشبهون بهم مع ( حبي لكم ) فرُفعنا ووقع .. ووشمخنا وتحطم .. ولم تقم لهم قائمة .. فلم نجد في منتدياتهم الا السب ومالا يعد من الكلام السفية الذي لا ينطقة عاقل ..

سؤال اوجهه لكل ذي لب .. هل قلنا حين كنا نخرج بعد كل مباراة محملين بمرارة الهزيمة ان التحكيم هو السبب .. ولماذا لم يكن معنا ان كانت كل البطولات الهلالية تحاك بواسطة التحكيم كما يزعمون ؟ لماذا تركونا ولم يكونوا عونا لنا في وقتها .. لماذا دفعنا في ياسر 23 مليون ولماذا دفعنا في الغنام ما يزيد عن العشرة مليون ولماذا نحن مستعدون لبذل كل مايبذل لما فيه صالح لهلالنا .. أليس من الأولى ان نحتفظ بها لإنفسنا ونركن إلى التحكيم كما يزعمون !.. أفلا تعقلون ؟ أفلا تسمعون ؟ ..

رجائي لكم من محب واقسم بمن أسمى نفسه العظيم سبحانه أني كنت أتغزل بالأهلي قبل الزعيم وإن كان العشق كل العشق للهلال .. أن لا تصبحوا مثل ما أصبح غيركم كي لا يميل بكم الحال كما مال بهم .. فلم يروا من كرههم للهلال الا كل ماهو محزن ومخز لهم ..

عندكم خامات يتمناها اي فريق عربي لا اقول سعودي فقط .. ادعموهم بكل ما استطعتم وقفوا معهم وأبعدوا عن المهاترات التي لا تغني ولا تسمن فالكره لا يولد إلا الكره والحقد لم يرفع أحدا إلى القمة ..

وأكرر بإني اقسم غير حانث أن أبواق البلوي لا يعنيها من أمركم شيئا بقدر ماهو كرها بالهلال الذي جرعهم الهزائم في هذا الموسم وغيره بمستواهم الهزيل الذي أصبحتم تتفوقون عليه بمراحل ..




وأذكركم حين كان الحب قائما بيننا لم يزدنا في امرنا شيئ وحينما اصبحتم تكرهون كل من يقول أنا هلالي لم يضرنا من أمركم شيء وآخر مباراة لنا مع الشباب وبتحكيم أجنبي لهو دليل على صدق ما أقوله .. ولكن هو الود والإحترام الذي أتيت أذكركم به ونفسي .. فالنتائج تذهب والمواسم تنقضي ولا تبقى الا الكلمة الطيبة والود اللذان يدلان على طيب قائلها وكبر حامله ..

في الأخيـر أعلم أنني لم أكن من أرباب الكلم ولا أجيد صفصفة الحروف ولكن هو مافي القلب أطرحه هنا إليكم من محب ان اردتم فخذوه وإلا فمعرفي مجرد حروف لا أعلم ماذا تعني خذوه وما شئتم افعلوا به ..

خالص تحياتي




asdasf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 12 - 2006, 54 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

asdasf is on a distinguished road

افتراضي  


تعودنا على ان الحقائق مذاقها مر




asdasf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الآن اصبحوا لكم محبين ؟ ؟ قليل من المنطق



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر