العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اقسم بالله شي غرييييييييييييييب جدا جدا!!!!(والله بشر)

والله حالكم غريب يا جكهول الاهلي اذا فزنا في مباراة جعلتم الاهلي>>>>>>>>>>> افضل فريق في العالم و اذا انهزمنا او تعادلنا اصبح الاهلي>>>>>>>>>>فريق صغار و ما يسوى يعني مني مصدق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 12 - 2006, 02 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

الاهلاوي ماجد will become famous soon enough

افتراضي اقسم بالله شي غرييييييييييييييب جدا جدا!!!!(والله بشر) 


والله حالكم غريب يا جكهول الاهلي


اذا فزنا في مباراة جعلتم الاهلي>>>>>>>>>>> افضل فريق في العالم


و اذا انهزمنا او تعادلنا اصبح الاهلي>>>>>>>>>>فريق صغار و ما يسوى


يعني مني مصدق انه نفس اللي تغنوا بالاهلي قبل يومين هم نفسهم اللي قاعدين يتشمت عشان تعادل!!!!



ترى بس احب اقول معلومة مهمة جدا جدا جدا

( أن اللاعبين بشر مثلنا)


و ياريت تحطوا في بالكم ان الفريق لاعب اربع مباريات من العيار الثقيل و الثقيل جدا


الرجاء في المغرب > الشباب في الرياض>> الهلال في جدة و كلنا عارفين اللي حصل مع الزعيق>> وثم القادسية

و شفنا المجهود الجبار الي عملوه اللاعبين و فازوا بالستة

و بعدها بيومين سفر و مبارة كمان يعني والله العظيم مجهووووووووووود

فا تمنى انكم تقدروا ها الشي ,,, و لا تنسوا ان قدامنا مباراة مهمة جدا مع اهلي الجزائر و هي اهم بكثير من الخليج

و للمعلومية اذا وضعنا اننا نريد جميع البطولات فوالله والله لن نحقق و لا واحدة




و انا من وجهة نظري الشخصية ارى ان الدوري محسوم والكل فاهم قصدي

فخلونا نركز في العربية ,,, و اذا جا الدوري ما نقول لأ (: حلو,,, بس في وجود ال...... اظن انه خلاص منتهى الدوري

و اللي بنلعبه هذا تحصيل حاصل.....

واسف اني طولت بس اتمنى اننا نوقف مع الاهلي بدل ما نقعد نركز على التعادل.....

هذا مجرد و جهة نظر قد اخطئ و قد اصيب

والسلام




الاهلاوي ماجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 12 - 2006, 19 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

يا كلك will become famous soon enough

افتراضي  


الاهلي كبير ولكن ؟؟؟؟؟!!!!




يا كلك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2006, 37 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
 

AL KING will become famous soon enough

افتراضي  


والله كلامك ياخوي صح خلينا بره المربع بدال مانلعب ونتعب

زي الفرق الثانية وفي النهاية راح يآخذ الدوري الهلال




AL KING غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2006, 03 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

احبـــ يالاهلي ــكـ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى احبـــ يالاهلي ــكـ إرسال رسالة عبر Skype إلى احبـــ يالاهلي ــكـ

افتراضي  


مشكور اخوي على الموضوع وذا الشي انا ديم انادي بيه ترى نحنا جمهور الاهلي اللي ندمر اللاعبين بتسرعنا في الاحكام ويوم نطلع لاعب السماو ثاني يوم نرميه خارج النادي ياهو ارحمو ناديكم حبيبكم خلوكم معاه في الحلوة والمرة ولا مو هذا الحب واللي عنده نقد بناء يقوله واللي ماعنده ترى الصمت من بلاتين وانت عارفين كم قيمة البلاتين دحين


ودايم خلي في بالك ان مصلحة الاهلي من مصلحة جمهوره..





احبـــ يالاهلي ــكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2006, 07 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

با ليرمو will become famous soon enough

افتراضي  


عزيزي

اذا مجدنا الأهلي فهذا أقل شئ نقدمة لة

واذا

ما قدم مباراة جميلة ومتعنا في اداءة ولم يظفر

بنتيجتها عندها نموت قهرا على ذلك الامبراطور

واذا


ما خسر نقاط مباراة وهي في يدة فذلك قمة

القهرررررررررررررررر رررررررررررررررررررر رررررررر




با ليرمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2006, 22 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

عاشق القلعة 5 will become famous soon enough

افتراضي  


والله الي يحب الاهلي مايرضى باتعادل مين ماكان



وعلى العموم مشكور على هذا المجهود الرائع وإنشاء الله يقدم الأهلي مستوي مشرف امام أهلى بو عريج الجزائري




عاشق القلعة 5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2006, 00 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

ولد الصفا will become famous soon enough

افتراضي  


ياحبيبي الاهلي فريق كبير وبدري علية الارهاق




ولد الصفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2006, 28 : 04 AM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
مشرف السيارات والمحركات
الصورة الرمزية راقي مكه
 

راقي مكه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى راقي مكه

افتراضي  


والله كلام صحيح لاكن اعتقد الاهلي كان تعبان




راقي مكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2006, 45 : 05 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough

افتراضي  


اخواني الاعزاء

لاحد يدور عذر ويقول انه نحن قاسيين على الفريق عندما يفوز نفرح ونشيد بهم وعندما نخسر او اذا ما قدمنا مستوى نقول هذا صفر وهذا ماسوى شي ..........الخ

الهدف من الانتقاد هو الشهاده بما نرى من مستوى وليس المجامله على حساب الحق نعم لانها كارثه نتيجة المباره امام الخليج بالتعادل ليس تقليل من فريق الخليج ونما لاحظنا في الاسابيع الاخيره صحوه غير عاديه من اللاعبين وكان من المفروض استمرار هذه الصحوه والروح التي رئيناها في الفريق وان يكون هدفهم في كل مبارة تقديم مستويات افضل من السابق نريد ان نرى تصاعد مستمر في كل واحد في الفريق خاصتاً ومن الجمهور عامه نحن نؤمن بالحظ ولكن لانؤمن بالتخاذل والتقصير وانشاء الله تكون هذه كبوة جواد وتعود المدرسه الاهلاويه في تقديم الدروس الخاصه للفرق


اما من يبحث عن الاعذار ويقول الجمهور غريب ويتعذر بالتعب والارهاق فاحب اناذكرهم بالمثل الي يقول


حجة البليد مسح السبورة





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2006, 04 : 06 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

.: أهلاوي :. will become famous soon enough

افتراضي  


كلامك عين العقل,,100%




.: أهلاوي :. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اقسم بالله شي غرييييييييييييييب جدا جدا!!!!(والله بشر)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر