العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

محآلـ .. محآلـ .. ( مآبوهـ ) زعيم .. غير الهلالـ ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحــد ثــاني ويـــنكــ مــن زمـــان لو الهـلال لعـب مع القادسية يفوز 11 ايه هــين السالمية وش سوى فيكم بالريـــاض ؟؟ اهلاوي اصيل إبــداع x إبــداع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 12 - 2006, 54 : 02 PM   رقم المشاركة : [21]
موقوف
 

البركسات will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى البركسات إرسال رسالة عبر AIM إلى البركسات إرسال رسالة عبر MSN إلى البركسات إرسال رسالة عبر Yahoo إلى البركسات

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحــد ثــاني
ويـــنكــ مــن زمـــان


لو الهـلال لعـب مع القادسية يفوز 11 ايه هــين

السالمية وش سوى فيكم بالريـــاض ؟؟


اهلاوي اصيل إبــداع x إبــداع ننتظــر جديدك بفــارغ الصــبر


اجمل تحيــة


اي والله وانت الصادق خخخخخخخخخخخ




البركسات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 12 - 2006, 35 : 06 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور فعال
 

عاشـ القلعة ــق will become famous soon enough

افتراضي  


جالسين يكذبوا الكذبة ويصدقوها

خلهم يفرحون ببطولاتهم الي هم نفسهم عارفين ومقرين بعدم استحقاقها




عاشـ القلعة ــق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2006, 48 : 06 PM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور جديد
 

اهلاويه الرياض will become famous soon enough

افتراضي  


وعليكم السلام والرحمه
أحنا موب راقييين ..الله وأعلم مين الراقي فينا

وانا مستغربه واحد بمنتدى القادسيه اسمه A7b_yasser<<واحد يحب ياسر بالقادسيه

والله جد هم بزران وحنا أكبر منهم بالعقول والتفكير


الله لابيلانا

اللهم عافهم ولا تبتلينا




اهلاويه الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2006, 14 : 03 AM   رقم المشاركة : [24]
امبراطور نشيط
 

abufajer will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى abufajer إرسال رسالة عبر Yahoo إلى abufajer

افتراضي  


أهلاوي أصيل



كتبت فأبدعت لم تدع لنا شيئاَ لنضيفة او تدع لهم شيئاَ ليردوه عن أنفسهم أصبتهم بارك الله في مقتل



في النهاية تستاهل حبة خشم يا غالي





abufajer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2006, 31 : 03 AM   رقم المشاركة : [25]
www.alrage.net
مشرف السيارات والمحركات
الصورة الرمزية راقي مكه
 

راقي مكه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى راقي مكه

افتراضي  


كلام رائع ومشكوووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ر




راقي مكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2006, 31 : 03 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
 

عاشق زيدان10 will become famous soon enough

افتراضي  


ياناس الشي هذا مو غريب عليهم كجمهور لأنك اذا شاهدت راعي البل اللي مايعرف عن الكوره الا انها مدوره تعذر جمهورهم والمثل يقول{اذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمت اهل البيت كلهم الرقص} فهذا هو الشي المتوقع منهم ولا يوجد شي غريب.




عاشق زيدان10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2006, 18 : 10 AM   رقم المشاركة : [27]
لم يفعل اشتراكه
 

ضناني الشوقـ will become famous soon enough

افتراضي  


ياحبيبي ياشيخ والله بردت كبدي

اكشفهم على حقيقتهم




ضناني الشوقـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2006, 36 : 10 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية فارس الـ 18
 

فارس الـ 18 will become famous soon enough

افتراضي  


ونقول لكم .. أيضاً ..

موتوا بغيظكم ..





يبقى الهلال ( .........) .. و الأسود أسودً ..

تحياتي لكل راقي ..





[img]http://sindi999.*******************************************************/3adel.psd.jpg[/img]
فارس الـ 18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2006, 37 : 10 AM   رقم المشاركة : [29]
امبراطور جديد
 

أمير الغلا will become famous soon enough

افتراضي  


لا تحط عقلك بعقول ها البنات




أمير الغلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2006, 44 : 01 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
 

nice ahlawy will become famous soon enough

افتراضي  


شووووووووووووكرا مررررررررره عالموضوع
انا اصلا ماادخل منتدى كلام نواعم الا اذا جيت برقم هههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

مجرد دعابه




nice ahlawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

محآلـ .. محآلـ .. ( مآبوهـ ) زعيم .. غير الهلالـ ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر