العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاتحاديون يدافعون عن حقوقنا واعلامنا ساكت واااااااافضيحتاااه

الشمراني الزهراني أكبر سلاتيح على وجه الدنيا واذا كنا ننتظر منهم شي عز الله رحنا ملح المثل يقول شف الثنائــــــــــــــ ـي واحلب لبن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 12 - 2006, 35 : 08 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور برونزي
 

الاهلاوي الكبير will become famous soon enough

افتراضي  



الشمراني
الزهراني


أكبر سلاتيح





على وجه الدنيا


واذا كنا ننتظر منهم شي عز الله رحنا ملح


المثل يقول


شف الثنائــــــــــــــ ـي واحلب لبن




الاهلاوي الكبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 12 - 2006, 43 : 10 PM   رقم المشاركة : [12]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough

افتراضي  


انا معاك انهم دافعوا عن حقوقنا واعلامنا نااااااااااااااااااا ائم

لكن والله مو حب والا طرب والا لاضهار الحق لكنه عشان الهلال ....


وحسااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااافة يا صحافتنا


الزهراني لحسوا مخه

والشمراني مدري ويش فيه




الإمبــراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2006, 36 : 01 AM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور جديد
 

يتعبوووون will become famous soon enough



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى من اداره الاهلي ان تتعاقد مع لاعب الاهلي المصري البرازيلي فلافيو ولو تم ذالك فسوف تكون صفقه رابحه للاهلي باذن الله وبالتوفيق




يتعبوووون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2006, 47 : 01 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور جديد
 

يتعبوووون will become famous soon enough

افتراضي  


للذين يقولون ليس للهلال دخل في ظلم الحكام حرام عليكم من اكبر المستفيدين من الحكام ومن ورى لجنه الحكام هل نسيت كاس المؤسس وماذا نسمي هدف طلال المشعل للفريق النصراوي وماذا نقول عن مباراه الاهلي وتقول الهلال نفسي يفوز ببطوله بدون مساعده الحكام كل الفرق استفادت وكل الفرق التي انظلمت عوضت الا الاهلي لماذا لان مسؤلين الاهلي واعلام الاهلي مثاليين زياده عن اللزوم ... وشكرا




يتعبوووون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2006, 50 : 01 AM   رقم المشاركة : [15]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

سقراط الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


يا أخوي لا جديد كلها حرب إعلامية و أتمنى أن تكون صحافة الأهلي خارج اللعبة ....





سقراط الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2006, 52 : 01 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية MroOEq
 

MroOEq will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاهلاوي الكبير

الشمراني
الزهراني


أكبر سلاتيح


على وجه الدنيا


واذا كنا ننتظر منهم شي عز الله رحنا ملح


المثل يقول


شف الثنائــــــــــــــ ـي واحلب لبن

هههههههههههههههههههه هههآي الله يرجك انت وردك
تسدحت ضحك مشكوور خخخخخخخخخ




MroOEq غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2006, 38 : 04 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فضي
 

منتصف الليل will become famous soon enough

افتراضي  


][®][^][®][في الرياضية يكفينا الاسد الاهلاوي والجدار النار الدكتور عبدالملك المالكي فمقاله اليوم صراحة اعتبر ه بمثابة بيان صاغة الجمهور الاهلاوي وخطه قلم هذا الاسد
ولك كل الشكر
][®][^][®][




منتصف الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2006, 47 : 07 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور برونزي
 

ميجو الطائف will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ميجو الطائف

افتراضي  


هذا هووقدر اهلينا
ان يمشي وحيدا بلا اعلام يقف بجانبه
ان يجد كتابه وقت الافراح يتغنون بحب الاهلي
ان
ان
ومع هذا سيضل الاهلي شامخ المقام رغما عن الكل


تحياتي





ميجو الطائف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2006, 04 : 09 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلي الجبيل
 

اهلي الجبيل will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهدي الأهلاوي
عزيزي

لا يمكن ان نصدق ان الأعلام الأتحـــادي في يوم وليلة اصبج يحب الأهلي ويدافع عنه وهو علي مر السنين اكثر من حــارب الأهلي ورموزه وصحفييه في كل محفل وكل منــاسبة

الموضوع كله تصفية حسابات بين الهلال والأتحــاد يحاول من خلاله الأتحادييون استغلال مــا حصل لتجييره لمصــالحهم الخاصة

امــا بالنسبة لصحفيي الأهلي فأعتقد ان الأستمرار في الحرب الأعلاميه ضد الهلال وترسيخ الموضوع في أذهــان وعقول الجماهير في الوقت الذي تجــاوز نجوم الأهلي هذا الحدث وردوا عليه بأبلغ رد هو محاولة لتشتيت إنتباه اللاعبين وتركيزهم علي المباريات المهمة القادمة

المهم الآن ان يتم شحذ همم اللاعبين وزيادة تركيزهم علي المستحقات القادمة

امـــا حقوق الأهلي فلن نحصل عليها نتيجة مقال من صحفي إتحادي بل هنالك طرق اخري اهم علينــا التركيز عليهـــا وأعضــاء شرف الأهلي قادرين علي تلمس افضل الطرق واقلهــا ضررا علي الأهلي في مسيرته لحصول علي حقوقه

الف شكر علي مقالك الرائع

والله هذا الكلام الصح


والله اعلامنا مازال بخير بوجود نخبه من الكتاب الراقيين امثال
العتيبي والقاضي والمالكي وغيرهم من الأساتذه
انا ماادري اشفيكم حاطين دوبكم ودوب هاالثنين
الشمراني والزهراني وكأن ماعندنا الى هم
بعدين لاتجي وتقنعني ان هاالنجس نيه(بوق البلوي) بيدافع عن حقوق الأهلي واذا مابتجي الا من هاالاشكال مانبيه من حق
للأهلي رجال اهم اتدرا بحقوق الأهلي وكيف يستردونه.





ادرى انـك صرت ضـمن المستـحيل.. بس قلبى رغم بـعدك ما نسـاك..وادرى انى مـنك ضيعت الـدليل والسـبب لا شك هو كثره غـلاك وادرى انـى من سبب بعـدك عـليل..الله واكـبر صـار حبـى لى هـلاااااااااك..وادرى انى ممـكن القـالك بـديل بس وين اللى يــسـاويك.ّّّ!
[ان ضاع الأهلي.............. .... فلن يضيع حبه في قلوبنا]
اهلي الجبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2006, 13 : 09 AM   رقم المشاركة : [20]
لم يفعل اشتراكه
 

ضناني الشوقـ will become famous soon enough

افتراضي  


الشمراني والزهراني يكتبون كذا


كله خوف من إعلام الهلال

تكفون يااعلام الاهلي

الاهلي كبير لازم يكون لنا في الحرب هذي بصمه

ليه خايفين يااهلاويه

دافعوا عن حق النادي الكبير الاهلي

واه يازمن سرنا نخاف من الهلاليه

افهموا الاهلي كبيـــــر




ضناني الشوقـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاتحاديون يدافعون عن حقوقنا واعلامنا ساكت واااااااافضيحتاااه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر